منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية تقديم مباريات┃الجولة الثالثة┃لدوري عبداللطيف جميل ‏
اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




دورينـا الجميل راح يكون الجمعه والسبت


السلام عليكم ورحمه الله
أسعد الله أيامكم آآل غرام


مساحتكـم لكل مايخص فريقكم المفضل في الجولة الثانية بـ دوري عبداللطيف جميل
من نتائج / تصاريح الاعبين ورؤساء الأنديه / أهداف / صور المباراة /
مؤتمرات ماقبل وبعد المباراة ....


. . سيخصص لكل جولة موضوع ويغلق بعد الأنتهاء منها . .





اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



يوتيوب اهداف الشباب وهجر 2-0 |2014/8/29| دوري عبد اللطيف جميل


الرابط:

يوتيوب اهداف الشباب وهجر 2-0 |2014/8/29| دوري عبد اللطيف جميل



يوتيوب تفاعل جمهور الشباب

الرابط:

يوتيوب تفاعل جمهور الشباب








اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



رفع الشباب رصيده إلى تسع نقاط بانتصاره الثالث على التوالي في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، بعد فوزه مساء اليوم الجمعة على ضيفه هجر 2/0 في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري السعودي ،وهو الفوز الثالث على التوالي للفريق بهدفبين.

وفرض الشباب سيطرة ميدانية على مجريات الشوط الأول منذ صافرة الدولي صالح الهذلول لانطلاق المباراة ، حتى ان نسبة الاستحواذ حلال هذا الشوط بلغت للشباب 83 %.

واعتمد الشباب على مهارة لاعبي الوسط البرازيليان ريجيرو ورافينها و معهما الاخوان عبده واحمد عطيف للاختراق من العمق .

في المقابل لجأ هجر إلى التكتل الدفاعي بأكبر عدد من اللاعبين ، لتضييق المساحات امام لاعبي الشباب ، وكان ذلك على حساب الشق الهجومي للفريق ، حيث لم يختبر وليد عبد الله حارس الشباب طوال هذا الشوط لندرة الهجمات الهجراوية.

و لاحت للاعبي الشباب أكثر من فرصة في هذا الشوط ، كان أخطرها تسديدة صاروخية من الظهير الأيمن حسن معاذ لكنها ارتطمت بباطن العارضة وارتدت إلى الملعب مرة اخرى ، والثانية كانت من روجيرو عندما تلقى عرضية معاذ ، وتواجه مع مصطفى ملائكة حارس هجر وسدد أرضية في الزاوية اليمنى البعيدة ، لكن الكرة ارتدت من باطن القائم الأيمن ليتابعها روجيرو من جديد لمنه سدد في الشباك الخارجي.

و ثالث أخطر الفرص كانت بواسطة رافينها الذي راوغ اكثر من مدافع وسدد بقوة ، وتصدى لها الحارس ملائكة ببراعة وحولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 44 يترجم روجيرو السيطرة الشبابية ويسجل الهدف الأول ، بعد ان تلقى الكرة جهة اليسار وراوغ وسدد ، لتأخذ الكرة يد الحارس مصطفى ملائكة وترتط بالقائم الأيمن وتتهادى إلى داخل شباك هجر ، لينتهي الشوط الاول بهذا الهدف.

في الشوط الثاني تحرر لاعبو هجر من الحرص الدفاعي المبارلغ فيه الذي اتسم به لعبهم في الشوط الأول ، وتحركوا للأمام بعض الشيء ، لكنها تحركات لم تكون مؤثرة ، بينما ظل الشباب على النهج الذي بدأ به المباراة بالاعتماد على لاعبي الوسط في محاولة للاختراق من العمق .

لم تستمر النوايا الهجومية الهجراوية كثيرا ، بعد أن تراجع لاعبيه تحت تأثير الضغط الشبابي ، وتنتعش الفاعلية الشبابية الهجومية بنزول عيسى المحياني بديلاً لعبده عطيف ، ليلعب الشباب برأسي حربة ، وينقذ مصطفى ملائكة كرة رائعة من المحياني الذي حول الكرة خلفية مزدوجة ، كادت ان تشق طريقها إلى الشباك.

في الدقيقة 77 يرسل رافينها كرة عالية في عمق منطقة جزاء هجر ، يرتقي لها متخصص الضربات الرأسية نايف هزازي ، ويحول الكرة إلى أقصى الزاوية اليمنى لمرمى هجر ولم تجد معها محاولة مصطفى ملائكة لتصبح النتيجة هدفين نظيفين لمصلحة الشباب .

وفي مباراة ثانية أيمت اليوم الجمعة أيضا في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري السعودي تلقى نادي الفتح الخسارة الثالثة له على التوالي هذا الموسم ، بالهزيمة من مستضيفة الفيصلي 1/2 ، ليحقق حامل لقب البطولة في الموسم قبل الماضي أسوأ بداية له تحت قيادة الأسباني خوان ماكيدا.










اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


إقامة 3 مباريات في الجولة الثالثة من دوري جميل



الخليج يواجه النصر في "زفة جماهيرية".. والتعاون يستضيف نجران




سبق– الرياض: تقام مساء غد السبت 3 مباريات في الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على النحو التالي:


العروبة x الرائد
تقام المباراة عند الساعة 7:25 على ملعب نادي العروبة في الجوف، يدخل العروبة اللقاء وهو في المركز السابع بثلاث نقاط من انتصار وحيد على التعاون وخسارة أمام الهلال، ويسعى لاستغلال ظروف الرائد الذي لم يحقق أي انتصار حيث يحتل المركز الثاني عشر بدون أي نقطة بعد خسارتين أمام الفيصلي والنصر.

الخليج x النصر
يقام اللقاء على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام عند الساعة 8:40 وسط توقعات بحضور جماهيري كبير.

الخليج يحتل المركز العاشر بنقطة واحدة، بعد خسارته أمام الشباب وتعادله مع الشعلة، ويسعى لإحداث أولى مفاجآت الدوري وإسقاط النصر.

النصر يأتي في المركز الثالث بست نقاط من انتصارين على نجران والرائد، ويطمح لخطف الصدارة والسير على خطى الموسم الماضي.

التعاون x نجران
تقام المباراة عند الساعة 8:40 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
التعاون لا يملك أي نقطة ويحتل المركز الثالث عشر فيما يملك نجران نقطة في المركز الـ11.










اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تتجه الأنظار غدا الأحد إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض حيث تقام مباراة قمة كرة القدم السعودية (الكلاسيكو السعودي) بين فريقي الهلال والأهلي في ختام منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويبحث كل فريق عن تحقيق الفوز رغم اختلاف طموحات كل منهما، فالهلال المنتشي آسيويا بعد التأهل للدور قبل النهائي على حساب السد القطري يتطلع إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي والتشبث بفرصته لاستعادة صدارة مسابقة الدوري السعودي.

في حين يسعى الأهلي للعودة بالنقاط الثلاث لمصالحة جماهيره بعد أن سقط في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام نجران مما جعله يتراجع نسبيا في ترتيب الدوري في تلك المرحلة المبكرة من عمر المسابقة.

وتعد المباراة شبه متكافئة بين الفريقين من الناحية الفنية، وبالتالي لا يمكن ترجيح كفة فريق على آخر وستبقى نتيجة المباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات.

ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثاني بترتيب الدوري السعودي برصيد ست نقاط خلف الشباب ، المتصدر برصيد تسع نقاط ، ومتقدما بفارق الأهداف فقط أمام النصر الثالث بعد فوزين على العروبة 4 / 1 والشعلة 3 / 1 . ويسعى الهلال بقيادة مدربه الروماني لورينتو ريجيكامب إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية.

أما الأهلي فيدخل المباراة وهو في المركز السادس برصيد أربع نقاط حيث فاز في الجولة الأولى على هجر 6 / 1 قبل أن يتعادل في الجولة الثانية 1/1 مع نجران.

ومن المنتظر أن يجري المدرب كريستيان جروس عدة تغييرات على تشكيل الأهلي غدا عن طريق الدفع بالكولومبي بالومينو والمهاجم الهولندي مصطفى الكبير منذ البداية. ويبرز في الفريق أيضا أسامة هوساوي ومنصور الحربي وحسين المقهوي وتيسير الجاسم ووليد باخشوين ومصطفى بصاص وصالح العمري.

ويلتقي الشعلة من الاتحاد في المباراة الثانية التي تجرى غدا ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري السعودي.





اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



سيدخل الهلال مباراته أمام الأهلي يوم الأحد القادم في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم وسط معنويات مرتفعة بعد صعوده الى قبل نهائي دوري ابطال آسيا لكن غريمه الاتحاد سيبدأ مشواره تحت قيادة فنية جديدة أمام الشعلة بعد الخروج من البطولة القارية هذا الأسبوع.

وتماسك الهلال في مواجهة السد القطري ليخرج بالتعادل بدون أهداف في لقاء العودة بدور الثمانية في البطولة الآسيوية يوم الثلاثاء الماضي وهو ما كان يكفيه للوصول الى قبل النهائي للمرة الأولى منذ 2010 مستفيدا من فوزه 1-صفر في مباراة الذهاب على أرضه.

وبدأ الهلال أيضا موسمه المحلي بطريقة جيدة بعدما حقق انتصارين متتاليين على العروبة والشعلة ليتقاسم صدراة الدوري السعودي مبكرا مع النصر حامل اللقب والشباب بطل كأس السوبر والاتحاد.

لكن الاتحاد لم يتمكن من مواصلة مسيرته المحلية المظفرة هذا الموسم بعد الهزيمة ذهابا وايابا في دور الثمانية بآسيا أمام العين الاماراتي مما تسبب في استقالة خالد القروني وتعيين المصري عمرو أنور بدلا منه.

وخسر الاتحاد 3-1 أمام في مكة المكرمة في لقاء الاياب يوم الثلاثاء بعد هزيمته 2-صفر خارج أرضه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

وسيكون أمام أنور لاعب الوسط السابق للأهلي المصري القليل من الوقت لرفع معنويات لاعبيه قبل مواجهة الفريق خارج أرضه يوم الأحد القادم أمام الشعلة الذي جمع نقطة واحدة فقط من أول مباراتين.

ويرغب الشباب في مواصلة انطلاقته المحلية المثالية عندما يستضيف هجر غدا الجمعة في افتتاح منافسات الجولة.

وبدأ الشباب الموسم المحلي بقوة بعد تتويجه بلقب كأس السوبر على حساب النصر بطل الدوري قبل ان يفوز 2-صفر على الخليج والفتح.

والشباب هو الفريق الوحيد في المسابقة هذا الموسم الذي لم تهتز شباكه في الدوري حتى الآن بينما تعافى هجر من آثار هزيمته بسداسية أمام الأهلي في الجولة الافتتاحية بعد فوزه على التعاون في الأسبوع الماضي.

وسيحاول الفتح بطل السعودية في 2013 استعادة توازنه والابتعاد عن قاع المسابقة عندما يستضيف الفيصلي غدا الجمعة.

ولم يحرز الفتح أي هدف حتى الآن في المسابقة وخسر أول مباراتين له أمام الاتحاد والشباب وهو ما وضع الفريق تحت ضغوط مبكرة بعد نتائجه المخيبة للآمال في الدوري الموسم الماضي.

وستكون الفرصة سانحة أمام النصر للاستمرار في انتصاراته بالدوري عندما يلعب بعد غد السبت أمام الخليج الوافد الجديد والذي لم يحقق أي فوز حتى الآن.

وسيبحث الرائد والتعاون عن أولى نقاطهما في الموسم الجديد عندما يتقابل الفريقان مع العروبة ونجران على الترتيب بعد غد السبت.




اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


حقق النصر الأهم بإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده بعد الفوز على مستضيفه الخليج بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الثالثة لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط ويحصل على العلامة الكاملة من مبارياته الثلاث.

وأكمل الخليج المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محترفه الأردني إبراهيم الزواهرة في الدقيقة 46 من الشوط الاول ، فيما جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة نفسها بخطأ من حارس مرمى الخليج مسلم آلفريج عندما اعاد كرة عرضية بقبضة يده لترد من جسد محمد السهلاوي إلى داخل الشباك

بدأ النصر المباراة بتشكيلة دخل فيها عناصر جديدة حيث عوض عبد الرحيم جيزاوي غياب البرازيلي ماركينهوس المصاب ، وعاد حسين عبد الغني بعد أنتهاء ايقافه ، وشارك محمد السهلاوي بدلاً حسن الراهب.

ولعب الخليج بتشكيلته الاساسية ، ولعب الفريق شوطاص متوازنا ، وكان صاحب التهديد الاول على المرمى في المباراة ، عندما خرج عبد الله العنزي وأعاد كرة عرضية لتجد المتابع حسين التركي الذي سدد مباشرة من على حدود منطقة الجزاء ، لكن الكرة ارتدت من أجساد المدافعين.

شكلت الجبهة اليسرى النصراوية التي يتواجد فيها عبد الرحيم جيزاوي وبالقرب منه اندريان ميرزيفسكي ، شكلت إزعاجاً لمدافعي الخليج.

يحسب للاعبي الخليج أنهم لم يتكتلوا أمام مرمامهم ، بل لعبوا بحرص دفاعي دون إغفال الشق الهجومي.
واستمر سيجالا مع سيطرة نسبية للنصر حتى الدقيقة 46 ، لتكون نقطة تحول في مجريات الشوط الأول ، عندما تلقى المحترف الأردني ابراهيم الزواهرة مدافع الخليج البطاقة الصفراء الثانية، ويشهر له حكم المباراة محمد القرني البطاقة الحمراء، وبعدها مباشرة يرسل كامل المر ظهير أيمن النصر كرة عرضية ، يصعد لها آل فريج حارس الخليج بقبضة يده ، لترتد الكرة من جسد محمد السهلاوي وترتد داخل الشباك ، معلنة عن هدف النصر الاول ، لينتهي به الشوط الأول.

دخل الخليج الشوط متأثراً بالنقص العددي فتكتل لاعبوه أمام مرماهم خشية تعرضهم للخسارة بنتيجة كبيرة ، فكان الفريق يدافع بتسعة لاعبين معظم الوقت .

اتسم أداء لاعبي النصر بالبطء ، فصعب ذلك عليهم اختراق التكتل الخليجاوي، في الوقت الذي حاول فيه لاعبو الخليج اتسغلال الهجمات المرتدة ، في محاولة منهم استغلال المساحات الخالية خلف لاعبي النصر.

كانت أخطر فرص الخليج عن طريق المحترف الإيفواري الحبيب مايتي ، عندما حول العنزي حارس النصر بأطراف أصابعه تسديدته من ضربة حرة مباشرة لترتطم بالعارضة قبل ان تتحول إلى ركنية ، بعدها مباشرة ينطلق الأردني حمزة الدردور بهجمة للخليج معاكسة حتى وصل منطقة جزاء النصر وراوغ حسين عبد الغني وسدد بقوة تتحول الكرة من قدم الدفاع النصراوي إلى ركنية.

يشارك البرازيلي هيرناني دي سوزا لأول مرة بعد وصول بطاقته الدولية على حساب محمد السهلاوي .

يمنح حكم المباراة لاعبي الفريقين وقتا مستقطعا بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة لالتقاط الأنفاس وتناول الماء.
ويعود اللعب بعدها على وتيرة واحدة استحواذ نصراوي ونقل للكرة ببطء ، وتكتل دفاعي للخليج ، حتى إن الكرة ظلت في منتصف ملعب الخليج طول الوقت المتبقي من المباراة.

وفي مباراتين أقيمتا اليوم ايضا فاز العروبة على الرائد 2/1 في لقاء الفريقين الذي أقيم بالجوف، وتعادل التعاون ونجران بدون اهداف في المباراة التي اقيمت بينهما في بريدة.






أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1