غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 22-09-2014, 08:18 PM
صورة بشَاير . الرمزية
بشَاير . بشَاير . غير متصل
حِجازيّة العينينّ مكيةُ الحشَا ♪ .
 
الافتراضي الراجحي" يجدد شباب الراليات بزمن إعجازي وينتزع لقب "القارة العجوز"













"الراجحي" يجدد شباب الراليات بزمن إعجازي وينتزع لقب "القارة العجوز"
سبق- الرياض: بزمن إعجازي جديد وخطة تدريبية عالية الكفاءة ومغامرة محسوبة الأهداف، انتزع سفير الراليات السعودية، يزيد الراجحي، لقب رالي قبرص الدولي "بطولة أوروبا- القارة العجوز"، محققاً المركز الأول الذي شكّل الجولة التاسعة من بطولة أوروبا للراليات، والجولة الخامسة من بطولة الشرق الأوسط في آن واحد، مضيفاً إنجازاً لم يسبقه فيه خليجي أو عربي، ومهدياً ما حققه لخادم الحرمين والشعب السعودي.

وقال سفير الراليات السعودية، يزيد الراجحي، فور وصوله لخطّ النهاية: "ماذا عساي أن أقول؟ أنا سعيد جداً بما حقّقته، وفخور بفوزي في رالي قبرص وبلقب الجولة الأوروبيّة، لا سيما بعد انسحابي من رالي أستراليا عندما كنت أقود الصدارة".

وأضاف: "لقد شاركتُ في هذا الرالي؛ لأنني علمتُ سابقاً بأني أملك فرصة واقعيّة للمُنافسة على الفوز، إذ وبتوفيق من الله تمكّنت من الحصول على الصدارة في اليوم الأخير؛ حيث وضعت الخبرة التي اكتسبتها في الراليات السابقة حيّز التنفيذ".

وكان "الراجحي" قد دخل الرالي القبرصي تحت مظلة المُشاركة الأوروبيّة، محبذاً رفع السقف عالياً، ومُفضلاً عدم خوض غمار بطولة الشرق الأوسط للراليات؛ لعدم مُشاركته في البطولة الإقليميّة بشكل مُنتظم هذا العام؛ كي يختبر ذاته في مواجهة أفضل سائقي الراليات في القارة العجوز، ليصبح أول سائق خليجي يُحقّق هذا الإنجاز ويفوز برالي قبرص الدولي المدرج في عداد جولات بطولة أوروبا، التي تُعتبر أقدم بطولة دولية للراليات تقام على مستوى العالم، إذ تعود انطلاقتها إلى عقد الخمسينيات من القرن الماضي.

وبدأ "الراجحي"، المدعوم من قبل راعي الفريق الرسمي "جان برجر"، يومه الأخير مُتأخراً 4 ثوانٍ فقط عن السائق البولندي كاجيتان كافيتانوفيتش، ولكن الخبرة الكبيرة التي يتمتّع بها البطل السعودي على المسارات الحصوية أعطته الأفضليّة على مُنافسيه في المراحل الختاميّة من اليوم الأخير.

وكان "الراجحي" قد نجح قبيل المراحل الختامية في قيادة الصدارة ولفترة طويلة ولكن ملاحقة المشاكل الميكانيكية لسيارته دفعت بترتيبه للتراجع، إلا أن هذا الأمر لم يؤثر على حماسته أو سرعته داخل المراحل الخاصة؛ بحيث قاد هجوماً كاسحاً أثمر عن تحقيقه لأوقات تعجيزية وغير مسبوقة، مكنته من استعادة الصدارة، والأهم انتزاع إعجاب وتقدير كل من تابع الرالي.

وعلى متن سيارة "فورد فييستا آر.آر.سي" وبجانب ملاحه مايكل أورر أدهش "الراجحي" الجميع خلال الكيلومترات الأخيرة من الفترة الصباحيّة للرالي؛ حيث كان أسرع بشكل لا يُصدّق وبفارق 26.3 ثانيّة عن جميع السائقين الآخرين.

وتزامن الإنجاز الكبير للنجم السعودي يزيد الراجحي في قبرص مع احتفالات المملكة العربيّة السعودية بمُناسبة اليوم الوطني، إذ أهدى "الراجحي" هذا الفوز إلى خادم الحرمين وولي العهد وولي عهده والشعب السعودي، واعداً إياهم برفع راية التوحيد عالياً في المحافل الدوليّة التي يُشارك فيها، وأن يكون خير سفير لبلاده.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 23-09-2014, 08:41 PM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الراجحي" يجدد شباب الراليات بزمن إعجازي وينتزع لقب "القارة العجوز"


موفق

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 25-09-2014, 07:29 AM
صورة غــــرووب ~ الرمزية
غــــرووب ~ غــــرووب ~ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الراجحي" يجدد شباب الراليات بزمن إعجازي وينتزع لقب "القارة العجوز"


الله يوفقه ومنها للاعلى ان شاء الله ~

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 25-09-2014, 03:04 PM
صورة Désespoir الرمزية
Désespoir Désespoir غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الراجحي" يجدد شباب الراليات بزمن إعجازي وينتزع لقب "القارة العجوز"


_


ماشاء الله الله يوفقه من نجاح لِ نجاح
ما عُمره خيّب ظنوننا هاليزيد الله يحفظه


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1