منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه مهمة سهلة ليوفنتوس وروما في الجولة الثانية من الكالشيو
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





يخوض فريقا يوفنتوس حامل اللقب والوصيف روما مهمة تبدو سهلة في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم غدا السبت، بعد انتهاء عطلة المباريات الدولية.

وانطلقت عطلة المباريات الدولية وتصفيات يورو 2016، مباشرة بعد انتهاء الجولة الأولى من الكالشيو، وانعكست بأثارها السلبية على يوفنتوس حيث انضم لاعب الوسط التشيلي ارتورو فيدال إلى قائمة المصابين في السيدة العجوز.

وتعرض فيدال لإصابة بتمزق في العضلات خلال المباراة الودية التي جمعت منتخب تشيلي بنظيره المكسيكي، وسيغيب بالتالي عن مباراة يوفنتوس أمام اودينيزي يوم السبت، كما قد يغيب المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز عن المباراة المقبلة بعد أن تعرض لإصابة في الساق خلال التدريبات.

وبخلاف فيدال وتيفيز، فإن المدرب الجديد ليوفنتوس ماسيميليانو اليجري يفتقد إلى جهود صانع اللعب المخضرم اندريا بيرلو والمدافع جورجو كيليني، بينما يبحث اندريا بارتزالي عن استعادة أدائه المعهود بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة.

وعلى الجانب الأخر فإن رودي جارسيا المدير الفني لروما لا يعاني من مشاكل كبرى في مواجهة امبولي الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى، ولكن المدرب الفرنسي قد يعاني بعض الشيء على مستوى خط الدفاع بعد انتقال المدافع المغربي مهدي بنعطية إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وسجل لاعب الوسط الإنجليزي اشلي كول ظهوره الأول مع روما خلال المباراة التي فاز فيها نادي العاصمة على فيورنتينا بهدفين نظيفين السبت قبل الماضي، ولكن يتردد أنه لم يتأقلم في صفوف روما وقد يرحل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

كما تحوم الشكوك حول مصير المدافع البرازيلي مايكون، الذي تم استبعاده على نحو عاصف من معسكر منتخب بلاده، حيث يتردد أنه قد يضطر إلى التنازل عن جزء من راتبه مقابل البقاء في صفوف روما.

ولكن جارسيا على أي حال يتسلح بالوافدين الجدد دافيدي استوري وجوزيه هوليباس ومابو يانج-مبيوا وكوستاس مانولاس، كما أنه قد يعتمد على لياندرو كاستان وفاسيليس توروسيديس والحارس المخضرم مورجان دي سانتيس.

كما يأمل فريق ميلان أن يسير نحو المستقبل المشرق بعد أن استهل مشواره في الموسم الحالي بشكل جيد تحت قيادة مدربه الجديد ولاعبه الاسطوري فيليبو انزاجي، من خلال الفوز على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتنتظر الجماهير بفارغ الصبر مباراة ميلان مع روما من أجل مشاهدة الظهور الأول المحتمل للنجم الاسباني الدولي فرناندو توريس القادم على سبيل الإعارة لمدة موسمين من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقال الحارس الاسباني دييجو لوبيز القادم من صفوف ريال مدريد أن مواطنه توريس "أكثر فائدة من ماريو بالوتيلي"، الذي انتقل بدوره إلى ليفربول الإنجليزي بعد موسم ونصف في صفوف ميلان.

وفي مباريات يوم الأحد يلتقي سامبدوريا مع تورينو ونابولي مع كييفو وانتر ميلان مع ساسولو ولاتسيو مع تشيزينا وفيورنتينا مع جنوه وكالياري مع اتالانتا بينما يلتقي فيرونا مع باليرمو يوم الاثنين.


طاارق العنزي ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

مبروك عليهم الثلاث نقط مسبقاا

اتنفسك عشقا ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

روما يخوف والله

الدوري مثل العاده لليوفي

دوري فقد متعته من فترة طويلة

.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

روما يفوز بصعوبة على إمبولي واليوفي يواصل ملاحقته









تغلّب فريق روما الإيطالي على مضيفه إمبولي الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الكالتشيو، كما تغلب فريق يوفنتوس على ضيفه أودينيزي بهدفين نظيفين.

فعلى ملعب كارلو كاستيلاني حقّق روما فوزاً صعباً على مضيفه بالنيران الصديقة، حيث سجّل هدف المباراة الوحيد مدافع أصحاب الأرض لويجي سيبي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 44، عندما تابع بظهره كرة قوية للبلجيكي رادجا ناينغولان ارتدت من القائم.

وكان القائم قد ردّ تسديدة قوية قبل إحراز الهدف للمدافع الدولي البرازيلي مايكون في الدقيقة 41، ليرفع فريق العاصمة رصيده إلى 6 نقاط بعد تحقيق فوزه الثاني.

وواصل فريق يوفنتوس، حامل اللقب، ملاحقة ذئاب روما بتحقيقه الفوز بدوره على ضيفه أودينيزي بهدفين نظيفين، خلال نفس مباريات الأسبوع، أمس السبت، وسجّل هدفي البيانكونيري كارلوس تيفيز في الدقيقة 8 وكلاوديو ماركيزيو في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع اليوفي رصيده إلى 6 نقاط، متقاسماً بها الصدارة مع فريق روما، الذي تساوى معه في عدد النقاط والأهداف.


اتنفسك عشقا ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

موو قايلك روما يخوف

عطيه كمان 3 اسابيع بيرجع للثاني والثالث


.

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1