غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 141
قديم(ـة) 05-11-2014, 03:46 PM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا .. بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طموحة بلا حدود مشاهدة المشاركة
بارات جميييل وشيق
مشكورة حبيبتي ع رايك الحلو .. وانتضر رايك في البارت الجاي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 142
قديم(ـة) 05-11-2014, 03:48 PM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا .. بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Rial مشاهدة المشاركة
سلاااااااااااااااااااام
وأخيرا خلصت قراءه روايتك لي يومين اقراها لين وصلت لاخر بارت
روايتك رووووووووووووعه بمنتهى الروووعه
وانتظر البارت الجاي انشاء الله مايطول لاني مرررراااا متحمسة
ودي..
وعليكم السلام يا عسل
ههههههههه اجل يا اهلييين بك .. شرفتيني
انت الاروع صدقيني ومشكورة ع ردك اللي حمسني جد
اتمنى اكوون ما طولت عليك والبارت عـ وصول
دمتي بود

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 143
قديم(ـة) 05-11-2014, 03:50 PM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا .. بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نُــــهَـــى مشاهدة المشاركة
وااااااو والله روايتك رائعة و عجبتنيييييي كثييييييير
ولك انتقال و تسلسل رائع في الاحداث
اتمنى انك تواصلي في نفس المستوى و تكون نهاية سعيدة وجميلة مثلك
والله يوفقك انشاء الله
و في انتظار البارت جاي على احر من الجمر لأني متشوقة كثيييييير
مشكورة حبيبتي اسعدتيني برايك الصراحة .. فرحت انها اعجبتك
واتمنى تخلريني لو نزلت عن المستوى المنشود وصدقيني مارح ازعل من انتقادك
هههههه باذن الله النهاية سعيدة وبتنول رضاك
ههههههه خلاص جاء البارت انتظريني شوووي بس

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 144
قديم(ـة) 05-11-2014, 04:00 PM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا .. بقلمي


الجزء الحادي عشر

مرت خمسة ايام عـ ابطالنا الكراام وكل واحد في حال ما ينذكر وحياته مثل ما كانت او مو زيينة ابد .. عايشييين عيشة يا تفرح والا تبكي اللي بدووون قلب
الاء عايشة وهي تفكيرها محصووور فيييه هو بس .. خلو تحب شي ويجيك بالحلال وعلى نياتكم ترزقون .. افكارها تعلقت به بسرعة كبيرة وعشقته بسرعة .. كان حلم من ثاني مزة شافته بس سرعان ماصار راقع يوم خطبها واقع يحق لها تفكر وتعشقه .. اما هو فكان يفكر فيها بمنطق ثاني بمنطق شخص ما يبي يظلم احد معاه وبس .. حاسس بتوثر الطالب قبل الامتحان وكانه قاضي ممكن يظلم برئ بحكمه بعد ما لفقوا للمظلوم جريمة
خايف والايام تجري بييه بسرعة البرررق
فراااس كان عايش مثل ما هو ولا تغيير فيييه شي الا ان حياته الروتينية زاد عليها طيف غامض يخطر من حييين لحييين يشوشر له افكاره .. والحقيبة اللي شافها في سيارته بدل جزمة السندريلا .. فقدها من يوووم وحس بقلبه يطييييح ببطنه بس سكت ولا قال شي وهو جازم انها لاخته مو لملاكه كيف ماقرر يسمي الطيف العربي الاصل
عدنااان الله يخلف عليه للحين متعذب من حبيبته وهي اللي من حملت توحمت علييييه وتركت البييييت كله مو قادره تتحمله اصلا .. لا هو ولا البيييت كارهة كل شي يخصه وهي هناك عند اهلها حس بمعنى الفراق
حنيييين عايشة عـ الفاضي حياتها مستمرة مثل ماهي .. تشوف قوة بنت عمها وصراعها مع اخوها وهي في حالة سكات وكل شخص يحاول يكون احسن من الثاني ويغايض الثاني اكثر وهي طبعا مع بنت عمها داعمتها وتشجعها ولو عـ الغلط << فديت بنت عمي
وهي بعد تبي اخوها يعترف انه بيخسر وفي بالها شي واحد وعلامة استفهام مالقت لها حل .. اللي سمعته اييش !!؟
وهي كانت غرقانة لشوشتها بحبه وتستقوى عليييه غصبا عن قلبها اللي يفز من اسمه موب شوفته .. تلاقت معاه اكثر من مرة ومعاملاته معاها مثل اول شينة قدام اهله وزينة اذا كانوا لحالهم وقررت توقفه عند حده احسن ماتنفلب اللعبة على راسها لحالها .. وباسم في عالم ثاني يبي يكلم ابوه عن زواجته وطفله ومرضها .. بس ما حصل له فرصة ومن انشغاله ببنت عمه نسى اللي صار ونسى الحنان اللي شافه هناك في الغربة
وانشغل في حرب مميتة للاعصاب دامية وقاتلة للقلب
نمارق تدور في العاصمة البريطانية وكانها عصفووور حر لقى نفسه اخيرا مو خايفة وهي هناك لحالها .. مع ان ايامها ماصار وابتسمت لها بدووون سبب بس حبت تتفائل ..نقول لها الله يديمها من ايام
عائشة بالفندق اللي قرييب حيييل من مستشفى اختها .. وهي تقوي قلبها عشان البنت الصغيرونة في الحضانة اللي بتطلع قريييب .. عكس اختها اللي بتموووت قدامها ولا هي بقادرة تسوي شي وفي اعماقها تحس ان قوتها قاعدة تتجدد لان اللي جاي تحسه صعب حيييل
احمد وفادي وعزوووز حياتهم فلة ووناسة وهم يدوروون ببريطانيا ورامييين وراء ظهورهم قصة البنت المسكينة اللي ما شافوها من يومها واختفت من حياتهم كانها كانت حلم او الاحرى لنا نقول كابوس
ورهف الخبلة رجعت لحالتها الطبيعية ولخبالها المعهووود ونست االشاب الحليو اللي شافته او بالاحرى هي اللي تناساته وقررت ترمي الموقف من بالها وهي قانعة ان هـ المواقف ملح الحياة وسكرها ولو فكرة عدل تلقى الملايين من المواقف اللي تفشلها وهذا ما يختلف عن غيره .. الاهالي مشغولييين بتحضيراات الملكة وام محمد ارسلت حمد لاختها في الشرقييية ..

قدام الواجهة الزجاجية اربع بنات يضحكووون .. يتمسخروون .. يستهزءوون .. يمرحووون الا وحدة
وحدة بس حاسة بلحظات ثقيلة تمر في حياتها .. تحس بذقائق معذبة وخووف من المجهول .. واقفة بيناتهم وهي تفرك يديها بقوووة من التوتر والضغط النفسي اللي عايشة فيييه جتى قربت تقطعها من الفررررك قالت بصيحة والغصة في حلقها تخنقها وتتلاعب باعصابها
_بنااات .. الملكة قربببت حيييل
سكتوا البنات وهم تعودوا عـ حالتها اللي تصييير فيها كل ماطلعوا يشروون لها شي عشااان ملكتها ولا عرسها ولا حتى شي عجبها قالت رنيييم بضحكة مازحة مو حاسة او مو ملقية لخوف صديقتها اي اهتمام لانهم تعودوا
_خلاص طيب لا تشرييين شي .. خلونا ناكل لنا شي .. جوعانة
قالت حنييين بطنازة على بنت عمها
_ايييه هذا اللي فالحة فيييه البلع وبس .. ترى كرشتك طلعت
ضحكوا البنات وهم يشوفون عيووون رنيييم المولعة واللي طلعت من مكانها باحتجاج واظح
حنيين الوحيدة بين البنات اللي ما تثلتم وهي راضية بهالشي واهلها مو جابرينها لان الحجاب الشرعي ماتكلم عن اللثمة والغطوة .. ومو مهتمة بالمعاكسات ومع ان البنات صار قبل ونصحووها بس هي ولا رادة عليهم ولا سامعة لهم اذا كثرت حطت شي يغطي عيونها وبس .. مشوا يطلبوون لهم شي وهم علاقتهم زي قبل واقوى بعد مادخلوا واخدوا طاولة وارتاحوا قالت بصربعة وخبال
_بنااات .. ترى انا مو متاخرة في اشياء العرس وربي ببداء في تجهيييز فستاني بعد الملكة طوالي
قالت رنيييم وهي تهز راسها
_ايييه صادقة بنت خالتو
وفجاءة انفجرت ضحكة حنييين وقالت وهي مو قادرة تتنفس من الضحك ودموعها نزلوا وحالتها قلبت حالة
البنات ضحكوا معاها وهم مو فاهمييين بلا خويتهم ورهف تضحك وكانها عارفة ودخلت الاء الجو معاهم ويضحكون كده بلا سبب
وكأن ضحكة حنيييين هي عبارة عن مقطع مضحك من فيلم .. وهم يناظرون ضحكها ويضاحكون معاها
رنيييم الوحيدة اللي قعدت تستغفر وهي تصارخ عليهم
_الضحك بلا سبب قلة اذب .. خلاص صجيتوا وذوني المسكينة
ناظرت فيها رهف باستخفاف وقالت
_المسكينة .. هاهاهاها سمعتوها بنات
قالت حنييين وهي تمسح دموع الضحك بيدها وتكح من كثرة الضحك
_خليها تصدق نفسها يا حبيبتي يا رهف .. ما عليك منها خبلة ومكانها مستشفى المجانييين بس نحن راحمينها وخليناها عندنا
قالت رنيييم وهي مو مهتمة بكلامهم
_اللهم ثبت لي العقل والذييين
قالت الاء وهي تطلع لسانها لحنييين ورهف وتصف جنب رنييييم
_امييين ياااارب
قالت حنييين بنظرة حادة
_انطمي يا العروووس
قالت الاء بعصبيييية من الكلمة اللي صارت تسبب لها مغص
_يووووه منك .. احسن من المعجبة بشيخ الشباب
سكتت حنييين وهي مو عارفة وش اللي حدها لحتى تخبرهم
ندمت وقالت بصوت هادي
_معجبة ولا اكووون خوافة مثلك واحط نفسي في مواقف غبية مع اخوها لصديقتي
قالت رنييييم
_والاهم مع اخوها لصديقاتك .. تخونييين صديقاتج يا الجلبة وااااه يا خطافة الرجالة
مثلت رهف على انها تبكي مع ان كلام رنيييم مايساعد ابد بس طنشت وقالت
_الكلبة الاء بتخطف اخوي مني اهي اهييييي
وشفطت انفها بصووت مزعج كان كدب بمعنى الكلمة .. ناظرت الاء فيهم ببرووود ولا حتى ابتسمت لهم ولا لمسرحيتهم الماصخة وقالت وهي ترفع يدها لسما
_ربي يخلي حمودي لي وبس
ضحكوا البنات على دعوتها ووجهها الاحمر وقالت رهف بحماس وهي تتذكر
_لييش كنت تضحكيييين ؟
ضحكت حنييين بس عـ الخفيييف هـ المرة وقالت
_فاتكم يابنااااااات .. موقف تحفة من تقدييييم رنيييم وباسم هههههههه
تحمسوا البنات لان الاخبار تجيهم بالتفصيل الممل وكانوا عايشات المواقف لحظة بلحظة وقالت الاء وهي تتنحنح وترفع اصبعها بتهدييييد
_وش سويتي بولد عمك يا بنت !؟
قالت رنيم وهي تعصب فجاءة
_قهرني وقسما
تحمست رهف معاهم وهي تشوف انها من يوم ما صارت تعامله معاملة الند لند وقصتهم تحلى وتحلى لان باسم ماتعجبه البنت القووية ورنيم صارت اقوى وتوقف على رجولها ولو تمثيل .. ما عندها الا دعوتها تدووم هـ القووة .. تتمناهم لبعض من كل قلبها .. بس وش اللي جاي لها .. هذا اللي مخوف بنت خالتها ومجننها وانتقلت عدوة الخووف والحيرة لها هي بعد .. قطعت افكارها وهي تهتم بكلام حنين
_تخيلوا كانت رنيييم متكشخة الا به طالع بوجهها ويقوول .... فخمت حنييين صوتها كتقليييد ؛- الحلو وييين رايييح
تذكرت رنيييم اللي صار
رنيييم كانت مثل ما قالت حنييين طالعة وهي لابسة سروال حينز اسود وتي شيرت سحابي عليه رسومات السنافر .. وعبايتها بيدها ومسوية شوية ميك اب كـ تغيييير
الا وهو ناطط يغازلها .. وكعادتها موخرا قالت بجفا
_بعد يا ولد العم
رد وهو يقرب لها ويهمس بصوووت يسحب انفاسها منها ويسبب برقص في دقات قلبها المسكييين ولالعااب نارية تطلع حولها بدون سبب ومكان
_ليييه يا بنت عمي
شدد عـ ياء الملكية وهي مو فاهمة بلاه وقالت بعصبية
_يا اخي حراااام والله حرااام
سكت شووي وسمعته بعده وهو يقول بحيرة ونبرة غريبة مافهمتها بس انا اقول لكم انخا كانت نبرة تعب على عتب مدمووجة بالم روحي وحرمااان قاتل
_ليييه وربي انا
عصبت رنيييم من نطاته وطلعاته الغلط وبعدته بقوة عييين وهي تدفه بعصبية الكووون وحالها المستريح من انها مو لعبة مريحتها ومعطيتها بوووش وقالت
_تزوج لو تبي تسوي هـ الحركات الماصخة مع احد وبعد عني .. تراني خلاص تعبت
رجعت للواقع وسمعت بنت عمها تقول
_وبس .. شكل اخوي وهو مصدوووم تحفة
قالت الاء بصدمة وي تهز راسها مو مستوعبة
_اخوووك موب صاحي
قالت رهف وهي تكمل على صديقتها
_والله ومعك الحق .. بس لييه يسوي لها كده يا ترى يحبها !!
ضحكت رنيييم من الكلمة اللي طلعت وسمعت الاء تسالها
_تهقييييين ؟
وحنييين تناظرهم موب مناكدة اذا لها حق الكلام او لا .. تكلمت رنيم باحباط العالم وهي تتمنى وتتمنى بس ماتبي تنصدم بالواقع وماتعررف ان الصدمة قريبة منها حيييل ولابد لها تجمع قواتها وجيش الحماية من اللحين
_هه لا ما يحبني بالعكسهو يفرغ شهواته فيني





الوقت الحييين عصر .. يا ترى خطيبته وش تكون تسوي الحييين .. يبي يكلمهاويتفاهم معاها لعلى هـ التوتر والخووف والالم يزووول .. لعلها المخلوقة اللي هو بحاجة ماسة لها لكن رهف التبن الله يهداها بس رفضت طلبه .. كان في عيادته وفكره برا المستشفى اساسا
وما حس باللي دخل عليييه للحظاات بس صحى من العطر المزعج للانف والمسبب لصدااع في المخ من قوته .. لف حوله وشاف مقابله شي ما توقعه
شاف بنت بالعشرينات .. واضح انها راعية سوالف الله يهديهم ويستر عليهم .. سماءهم على وجوههم واظحة هي ايش من عبايتها الكتف لمخصرة واللي مبينة جسمها وراسماته كنها مو عباية وازرارها من تحت مفتوحة وشادة بيدها البيضاء طرف عبايتها مع ان المثل يقول لا تحكم على الكتاب من غلافه بس الانطباع الاول يدوووم فاحرص عليه .. جلست بدون اهتمام به .. وهو بلع ريقه عرفها وشلون ما بعرفها بس
_وعليكم السلام
قالها وهو يرجع يتكى للخلف بتوتر وظح للكل وسمعها تقول ببسمتها وهي مو مغطية وجهها
_حياني الله ادري .. كيفك يا ولد ابوك ؟
عصب محمد وهو فاهم قصدها من هـ الكلمة المستفزة واللي لها معنى وطق واظح له ورد ببروده تمنى يفهمها بيها وش يقصد
_بخير والله .. وش تبييين ؟
كان محمد معصب مايدري لييش بس بالنسبة له كلش الا شغله وش جاب هـ المخلوقة لهنا ؟
تعوذ من الشيطان ثلاث مرااات وهو يوقف ويجلس في الكرسي اللي مقابلها يبي يهدي اعصابه شوي .. ولو لازم يقووول لها شي فلابد انه يكون بدرابة .. وكافي الاضرار اللي صارت للحين
_اسمعي انا ..
سكت ما قدر يكمل وهو يسمع كلامها اللي على وصراخها .. سكت اكييييد وش عنده يقووول .. كيييف بيتكلم .. ماله حق .. وهو عارف ان عندها حالة نفسية من زماااان تكونت فيها
بس هو ماله
خلاص تعب من هـ السالفة اللي ماريحت له باله ابد .. تعب حيييييل
تنهد وهو يتعوذ ويطلب الحلم واكتشف اللي ما توقعه في يوووم .. وسقط اخر اقنعتها





وفي بلاد بعيدة وعند اشخاص عايشين الحياة بهللة .. ابتسم عزووز وهو يلف لاصحابه وياشر على مباني وابتسامة على محياه بس فادي قطع عليه كلامه بهدوء مو من طبعه بس عارف القنبلة القريبة قال وهو يكلم اصحابه
_شباب مو هاذي ؟
ما كمل كلامه وهو يشوف البنت اللي كان ياشر عليها بعيونه وينبه عليها خوياااه تقرررب لهم .. وابتسامة فادي فجاءة توسعت وبينت اسنانه الـ ٣٢ كلها بعد ما كان مكشر قالت بصوتها الطبيعي
_هلا هلا بولاد الخليج
باعد عزوووز نظره وهو ما هضمها للبنت اللي كانت زميلة لفترة لا باس بها .. بدون سبب كرهها وببساطة ما عجبته ابد لا هي ولا تصرفاتها ولا انكارها لذيانتها اسمى الديانات
_اهليييييين .. كييييفك ؟
لهجة فادي كانت لعوبة حيييل .. ونظراته الخبيثة مرت ببساطة على جسمها المبين وشعرها اللي كان غجري ومصبوووغ بخصلات كستنائية وعدسات خضراء وكانها اجنبية .. تبي تنكر اصلها
_اهلللليييين يا فادي .. انا بخير
مسكت يده لاحمد بوقاحة وهي تلصق فيييه اكثر وتتدلع عليييه
_كيييفك حمووود ؟ وحشتني حيييل
ناظروا عزوز وفادي ببعض عارفييين انه يكره هـ السوالف وعصبي حيييل مستنييين ردة فعل عنيفة منه وما خاب ظنهم .. بعدها بالشويش لكن بحزم وهو يحط يديييه في جيووووب سرواله وقال وهو يرجع شعره الاسود الناعم للخلف وقال
_بخييير .. وانت يا منى متى ناوية تعقليييين ؟
قالت منى بقهر الدنيا لانها تعشقه وهو ما يعبرها لا دائما ما ينصحها ويهزءها عن غلط تركها للحجاب ووووو
_انا عاقلة
ضحك فادي على كلمتها وعزووز لحقه وهم ناويين تطفيشها .. اما هي تفشلت صدق وقالت بقهر العالم
_مالت عليكم حيطة انت ويااااه .. وجهت نظرها لاحمد وقالت بعصبية ودموعها قرييييب تنزيل :_ you lost me idiot .. I wish you will be hurt so soon .. And fall in love without a result .. I hate you
خسرتني يا احمق .. اتمنى ان تتاذي قريبا .. وان تحب بدون نتيجة .. اكرهك
عصب احمد من جد وماقدر يتمالك اعصابه وقرب لها ما يعرف ليييش بس ركزت في باله صورته وهو يضربها وتمنى يسويها جد .. انحاشت هي اول ما شافت عيووونه لكبار اللي مشوكة ورموشه طواااال تناظرها بغضب وعصبية .. مسكه فادي من كتفه واحمد دف يده .. خلاص لاعت كبده وما عاد له نفس يسوي شي
_اووووف من هـ النشبة .. صدعت لي راسي بحبها اللي ما بغى يخلص اوووف
_السلام عليكم
ناظروا تلاتتهم بالصوت اللي طلع من وحدة صغيييرة بسن ال١٢ او كده بحجابها وراهم .. قالت ببسمة بريئة
_i need somehelp
احتاج للمساعدة
سكتوا الشباب وفادي قرب وهو ينزل عـ ركبته ويصييير بطولها
_ok .. But how !?
حسنا .. لكن كيف ؟
مدت البنت يدها الصغيرة وسحبته وياها وطبيعي اصحابه يلحقونه .. فادي كان مستجيب لها وهو يسال عنها عن اسمها ودراستها لانه يحب الاطفال حيييييل وهي ترد عليه ببسمة .. وصلوا اخيرا لمستشفى كااان قريييب حيييل منهم وشافوا مرة عـ الارض وهي بعد بحجابها وبنتين حولها .. جرت لها البنت الصغيرة اول ما شافتها .. ورفعت ديييك راسها بعد كلام سمعته من الصغييرة
بعد ماسمعت كلام ايفي .. رفعت راسها وشافتهم ابتسمت وهي ترووح لهم بسرعة وقفت قدامهم وقالت بخجل طبيعي في شخصيتها مع انه مايناسب قوتها
_السلام عليكم
حست بانجي تمسك يدها وايف باليد الثانية والصغيرة متشبته برجلها وقالت
_ممكن تساعدوني
ناظر احمد فيها وهو مو مصدق اللي يشوفه .. نفس البنت .. نفسها .. نمارق ما غيرها البنت اللي ساعدوها قبل كم يوم .. ناظر اصحابه اللي سكتوا من الصدمة كيفه وممكن اكثر منه .. تنحنح وقال بصوته العاقل
_تأمرييين أمر .. فيك شي ؟
صوته الواثق هداها شوي وقالت وهي تناظر انجي بعتب .. تكره تكون محل شفقة احد
_انا طلعت من جهة غلط .. والله ما ادري بس كنت ابي ازور اختي واخد بنتها معاااي بس ضعت والمشكلة لو تاخرت شوي ما باخدها .. ويوم سالت عن المستشفى وصفولي ده وهذا مو مستشفى اختي
اشرت على المستشفى الكبير الفخم اللي مقابلهم .. لفوا له وهي تناظرهم بحيرة .. طلع فادي فونه واتصل باخوه وقال بعد لحظات طويلة من الانتظااار
_هلا
ابتسم من صوت فراس وقال بضحكة
_يا اهلييين .. وينك يا الدوب تاركنا مشتاقييين ؟
فراااس اللي كان بشغله اتكى عـ الكرسي وهو يلعب بالقلم اللي بيده
_في الدنيا .. وانت ؟
فادي لاحظ ردوده اللي كانت حييييل مختصرة وصار واضح له انه مستعجل او فيييه شي بس وش يكووون قال بجدية
_يا اخي ابي عونك لا تتمنن
سمع ضحكته وقال
_خيييير ؟
سال الشباب
_في اي شارع نحنا !؟ .. اها .. رجع للمكالمة وقال :_ كم مستشفى في شارع الـ..... !؟
انخرع فراس وقال بجدية
_وش صار ؟
قال فادي ما يبي يدخل البنت في سييين وجيييم
_بنزووور خويينا وضعنا
فراس وهو يحك راسه
_وانا وش عرفني بكندا
ضررب احمد راسه ومسح على عينه بقهر وقال اخيرا بعد ما تاكد ان الخبر احسن له يطلع
_انا في لندن
وضح فراااس لاخوه المكان بعد ماصرررخ وهزىء وطفشه بس قال له عن الاتجاه واسم المشفى في النهاية .. بحكم ان فراس كمل قرايته في بريطانيا ومن حظهم انه كان قريييب من ذيييك المنطقة
ناظرت نمارق بفادي وقالت بخجل بعد ما اخدت المعلومات اللي تحتاج لهم
_ما اعرف كيييف اشكركم ؟ وهذي مو اول مرة تساعدوني فيها
قال عزوووز وهو يضيع الموقف
_ادعي لنا بالتوفيييق يا اختي واللحين بنوصلك ونمشي
كانوا سابقينها وهي تلاحقهم مع البنات اللي كانوا بنات الرجال اللي جاها لو ما تذكرون
وصلوها وهي تشكرهم وتدعي لهم وتعيييد .. كملوا طريقهم وهي دارت تشوف اختها .. مشت لغرفتها بثقة وشافت الفراش ابيض وفاضي بخووف العالم
بكت ، صرخت وهي خايفة .. توقعت الاسواء طبيعي مو كافي اللي صار لها عشان تستنى الاسواء .. طاحت عـ الارض مغشي عليها من خوفها من اللي جاااي
جت لها ممرضة بسرعة والبنات حولها صااجينهم بازعاااج له بداية ماله نهاية .. دخلت عليهم تسكتهم بس سكتت وهي تشووف حالتها لنمارق وعرفت انها فهمت غلط .. شالوها لغرفة وسوا لها تغدية واستنوها تصحى
اما هي فكانت تطييير وتسبح في عالم يلفه السواد .. عالم سرقها من واقع مرهق وعذاب قاتل واشياء سيئة بل مميتة تشعر بها
بس الهرووب مو حل ولو مهما هربنا وخفنا واختبائنا سنضطر للمواجهة يوما
صحت من فقدانها والظلام اللي كانت فيه .. صحت من عالم اللاواعي وهي تتمنى الرجعة له .. فتحت عيونها بتعب وشافت انجي تنطرها لتصحى .. ابتسمت بصمت وهي ماتبي تصدق حاولت تجلس وهي تبعد البلا اللي عـ يدها والابر
وقفت عـ حيلها وطلعت تشوووف الدكتوور قابلتها ممرضة صغييرة في العمر وهي من طفاقتها راحت لها جري وهي تبكي ومتمسكة بيدها وتقووول
_ما .. تت .. اختي ماتت مو
وتهز البنت المسكينة اللي مو فاهمة باي لغة تتكلم وهي تصييييح بصوووت اعلى وتتكلم بصوتها اللي يرتفع بدووون ما تحس
_لا تقولينها ارجوك لا
وهي في حالتها دي .. من خوفها على اختها .. كذب عقلها الباطن كذبة وصدقتها .. شافت ممرضة ثانية جت لها ومسكتها تضمها وتهديها وتقول
_she is alife do not worry .. She is fine believe me
انها حية لا تقلقي ... انها بخير صدقيني
هدت نمارق مع الصوووت اللي سمعته واللي هداها مسكتها وسحبتها سحب لغرفة ثانية ودخلتها .. ولحظتها بس تنفست نمارق بعمق .. تقدمت لسرير اختها وشافتها نايمة .. نزلت تبوس خدها وراسها .. وحطت يدها مثل ما تسوي كل يوووم وقرت عليها القراااان
انجي جلست عـ الكرسي الوحييد وهي واقفة والثانيات عـ الارض .. نست بنت اختها ونست كل شي
راح من بالها حياتها .. اولوياتها وهمها الحييين جنى تحس انها احسن بالقرااان او لا
وما يبيلها سوال هـ الشي
جوابه مثل عييين الشمس
ارتاحت نمارق من اللي صار وان اختها ما ماتت ورجعت هي والبناات حولها خايبات الامل .. حزينات من دووون البنوتة للفندق





الضحكة ما وقفت ابد على ذيييك الطاولة وبعد ما كملوا بلع .. جابت حنييين ايس كريييم من باسكن وجلسوا يحلووون عـ قولة رهف
_بنااااات ما قلت لكم انا .. خبطت راسها بالشويييش وقالت .. :_ خبلة انا كيييف نسييييت
ناظروا البنات في رهف وضحكت حنيييين تستفزها
_من زمااان خبلة .. هاتي الجديييد
ناظرت رهف وببسمة خبيثة تغايض حنييين اللي تبي تعصبها
_تبوني اكمل اللي صار مع محمد .. طلعوا حنييين من هنا
الاء عاد وانذكر حبيبها ناظرتها وقالت بجدية مصطنعة ويدها تاشر على البااب
_برا
بققت حنييين عيونها بصدمة وقالت بقهر وهي ترص على اسنانها
_تطرديني علشان خطيبك .. مشكورة
ناظرت حنييين الجهة الثانية اوني زعلانة .. وهي تحبس صيحتها وقبل ما تبكي سمعوا شهقة رهف .. ناظرت وشافت رنيم شادة فونها وهو يهتز بيدها لانه صامت والبنت متحلقات حولها وعاطينها اكبر طاااف
سكتت ولا قالت شي .. تناظرهم وهي تبي تفهم السالفة وعرفت ان باسم هو اللي متصل وافكارها بعدها تشتت وفكرت فييييه .. من زمااان عنه صاير الدوووب ما ينشاف ولا حتى يسولفووون .. احمد
اسم هي ما تعرف وش يعنيلها بس الحيين هي تحبه حيييل
ومقامه زي بدر وباسم وبندر .. صدييق ما في منه اثنييين
ناظرت باللي يهز كتوفها وشافت الاء واقفة عـ راسها والطفش واضح عـ وجهها .. عرفت حنييين ايش اللي بتسوييه وحبت تضيع السالفة
_وش تبيين انت ووجهك ؟ كنت في اعمق افكاري وطايرة في احلام اليقظة جيتي صحيتيني ليييه ؟
سكتت الاء وهي تشوفها اكلتها بقشورها ولا ردت لكن بسمتها بانت ضمتها لعندها بقوة وباست خدودها وهي تفعصها فعص .. وتقووول
_وااااااه .. احبببك يا شيخة يارب تعرسين قريب وتحبييين وتلقييين شخص تحلمييين به .. واااه فديتك انا .. وربي يا شيخة احبك موووووووت
قالت كلمتها الاخيرة بنعومة خلت البنات يفطسووون ضحك .. صرخت رهف وقالت
_ما كملت
حطت رنيم رجل على رجل وقالت
_اكرمينا بما عندك
ناظرت فيها رهف من طرف عينها الا وحنين قالت وهي حافظة الاسطوانة
_لو سمحتي انسة رهف .. رهف يا بعد عمرنا ورويتز زماننا .. اكرمينا بمعرفتك وعلمك
سكتوا البنات من ذل رهف ومزاحها الاهبل ده .. ياما تمد يدها وتقول اذا تبون اقول لكم او اعطيكم بوسوا يدي او ترجوني تعودوا عـ هـ الشي خلاص .. دايم كده تطلع عيونهم قبل ما تقول اللي عندها
ضحكت رهف وقالت
_يدددي
عصبت حنيييين من يد رهف الممدودة بس اخدتها وابهامها على الظهر واصابعها الاربع في باطن كفها ونزلت تبوس ابهامها وتكت على كفها باظافرها
صرخت رهف وسحبت يدها وهي تخززز وتناظر حنييين بحدة .. بعد لحظات هواش وصراخ وتعليقات قالت رهف
_محمد طلب رقم اللو
عصبت حنييين من قلب وقالب بعد كل هـ الذل اللي ذلتها فيييه طلع الخبر غبي زي وجهها واكثر .. قالت بقهر
_وجع يوجعك يا تبن
ضحكوا البنات على كلام حنييين الواضح علييييها القهر من طريقة نطقها للحروووف وقالت رهف تكمل مو مهتمة بحنييين اللي قطعت عليها
_رفضت ههههه ضحكت ضحكتها الخبلة وتكمل من بييين ضحكها والحروووف يا ذوووب تطلع .. :_ حسيته بيضربني وانا اقول له ههههههه ما عندنا بناااات يكلمون بالجوال هههههههههههه وربي عصب بطريقة ههههه اااااخ يا بطني هههه انقهر ورمى ههههههههههههههههه الخدادية علي وطلع
فقعوا البنات ضحك والاء وجهها حمر بسببين الضحك اللي ما قدرت توقفه والخجل من محمد وهي كل ما انذكر اسمه تخجل كده
وقفوا بعد ما غيروا جوهم يكملون سوالف ويدورووون بييين المحلات ممكن يعجبهم شي يشترووون شي وما كانت نص ساعة الا وهم واقفات قدام البوابة ناطراااات السواق حقهم يجيها





هو جالس مع ابووه اخيرا . يبي يكلمه عليها تعبااان تاجيييل وانشغال .. وهو شايف ان هـ السالفة اكثر من مهمة واكثر اهمية من كل شغله اللي غارق به
_يبه .. جنى
_ششششششش
سمع هـ الصوت يقاطعه وابوه يحط صبعه عـ شفايفه بمعنى انطم بس باسم راسه يابس قال بعناد
_تراها مريضة
هز ابو بدر راسه ينصاااع لكلا ابنه الي عارفه مارح يسكت الا لو كلمه
_ادري .. امك هنا لا تنسى هـ الشي
رفع باسم حواجبه باستغراب وقال بحيرة مابعدها حيرة
_مانك مسوي شي حرااام .. عادي اللي سويته .. حقك
قال ابووه بوجل وهو ياشر عـ الباب المفتووح بمعنى
_بالنسبة لها مو عادي .. وانا متزوجها لها مو لك
قال بغضب وهو رافض زوااج المسيار وكارهه وما بلعه اصلا
_ومتزوج جنى بعد .. لا تنسى
احتد النقاش بينهم وابو بدر رافض الكلام بالموضوع .. طلع باسم معصب وهو اللي توقعه يرووح لها دامه هنا .. يسوي اي شي .. اي شي مو مهم وش يكون
بس المهم يسوي له شي
ماشي في البيت وهو مو ولا بد .. اخلاقه في خشمه دخل يتابع له شي يهديييه وشاف الغلا هناك ورجع للخلف .. ما يبي يتصادم وياااه .. رجعته عذبته
هي ورفضها وحركاتها وكلامها بكوووم وابووووه واللي قاله بكوم ثاني ناهيك عن سالفة الزواااج اللي امه علقت فيها الايام اللي طافت
يبي يرجع للندن .. هناك ارحم بكثيييير .. يبي يشوف جنى ويكلمها وجه لوجه
صح كلمها بس حاس بتقصيره .. ناداته اخته وهو مو في المووود راح لها وهو مكشر واخلاقه خربانة يبي يفهم وش قصتها ويروح ينخمد .. وهي فتحت محاظرتها بالا معقول واقفة تهواشه عـ معاملته الزفتة لبنت عمها تعبت سكوت وبتسمع نصيحة احمد وتكلمه وقالت بهدوء
_باسم انا اعرف انت تعاملها كده لانك تحبها وتبيها ترجع لربها .. بس حس عـ دمك شوي بيجي يوووم وتكرهك فيييه
دق قلبه بقوة وهو يسمع كلام اخته .. خاف تكووون صدق .. طنش قلبه وقوى نفسه وقال بصوووت بارد
_لساتها ما كرهتني يعني ؟
رفعت حواجبها وقالت بعدم تصديييق
_انت تبيها تكرهك يعني ؟؟؟ .. يا العيار .. باسم انا عارفة انك تحبها لا تسويلي فيها عبيط واهبل .. انا مو رنيييم عشان اصدق انك تكرهها ولاني ببندر وبسكت من غيييير كلام .. حاولت اصلح السالفة من غيييير كلامي معك بس انت ما تجووووز عن طبعك .. ورنييييم حساسة .. شافت اللي كافيها خسرت اهلها واخوانها .. ما لها احد غيررنا نحن ليش تعذبها يا اخي حس فيها .. تراها تعاني .. اكثثثر مما تتصور شافت اللي ما ينشاف .. ليييش تزييد عليها
كان واقف مكانه وهو يسمعها تتكلم وما رد بشي
حااااس قلبه بيتقطع عليها .. عانت وهو بعد يعاني .. شافت الوييييل .. وهو ؟ وش يقول .. تحمل هم ابوه .. ومرته اللي بالمستشفى مو عارف وش حالها بالضبط وجاية هذي الحين تزفه
وقرر يخررربها ويتكلم وماعرررف ان بكلامه بيفتح بيبااان للالم والسهر والمعاناة في قلب حبه الاول وقلبه وفراااق جدييييد بيصعب عليه حياته
جرررح في الطرريق .. سيصل لمراده فهل سيرد بسبب دعوة منسية
هل سيكوون ثاتيره اخف او سيجرح قلبا حزينا ويتركه خلفه مرميا


انتهى البارت هنا
انتظر توقعاتكم .. وش بيصير !؟
يهمني فعلا ان اعرف اتظنون
باسم مظلوم او ظالم !؟
ماهي توقعاتكم بالنسبة لهم وش ممكن يقول .. اسيتكلم عن الحقائق اللتي عرفها او شي مختلف
انتظروني في البارت القادم
دمتم بود
اختكم
Tota A ash


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 145
قديم(ـة) 05-11-2014, 05:31 PM
صورة مـلآك قلبي الرمزية
مـلآك قلبي مـلآك قلبي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا .. بقلمي


woooow ... i'm a first one

تحمست للبارت الجاآآآي
بنتظارك ي حلوة
و اعتقد أن باسم بيكره رنيم فيه بتكره و هو السبب
و فادي بيوقع في حب مع نمارق شآآكه كذا بس إحسساس
و أحمد و حنين .. بتفصح حنين عن هويتها
و بإنتظآآآرك يا عسسسل



ملآك قلبي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 146
قديم(ـة) 05-11-2014, 09:16 PM
صورة نُــــهَـــى الرمزية
نُــــهَـــى نُــــهَـــى غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا .. بقلمي


يسلمـــــو حبيبتي على البارت رااااائع
وفي انتظار البارت الجاي
اما بنسبة لتوقعاتي فأنا في نظري باسم ظالم لأنه بيظلم بتصرفه الجاف و المتقلب رنيييم مع انني متأكده انه يحبها هو ايضا وتصرفه هذا لمصلحتها لكن اخاف تكرهه هههه.
اما حنييين و أحمد و رهف و فارس أتمنى انه يكون بينهم تطور... وتطور جميييل
ونمارق بظن انها بتكثر صدفها مع شلة فادي. وفادي راح يحبها هيهي هادا مجرد توقع

اما ألاء ومحمد انا بظن انو رهف راح تعطيه رقم ألاء وراح يتبدل رأيو و أحاسيسو و يتأكد بأنها بتحبو و ما ظلمها برأي إلي اتخذه




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 147
قديم(ـة) 06-11-2014, 12:03 AM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا .. بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها malak_8albi مشاهدة المشاركة
woooow ... i'm a first one

تحمست للبارت الجاآآآي
بنتظارك ي حلوة
و اعتقد أن باسم بيكره رنيم فيه بتكره و هو السبب
و فادي بيوقع في حب مع نمارق شآآكه كذا بس إحسساس
و أحمد و حنين .. بتفصح حنين عن هويتها
و بإنتظآآآرك يا عسسسل



ملآك قلبي
yes u r .. هههههههه
ولا يهمك بديت في كتابة البارت وان شاء الله يعجبك .. ممكن تكرهه بس تظنين ان اللي يحب ممكن يكره !!؟
وفااادي ..!!؟ ممكن يحبها .. من يعررف .. بس لا تستهنين بالاحداث فممكن تاثر كثيير في المستقبل
احمد وحنين ..!! تهقين ممكن تخبره من هي !!؟
ممكن
نشوووف ونحكم ههه >>مسوية فيها البنت الغامضة
المهم لا تخافين ما رح اتاخر باذن الله
دمتي بوود

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 148
قديم(ـة) 06-11-2014, 12:08 AM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا .. بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نُــــهَـــى مشاهدة المشاركة
يسلمـــــو حبيبتي على البارت رااااائع
وفي انتظار البارت الجاي
اما بنسبة لتوقعاتي فأنا في نظري باسم ظالم لأنه بيظلم بتصرفه الجاف و المتقلب رنيييم مع انني متأكده انه يحبها هو ايضا وتصرفه هذا لمصلحتها لكن اخاف تكرهه هههه.
اما حنييين و أحمد و رهف و فارس أتمنى انه يكون بينهم تطور... وتطور جميييل
ونمارق بظن انها بتكثر صدفها مع شلة فادي. وفادي راح يحبها هيهي هادا مجرد توقع

اما ألاء ومحمد انا بظن انو رهف راح تعطيه رقم ألاء وراح يتبدل رأيو و أحاسيسو و يتأكد بأنها بتحبو و ما ظلمها برأي إلي اتخذه


الله يسلمك ع تعليقك اللي رد لي رووحي ههههه
باسم ظالم !!؟ ممكن بس اتمنى تسامحين ابطالي وتتخيلي نفسك في مواقفهم .. عاااد لا اوصييك ولدي باسم واحبه ♥ هههه صح الحين قاعد يظلمها بس مافي دخان بدوون نار والله يستر دامك بصف رنيم ..ههههههه ان شاء الله ماتكرهه
رح حاول احقق ه التطووور
واتمنى يتحقق توقعك
وان شاء الله تستقر حياة محمد والاء
بجد اسعدني رايك وتوقعاتك .. اله يسعدك مثل ما اسعدتيني
دمتي بود

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 149
قديم(ـة) 06-11-2014, 02:29 PM
صورة صمت،، الرمزية
صمت،، صمت،، غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا .. بقلمي


ابداع وحماس انتظر البارت القادم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 150
قديم(ـة) 06-11-2014, 02:38 PM
Rial Rial غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مهما تفرقنا الايام تجمعنا .. بقلمي


اوووووولااا
باارت قميل جدا
باسم/ ظالم يعني بنت عمه يتيمه ليش يعاملها بذي الطريقه قدام اهله غير ولحالهم غير ايش هذا الحب بالله؟يقههر طيب يبغا يعلمها تتحجب مو بذي الطريقه
اما بالنسبه للكلام اللي بقوله ماعندي فكره عنه
محمد والاء / بياخذ رقمهاو بكلمها سواء اذا رهف خانوم رضت اومارضت
نمارق وفادي جميليين اتمنى يكونو لبعض
احمد وحنين وفارس ورهف/ماعندي توقعات عنهم
ومعليش انا صراحه ذي الايام اختبارات وكذا فمخي مقفل ان شاءالله في البارت الجاي مايكون في اختبارات عشان اقدر ارد زي العالم والناس
وسلمت يداك عالبارت بنتظار البارت الجاي
ودي❤

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1