(:تومي:) ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

تخيل انك رحلة للعمل و العمل حقك راح يودونك برا عشان تسوي شغل و حطوك في طيارة خاصة و معك خمسة في الطيارة

،
،
،
،
،
،
،
،
و نقول لا قدر الله ان الطيارة راح تطيح لأن كل المحركات خربت و انت عندك مظلتين حق القفز من الطيارة وحده طبعاً لك ثانية مين راح تعطيها
(كابتن الطيارة) :انا ابو لثلاث اولاد و الرابع في الطريق و امهم تحبني بجنون لي ثلاث ايام اتنقل من دوله لدوله و انا مشتاق بهم كثير
(مراءة حامل) :انا حامل بعد شهرين ان شاء الله راح يجي بنتي او ولدي انا ماهمتمي روحي همي روح الي في بطني و انت اذا انقذتني راح تنقذ روحين بانا و الي في بطني
(طبيب جراح) :انا ماهمتمي الحياة ابداً بس انت اذا انقذتني راح تنقذ مرضى كثير انا امهر طبيب جراح في مرضى كثيرين ينتصروني انقذهم من الموت و انا راح يتعلمون مني اطباء المستقبل
(مغترب) :يا الله انا تارك ديرتي من عشرين سنة عشان لقمة العيش تركت امي و ابوي و اخواني و اخواتي الي هم معتمدين علي في كل شيء فارقت ديرتي ما ادري هم ماتو او لا نسوني او لا ااااخ ماتدري شكثر مشتاق لديرتي
(طفلة عمرها تسع سنين) :انا للحين صغيرة انتو كلكم عشتو الحياة و تعلمتو و حققتو احلامكم ماعدا انا انا وراي حياة طويييلة تنتظرني
،
،
،
،
،
انت الحين سمعت قصصهم كلهم و القرار في يدك منو راح تنقذ
لازم تختار واحد بس














يلا انتو ردو و انا راح احط التحليل بعد شوي

سوربس ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

اممم والله شي صعب بس
..
اتوقع المره الحامل

RS. ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

المرأه الحامل ،،وقف عقلي وتفكيري عندها،،

الله يستر من تحليلك ههههه،،

باﻹنتظار،،

F6amii ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

*'

طبيب جراح ')~

ک الملآک ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

الطبيب الجراح تقريبا

زهرة أمـل ‏♪♡мɛoω .....!

الطبيب الجراح



؛

(:تومي:) ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©





اذا كان خيارك الأول ((الطبيب))
الشخصية الفولاذية – العملية

أنتم تعشقون العمل والإنجاز, لامكان لديكم للعواطف والمشاعر الانسانية إلا إذا كان خياركم التاليالطفله.
واقعيتكم أيضا تجعل من خيار الام الحامل في المرتبة الثانية من شخصياتكمبأنها متزنة جدا. فالعمل ولا شي غيره هو ما يجعلكم تعيشون هذه الحياة. من الصعب جداعلى اصحاب هذه الشخصية أن يكونوا غرائبيون حالمون, بل تجدهم أناس عاديون, مملون فيبعض الاحيان. المرح لديهم ثانوي.

إلا إذا كان خيارهم الثاني هو الطفلة. منالصعب جدا على هذه النوعية من البشر أن يكون إختيارهم الثاني هو "المغترب" وإن حدثذلك فثمة عوامل أخرى تدخلت في إختيارك.

بإختصار هؤلاء الناس عمليون, جادون, يحسبون الأشياء من حولهم بشكل علمي بعيدا عن العواطف. هؤلاء الناس يعيشون حاضرهموحاضرهم فقط. وعلى الجانب الآخر, تجدهم محرومون من مشاعر إنسانية فياضة, يعيشون فيغربة روح وغير إجتماعيون.





اذا كان خيارك الأول (( المغترب))
الشخصية الحالمة - الإنسانية

مغرمون هؤلاء بالسفر ومع ذلكيفجعهم البعد وتنهشم الغربة, للمكان حضوره الطاغي عليهم, يعشقون الرحلات والقصصوالرويات, يعيشون أجواء الماضي كثيرا.

تؤثر بهم عذابات الآخرين و تتألمونلها. تعتقد أنك بإستطاعتك أن تحول عذابات الآخرين وتداويها. لكنك تفشل كثيرا وتنجحقليلا. يحبونك. سوف لن تختار حتما بعد المغترب الطبيب, وإلا راجع ظروف إختيارك فهذايجعلك في تناقض صارخ.

وإن كان فأنت لا تعيش أبدا في سعادة ولم تكتشف نفسك. سيكون ملائما جدا لو أخترت الكابتن أو الطفلة . وإن أخترت المرأة الحامل كخيار ثانيللنجاة فهذا يعني أنك بدأت طريق العودة لتكون واقعيا نوعا ما.

بإختصار, هؤلاء الناس يعيشون الماضي بكل تجلياته الحزينة و المفرحة معا. عميقون في التفكيروفلسفة الأمور لكن تخذلهم النتائج دائما. يتحملون ويحملون كل العذابات فتجىء حياتهمحزينة ومتعبة. لكن ذكراهم تظل دائما جميلة.





اذا كان خياركالأول (( كابتن الطيارة))
الشخصية المتزنة – الواقعية

يهتمون بالحياةالأسرية إهتماما مذهلا, يعشقون الأطفال ويتتلذذون بتربيتهم , يحبون عوائلهم وهمبشكل كبير يمثلون كل تفكيرك, عواطفهم نحو عائلاتهم قوية وجياشه, وعادية تجاهأعمالهم أو حتى أصدقاؤهم.

من الطبيعي أن يكون خيارهم التالي الطفله أوالحامل أو حتى المغترب لكن لن يكون الطبيب أبدا. وإن كان فهذا يعني أنه ثمة خلل فيالإختيار. هؤلاء يعيشون حاضرهم ومن الصعب عليهم جدا النظر بعمق للمستقبل, هم يتركونهذه الأمور وشأنها ويعيشون يومهم فقط.

حتى الماضي برغم قساوته أحيانا وجمالهعليهم إلا أنهم يتحاشونه. هؤلاء الناس ودودون حسنوا المعشر لكنهم غير عمليون وإناضطروا لذلك فهم يمارسونه لبعض الوقت فقط فقط.

بإختصار, هؤلاء الناس يعيشونالحاضر بكل تجلياته الحزينة و المفرحة معا. سطحيون في التفكير, يبحثون فقط عنالنتائج ويحبطون إذا لم يجدوهاا. يتحاشون الأحزان وإن صادفتهم المتاعب وللذكرياتلديهم حضور بسيط.





اذا كان خيارك الأول (( الطفلة ))

الشخصية الحالمة - الغير واقعيه


ينظرون للحياة وكأنها جنه, يحبون المتع واللعب واللهو, يحلمون كثيرا وغير واقعيون, لا يفكرون في الموت ولاالماضي ولا المستقبل, حاضرهم بسيط ولذيذ, لا يعوفون المصاعب وإن واجهته يعاملونهاببيرود وتجاهل. لا يحلون المشاكل ولا يساعدون لكن روحهم وقادة ومتحمسون لكل شي جديدويملون سريعا.

يحبون الخير و ينظروه بصفاء وسطحية للأشياء, لا يكذبون تلقائيون عفويون.

للناس من حولهم تأثير وللمجتمع سطوة كبيرة عليهم, منقادون للنظام والقوانين وإن حالوا كسرها أحيانا, يعتذرون بسرعه ولايجاملون.

بإختصار, هؤلاء الناس يعيشون الحاضر بعبث. لا يفكرون كثيرا وإنكانت أحلامهم كبيرة, يتوقون للنتائج الجميلة وتغضبهم النهايات السيئة. غير صبورون ولا يتحملون المتاعب. حياتهم مرحه شفيفه ولا ذكرياتتتعسهم





اذا كان خيارك الأول ((المرأةالحامل))

الشخصية البسيطة – العاطفية

يهتمون بالكم أكثر من الكيف, لايهمهم كيف ستبدو الأمور فيما بعد, الأهم أن تكون جيدة الآن. يحبون الأطفال من ناحيةإنسانية لكنهم لا يشكلون كل تفكيرهم, لهم جلد وصبر تجاه مسئولياتهم ومن الطبيعي جداأن يكون إختيارهم الثاني الطفلة أو الكابتن. لكنه لن يكون المغتربأبدا.

يهتمون بحاضرهم فقط ولا يعنيهم أمر المستقبل كثيرا, طيبون مسالمونوغير مبادرين. يجنحون لحب الكسب أكثر من غيرهم , ماديون اكثر من غيرهم وليسواإنفعاليين أو عاطفيين تجاه المال والكسب. هؤلاء الناس يقضون وقتا طويلا في خدمةغيرهم, حسنوا المعشر لكن زعلهم يكون مرا ومن الصعب إستعادتهم للأجواء الأولى.

بإختصار, هؤلاء الناس يعيشون الحاضر, ماديون, تفكيرهم بسيط لكن ليس سطحيا. تقلقهم النتائج ولا يبهرهم كثيرا الفوز, ففرحته تتلاشى سريعا لديهم. ينسون بسرعه

rqoooda ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

راح انقذ الطفله والله احترت لدرجت فكرة ارمي الثانيه واسيبهم كلهم يموتو حسيت فلم اكشن الزبده بس قررت الطفله تحليلك

المشكليه ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

الطبيب الجراح

Ayat19 ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

جججميل كان اختياري المغترب

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1