منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه معركة الرقم 9 تبدأ في ريال مدريد
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري







ستنطلق اليوم في العاصمة الإسبانية مدريد معركة الرقم ( 9 ) بين كلٍ من الفرنسي كريم بنزيما والوافد الجديد المكسيكي خافيير هيرنانديز المعروف بـ "تشيتشاريتو"، والذي انضم لصفوف الفريق في آخر يوم من الميركاتو.

ووصفت صحيفة " ماركا " الإسبانية الصراع بين اللاعبين على خط هجوم الفريق بالمعركة التي ستنطلق اليوم مع عودة بنزيما لمدريد بعد غياب دام لأسبوع رفقة العديد من اللاعبين الدوليين في أسبوع الفيفا، حيث سيكون بنزيما على موعدٍ مع لقاء تشيتشاريتو لأول مرة.

ويبدو بنظرةٍ عامة أنَّ وصول خافيير هيرنانديز لريال مدريد لن يؤثر على مكانة الفرنسي الأساسية في تشكيلة أنشيلوتي الذي يبدو واضحاً اعتماده على بنزيما في المنظومة الهجومية والمكونة من بنزيما رونالدو وجاريث بيل.

ولكن في الوقت ذاته لن يكون الأمر سهلاً على بنزيما للحفاظ على مكانته الأساسية مع وجود المكسيكي الذي مضى على وجوده تحت إشراف أنشيلوتي أسبوع وحيد فقط، لكنَّه يمتلك الكثير من المميزات التي قد تقنع أنشيلوتي مستقبلاً بإدراجه كمهاجم أول للفريق ووضع بنزيما على دكة البدلاء.

وبمقارنة سريعة سردتها ماركا بين اللاعبين، نجد أنَّ أفضل رقم تهديفي لبنزيما مع ريال مدريد كان تسجيله ل32 هدف في موسم جوزيه مورينيو الثاني مع ريال مدريد، فيما كان الرقم الأفضل لتشيتشاريتو هو 20 هدف في موسم 2010-11 مع مانشستر يونايتد النادي الذي انتقل منه إلى ريال مدريد.

ويبقى الشيء المؤكد بالنسبة للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد هو أنَّ وجود اللاعبين من مصلحة الفريق أولاً وأخيراً حيث ستكون المنافسة محتدمة بينهما على المركز الأساسي.

طاارق العنزي ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

بن زيمه لو انا مكانه بترك الريال مو كل مره يلقى نفسه في خطر

آيـة أفتش فِيَّ عنِّي

بنزيما اساسي وتشاريتو احتياط ،،

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1