منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه حقائق وأرقام من وحي الجولة السادسة للكالشيو
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

حقائق وأرقام من وحي الجولة السادسة للكالشيو




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





انتهت الجولة السادسة من الكالشيو بخطف يوفنتوس حامل لقب المسابقة خلال المواسم الثلاثة الأخيرة الصدارة منفرداً من فريق روما وصيف الموسم الماضي والذي ظل خمس جولات يشاركه فيها بينما واصل انتر ميلان ترنحه بخسارة ثقيلة امام مضيفه فيرونتينا الذي بدأ يستعيد عافيته تدريجياً بعد بداية مخيبة للأماّل فيما استعاد نابولي اتزانه جزئياً بتحقيق الفوز الثاني على التوالي بينما عاد ميلان للفوز اخيراً بعد 3 جولات متتالية من التعثر>

ويلقي موقع نظرة على أهم الأحداث والأرقام التي حدثت خلال الجولة السادسة من الكالشيو.



- خسارة روما امام يوفنتوس في مدينة تورينو هي الخامسة على التوالي في بطولتي الدوري والكأس والبطاقة الحمراء التي حصل عليها المدافع اليوناني مانولاس هي الخامسة لفريق العاصمة الايطالية في تلك المباريات الخمس.

- يوفنتوس لم يحصل على ركلتين جزاء في نفس المباراة منذ تعادله 3-3 مع سامبدوريا في مايو عام 2008 بينما لم يُحتسب ضد روما ركلتي جزاء في نفس المباراة منذ عام 2011 عندما خسر امام فيورنتينا 3-0 وبصفة عامة لم يتم احتساب ثلاث ركلات جزاء في نفس المباراة في الكالشيو منذ مباراة كالياري وتورينو في فبراير عام 2013.

- فوز يوفنتوس باللقاء ادخله التاريخ ، حيث حقق الفريق فوزه الثاني والعشرين على التوالي على ملعبه وهو رقم قياسي لم يحققه اي فريق ايطالي من قبل.

- يوفنتوس اهتزت شباكه مرتين في نفس المباراة وهو امر لم يتحقق محلياً منذ فوزه على سامبدوريا بنتيجة 4-2 في شهر يناير الماضي.

- ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس والذي سجل هدف الفوز من تسديدة قوية لم يسجل محلياً منذ يناير الماضي والتي كانت في شباك روما ايضاً من قبيل المصادفة.

- توتي واصل التهديف في الكالشيو للموسم رقم 21 على التوالي وذلك بتسجيله هدفه الأول في الكالشيو هذا الموسم في شباك الحارس العملاق بوفون.

- بالرغم من ان فوز فيورنتينا على انتر ميلان هو الثاني للفريق البنفسجي في التسعة عشر مواجهة الأخيرة إلا ان انتر ميلان اصبح هو الفريق الأكثر استقبالاً للأهداف من فيورنتينا في تاريخ الاخير في الكالشيو حيث سجل الفريق البنفسجي في شباك الانتر 190 هدفاً حتى الان كما كسر الفوز سلسلة التعثر لفيورنتينا على ملعبه ارتميو فرانكي حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز عليه طيلة الخمس لقاءات السابقة حيث يعود فوزه الأخير على ملعبه إلى ابريل الماضي والذي انتصر فيه فيورنتينا على اودينيزي.

- خسارة بارما على ملعبه امام جنوى هي الخسارة الثالثة على التوالي لبارما على ملعب اينو تارديني وهو امر لم يحدث منذ اكتوبر عام 2006 بينما يعد فوز جنوى خارج قواعده هو الأول منذ الفوز على ليفورنو في فبراير الماضي.


طاارق العنزي ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

ماتوقعت خسارة بارماا !!

اتنفسك عشقا ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

روما بصراحه ما يستحق الخساره

قدم مباراة قووية وكان عالاقل يستحق التعادل

كان في اخطاء تحكيميه كبيره جدا بالمباراة

واثرت على النتيجه


.

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1