منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه معركة ال 121مليون إسترليني
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

آرسنال ومانشستر سيتي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي







تفرض لغة المال نفسها على المواجهة المرتقبة التي ستجمع اليوم السبت بين مانشستر سيتي حامل لقب الدوري وآرسنال حامل لقب كأس الاتحاد على ملعب الإمارات في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميير ليج".

استعد الفريقان بشكل قوي لمنافسات الموسم الجاري بصفقات عديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة الشهر الماضي، حيث تعاقد آرسنال مع خمسة لاعبين، وكسر مفاتيح خزائنه لأول مرة منذ فترة بعيدة، إضافة إلى إعادته المهاجم الكوستاريكي الشاب جويل كامبل الذي كان معاراً إلى أولمبياكوس اليوناني.

على الجانب الآخر، تعاقدت إدارة السيتي مع خمسة لاعبين أيضاً، إلا أن لوائح اللعب المالي النظيف قيدت حركة النادي الإنجليزي في سوق الانتقالات، حيث صرف 48 مليون جنيه إسترليني فقط لضم 3 لاعبين، بينما دعم "الجانرز" صفوفه مقابل 73 مليون إسترليني.



الوجوه الجديدة




سيعتمد آرسين فينجر بشكل كبير على الصفقات الجديدة؛ فمن المتوقع أن يقود خط الهجوم اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز القادم من برشلونة مقابل 30 مليون إسترليني، حيث شارك سانشيز في المباريات الثلاثة الأولى، وسجل هدفاً وحيداً.

وفي خط الدفاع، سيعتمد المدرب الفرنسي على صفقتين جديدتين ماتيو ديبوشي القادم من نيوكاسل يونايتد مقابل 8 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى الواعد كالوم تشامبرز القادم من ساوثامبتون مقابل 16 مليون إسترليني، وفاز بجائزة أفضل لاعب في الشهر الماضي، وفقاً لاستفتاء جماهير الجانرز.

داني ويلبيك .. آخر صفقات آرسنال في الميركاتو الصيفي الذي انضم من مانشستر يونايتد مقابل 16 مليون إسترليني، سيكون حاضراً بقوة في تشكيلة المدفعجية لتعويض إصابة أوليفيه جيرو، خاصة أن ويلبيك يعيش حالة معنوية جيدة بعد إحرازه هدفي إنجلترا في مرمى سويسرا بتصفيات يورو 2016.

دافيد أوسبينا .. الحارس الكولومبي الذي فتح تألقه في مونديال البرازيل الباب أمام انتقاله من نيس الفرنسي إلى آرسنال مقابل 3 مليون إسترليني، سيكون جالساً على مقاعد البدلاء أمام السيتي، حيث اعتمد آرسين فينجر على البولندي تشيزني منذ انطلاق البريميير ليج.


صفقات مع إيقاف التنفيذ



الوضع يبدو مختلفاً لحد كبير مع مانويل بلجريني، ومن المتوقع ألا يعتمد على صفقاته الجديدة بشكل كبير، حيث أن لاعب الوسط البرازيلي فرناندو المنضم من بورتو مقابل 12 مليون إسترليني سيغيب للإصابة، وكذلك الحارس ويلي كابييرو الوافد من مالاجا مقابل 3 مليون إسترليني سيظل حبيساً لمقاعد البدلاء لحساب جو هارت.

ويعد إيلياكيم مانجالا أغلى صفقات السيتي الأخيرة، حيث انضم من بورتو البرتغالي مقابل 32 مليون إسترليني، صاحب الفرصة الأكبر في المشاركة أمام آرسنال، بينما يبقى التساؤل حول مدى اعتماد بليجريني على الصفقة المثيرة للجدل فرانك لامبارد الذي استعاره السيتي من نيويورك سيتي بعد رحيله عن تشيلسي.

باكاري سانيا، الظهير الأيمن الفرنسي، الذي فضل أموال مانشستر سيتي على تجديد عقده مع آرسنال، لينضم في صفقة انتقال حر إلى بطل البريميير ليج، فسيكون على أمل أن يمنحه بليجريني الفرصة للمشاركة أمام جماهير ناديه القديم في ملعب "الإمارات" بدلا من أن يظل احتياطيا استراتيجيا للأرجنتيني بابلو زاباليتا.

طاارق العنزي ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

الارسنال توفق بشكل كبير في تعاقداته هالموسم

اتنفسك عشقا ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

الارسنال بصراحه يحتاج لتغير المدرب

فينجر اخذ فرصته وزياده مكان المرا الف

المدرب مو قادر يقدم شئ جديد للنادي

لازم من التغيير الاسماء في الملعب خرافيه

تشووف اللعب تستغرب

خط وسط مرعب كازولا اوزيل ويلشر رامسي ارتيتا وروزسكي وغيرو

وبالهجوم عندك سانشيز ويلباك وبعض الاحيان جيرود يقدم مستوى جيد

ودفاعك كـ اسماء معقول ليش هالمستوى الميت محد عارف

تمنيت فوز السيتي بس التعادل معقول

.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مانشستر سيتي يضاعف محنة أرسنال ويحرج فينجر على ملعب الإمارات










اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي






اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





ضاعف مانشستر سيتي محنة أرسنال ومديره الفني آرسين فينجر بعدما تعادل معه 2-2 في عقر داره بملعب "الإمارات" مساء السبت في افتتاح منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليكون التعادل الثالث على التوالي للأرسنال مقابل انتصار وحيد في الجولة الأولى للمسابقة.

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدما بهدف لسيرجيو أجويرو ثم تقدم أرسنال بهدفين أحرزهما جاك ويلشير وأليكسيس سانشيز لكن مانشستر سيتي استغل خطأ دفاعيا وحرم أرسنال من نقطتين على ملعبه بإدراك التعادل برأس مارتن ديميكليس قبل سبع دقائق من النهاية.

رفع السيتي رصيده إلى سبع نقاط ليصعد إلى المركز الثالث بينما ظل أرسنال في المركز السابع برصيد ست نقاط ، وبات فينجر عرضة للانتقادات من جديد خاصة بعد إخفاق، الصفقة الجديدة التي تحدى بها الجميع، داني ويلبيك في هز الشباك وكذلك الأخطاء المتكررة للدفاع.

بدأ كلا المدربين بطريقة 4-2-3-1 ودفع فينجر بداني ويلبيك كرأس حربة أمام أليكسيس سانشيز وجاك ويلشير ومسعود أوزيل بينما شارك آرون رامسي كمحور ارتكاز إلى جانب ماثيو فلاميني، وتولى الرباعي ماتيو دوبوتشي وبير ميرتساكر ولوران كوتشيلني وناتشو مونريال مهمة الدفاع.

ودفع بليجريني بسيرجيو أجويرو كرأس حربة أمام ميلنر وديفيد سيلفا وخيسوس نافاس ومنح فرصة المشاركة للامبارد ولعب إلى جانب فيرناندينهو أمام رباعي الدفاع جايل كليتشي ومارتن ديميكليس وفنسنت كومباني وبابلو زاباليتا.

جاء الشوط الأول متواضعا فنيا وهجوميا حيث ندرت فيه الفرص التهديفية وأخفق كلا الفريقين في تقديم جمل تكتيكية حقيقية، وظهرت معاناة ويلبيك في التأقلم بالشكل الكافي وعانده الحظ في الفرصة الحقيقية الوحيدة التي أتيحت له، بينما قدم أجويرو أداء مرضيا على الجانب الآخر وسبب قلقا مستمرا بتحركاته لكن تكتل لاعبي أرسنال لم يسمح له سوى بتسجيل هدف وحيد وتصدى تشيزني لكرة أخرى كادت أن تسفر عن هدفه الثاني بالشوط الأول.

اختلف الحال بشكل كبير في الشوط الثاني، خاصة في النصف الثاني منه حيث حول أرسنال الدفة لصالحه بهدفين في غضون عشر دقائق ثم أدرك السيتي التعادل وكان قاب قوسين أو أدنى من انتزاع النقاط الثلاث لكن الحظ حالف أرسنال ليخرج بنقطة من المباراة بعد أن تصدى القائم لكرتين وحرم التسلل البديل سمير نصري من هدف في الوقت القاتل.

بدأ مانشستر المباراة بتضييق المساحات من وسط الملعب لكن أرسنال سرعان ما فك الحصار وبدأ مغامراته في منطقة الخصم وكانت أول تسديدة على المرمى من نصيب أليكسيس سانشيز في الدقيقة السابعة لكن جو هارت تصدى للكرة ، ثم كاد ويلبك أن ينجز مهمته مبكرا بافتتاح التسجيل في الدقيقة 12 لكن الحظ عانده وتصدى القائم لكرته.

تركزت محاولات مانشستر على الجانبين خاصة من قبل خيسوس نافاس لكن سرعة تراجع عناصر أرسنال والتكتل أغلقا جميع الزوايا وانعدمت الخطورة على شباك تشيزني لأكثر من 20 دقيقة.

لكن الدقيقة 28 جاءت لتحمل معها هدف التقدم للسيتي إثر مجهود رائع من نافاس الذي استعرض سرعته وانطلق بالكرة ليمرر عرضية إلى أجويرو في اللحظة المناسبة ليسكنها النجم الأرجنتيني في الشباك معلنا تقدم مانشستر 1-صفر.

في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ، بدا أرسنال عاجزا عن إيجاد الحل ويسعى للخروج بأقل الخسائر كما غابت الجدية عن محاولات مانشستر وتراجع الإيقاع بشكل أكبر ، لينتهي الشوط بهدف أجويرو.

وفي بداية الشوط الثاني ، دفع بليجريني بسمير نصري بدلا من لامبارد ، وأظهر أرسنال حماسا ورغبة حقيقية في تعديل النتيجة بأسرع شكل حيث شكل ضغطا متواصلا لكن استمرار غياب الانسجام حال دون تهديد مرمى جو هارت.

سرعان ما دخل السيتي في الأجواء من جديد واستفاد من أريحية التقدم بالقيام بأكثر من محاولة منظمة كما قدم البديل نصري دورا أكثر فاعلية ، ورغم ذلك باغت أرسنال الضيوف وخطف هدف التقدم عن طريق جاك ويلشير في الدقيقة 63 عندما هيأ رامسي الكرة له وراوغ ثم سدد بلمسة مهارية إلى داخل الشباك.

ودفع بليجريني باللاعب إدين دجيكو بدلا من أجويرو في الدقيقة 67 ليلعب في المقدمة إلى جانب ديفيد سيلفا.

وفي الدقيقة 74 ، استغل سانشيز الارتباك وغياب الرقابة عنه تماما داخل منطقة الجزاء وقابل كرة مرفوعة من ويلشير بتسديدة مباشرة في الشباك معلنا تقدم أرسنال 2-1 .

ولم تستمر فرحة أرسنال وجماهيره كثيرا حيث استغل الضيوف خطأ تمركز دفاع الخصم وأدرك مانشستر سيتي التعادل بهدف لمارتن ديميكليس سدده بضربة رأس.

وحالف الحظ أرسنال في الدقائق الأخيرة وأنقذه من هزيمة محققة حيث تصدى القائم لكرتين من كولاروف ودجيكو ، كما سدد نصري الكرة في الشباك لكن الحكم لم يحتسبها هدفا بداعي التسلل ، لينتهي اللثقاء بالتعادل 2-2 .








طاارق العنزي & اتنفسك عشقا


ألف شكر لتواجدكم


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

أهداف مباراة آرسنال 2-2 مانشستر سيتي



[YOUTUBE]ClPjSBEQkKw[/YOUTUBE]

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1