منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية تقديم مباريات┃الجولة السابعة┃لدوري عبداللطيف جميل
اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بعد توقف لفترة طويله نوعا ما رجع دورينا الجميل
هالجولة نارية بيكون فيها كلاسيكو يوم الجمعة يجمع الهلال بالشباب
والكلاسيكو الآخر يجمع الأهلي بالنصر ..
صراع الصدارة مشتد بين الأربع مراكز الأولى والكل يحاول يخطف النقاط ليكسب الصدارة ..
النصر متصدر بفارق الأهداف عن الاتحاد
ومن خلفهم الهلال يحتل المركز الثالث وبنفس النقاط الشباب بفارق الأهداف عن الهلال
الأهلي يحتل المركز الخامس بنقاطه الـ 12 لايرضي محبيه وعشاقه ..

من يكسب الصدارة بهالجولة القوية .. موعدنا الخميس مع بداية الجولة ان شاء الله

جولة ممتعة ..


. . سيخصص لكل جولة موضوع ويغلق بعد الأنتهاء منها . .
رابط الخلفية





اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©


.مباريات الجـولـة السابعة.



الخميس:1435/12/22








الجمعة:1435/12/23








السبت:1435/12/24






اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

الإدارة تسلم لاعبي النادي القدامى مكافآت التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2014
مناورة تعد الهلال لمواجهة الشباب .. وياسر يعود .. ونيفيز يغيب .. والفرج يواصل برامجه العلاجية والتأهيلية

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

كتب - عبد الله الحنيان

سلمت إدارة نادي الهلال متمثلة في المسؤولية الاجتماعية بالنادي برئاسة عضو مجلس الإدارة سعود السبيعي لاعبي النادي القدامى مكافآت التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2014 ، وكانت المسؤولية الاجتماعية قد أدرجت مسبقاً أكثر من 30 لاعبا هلاليا معتزلا في قائمة المستفيدين نظير ظروفهم المادية ، في الوقت الذي تم تسليم مكافآت الفوز بجميع أدوار البطولة الآسيوية خلال الأشهر الماضية ، وذلك في إطار مسؤولية النادي تجاه كل من ارتدى شعاره .

إلى ذلك أجرى لاعبو الفريق الأول مساء أمس تدريباتهم الاعتيادية على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي ، واشتمل المران على الجوانب اللياقية، إذ ركز الجهاز اللياقي على تطبيق عدد من التدريبات البدنية واللياقية، اختتمها مدير الجهاز الفني الروماني لورينت ريجيكامف بمناورة على ربع مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب ياسر القحطاني بعد زوال ظروفه التي غيبته عن مران أمس ، في الوقت الذي أدى فيه اللاعب تياقو نيفيز مراناً خفيفاً ؛ لشعوره بإجهاد بسيط ، فضل على إثره الجهاز الفني إراحته ، على أن يشارك في تدريبات الفريق الجماعية لهذا اليوم ، في حين واصل الثنائي (سلطان البيشي وسلمان الفرج) برامجهم العلاجية والتأهيلية المعدة لهم مسبقاً , وشهد المران متابعة نائب رئيس النادي محمد الحميداني إلى جانب عدد من أعضاء من مجلس الإدارة .

يذكر أنّ الفريق سيؤدي مراناً مفتوحاً للجماهير عند الساعة الـ06:30 من مساء اليوم ، فيما ستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى من المران.




اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

الرياض - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء تدريباتهم، استعداداً لخوض لملاقاة ضيفهم "الشباب" عند الساعة الـ07:55 من مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، واشتمل المران على الجانبيين البدني والفني، إذ قسم الجهاز اللياقي الفريق إلى مجموعتين، حيث أجرت المجموعة الأولى عدد من التدريبات البدنية في صالة الإعداد البدني، فيما أدت الأخرى تدريبات لياقية، اختتمها مدير الجهاز الفني الروماني "لورينت ريجيكامف" بتدريبات الكرات الثابتة والتسديد على المرمى من مسافات مختلفة، في حين اقتصر مران المحترف البرازيلي "تياجو نيفيز" على الجري حول الملعب وأداء عدد من التدريبات البدنية، فيما شارك اللاعب "سلمان الفرج" في الجزء الأول من المران برفقة زملائه، قبل أن يكمل تدريبه مع مدرب اللياقية الألماني"توماس نوبرت".

إلى ذلك، تقرّر أن يلتحق الخماسي الدولي ( ناصر الشمراني، سالم الدوسري، نواف العابد، عبدالله الزوري وياسر الشهراني) بتدريبات الفريق مساء يوم غد الأربعاء بعد مشاركتهم مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، فيما منح"ريجيكامف" الضوء الأخضر للرباعي( سلطان الدعيع، عبدالله الحافظ، عبدالله عطيف و محمد البريك) للمشاركة مع الفريق الأولمبي غداً الأربعاء في أولى لقاءات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد أمام فريق "الخليج".

هذا وشهدت التدريبات متابعة نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ"محمد الحميداني"، إضافةً إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن الفريق سيواصل تحضيراته للقاء "الشباب" بمران مغلق يقام في الفترة المسائية من مساء يوم غد الأربعاء.














اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

مدرب النصر: الأهلي والاتحاد مرشحان لنيل "جميل"
شركة تأمين قريبة من توقيع رعاية.. وأخرى للسيارات "تقترب"





اجتمع مدرب الفريق الأول للكرة بنادي النصر الإسباني كانيدا بلاعبي فريقه، قبل انطلاقة التدريبات مساء أمس على استاد الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي، بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة بعد اللقاء الودي أمام الرائد، والذي كسبه الفريق بهدفين دون رد.
وأوضح كانيدا للاعبين خلال الاجتماع أهمية اللقاءين المقبلين أمام الأهلي والاتحاد على التوالي، باعتبارهما مرشحين للفوز ببطولة دوري عبداللطيف جميل، عطفا على النتائج والمستويات التي قدموها، والجماهيرية الكبيرة التي يتمتعون بها، مطالبا جميع اللاعبين بالتركيز على الفوز ومواصلة الانتصارات للمحافظة على صدارة ترتيب الدوري. كما اطمأن كانيدا على سلامة جميع اللاعبين، قبل مواجهة الأهلي السبت المقبل بمدينة جدة، بعد أن تواصل مع الجهاز الطبي.
على صعيد مختلف، يواصل عضو هيئه أعضاء الشرف بالنادي شرف الحريري التشاور مع أعضاء اللجنة الاستثمارية حول العقود الاستثمارية التي قدمت للنادي أخيرا، ويجري التفاوض معها، وسط متابعة من رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، إذ ينتظر أن توقع الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة مع إحدى شركات التأمين، بالإضافة إلى عقد آخر، والأقرب إحدى شركات السيارات.
يذكر أن الإدارة أبرمت عددا من العقود الاستثمارية مطلع الموسم الرياضي، بعد أن شارك في مختلف المنافسات والألعاب دون أي راع أو عقود استثمارية، بعد انتهاء العقود الماضية.



اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

السهلاوي الأفضل بـ «جميل» لشهر سبتمبر




فاز مهاجم فريق النصر محمد السهلاوي بجائزة تويوتا لأفضل لاعب في شهر سبتمبر 2014، طبقا للاستفتاء الذي ينظمه الموقع الرسمي لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ومن المتوقع أن يستلم جائزته السبت المقبل في مباراة فريقه التي سيقابل فريق الأهلي على ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة ضمن الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وفاز السهلاوي بالجائزة عقب تنافس قوي مع كل من وليد عبدالله حارس مرمى الشباب، وياسر القحطاني مهاجم نادي الهلال، وماركينيو لاعب وسط نادي الاتحاد، والأردني إبراهيم الزواهرة محترف فريق الخليج.
وحصد مهاجم النصر أعلى الأصوات حيث حصل على 5203 نقطة، بينما جاء في المرتبة الثانية ياسر القحطاني وحصل علي 2890، فيما احتل المرتبة الثالثة ماركينيو وحصد 444، وجاء الزواهرة رابعا برصيد 197، فيما احتل المركز الأخير وليد عبدالله برصيد 109 نقطة.
يشار إلى أن البولندي أدريان ميرزيفسكي لاعب وسط فريق النصر، قد فاز بجائزة أفضل لاعب عن شهر أغسطس الماضي، ليواصل النصراويون السيطرة على جوائز الأفضل.
الجدير بالذكر، أن المسابقة تقام بناء على تقييم شركة أوبتا العالمية للأحصائيات الرياضية، وفقا لأداء اللاعبين الفعلي في مباريات الدوري، وسيحصل اللاعب الفائز على كأس تويوتا – لاعب الشهر في حفل خاص منظم من شركة عبداللطيف جميل ورابطة دوري المحترفين السعودي.


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

لجنة الحكام تعلن أسماء قضاة الجولة السابعة في "جميل"
حكمان أجنبيان لمواجهتَيْ "الهلال والشباب" و"الأهلي والنصر"





كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم عن أسماء حكام مواجهات الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، التي ستقام أيام الخميس والجمعة والسبت القادمة. وجاءت التكاليف على النحو الآتي:


الخميس 22/ 12/ 1435هـ:

ـ نجران x الفيصلي على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران، (6:20 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه يحيى آل معتق، عبدالله الأحمري، ومحمد الشهري "رابعاً"، والدولي السابق سعد ربيعة "مقيماً".

ـ هجر x العروبة على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، (5:50 مساء)، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، هشام الرفاعي، وشكري الحنفوش "رابعاً"، والدولي السابق عبدالله العقيل "مقيماً".

ـ التعاون x الشعلة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، (7:55 مساء)، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، حزام العمري، ومحمد النحيت "رابعاً"، والدولي السابق إبراهيم النعمي "مقيماً".


الجمعة 23/ 12/ 1435هـ:

ـ الفتح x الرائد على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، (5:50 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي محمد العبكري، محمد الشهري، وشكري الحنفوش "رابعاً"، والدولي السابق عبدالله العباد "مقيماً".

ـ الاتحاد x الخليج على أرض ملعب الملك عبدالله بجدة، (7:55 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، عبدالله معافا، والدولي عبدالرحمن العمري "رابعاً"، والدولي السابق مهنا الشبيكي "مقيماً".


ـ الهلال x الشباب على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، (7:55 مساء)، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، والدولي مرعي العواجي "رابعاً، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد "مقيماً".

السبت 24/ 12/ 1435هـ:

ـ الأهلي x النصر على أرض ملعب الملك عبدالله بجدة، (7:55 مساء)، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، وعامر آل زاهر "رابعاً"، والدولي السابق عبدالله الخالدي "مقيماً".





اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

العميد يرفع وتيرة استعداده للخليج

نشرت بواسطة:وليد عمر أكتوبر 12, 2014 اضف تعليق
شاركها

تحرير:وليد عمر
تصوير:ثامر الأحمدي
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم الاحد تحت اشراف مدربه المصري عمرو أنور بحضور جميع اللاعبين بإستثناء الدوليين حيث اجتمع عمرو أنور باللاعبين قبيل انطلاق المران مطولاً لشرح بعض النقاط الفنية والاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مناورة الامس امام فريق درجة الاولمبي ووجه كذلك من خلال الاجتماع عتابه الشديد للاعبه المحترف ماركينهو نظير اعتداءه على لاعب درجة الاولمبي قصي الخيبري والذي تقبله اللاعب بصدررحب.
عقب ذلك وجه المدرب المجموعة التي شاركت في المناورة “كاملة” بإجراء تدريبات خفيفة تضمنت تمارين خاصة بتفكيك العضلات وبعض تدريبات تقوية العضلات السفلية فيما أدت المجموعة التي لم تشارك في اللقاء او شاركت في جزء منه المران الروتيني المعتاد والذي انطلق بالتمارين اللياقية والبدنية وبعدها الانتقال للجوانب المهارية ومن ثم مناورة تكتيكية مصغرة والختام ببعض الجرعات اللياقية والبدنية.

وفي سياق متصل فقد بدأ معن الخضري برنامجه التأهيلي والذي تنوع مابين التمارين في أرضية الملعب وصالة الحديد،في حين شهد المران عودة المصابين صالح القميزي ومحمد قاسم للتمارين الجماعية بعد تماثلهم للشفاء وانتهاء برنامجهم التأهيلي الموضوع من قبل الجهاز الطبي واللياقي بالنادي.







اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

وصول كواك وبنتلي فجر اليوم
الهلال ينهي إعداده للشباب اليوم بمشاركة الخماسي الدولي وعودة نيفيز



كتب - عبدالله الحنيان

أجرى الفريق الهلالي الأول مساء أمس مرانه الرئيس لمواجهة ضيفه الشباب عند الساعة الـ07:55 من مساء الغد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن لقاءات الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب البدنية والفنية، حيث عمل مدير الجهاز الفني الروماني لورينت ريجيكامف على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء وسط مشاركة المحترف البرازيلي تياجو نيفيز إلى جانب الخماسي الدولي (ياسر الشهراني، عبدالله الزوري، نواف العابد، سالم الدوسري، وناصر الشمراني)، بعد ان اختتموا مشاركتهم مع منتخبنا الوطني بمعسكره التحضيري الذي أقيم في جدة، في حين شارك اللاعب سلمان الفرج في الجزء الأول من المران قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي، ولم يتحدد بعد أمر مشاركته في لقاء الشباب إلى جانب الثنائي الأجنبي كواك تاي هي، ميهاي بنتيلي المنتظر وصولهما فجر اليوم بعد مشاركتهما مع منتخبي بلديهما.

وشهد المران الهلالي متابعة عضوي شرف النادي: الأمير نواف بن محمد والأمير أحمد بن سلطان في إطار دعمهما المعنوي للفريق في هذه المرحلة الحاسمة.

وسينهي الفريق تحضيراته الميدانية للقاء «الشباب» بمران مغلق في الفترة المسائية لهذا اليوم، على أن يسبقه المؤتمر الصحفي الذي سيعقده مدرب الفريق وأحد اللاعبين للحديث عن مواجهة الشباب.

وفي شأن آخر، تطرح شركة «صلة الرياضية» في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم تذاكر مواجهة الغد عبر منافذ بيع التذاكر في مقر النادي، واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وسيستمر بيع التذاكر حتى الساعة الـ10:30 مساءً على أن يقتصر بيع التذاكر في يوم المباراة على ملعب اللقاء.

من جهة ثانية، عقد أمين عام النادي سامي أبو خضير وعضو مجلس الإدارة حسن الناقور اجتماعاً خاصاً مع ممثلي شركة «nike» شريك النادي في قطاع الملابس بحضور «عبدالله محتسب» ممثل شركة صلة الرياضية، أثمر عن إلزام «nike» بتوفير أطقم الفريق الأول «الأساسي - الرديف طقم التدريب» في متاجر النادي الأسبوع المقبل، وذلك بعد مطالبات جماهيرية واسعة بتوفيرها بأسرع وقت ممكن.



أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1