منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه ليجا توم وجيري رحلت بلا عودة !
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ليجا توم وجيري .. رحلت بلا عودة!






اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





قبل فترة ليست بالبعيدة، كان الجميع يُطلق على بطولة الدوري الإسباني لقب " دوري توم وجيري " إشارةً لكون المنافسة على هذا اللقب تقتصر فقط على ناديي ريال مدريد وبرشلونة دون غيرهما.

لكن مع قدوم دييجو سيميوني لأتلتيكو مدريد وبداية الثورة الحقيقية مع ثاني أندية العاصمة مدريد، تغير هذا النهج نوعاً ما في الليجا لتصبح الليجا دوري الثلاثة فرق.

واليوم بعد مرور عام فقط على ذلك الظهور المدوِّي لأتلتيكو مدريد بين فرق القمة الإسبانية، باتت الليجا في موسمها الجديد على ما يبدو من انطلاقتها دوري الخمسة وليس مجرد دوري الثلاثة أضلاع.

فتبدو بداية الليجا لهذا الموسم مبشرة بمنافسة قوية للغاية على قمة البطولة، حيث بدا أن فرقاً مثل إشبيلية وفالنسيا لن تترك الساحة لثلاثي القمة السابق، وهذا ما أظهرته نتائج الفريقين حتى اللحظة في البطولة.

ربما لا يكون فالنسيا مستقبلاً أو حتى إشبيلية من الفرق المنافسة، لكن كبداية، كلا الفريقين أثبتا أنَّ الأمور ستكون بخير، فمن ينظر لجدول إشبيلية يجد أنَّ الفريق في نفس المرحلة هذه من الموسم المنقضي كان يتذيل ترتيب الليجا بنقطتين فقط بينما هو اليوم في المرتبة الثانية متقاسماً الصدارة مع برشلونة بنفس الرصيد النقطي (13).

بدوره فالنسيا حقق حتى الآن 3 انتصارات وتعادل وحيد كان أمام إشبيلية في افتتاح لقاءات الليجا بينهما ليكون في رصيده 10 نقاط هو الآخر ليحقق إنطلاقة معاكسة تماماً لانطلاقته في الموسم الماضي وهو الذي كان يقبع في المركز التاسع برصيد 6 نقاط فقط من أصل 15 متاحة في نفس المرحلة (فالنسيا يلعب الآن أمام قرطبة، الفوز سيرفع رصيده لـ 13 نقطة)

على الجانب الآخر ورغم بدايته السيئة هذا الموسم، إلا أن ريال مدريد لا يزال منافساً قوياً لا يمكن استثناؤه من المنافسة على اللقب إلى جانب جاره العاصمي أتلتيكو مدريد الذي يمتلك 11 نقطة حتى الآن. وختاماً برشلونة الثابت دوماً من حيث المنافسة على الليجا وهو الذي حقق إنطلاقة مميزة حتى الآن باربع انتصارات متتالية قبل أن يتعثر بالتعادل في الجولة الأخيرة أمام نادي ملقا في اللاروزاليدا.

اتنفسك عشقا ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

لا هيا للحين بنفس مسماها

ماتغير شئ عطيها كمان 4 5 جولات بيرجع كل شئ طبيعي

البرشا الريال الاتلتيك بنسبة ضئيلة


.

طاارق العنزي ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

قلتهاا من قبل اكو 3 مستويات : مستوى الريال والبرسا والاتلتيكو

ومستوى فالنسيا واسبانيول ومستوى ثالث به باقي الانديه مع بعض المفاجاات القليله

وذا عيب الدوري الاسبااني

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1