منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه أخطاء تؤكد أن فان جال ما زال بعيداً عن النجاح في مانشستر يونايتد
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

أخطاء تؤكد أن فان جال ما زال بعيداً عن النجاح في مانشستر يونايتد














تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السادس بتعادله أمام ويست بروميتش 2-2 في مباراة لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، التعادل جاء بعد تقدم أصحاب الأرض مرتين، ولولا تسديدة دالي بليند لتكبد مانشستر يونايتد خسارة جديدة، وهو الذي لم يحقق أي فوز خارج ملعبه حتى الآن.






فيما يلي قائمة من الأخطاء التي تؤكد أن مانشستر يونايتد ما زال بحاجة للكثير من تركيز وعمل لويس فان جال ليكون على الطريق الصحيح:




دي ماريا المعزول:




طوال دقائق وجود أنخيل دي ماريا في خط الوسط، ورغم وجود 3 لاعبين آخرين على مستواه في هذا الخط يقف خلفهم دالي بليند، فإن اللاعب الأرجنتيني كان وحيداً وكان الثلاثة الأخرون مائلون بشكل واضح إلى الجهة اليمنى كما توضح خرائط التحركات الحرارية، هذا الوضع أجبر لاعب ريال مدريد السابق على المحاولات الفردية والعرضيات الكثيرة التي لم تجد طوال الشوط الأول أي لاعب من الشياطين الحمر، حتى دخل فيلايني في الشوط الثاني فاصطاد واحدة كان منها هدف التعادل.




فان بيرسي ليس بمستوى أن يلعب كمهاجم وحيد:




تراجع مستوى روبن فان بيرسي ليس جديداً على لويس فان جال، فقد بدأ معه في المنتخب الهولندي خلال كأس العالم، وصحيح أن مهاجم ارسنال السابق أصاب العارضة اليوم، لكنه لم يتحرك بشكل جيد ولم يلمس الكرة إلا عندما لعب بجانب فالكاو، فتراجع روبن البدني والذهني يجعله بحاجة للاعب قريب منه كي يساعده ويوصل له الكرة كما يجب.




أخطاء تمركز الدفاع يتحمل مسؤوليتها المدرب:




هناك قاعدة في كرة القدم تقول "في الهجوم كل شيء يتوقف على مستوى اللاعبين لديك، ولكن عمل المدرب يتعلق بالدفاع حيث يتوجب عليه إخبار كل لاعب عن المكان الذي يجب أن يقف فيه وما عليه أن يفعله"، ولكن سوء تمركز دفاع مانشستر يونايتد مستمر وتلقيه الأهداف كذلك، فلم يحافظ على نظافة شباكه إلا أمام بيرنلي وكوينز بارك رينجرز؛ وهما أصحاب المركز قبل الأخير والأخير على الترتيب.




أظهرة تتقدم بلا جمل هجومية:





في لقاء اليوم لم يكن هناك أي جملة هجومية تحاكي الكرة العصرية عند تقدم الظهيرين لوك شو ورافائيل إلا واحدة في الشوط الثاني؛ وذلك عندما مرر عدنان يانوزاي الكرة لزميله البرازيلي..باستثناء ذلك فالفريق يلعب على الأطراف بفردية مفرطة تجعله يخسر أحد نقاط قوته.




افتراضات غير مفهومة:




اللعب بهيريرا المصاب، والبدء من بفان بيرسي وحيداً أمام فريق من المعروف مسبقاً أنه سيتمركز جيداً في الخلف أمور تجعل لويس فان جال متهماً من جديد بقيامه بافتراضات غير مفهومة، كقيامه في مباراة ليستر سيتي الشهيرة بإخراج دي ماريا والتي دفعت لاعبي فريقه لمهاجمته في غرف تغيير الملابس.

ما سبق، يوضح بعض الأخطاء التي ارتكبها مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي ويكررها منذ بداية الموسم، مما يجعل من الممكن القول إنه بعيد عن النجاح حتى اللحظة، وهذا الوضع يؤكد أنه بحاجة لعمل كبير لو أردا الاستفادة من الجودة المميزة التي تم توفيرها له من خلال إنفاق ما يقارب 200 مليون يورو في السوق الصيفية.

طاارق العنزي ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

فال خال مكانه بالمنتخب الهولندي تبهذل من بعده وتبهذلوا

وبصراحه المان يونيتذ ناادي منحوس مدري شسالفته !

به كل مقومات النجااح بس النتائج ضعيفه ! !

اتنفسك عشقا ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

العناصر الموجوده بالمان رائعه وخرافيه

خصوصا بالناحيه الهجوميه

تخيل فريق خط هجومه روني فالكاو فان بيرسي دي ماريا ماتا

لكن اللي جالس يصير جدا غريب !

.

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1