&نـــونـي بنت الجنوب & ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

رهف
شفتها وهي تطلع بعدت الصينيه عني ورميت حالي على سريررر وجلست ابكي ومنهاره من هالخبرر قالت لي هو عنود ياربي وش اسوي ماابي احمل منه ولا ابي اجيب ولد ويربطني فيه طول عمري مقهوره كان ودي اخذ الجوال واعطيه كلمتين وابرد شوي على قلبي مثل مادبسني في هالحمل وهذي كما ن كذا بكل برود جايه تقول جايه تبي امهااا تجي تسلم عليه وانا مطلوب مني لازم اوافق
عشان مقدرر اقول لا لاني جالسه طبعاً في بيتهم وكل شيء بيدهم بس لا والف لا من اليوم ورايح انا الللي ابي اوقف في وجيههم كلهم حتى لو عمي حاول اني ارجع لولده راح اعلن تمردي عليهم كلهم جلست شوي سمعت صوت البنات كان عالي شكل جووو ضيوفهم ياليت عندي غرفه لحالي عشان اسكرر على نفسي واخذ راحتي فيهااااااا نفسي اكلم عمي يعطيني وحده من الغرف اللي في البيت شفت جوري فتحت الباب
جوري وهي متكيه على الباب : رهف ادري فيك صاحيه تعالي تونسي شوي وخلينا نغلس على دلال شوي ترى اليوم لابسه احمرر والبنت شافت حالها أكثر يقال عنها خقه وهي ماتدري انها فجعتني
رهف وانا مالي مزاج لمزح جوري: جوري اطلعي وقفلي الباب معك وانحرقي انتي على دلال
جوري : مالت عليك يازفته وقفلت الباب وطلعت
رهف
صدق فاضيه هالجوري انا مو طايقه نفسي اقوم اروح اغلس على خلق ربي وبعدين دلال هذي اشوفها اتنرفز من غيرررر
هه هذي خطيبة تركي مدري وش فيه معاد جاب سيرتها واول
كان راجنا فيهاا دلال ودلال ياليت اخذها كان يمكن يضبطوووا مع بعض سحبت جوالي اشوف الساعه كم غريبه مارجع دق او ارسل احسن ان شاءالله فهم اني مااابيييه يارب
بعد اسبوع
تصدقون مرتاحه منه لاارسل ولا اتصل لايكون مسوي نفسه الغبي زعلانه احسن زعلة جدي ياليت عمي طرده من زمان مدام انه كذا ريحناااااا بس انا مو طايقه نفسي من هالحمل وسوس لي الشيطان جلست افكرر كيف اتخلص منه قبل مايعرف تركي وانا اعرف ان عنود مستحيل تعلم احد بس تذكرت عذاب ربي وبعدين هو وش ذنبه يالله ساعدني مدري وش اسوي تعبت والله ليه دايم كل مره حظي يلزقني في تركي يعني شكله مكتوب علي طول العمرر يارب ماابي شيء من هالدنيا إلا اني انفك من هالزواجه اللي ماشفت منها اي خيرررر إلا ذل وعذاب وقهرر
جوري وهي تجلس بجنب رهف بقوه على السريرر: هاي
رهف وانا مو طايقه نفسي : وجع ان شاءالله وش هالطفاقه اللي انتي فيها
كسرتيني
سماح :لا تشرهي عليها خبله
جوري وهي تناظر رهف وطنشت سماح: اقول وش هالحبسه اللي انتي حابسه عمرك فيهاااااا حتى ابوي يسأل عنك
سماح : والله انك كذابه ابوي وده كلنا نختفي من البيت
ويجلس مع امي لحالهم
جوري: هههههههه اي والله شفتي كيف كنهم عرسان
رهف
يعني شلون عمي سامح خالتي كذا بسرعه وانا طيب
اوف حسيت بحقد عليهم كلهم وهم جالسين يحكوننن كذا قدامي
مالت عليكم وعلى امكم
جوري : رهف وش فيك احسك مو عاجبك رجعت امي
وحتى من وقتها ماطلعتي من الغرفه
رهف بدون نفس :مافي شي وبعدين عادي وش فيها يعني لو جلست لوحدي شوي
جوري : لا مافيها شيء بس عيب عليك امي تقول تبي تسلم عليك وانتي مطنشه ولو دخلت تبي عندك الغرفه تسوي نفسك نايمه وهي مو حابه تضايقك وقالت خلوها على راحتها
رهف بعصبيه وقهررر وخلاص مافيها حيل تمسك نفسهاااا وبصرخه : الللحين انا اللي اسويه عيب وبعدين خذيها على بلاطه مااابي اسلم عليها وقد قلت لكم من قبل زعلي منها احتفظ فيه لنفسي وانتي كمان مالك شغل فيني لاتفتكري اول سكت عنك وقلتي خلاص راح كل مره اجي واعطيها كلامتين لا حياتي سكت اول عشان بس قلت حرام انا تسببت في خروج امهااا وكان تستاهل هالشي بس قلت اسوي باااصليي يوم شاورني عمي وقلت عادي ترجع واللحين انتم مالكم شغل فيني كلكم ولاااحد يجي يقولي عيب وماعيب فاهمين
جوري وهي مصدومه من رهف : بسم الله وش فيك كذا اكلتيني وبزعل تغيرتي يارهف كثيرررر
رهف بصرخه: مالك شغل اتغيرت اولا فاهمه واطلعي ماابي اشوفك
جوري بقهرر: ههيي وش اطلعي هذي هااا ترى لاتنسي الغرفه كمان غرفتي وكمان البيت كله بيتي فاهمه
سماح : خلاص جوري انطمي
رهف : لا لا خليها تكمل ايوه البيت بيتكم عارفه وعارفه كمان
انكم متفضلين علي فيه ومجلسيني فيه
جوري بسخريه: عادي انتي افهمي واحترمي حالك اجل
رهف وانا قايمه ابي اقطع شعرها اليوم
وناويه الشررر وبعصبيه وانا امسك شعرها: والله اليوم مافي احد يفكككك من يدي ياحقيررره وانا محترمه حالي احسن منك
جوري وهي تمسك شعرها كمان : كلي تبن
وسماح تصرخ عليهم وماقدرت تفك بينهم وصرخت على عنود تجي
عنود وهي مفجوعه وهي تشوفهم كيف ماسكين في بعض ولا وحده راضيه تفك الثانيه وبصرخه: والنهايه يعني
فكوووا بعض الله ياخذكم تقول بزارين
عنود وهي تمسك رهف بقوه لانها تشوفها بزياده تتتطق في جوري وبصرخه: رهف وبعدين يعني وانتي مفروض ماتتعبي نفسك خلاص جوري ابعدي عنها
جوري وهي شوي وتبكي : خليها هي تبعد اول
وسمعووو صوت من وراهم كلهم التفتووا عليه : وش هالحركات
ماشاءالله قالبين البيت معركه
عنود :تركي
تركي وهو واقف عند الباب
: ايوه تركي وش هالمهزله بالله
جوري وهي تبكي تحس شعرها تقطع :والله هي ضربتني قطعت شعري شوف كيف صار
عنود بقهر من جوري : انكتمي كلكم ضربتوووا بعض
وخلاص انتهي كل شيء
رهف
انا لما شفت تركي دخل وسمعت صوته بغى يغمى علي ياربي ماابي اشوفه بس مو خايفه منه البنات كلهم موجودين وعمي
كمان في غرفته يعني مع نفسه مايقدر يسوي حاجه
بس شوفووو الكلبه هذي جالسه تشكي عند اخوهااا
قلت بقهرر: انقلعي انتي اللي بديتي وتستاهلي هالضرب
تركي بصرخه: والله مافي غيرك هنا يستاهل الضرب شوفي كيف شعرها خليتيه
عنود وهي تهدي في تركي : خلاص تركي اهدى وهم دايم كذا
يضاربون وبعدين والله جوري دايم تغلط في رهف
تركي وهو ياشرر على رهف : والله هذي مافي احد يغلط فيها هي دايم تحب المشاكل
رهف بسخريه : انا اللي احب المشاكل اقول استريح
والله ماغيرررك يدورها دواره
تركي وهو يناظر البنات: شفتوووا اللي اسويه فيها حلال
سماح بخوف :لا تركي تكفى لاتسوي مشاكل
وابوي مو هنا
عنود : تكفى تركي خلاص اطلع الصاله اللحين ابوي يمكن يجي
تركي وهو يجلس على السريرر: ابوي مع امي طلعووا وشكلهم مطولين وانا لما شفت سيارة ابوي مو موجود ه دخلت وهو يناظر رهف بقهر شفتي ياست رهف صرنا ندخل مثل الحراميه هالبيت زمن غريب والله اهل البيت ينطردووا والغريبه فيه تجلس وتعسكرر كمان وتعطي أوامر. ..........
رهف
خفت يعني عمي مو موجود هنا ياويلي اجللل خليني انكتم احسن وجوري زفته شغلي معاها بعدين شفته وهو يناظر فيني الله يستررر ماارتحت له
عنود : يالله تركي نطلع الصاله ونخلي رهف ترتاح شوي لانه تعبانه لها اسبوع
تركي : وش فيها تعبانه إلا قولي فيها شطانه
عنود :يالله بس نطلع
تركي بهدوء: اطلعوو ا نتووا وخلوني معاها شوي
عنود بخوف: لا ابوي اللحين يجي ولو يدري انك هنا ياويلك
تركي :يعني شلون مااادخل هالبيت .
عنود وهي تهز رسها : لا لا قصدي انه قال لو تبي تجي يكون هووو موجود
تركي بحده: عنود فارقي وخليني مع زوجتي شوي
رهف بصرخه وانا امسك في عنود : والله ماااجلس معك
وبعدين وش تبي قلت ماابيك خلاص افهم
تركي وهو يسحبها من وراء عنود بقوه ويمسك عنود ويدفها برا الغرفه ويقفل الباب
وبصرخه اقسم بالله ياعنود لو تدقي الباب لااااخذ عمرك فاهمه
رهف
خلاص انا مصدومه كيف يعني معاه ولحالي ياربي
دايم ماعمري احتجت عمي وحصلته شفته وهو يصرخ علي عشان اسمعه
رهف ياربي هذا وش ناوي عليه يعني مااارتاح منه حتى لو غاب عني مصيرريي اشوفه بعدت يده عني وبهدوء:خلاص تركي اطلع وشكلنا غلط قدام البنات انت معي في غرفتهم
تركي وهو يناظرها : طيب مدام انك عارفه انا شكلنا غلط ليه ماتريحيني وتمشي معي الشقه وتقولي لاابوي خلاص ياعم ابي ارجع لزوحي وبلااا هالعناد كله
رهف بعجز: ياربي تعبت وانا افهم فيك قلت لك من قبل عيشتن معك ماابيها
وسكت وانا ابكي ومقهوره من ضعفي قدامه مقدر اسوي شيء تركي متحكم فيني بشكل فظيع قلت بخدعه يارب تمشي عليه بس : خلاص روح انت اللحين وخلني افكررر يمكن ارجع لك
وانتظرر اتصالي اقوللك تعال انا رضيت بس الللحين لا تضغط علي
تركي وهو يدور الصدق في كلامه: رهف ترى هالمره لو لعبتي علي نهايتك على يدي والله يكفي الاولى سامحتك عليها وشوفني رجعت وقلت لك عادي وابيك وخلينا نننسى اللي صارر
وكمان معي لك حل يرضيني ويرضيك مو لازم اخذك
معي الشقه اجيب انا اغراضي ونسكن هنا عند اهلي وفي غرفتي حتى اكمل تشطيب الدور اللي فوق ويكون قريبه منهم لو انك مو واثقه فيني عشان نسكن لحالنا هاااا وش رايك
رهف
وانا ودي يطلع بسرعه ماابي عمي يجي ويشوفه عندي وهذاك الوقت فعلا راح يفكرر انه راح يقدر ولده يقتعني اغيررراي وارجع معه لان عارفه عمي هذا اللي وده فيه
ياربي كل ماتذكر اني حامل منه ودي اقوم اخنقه بيدي بس فكره ويارب تنفع وهذاك الوقت لو صارت والله مافي شيء يرجعني له
قلت ببرود :هذا اللي عندي وثقت ولا في ستين داهيه اللي تاخذك
تصدقون كان ودي يقوم يضربي ودي استفزه زياده عشان يمكن ضربه تجي على بطني ويكون تخلصنا وعلى يده وياسلام هذاك الوقت اكون ضربت عصفورين بحجررر واحد تخلصنا من الولد وابوه يارب تضبط هالفكره


&نـــونـي بنت الجنوب & ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

حسيت نفسي شريره والله بس والله غصب عني
ناظرت تركي واحسه ماسك نفسه غصب وده يقوم يدوس في بطني عارفه نظرته ذي
تركي بحده : طيب وش تبي وترضي يالله اقنعيني
يمكن اقتنع
رهف ببرود: قلتها من قبل الف مره ماابيك
تركي بقهرر : طيب لو طلقتك راح تاخذي فيصلل
رهف ناظرته بقهرر: صدق عقلك صغيررر ومفروض لو انك رجال وفاهم ماتفكررر في هالطريقه لكن وش نقول
تركي ببرود:اجل بتجلسي كذا بدون زواج
اكيد راح تتزوجي
رهف وانا خاطري اقهرره : اكيد بتزوج بس خلى في بالكك غيرر فيصل وغيرك كمان ابي رجال فاهم وش معني رجالللل
تركي بعصبيه: تعالي انتي من اول وانتي رجال ورجال
ليه وش شايفتني بالله اقولك احترمي حالك ترى بديت اعصب واذا عصبت اقسم بالله تعرفيني انتي فاااحسن لك اقظبي ارضك
رهف ايوه هذا إلا ابيه عصب تكفى عصب زياده الله يعيني اتحمل الطق بس بعدها ارتاح طول عمري : والله انا ماقلت شيء قلت الحقيقه بس هوو دوم كذا يزعل الصدق
وصراحه انا مااشوفك فيك مواصفات الرجوله اللي في بالي
تركي وهو يقاطعها بكف قوي خلها تلف منه: شفتي انتي دايم تجني على حالك
رهف وانا حاطه يدي على خدي واحسه شب نارر بس قلت ببرود وانا مو لعه : شفت قلت لك مافيك مواصفات رجوله
يعني ماافتريت عليك
تركي وهو يمسكها بقوه بشعرها ويهزها : ليه حابه تنرفزيني ليه
انتي كذا نفسي اعرف ليه ماتحبي السلام
خلاص قلنا لك غلطنا وطلبنا السماح وش تبي اكثرررر
رهف وانا أتألم من مسكته لشعري وانا افك يده : خلاص فك شعري قطعته الله ياخذك
تركي وهو يدفها على السريرر : تستاهلي دايم اقولك خليك من طولة هالسان
رهف بقهر وبصرخه: ياليت ينفع هالسان وكذا يوم يطلعك عن طورك وتطلقني بسبته وارتاح من وجهك
تركي وهو يقوم ومعصب: انا اطلع احسن لاني لو جلست راح اخليك في المستشفى شهر تنامي
ومافيني على حنت ابوي
رهف لا لا لا مو كذا مفروض اعصبه اكثررر لا مايطلع ومانفذ اللي ابيه واسعى له قلت بصرخه :ماتقدرر تسوي شيء

مدام عمي قريب مني والله يأكللك التراب ولا تقدر تفتح فمك عاد مثل ماطردك اللحين وخلاك مثل الكلب برا
تركي وهو معصب وفاتح عيونه :انا كلب يارهف وهو يمسكها وده يخنقها على هالكلمه بس قطع عليهم رنة الجوال وبحده قال شوفي مين يدق عليك وهو يدفها
رهف : مالك شغل وفارق عني وخلى الجوال ماابي ارد عليه
تركي بشك : ليه ماتبي تردي اقولك شوفي مين
رهف وانا اسحب الجوال ابي انفك من حنته ناظرت رقم غريب طنشته ورجعت رميته على الكرسي
تركي بببرود : مين وليه مارديتي
رهف ببرود اكثرر:رقم غريب مابي اردوعليه
تركي : رقم غريب هو كذا انتي دايم تجيك ارقام غريبه
رهف ببراءة :لا مو كثيرر
تركي : طيب هاتي اشوف
رهف : خلاص فكنا واطلع من عندي
تركي وهو يقوم ويسحب الجوال ويشوف الرقم
فتح عيونه على الاخرر رقم فيصل يارهف
رهف وانا مصدومه : ايش
تركي وهو يناظرها بقهر الدنيا كله: رقم فيصل يارهف
يدق عليك وتكلميه وانتي متزوجه
رهف بخوف اكيد راح انذبح اليوم لما صار فعلاً معصب خفت : والله ماادري انه رقمه وبعدين اقسم بالله اول مره يدق تكفى تركي افهم شكله شافك هنا وحب يسوي حركه من حركاته اللي انت تعرفها
تركي وهو يرمي الجوال على السريرر ببرود وناظرها شوي
وطلع وقفل الباب بقوه
رهف
وانا مسكره على اذوني من قوة قفلة الباب معقوله لسى حيه معقوله مو مصدقه والله لا لا لا اكيد احلم قلت راح يذبحني اكيد اليوم وماراح اسلم بس يطلع كذا بكل ببررود ولا يسوي شيء
اكيد ناوي على فيصل ان شاءالله كل واحد يذبح الثاني وارتاح
والله عرفت شيء اللحين على كثرر تركي ومشاكله بس مو مثل خبث فيصل والله انه حقيررر قليله عليه اكيد شاف سيارته عمه وقال اسوي حركه وسخه مثل عاداتي
تصدقون مو مصدقه ان تركي طلع كذا بكل هدوء وماسوى الكشن حقه اللي دايم اكيد اليوم فيه شيء
شفت عنود دخلت علي
عنود وهي تجلس عندها :وش فيه تركي طلع حتى ماكلمنا
وحتى لما نادت عليه جوري طنشهااا وش سويتي بخوي هاااا
اعترفي
رهف ناظرتها بسخريه: مالت عليك انتي واخوك بالله بالعقل هذا احد يقدر عليه هذا يأخذ حقه وزياده
عنود : لا يكون قلتي له انك حامل وهوو انصدم من كثررر الفرحه ماقدر يتكلم وطلع على وجههههه
رهف : لا ماقلت له وانتي كمان لو تقولي له والله العظيم ازعل منك
عنود : طيب ودي اطلب منك طلب اللحين لما امي تجي من المزرعه تطلعي تسلمي عليها والله يارهف هي زعلانه كثيرر
رهف بسخريه: ماشاءالله عمي وداها المزرعه غريبه دايم تروحوووا معاهم ولا الللحين عايشين جوهم
عنود : رهف عارفه وش قصدك بس ابي اطمنك ابوي مهما حبك اكيد انه يحب امي كمان وبعدين اليوم ميمتي الكبيره طلبت ان ابوي يوديها المزرعه من العصرررر واكيد اللحين راح يجيون
رهف : ماشاءالله من العصرر هناك غريبه ماجوواا باقي شوي وتجي تسعه
عنود : جاين في الطريق وبعدها سمعنا صرخه جوري
عنود وهي توقف وش فيها الخبله ذي وناظرت رهف تبي تقنعهاا ترضى على امهااا


عنود : تكفين رهف وقطعت كلامها لما جوري دخلت علينا وهي تصرخ تركي ذبح فيصل طق الحقي ياعنود
وطلعوو ا الثنتين يجروون وانا جلست مكاني انتفض الله يسترر لاتروح سمعتي اليوم بين العم ولد اخوه ياربي لما متى اتحمل
تعبت والله جلست انتظرر عنود تجي تقولي وش صار بعدها عنود دخلت عندي وهي معصبه منهم عنود:ودي اعرف وش بين فيصل وتركي والله ان تركي ذبح فيصل بالطق
رهف قلت بخوف: وش صار
عنود بقهررمنهم : طبعاً تتدخل احمد وتهاني طلعت تصرخ في الحوش وعصبت على تركي وزعلانه منه تقول دايم يسوي مشاكل مع فيصل وتبي تقول لااابوي لمااايجي بس احمد عصب عليها وخلها تاخذ فيصل تدخله معاها وهوو جلس يتافهم مع تركي بس تركي جلس يهددد انه بيذبح فيصل وطنش احمد وطلع الله يسترر شكل تركي حاقد على فيصل بقوه والله مافكه إلا لما تهاني صرخت وجوري وسمر جلسووا يبكون احسه عشان البنات ولا كان اليوم واحد في القبر واحد في السجن
رهف : ياليت والله
عنود وهي فاتحه عيونها:ايش قلتي
رهف : ولا شيء
طنشتها وغطيت راسي بالمفرش وانا ودي احرق هالبيت كله احس فيني شررر الدنيا كلها معقوله من الحمل
تصدقون بتقولون اكيد مجنونه بس والله فرحانه بتصال فيصل صح انها حركه حقيررره مثل وجهههه بس والله انه صدم تركي وقهرره واكيد اللحين وده يحرق نفسه واكيد مستحيل قلبه يبرد حتى لو طقه وتهاني كمان عقلها صغيرر وش تجي تقول لعمي مفكره ولدها مظلوم والله اكبرر حقيرر على وجههه الدنيا قمت تعوذت من الشيطان وتوضيت وصليت العشاء وبعدها نومه
بعد شهرر
رهف
جالسه في الصاله طبعاً في هالشهرر كله تركي ماشفته
ولا سال عني ولا اتصل ولا شيء والله احسن شهر مر علي
بعد الزواج
وكمان عمي طلب مني اسلم على خالتي وطبعاً انا صعبه ارد عمي طلعت سلمت عليها بكل برود وهي جلست تبكي وتقول انه كان ودها من زمان اكون لتركي بس مو عارفه تسوي شيء عشان كمان فيصل ولد ولدها وصعبه تتكلم بس لما تركي طلب منها وهي واثقه ان ولدها يحبني اكثرر من فيصل كان ودي اضحك بس احترمت عمي وانكتمت قلت لها ببرود مثل مادبستيني في ولدك فكيني منه وانا ارجع معك احسن من اول لو تبي شفت وجههها تغيرر وضرب سبعين لون
على طول تدخل عمي انا وش قلت لك يارهف راح افكك منه
وشوفووا ولا صار شيء تيتي تيتي نفس الشيء
طبعاً انا وجوري كل يوم مضاربه بس بعض مرات نتفق وطبعاً تركي يجي يقولون لي البنات انه جااا يسلم على امه
كنا جالسين في الصاله وفجأة دخل عمي
ابو فيصل : السلام عليكم
اللكل رد السلام
ام فيصل : غريبه اليوم جاي بدري
ابو فيصل : افااا ماودك اجي
ام فيصل : لا بس استغربت دايم تجي بعد العشاء
ابو فيصل : مافي شي إلا تركي وينه
ام فيصل : مدري قبل شوي دقيت عليه ومايرد
اليوم كله مادق عليه بالمره وش تبي فيه
ابو فيصل وهو يناظر رهف: ابيه يفك رهف منه او يجي يتفاهم مثل الرجال لان هالحال مايعجبني .
رهف : عم وش يجي مثل الرجال ماابيه يجي اللي ابيه قلت لك
عنه وبس
ابو فيصل : يصيرر خير
رهف بطفش وبقهر:عم لا تزعل مني بس انت كل مره تقولي كذا واشوفك ماتسوي شيء
جوري بقهر: لهاااالدرجه كاره اخوي
رهف : انتي مالك شغل اكره أحبه اخررر وحده تتكلم معي انتي .ابوفيصل : لا احسن قوموووا تضاربووا قدامي
رهف وهي معصبه : والله هي دايم تحشررر نفسها في كل شيء
ام فيصل بهدووء: خلاص يارهف بنتي وعارفتها قليلة حيا ومن يومها ملقوفه وكمان موضوعك انتي وتركي اعتبريه منتهي انا بنفسي ابي اكلمه وهاااه شوفني قدامك بس انتي لا تزعلي وانا عذرتك في كل شيء
رهف :بسخريه : والله تسوي خيررر ويالله على يدك ان شاءالله
الفرج
عنود وهي تكلم رهف بصوت واطي : انتي وش فيك كذا
وهي تغمز لها بس انا عذرتك هذا ولد اخوي مسوي فيك كذا شكله يبي يطلع مثل ابوه اكبر مشكلجي في لدنيا
رهف بقهر: انقلعي انتي وهووو
عنود بستعباط : مين هووووو
جوري بلقافتها؛: وش تقولون اكيد تحشووووا فيني صح


&نـــونـي بنت الجنوب & ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

رهف بطفش: بالله لا تحشري نفسك اوف انتي ماتفهمي
جوري بقهر: والله صراحه الوضع ماينسكت عليه حبيبتي وش فيك قالبه علي انقلعي مقهوره من تركي روحي فكي حرتك عليه
عنود : اللحين انتي وش فيك
جوري بقهررر: ايوه ماتشوفيها هي بس انا كل شي جوري جوري اوف وهي تقوم حلفت ماتمسكيني ابي اروح
عنود وهي فاتحه عيونها : انا متى مسكتك
جوري : بس قلت يمكن تمسكيني مااروح
عنود وهي تدفها عنها : انقلعي تجننننني الواحد
رهف بسخريه: لا حياتي هالعاده شكلها في البيت كله
باقي انتي ياعنود الله يسترررر
عنود : لا الله لايقولها اصيرر مثل جوري وتركي
جوري وهي تخصرر: ليه حياتي وش فينا ياحليلنا نهبل
سماح ببرود : نفسي اعرف كيف تتحملووا هذي وهي تاشرر على جوري
جوري بصرخه : والله وش شايفتني قالب ثلج مثلك ومثلل عريس الغفله
سماح : والله ماقهرك إلا عريس الغفله
جوري : وليه انقهررر بسم الله عليه واذا ابي انقهر انقهر من شيء يستاهل
سماح : انطمي بس شوفي ابوي يناظر فينا
ام فيصل : بنات ارسلوووا على جوال تركي وقولوا له امي تبيك
رد عليها ضروري لانه مايرد من الظهررر
ابو فيصل : غريبه حتى انا مايرد عليه وكمان رحت قبل المغرب
الشقه ودقيت ومافتح وقت ماالواحد يبيه مايحصله الله يهديه بس
ام فيصل بقلق: بسم الله على ولدي
سرعه ارسلي ياجوري
عنود : يمه بسم الله عليك وش فيه يعني
اكيد في دوامه دايم كذا يتاخررر
ام فيصل بخوف : مدري احس قلبي مو مطمن
جوري وهي تناظر اخر ظهورررله: يمه اخر ظهور له الصبح الساعه تسعه
ام فيصل : بخوف : يمه ولدي
ابو فيصل : بس يامره لاتتتفاولي عليه بشي
عنود وهي تقوم وتمسك في يد امهااا: يمه حبيبتي يعني وش فيهه اكيد انه بخيرر
رهف
كنت اناظرهم كيف خايفين لا يكون فيه شيء كان ودي اقولهم هذا ابو سبع ارواح مايصيررر فيه شيء تصدقون احس قلقهم ماله داعي يعني مارد على الجوال واخر ظهور له الصباح يعني خلاص مات ياليته يموت ونننفك يالله ماعلينا يصيرر اللي يصيرر سحبت الريموت من عند سماح وحطيت رجل على رجل وغيرت القناه بكل برود شفت البنات كلهم جالسين قريب من امهم
وعمي احسه انه بارد ومن فتره لفتره يعصب على خالتي اذا قلقت زياده شوي إلا عمي يدق على أحمد
ابو فيصل بقلق: هلا احمد
لا بس حبيت أسألك عن اخوك ايوه امك تبيه ومسويه مناحه
تعرفها ولدهاا المدلل ههههههه خلاص خلاص
وهو يقفل الجوال
ام فيصل بقهررر: يابرودك ولدك ماندري وش اخباره وانت تضحك
ابو فيصل :وليه مااضحك وانا عارف انه بخيرر وبعدين ليه كذا
تسبقي الاحداث
يقولك الصبح وهو يكلمه وغلس عليه وقفل في وجهههه يعني ولدك ابو أخلاق خايسه مافي شيء وقال له طالع في مهمه
ام فيصل بصرخه:اشلون مهمه
ابو فيصل:ايه وش فيها وبعدين مو اول مره يطلع فيها ولدك
وياما مسك مجرمين وعصابات يعني جت اللحين وتخافي
واكيد انه الجوال مو معه او راميه في مكان مثل ماقال احمد
ام فيصل وهي تبكي: والله مو مرتاحه حاسه انه في شيء
عنود وهي تضمها : يمه بسم الله على تركي لا تخافي اخوي بطل
رهف ببرود : ايه بطل مره وبذات على الحريم
جوري بقهرر: رهف لو سمحتي مو وقتك اللحين
ابو فيصل بصرخه اللكل خاف منها:وبعدين انتي وهي شكلكم ماراح تتتعدلوووا إلا لما اشوف شغلي معكم الثنتين
رهف

ليه اللحين يعصب علي مفروض يعصب على بنته اوف
يالله ماعلينا خلينا نشوف المسرحيه اللي مسويتها ام فيصل ولدي ولدي يجعل مابوه ولد يارب
اوف كان ودي اصرخ في وجههها رجت راس امنا والله اوف يعني اشلون الواحد مايعرف يتابع شيء في هالتي في
لا لا شكلي ابي اعصب اهدي اهدي رهف وخليها تبكي على راحتها على دلوع الماما قال مهمه وقال انه دايم بطل ويمسك المجرمين والعصابات اقول استريحوووا والله ولدكم حستتتوني انه البطل المغواررر وع صراحه عمي قهرني وهوو يتكلم عنه بفخرر كان ودي اقوله يعني مسك كم مجرم مسكين سرق جوال او سوى شي بسيط خلاص خليتوه مسوي فيها حامي الدوله
قطع علي تفكيررري صوت جوال عمي
ابو فيصل بخوف لما شاف المتصل : هلا غسان عليكم السلام
ام فيصل بقلق وخوف اكثرر: أسأله وين تركي
ابو فيصل وهو ياشر عليها تسكت: ايوه يبه معك
اااايش وهو يقوم يبي يطلع
ام فيصل وهي تقوم بسرعه وتمسك فيه : والله ماتطلع لما اعرف
ابو فيصل وهو يفك يدها :وبخوف : ابعدي خليني افهم وش فيه
خلاص خلاص انا جاي
ام فيصل وبصرخه :قولي وش فيه قولي وهي تجري لباب عشان مايطلع قولي تكفى يااابو فيصل مافيني عاد
البنات كلهم مفجوعين وساكتين وينتظرن ابوهم وش يقول ويصدمهم
عنود وهي تبكي وتمسك في ابوها: تكفى يبه وش فيه
شوف امي كيف حالتها
ابو فيصل وهو خايف يفجعهم بس غصب عنه لان ام فيصل مثل المجنونه مقفله عليه الطريق وبقلق: لا بس تركي في المداهمه طلقوووا عليه نارر وانصاب وهو في المستشفى
ام فيصل بصرخه: ايشششششش
ابو فيصل : ابعدي يامره خليني اروح اشوف وش فيه وهو يطمنها وترى قلي غسان انه بخيررر
ام فيصل بصرخه : يمههههه ولدي حبيبي والله انك تكذب من شكل وجههك انه مو بخيررر وبصرخه لا يكون ولدي ماتت قولي وهي تضرب في صدر ابو فيصل

ابو فيصل وهو طالع : وهو يبعدها عنه ادعي له بدل هالصياح
ام فيصل وهي تصرخ بصوتها كله : والله راح اموت لو
يصيررله شي و تصرخ عنود جيبي عباتي ابي اروح اشوفه
ابو فيصل : اقول اجلسي وبعدها عنه وطلع
ام فيصل وهي منهاره في الارض : يارب يمه يارب مايصيررر فيك شيء ياقلب امك ....................
جوري وهي تبكي : والله لو يصير فيه شيء اموت بعده
سماح وهي معصبه عليها :انطمي شوفي حالة امي كيف
عنود وهي تحاول تهدي في امها وهي تبي من يهدي فيها
وجالسين كلهم يبكووون وخايفن وينتظرن ابوهم يطمنهم
ام فيصل وهي تبكي : عنود يمه بسرعه دقي على اخوك احمد يوديني عنده ابوك مافي قلبه رحمه رفض يوديني
عنود : يمه الله يهداك احمد آكيد انه هناك الللحين ماشفتي ابوي وهو طالع دق عليه
رهف
مصدومه مدري خايفه بس قبل شوي كنت ادعي عليه بس اللحين حسيت بخوف بس مو عليه من الموقف كله ناظرت ام فيصل تصرخ تقول مجنونه حسيت فيها تبي تموت لو صار فيه شيء غريب حبها لولدها ماعمري شفت مثله تركي تصاوب ياترى راح يعيش ولا يموت حسيت قلبي يدق بقوه من احساس انه يموت
يعني شلون مافي تركي عاد .......... ناظرت البنات كلهم متجمعين قريب من امهم وضامين بعض وانااااا مفروض ابكي اصرخ او افرح بس احسس كل شيء فيني متبلد بس فيني خوف مدري عليه مدري خوف على ولدي لما يطلع على هالدنيا يتيم حطيت يدي على بطني وقلت شكل يمه بتطلع على هالدنيا يتيم مثل امك تذكرت آخر موقف بينا .............. وطلع بعدها ومعاد شفته
اودق عليه تصدقون حالة ام فيصل خلت قلبي يتقطع عليها
والله احسها بينها وبين الجنون شعررره حسيت ودي اتقرب منهم
حسيت نفسي وحيده واحس بس بدموعي تنزل بدون صوت .................
انتهي البارت
استودعتكم الله حبايبي


&نـــونـي بنت الجنوب & ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

يالله حبايبي نزلت لكم البارت واتمنى ينال على اعجابكم
واسفه كثيرر على تاخير البارت بس والله غصب عني
صلوووو على النبي اللهم صلي وسلم عليه


&نـــونـي بنت الجنوب & ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

ولا تحرموني توقعاتكم ورددودكم اللي تسعدني كثيرررر
وياليت احد يفرحني برد اللي من خلف الكواليس
لكم ودي


نبيله محمد ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

رهف وتركى ينطبق عليهم المثل القط يحب خناقه
تركى ده مشكله حبه لرهف غريب واسلوبه اغرب بدل مايحاو يعدله كل مادى يزيده سوء الاغرب رهف هى لو ركزت شويه حتلاقى نفسها متعوده عليه ويمكن بتحبه
اما بالنسبه لجورى ورهف فدول ذى القط والفار مش وراهم الا الخناق بس كمان علاقتهم حلوه يمكن كلام جورى بيضايق رهف ويحسسها انه ضيفه عندهم بس لو جورى او اى حد من البنات كانوا معتبرينها غريبه كانوا تعاملوا معاها بحذر اكتر علشان كده هما مش بيميزوا فى كلامهم لانهم معتبرينها منهم
مش تخيلت ام فيصل تحاول تصالح رهف
زعلت على تركى اكيد الحادثه دى حتكون بدايه تغيير فى علاقه مع رهف
تسلم ايدك

ديب فريز ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

عاشت ايدج عالبارت فرحت بحمل رهف بس اعتقد هالحادث راح يكشف مشاعر رهف وخوفها عليه اكبر دليل على حبها اتمنى ميصير شي بتركي وبانتظارج حبيبتي ومزيد من الابداع ولتتاخرين علينا

المها النجديه ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

السلام عليكم


بارت جممميييل جدا
الاحداث نار
رهف وجلستها في بيت عمها المفروض تستغل الوضع وترجع تكمل دراستها خصوصا الدراسه مهمه لها لام ولاابو ولااخو الدراسه بعد الله سند لها وخصوصا موضوع طلاقها طال ومع موضوع الحمل وتعب تركي بيطول اتمنى ترجع للدراسه سواء رجعت للتركي اولا لان يقهرني تركي وجوري لما يتمننون عليها بالجلسه في بيتهم حتى لو من باب الميانه والمزاح ثاني شي الحمل المفروض عنود ماتسكت ويروحون المستشفى ويشوفون الوضع حتى لو مااحد يدري بموضوع الحمل
وموضوع فيصل وتركي ماينسكت عليه رهف المفروض تكلم عمها من جد قهرتني بسكوتها سكوتها بيجيب مشكله وهي راح يصيبها ضرر




تركي كانه بدا يلين شوي وخفف حركاته البايخه بس لو الله يهديه يكف يده ولسانه الزفر ويطول باله كان يكسب رهف


جوري شكل وحم رهف فيها






باتنظارك على نار
ودي

ريحانة الجنوب ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

ياه حزنتني ام فيصل ورهف اخيرا حست بااااارت محزن بس جميل بنتظارك يا قمر

هادي قلبى ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

الروااااية روووووعهه
و جمييييييلهه ما شاء الله
ابدعتي فيها $:

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1