الفهد , ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

شوفوا الدنيا بدون البنات ...

تخيل الدنيا مافيها بنات ايش راح يصير
او بمعني اخر لو انقرضوا ايش راح يصير

تعالوا نتخيل


*يصير مافيه شي اسمه طقاقات

*ينحذف البيت اللي يقول ( الام مدرسه )

*ماراح نلقى شغالات اندونيسيات او فلبينيات..

*وتخف على الشباب مناهج النحو لانهم راح يلغون باب التأنيث..

* وحيسلمو الشباب من قولة ( بالله تكفى ودي ..و.. جيب )

* وتنقفل المشاااغل النسائيه..

*نفقد شوفه الشبااااب في الاسواق

*شركة الاتصالات تقفل ولا يكون عندهم رصيد من المكالمات (احسن) ....خخخخ

* تخسر محلات العطور والمكياجات.

*وتقفل محلات صوالين التجميل..

*وتنتهي محلات الورود

*و يقفلو مستشفيات الولاده

*الزحمة اللي تلاقيها برمضان بالاسواق تنتهي


ورغم كل هالميزات الحلوة اللي يمكن يشوفها البعض في انقراض البنات بس تعالوا نشوف مساويء انقراضهم


*بينتهي شي اسمه حنان من الدنيااا

*الرجل محيعرف معنى الحب

*ماعاد في اطفال

*مايفرقوا بين الحلو والمر الملون والابيض واسود

*تختفي الالوان الي تزهي الحياه

*ما في ترتيب في البيت ويمكن كمان الديدان والصراصير تمشي

* يلبس الرجال ثوب و صارمصفر له اسبوع مااتغسل

*الشمااغ صار لونه اسود واصفر بدل احمر وابيض


منقوول ...

..:Ruma..: o~ M!$s دلــعo~

:002: :002: :002:


يسلمووووووووووووووو يالغلا





من جد الدنيا ماتسوى بلانا




يعطيك ألف عافيه




تقبل مرورأختكـــ:: :pangel4:

الفهد , ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها $*غدرت بيا الدنيا*$ اقتباس :
يسلمووووووووووووووو يالغلا





من جد الدنيا ماتسوى بلانا




يعطيك ألف عافيه




تقبل مرورأختكـــ::
انتم النصف الآخر ولانكتمل إلا بكم
شكراعلى مرورك

سعودية كول ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلمو خيو

اصلا مااسمها دنيا بدون البنت اسمها اخره من النهايه هع هع

الفهد , ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

سعودية كول
يسلمو
على المررور

bano0o0ota ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

لوووووووووووووووووووووووووول

فراااشه ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

فهد
يسلموووو على الموضوع
وبصراااحه الدنيا من دوننا ولا شي
ولا مين يطبخلكم<<<<<هذا الي هامك هاهاهاهاهاهاهااااااي
تقبلـــــ,,, تحياتيــــ,,,

آنين آلزهور ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع ..

حلووة منك ..

يعطيك العآفيهـ ..

تحيآتي ..


وردة الريف ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

أكيد الدنيا من غيرنا ولا شي:Animation 159: تقبلوا تحياتي

الفهد , ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها فراااشه اقتباس :
فهد
يسلموووو على الموضوع
وبصراااحه الدنيا من دوننا ولا شي
ولا مين يطبخلكم<<<<<هذا الي هامك هاهاهاهاهاهاهااااااي
تقبلـــــ,,, تحياتيــــ,,,
والله المطاعم فاتحه ابوابها وكل شعارهم مثل طبخ البيت
بس مافيه مثل طبخ البيت
ولكن في النهاية
المثل يقول وراء كل رجل عظيم امرأة
يعني مافيه فكه
سعدت بمرورك

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1