منتديات غرام نسائيات غرام ميكاب - مكياج - عطورات اضمني اطلالة فخمة وأنيقة مع المكياج الزيتي
لحَن!. ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

ان المكياج الزيتي يعتبر من أهدئ أنواع المكياج،إذ يمنحكِ اطلالة ملوكية أنيقة وفخمة،ولذلك سنعرض لكم في مجلة الجمال أحمل اللوكات الرهيبة عن المكياج الزيتي الأنيق تصفحي معنا وتعرفي على أجمل اللوكات…






يتميّز عادةً المكياج الدخاني بلونه الأسود القوي والملفت إلا أنه بإمكانك إدخال لون داكن آخر إلى هذا المكياج. إمزجي بين الظلال السوداء والزيتية لتحصلي على مكياج عيون ملفت وجذاب. نسّقي مع هذا المكياج احمر الشفاه باللون النيود واحرصي ألا يكون لمّاعاً.





تتمتع بعض السيدات بأسلوب ناعم وبسيط إلا أن المناسبات أحياناً تفرض عليهنّ اعتماد مكياج ملفت يبرز جمال إطلالتهنّ. تنصحك ياسمينة باعتماد المكياج الزيتي في المناسبات واختيار الظلال التي تبرق قليلاً لتضيفي لمسة ملفتة إلى اسلوبك الناعم.





لمناسباتك الفخمة ننصحك باعتماد المكياج الزيتي القوي مع الأيلاينر الأسود الملفت. طبّقي الظلال البيج أو النيود على الجفن الثابت ولوّني جفنك المتحرّك بالظلال الزيتية الداكنة ثم ابرزي جمال عينيك من خلال تطبيق الأيلاينر الأسود مباشرةً فوق خط الرموش. حافظي على لون شفاهك الطبيعي مع هذا اللوك واختاري احمر الشفاه النيود.





أما لإطلالاتك اليومية الكاجوال والأنيقة فننصحك باعتماد أسلوب المكياج الناعم والخفيف. إعتمدي الظلال الزيتية الملفتة وطبّقيها إبتداءً من وسط الجفن وصولاً حتى الزاوية الخارجية للعين. مع هذا اللون إعتمدي الظلال البيج التي تميل إلى اللون الأصفر الفاتح وطبّقيها ابتداءً من وسط الجفن وصولاً حتى الزاوية الداخلية.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1