غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1071
قديم(ـة) 25-04-2015, 04:21 PM
صورة princess esraa الرمزية
princess esraa princess esraa غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلمي




مرااحب توووتااااا


شووفي انا بالبدااية اخب اقوولك ان المحادثة اللي بينهم مخربطة وطيرت هقلي كل وحدة بتتكلم بالغااز

اهم حااجة الاسمااااء
انا معنديش فايبر لكن بتكلم مع صحبااتي عالوااتس اب


لما بحط اسمااء بيكون ::
اذكياء رغم الغبااء
سمعتهاا بلساني
الهبل فينا وربنا يهدينا
انجليزي ده يا مرسي
ووو حجاات زي كداااا

احمد
مفهمتش البووست اللي نزله يعني ايه اسم حنين واربع صوابع مخبياااه ؟؟؟

وحنين
يعني طلعتي حشرررية انا مقدرة انك عاوزة تساعديهن بس مش كداا

ورهف احياانا بحسهاا زي
يعني هي صحيح بتخلي المواضيع مزح لكن انا بمزج بينهم بخليه جدي ومزح للدرجة اني صحبااتي بيقولولي انت بجد هبله
لاني احياانا وفي بعض الموااضيع بحس انو الحدية الزايدة اللي فيهاا مش حلوووة

فرااس
لما قلتي انو رهف اسم من اربع احرف قلب مشاعرهاا رحت انا زي الهبله اعد حرووف اسمه هههههه

فاادي
انت شكلك عسل اصلاا
مش هو داا اللي بيحب الرياااضة

الااء
هي لو قاالت لحنين هيكوون افضل بس مش على الجرووب عالخاااص او فيس توو فيس.

فدوى
اناا معلقة عليهااا ومستنيااهاا توولد

معقوولة الجزئية الجاااية احمد هيعترف لحنين وتكون هي دي الصدمة
اصلي بقيت بتشاائم من مفاجاتك وصدماااتك

هي الجزئية هتنزل امتاا ؟؟؟

مين تااني ؟؟؟


رنييييييييييم
هبلله وبتقوول بدووون تفكييييير


انا هستنا الصدمة اللي في الجزئية التاانية
بدوون ندااله
اكرر بدوون ندااله

وابعدي عن الشعله الناارية
بدل ما يشتعل في وشك كدااا

بدوون نداله

وكفااية النهااردة

سلااام



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1072
قديم(ـة) 25-04-2015, 05:43 PM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ma. مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
ي الله ي نمارق ليشش كذا
امم احسس البارت ما فيه شيء اتكلم عنهه و ترى مو يعني مو حلو ب العكسس حلو بسس م صارت فيه احداث
و ننتظر الجزء الثاني -احسه يحمس بشكل-
اول كومنت ����

وعليكم السلام
كيفك حبوبة !!¡؟ وش علووومك ههههه تعرفي امس كنت جالسة مع خواتي نتدكر اغاني طيور الجنة القديمة ههههه هبل ادري المهم
اختيغنت اغنية دكرتني فيك ما اعرف الاسم بس البيت كان يقول
قالت له يا بنتي سلمي ليه بتمري وما تتكلمي ههههه
تدكرت يوم قشلتك ع قولتك هههه
بس انا ما سويت شيء

انت احلى يا عسل .. انا يووم قررت انزل جزئية ما اطلعت عن جدول الاحداث بس يوم ناظرت عصبت من غبائي بس ماعليه صدقيني الجزئية التانية احلى عاد انا اضمنلك
لان اللحداث فيها تحرق الاعصاااب
بنكهة ندالة هههه

ها رديت عليك لا تقطعين


تحياتي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1073
قديم(ـة) 25-04-2015, 05:44 PM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لوريس احمد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اشكرك لدعوه واحب اقولك اني سوف اقراها بس بعد الامتحانات
وان شاء الله بتوفيق

وعليكم السلام ورحمة الله وبﻻكاتع
لا شكرا على واجب انا اللي اشكرك على ردك البسيط
موفقة في امتحاناتك
اجمعيين يارب
دمتي بود

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1074
قديم(ـة) 25-04-2015, 05:49 PM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قلب لا يسكنه انسان مشاهدة المشاركة




ان شاء الله يكون البارت حلو وعجبك

تحياتي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1075
قديم(ـة) 25-04-2015, 05:51 PM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Alshammri مشاهدة المشاركة
بدعتي بكتابتك واصللي
بغيت اسالك كم باقي على البارت النهائي



انت الابدااع وربي .. اخجلتي تواضعي
امم انا مبدائيا كنت ابي النهاية تجي في البارت ستين بس ممكن تطول وممكن تقصر والله ما اعررف
بس ان شاء الله ما تطوول قوولي اميين
ما ابي احسسكم بالملل
مو المثل يقول
كل ما زاد عن حده انقلب ضده

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1076
قديم(ـة) 25-04-2015, 05:52 PM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رهوووفا مشاهدة المشاركة
يسلمووووويااااعسل

بااارت
رااائع
بانتظااارك

الله يسلمك يارب

انت العسل والسكر وكل شيء حلووو
انت اروووع سموحة
لن شاء الله اول ما اخلص الجزئية انزلها
تحياتي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1077
قديم(ـة) 25-04-2015, 07:34 PM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها princess esraa مشاهدة المشاركة


مرااحب توووتااااا


شووفي انا بالبدااية اخب اقوولك ان المحادثة اللي بينهم مخربطة وطيرت هقلي كل وحدة بتتكلم بالغااز

اهم حااجة الاسمااااء
انا معنديش فايبر لكن بتكلم مع صحبااتي عالوااتس اب


لما بحط اسمااء بيكون ::
اذكياء رغم الغبااء
سمعتهاا بلساني
الهبل فينا وربنا يهدينا
انجليزي ده يا مرسي
ووو حجاات زي كداااا

احمد
مفهمتش البووست اللي نزله يعني ايه اسم حنين واربع صوابع مخبياااه ؟؟؟

وحنين
يعني طلعتي حشرررية انا مقدرة انك عاوزة تساعديهن بس مش كداا

ورهف احياانا بحسهاا زي
يعني هي صحيح بتخلي المواضيع مزح لكن انا بمزج بينهم بخليه جدي ومزح للدرجة اني صحبااتي بيقولولي انت بجد هبله
لاني احياانا وفي بعض الموااضيع بحس انو الحدية الزايدة اللي فيهاا مش حلوووة

فرااس
لما قلتي انو رهف اسم من اربع احرف قلب مشاعرهاا رحت انا زي الهبله اعد حرووف اسمه هههههه

فاادي
انت شكلك عسل اصلاا
مش هو داا اللي بيحب الرياااضة

الااء
هي لو قاالت لحنين هيكوون افضل بس مش على الجرووب عالخاااص او فيس توو فيس.

فدوى
اناا معلقة عليهااا ومستنيااهاا توولد

معقوولة الجزئية الجاااية احمد هيعترف لحنين وتكون هي دي الصدمة
اصلي بقيت بتشاائم من مفاجاتك وصدماااتك

هي الجزئية هتنزل امتاا ؟؟؟

مين تااني ؟؟؟


رنييييييييييم
هبلله وبتقوول بدووون تفكييييير


انا هستنا الصدمة اللي في الجزئية التاانية
بدوون ندااله
اكرر بدوون ندااله

وابعدي عن الشعله الناارية
بدل ما يشتعل في وشك كدااا

بدوون نداله

وكفااية النهااردة

سلااام


مرحبتيييين ب سرويتي لولوة
شلونك !!¡؟ وش اخبارك ووش اخبار الدراسة معااك

هههههههههههه
ادري انها ملخبطة وتلحس المخ لحس .. يعني انا عندي ويا صحباتي قروي يحتوي على ستة او سبعة لو تلاقينا كلنا مثل ما سووا ما افهم المحادتة الا بعد ما تخلص
كل وحدة تتكلم بجهة وخصوصا لو صارت هوشة مزح بين تنين وموضووع جدي بين تنين الله ما تفهمي وعقولتهم
تحب تفهم تدوخ ههههههه

انا سويتها كده عمدا لان اي دردشة جمااعية يصير فيها كده
هههه هدا وانا كتبت اسم المتحدت ووضحت اني دي قطعت كلام دي ودي ردت على دي امال لو جيتي محادتة الدراسة
اللي فيها سبعتاش بنت وكلنا نسةلفو ويا بعض وش يصير فيك
هههههههههههعععع
نحن نغير شتم ومرة جت لنا لحظة هبل صرنا نسولف في تغير الاسم اكتب انا
زيزي حومارة
ترد زيزي
توتا سكري فمك
تدخل اسراء تكتب
زيزي كل شيء الا توتا وكده لو دخلتي ع الايميل حقي بتلاقي ان البنات نزلوا صورة وسووا لي تاق
بس انا ما علقت

احمد يا بنتي واضح سالفته .. بس بزيد اشرح لك ههههه
هو كتب .... اشعر بالحنين
اشتقت واصابع >>^^^^ تاشر على اسم حنين ♥♥
فهمتي
كده اتمنى تضبط الرسمة وما تخترب لاني نظمتها حتى توضح



حنين
هههههههههه بنت عمي حنين دخلت الرواية قالت لي
لو انهم صديثات جد كانوا ما سكتوا
وفكرت انا في كم موقف ولقيت ان معها حق
يعني مو منطقي يظلون ساكتات
وبكده خليت ان حنين اكثر وحدة حشرية اقصد مهتمة بينهم
لانها شكت برنيم والاء ورهف




رهف زييك
حلوووو .. ههههه حتى انا مستحيل افرررق وقت المزح عن وقت الجد
مرة مات في للجبهة ولد اعرفه هههههه المهم صحباتي لانه يقرى معانا بكوا وانا اقول لهم بمزح
كان ةسيم خسارة مات
بس بعدها بكيت هههههعه
انا معك اكره الجدية .. ودايم اقلب المواضيع مزززح




هههههههههعه هبلة ف ر ا س
اربعة حروف واضحة ههعهههههههه



هههههه فادي عسل !!¡؟
حتى بعد اللي سواااه
بس لما باسم جرح رنيم كلكم كرهتم باسم.
حرااام دي اسمها عنصرية




فدوى قريب تولد ههههههههه بس احاول ارتب الافكار
اممم


الاء !!!¡!
ضعبفة اتعب وانا اقول ضعيفة
وانا بصراحة ما ارحمها
تراي اكره الضعف ولازم تتعلم شلون تتصرف زين


هههعهععهههههه لا طرتي بعيد
بس موقف قوووي ^^
قاعدة احمسك زيادة ههههههههههه



رنيم بتسوي موقف غبي البارت الجاي انتظري بس هههههههههه


سرو من قال انها صدمة !!¡؟
اقولها لك هي صدمتين ..
هههههه


لا لا انا مو ندلة عشان اكتب احداث ندالة ههههههههه
امرر انا مو ندلة عشان اكتب احداث ندالة




سلاااام

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1078
قديم(ـة) 27-04-2015, 12:21 AM
صورة التفاؤل سمتي الرمزية
التفاؤل سمتي التفاؤل سمتي غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلمي


روعة البارت بس صغير حيل


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1079
قديم(ـة) 27-04-2015, 03:32 PM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها التفاؤل سمتي مشاهدة المشاركة
روعة البارت بس صغير حيل


انت اروووع حبيبتي
افا هدا وانتي متفائلة .. لا تخافين هدا مو بارت كامل هدا جزئية بسيطة وان شاء الله الجزئية التانية بتكون اطول

ادري حبيبتي اني مقصرة بقوة بس والله مو بيدي ترى دايخة بين بيت عمي الله يرحمه والدراسة وبيتي
وان شاء الله الجزئية الجاية بترضيك


تجياتي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1080
قديم(ـة) 29-04-2015, 12:06 PM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا / بقلمي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم وش علومكم !!؟
ها سويتوا زين في امتحاناتكم !!؟


انا جيت اليو احدد لكم موعد الجزئية الثانية
تصدقووون امس وانا اعدلها لقيت انه قريب يكووون بارت طويل بس فدا عيونكم
وعشانكم دخلت الكل
من محمد لالاء
الى ابراهيم

المهم البارت بينزل الجمعة

بالتووفييق لكم حبايبي
ادعوا لي بالتوفيق غدوة عندي امتحان لغة فرنسية >> اكره هالمادة

سلام

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1