منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه موعد مع قمة تكسير العظام بين تشيلسي ومانشستر يونايتد الليلة
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

موعد مع قمة تكسير العظام بين تشيلسي ومانشستر يونايتد.. الليلة













اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي








د ب أ - لندن: تشهد المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي مواجهة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي، الساعة السابعة مساء على ملعب أولد ترافورد (معقل الفريق الأحمر) اليوم الأحد، ويأمل الهولندي لويس فان جال المدير الفني ليونايتد حصد النقاط الثلاث، حيث أكد أن الفوز على متصدر المسابقة سيكون له ''طعم آخر''.

واعترف فان جال بأن فريقه ما زال يقدم أداء دون المستوى حتى الآن، في موسمه الأول مع يونايتد، حيث يحتل حالياً المركز السادس في ترتيب المسابقة، متأخراً بفارق عشر نقاط عن تشيلسي.

ويعتقد مدرب المنتخب الهولندي السابق أن يونايتد ما زال بإمكانه اللحاق بتشيلسي، ولكنه يدرك أن الفوز على الفريق اللندني في أولد ترافورد لن يكون سهلاً.

وقال فان جال: ''يتعين علينا الآن مواجهة تشيلسي، وكما يقولون في هولندا فإن هذا اللقاء (ذو طعم مختلف)، وهو ما يعني أنه ذو مستوى آخر''.

ويشعر فان جال بالتفاؤل قبل لقاء فريقه المرتقب رغم النتائج المخيبة التي حققها مانشستر يونايتد حتى الآن في المسابقة، والتي كان آخرها التعادل في اللحظات الأخيرة 2/ 2 مع مضيفه ويست بروميتش ألبيون في المرحلة الماضية.

ولم يحقق مانشستر يوتايتد حتى الآن سوى 12 نقطة من ثماني مباريات، بعدما فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها وخسر في مباراتين.

ولكن في ظل الشكوك التي تحوم حول مشاركة الإسباني دييجو كوستا (متصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد تسعة أهداف) والفرنسي لويك ريمي مع تشيلسي في المباراة فإن فان جال يرى أن كل شيء من الوارد حدوثه.

وأوضح فان جال: ''أكنّ كل الاحترام لفريق ويست بروميتش ألبيون، ولكن تشيلسي فريق من طراز آخر مثل مانشستر سيتي أيضاً، وينبغي علينا أن نرى ما إذا كان بمقدورنا تحقيق الفوز عليهما أم لا، وبعد نهاية المباراتين معهما سيكون بإمكاني الإجابة سواء بالنفي أو الإيجاب''.

أضاف المدير الفني الهولندي: ''(إن موقعنا) في ترتيب المسابقة ليس جيداً؛ لأننا إذا نظرنا إلى المباريات التي سنخوضها سنجد أننا سنواجه فرقاً أفضل من التي التقينا معها في المراحل السابقة، وعندما تمتلك 12 نقطة فقط من ثماني مباريات فإنه عدد قليل للغاية من النقاط''.

في المقابل، أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي عدم شعوره بالقلق من عدم جاهزية بعض نجومه للمباراة، وربما يجد نفسه مطالباً بالاعتماد على المهاجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا منذ بداية اللقاء.

وقال "مورينيو": ''إنني لا يمكنني الحديث عن مانشستر يونايتد، ولكن يمكنني الحديث فقط عن فريقي، إننا نلعب جيداً، وحققنا نتائج طيبة، نحن لا نبكي على الإصابات التي نعاني منها حالياً، هذا هو منهجنا، نحن لا نبكي''.

وأشار "مورينيو": ''نحن نعتقد فقط أن إصابة أي لاعب في الفريق من شأنها أن تعطي الفرصة لمشاركة لاعب آخر، لا يمكننا إخفاء ما نعاني منه، لدينا حالياً بعض المشاكل؛ بسبب عدم جاهزية بعض اللاعبين''.

ويعتقد جون تيري قائد تشيلسي أن لاعبي تشيلسي لن ينظروا كثيراً إلى النتائج المخيبة التي حققها مانشستر يونايتد في المسابقة، على عكس البداية الرائعة التي حققها فريقه والتي جعلته يتربع على صدارة المسابقة حالياً.

وقال "تيري": ''إن مانشستر يونايتد ما زال فريقاً جيداً للغاية، ويمتلك لاعبين من طراز عالمي في صفوفه''.

أضاف "تيري": ''ما زلنا ندرك أننا سنواجه أجواء عدائية في أولد ترافورد، وسيكون مانشستر يونايتد مدعوماً بمؤازرة جماهيرية حاشدة، سنذهب إلى هناك، ونحن نتوقع أن المباراة ستكون جيدة للغاية''.

ويسعى المحترف المصري محمد صلاح إلى المشاركة مع البلوز، حيث لم يبدأ أي مباراة بشكل أساسي مع تشيلسي هذا الموسم حتى الآن، ويجلس على مقاعد البدلاء.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مورينيو خان فان جال وهزمه .. فهل يحطمه؟








اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

فان جال ومورينيو وجها لوجه




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

مورينيو سبق ان عمل مساعداً للويس فان جال في برشلونة





يحل تشيلسي، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، ضيفاً على مانشستر يونايتد في قمة الأسبوع التاسع من البريمييرليج، ويعرف كلا الفريقين أن الفوز يخدمهما كثيراً، فالبلوز يصبحون على مسافة 6 نقاط من ساوثامبتون صاحب المركز الثاني، أما مان يونايتد فيقفز إلى المركز الخامس تحضيراً لإنقضاضه على مراكز متقدمة لاحقاً.

وعند الكلام عن هذه المواجهة فإن معركة المدربين بين جوزيه مورينيو ولويس فان جال تتصدر الواجهة، فالأول يعيش موسمه الثاني بعد العودة ويبني فريقاً يهدد الجميع في انجلترا، أما الثاني فتم استقدامه على أنه المنقذ للشياطين الحمر ولم يبرهن ذلك حتى الآن، وهما الاثنان تجمعهما علاقة تاريخية طويلة.

فقد كان مورينيو مساعداً للويس فان جال في برشلونة، ومعه حصل البرتغالي على فرص إدارة بعض المباريات الودية وتدريب فريق الشباب، وأوكل فان جال إليه مهمة التخطيط لاستعدادات المباريات مع اللاعبين، لكنه رغم ذلك قال عنه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2010 "لم أتعلم منه الكثير، معلمي الرئيسي هو بوبي روبسون".

ورغم ثقة لويس فان جال بمورينيو فإن الأخير لم يرق له أسلوب الهولندي بالتعامل مع بعض اللاعبين، مما اضطره لخيانته وكشف أساليبه الملتوية لريفالدو النجم البرازيلي السابق في صفوف برشلونة، حيث صرح الأخير قبل بضعة أعوام قائلاً "لقد كشف لي مورينيو أن فان جال يريد تغيير مركزي حتى أظهر بشكل سيء أمام الجمهور ومن ثم يقوم ببيعي، مورينيو رجل حقيقي لقيامه بهذا الأمر".

خيانة مورينيو لفان جال ليست كل شيء سلبي يجمعهما، ففي عام 2010 حرم البرتغالي المدرب الهولندي من ثلاثية مع بايرن ميونيخ، فهزمه بهدفين نظيفين، وإن أظهر له الاحترام آنذاك من دون استفزازاه المعتاد بالتصريحات، فإن تلك الخسارة أثرت بشكل سلبي على معنويات وخطط الفريق البافاري في الموسم التالي، فتسببت بإقالة لويس فان جال مع ذكريات حزينة من دون منحه فرصة أخرى، والجميع يعلم أنه لو فاز بالثلاثية ما كان ليقال بهذه السرعة تحت أي ظروف.

السبيشل وان خان لويس فان جال، ثم هزمه، واليوم لو فاز على مانشستر يونايتد فإنه سيعلن للصحافة كلها بأن المدرب الهولندي الذي راهنوا عليه ووصفوه بالعبقرية بداية الموسم ليس الرجل الصحيح لإدارة الشياطين الحمر، بل ربما يعلن بأن أكبر خطأ للسير اليكس فيرجسون لم يكن توقع أن أنتونيو فالنسيا يستطيع سد فراغ كريستيانو رونالدو، بل عدم تعيينه خليفة له.




الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

التشكيلة الرسمية .. الفيل يهدد موسم مانشستر يونايتد




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أعلن مدربا مانشستر يونايتد وتشيلسي عن التشكيلة الرسمية التي ستخوض قمة الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي.

وجاءت تشكيلة تشيلسي من دون مفاجآت كبيرة باستثناء البدء بديديه دروجبا بدلاً من دييجو كوستا رغم تصريحات جوزيه مورينيو، كما أن فيلبي لويس سيبدأ هذه المواجهة.

وتكون تشكيل البلوز من كورتوا وايفانوفيتش وجاري كاهيل وجون تيري وفيلبي لويس وفابريجاس وماتيتش ووليان وأوسكار وهازارد ودروجبا.

أما الشياطين الحمر فما زال فالكاو لا يبدأ المواجهات، لكن مروان فيلايني نال الثقة الرسمية ليبدأ إلى جانب كل من دي خيا ورافائيل وسمولينج وروخو ولوك شو ودالي بليند وعدنان يانوزاي وخوان ماتا وأنخيل دي ماريا وروبن فان بيرسي.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مانشستر يونايتد ينجو من الخسارة أمام تشيلسي بأعجوبة
























أهدر تشيلسي فوزاً محققاً على مانشستر يونايتد كان كفيلا لتعميق جراحه، بعدما تقدم بهدف في أرضية الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، في مباراة لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي حتى الدقيقة 93، قبل أن يصطاد روبن فان بيرسي الشباك بكرة مرتدة من الحارس كورتوا ليفرض التعادل 1-1.

وجاء هدف تشيلسي برأس ديديه دروجبا في الدقيقة 52 من ركلة ركنية، ليؤكد أنه الذهب الذي لا يصدأ، لكن الرد جاء من فان بيرسي في الدقيقة 93.

المدرب الهولندي لويس فان جال منح الفرصة لمروان فيلايني بعد تألقه في المباراة السابقة أمام ويست بروميتش، في حين اعتمد جوزيه مورينيو على ديديه دروجبا كلاعب أساسي في ظل عدم جاهزية المهاجم الإسباني دييجو كوستا الذي تم استبعاده من التشكيلة كاملة.

وكاد مانشستر يونايتد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة، عندما واجه مروان فيلايني المرمى لكن الحارس كورتوا تعامل مع كرته الكعبية بنجاح، ثم كانت تسديدة أنخيل دي ماريا الذي واجه المرمى لكنها ذهبت بعيدة فوق المرمى.

بعد تلك البداية القوية عاد اللقاء لهدوئه، فلم يكن هناك فرص في الربع ساعة الأولى، وحاول تشلسي الاستحواذ على الكرة كمحاولة منه لامتصاص الحماس الجماهيري في ملعب الأولد ترافورد، لكن الشياطين الحمر نازعوهم عليها وأبقوا سيطرتهم أكثر وضوحاً، وكانوا أقوى من حيث الدافع الهجومي.

وفي هجمة مباغتة للشياطين الحمر في الدقيقة 23 واجه روبن فان بيرسي المرمى بانفراد تام، لكن حارس أتلتيكو مدريد السابق كورتوا تصدى لها بتألق كبير برهن من خلاله على أحقيته بلعب المركز الأساسي في البلوز.

وكادت الدقيقة 33 أن تشهد هدفاً لتشلسي من محاولتين سنحتا للبلوز بسبب خسارة لاعبي مانشستر الكرة بطريقة غريبة في منطقتهم، فلم يستفد وليان من الأولى لأن سمولينج استطاع قطعها، أما في الثانية فأنقذ أصحاب الأرض خطأ قام به ديديه دروجبا عند التمرير.

أجواء اللقاء توترت في الدقيقة 36 عندما طالب لاعبو تشلسي بركلة جزاء، حيث أصر إيفانوفيتش على تعرضه للمسك أثناء تنفيذ ركلة حرة غير مباشرة من قبل سمولينج، وأظهرت الإعادة التلفزيونية وجود احتكاك فيما بين المدافعين قرب مرمى مانشستر.

وهدد تشيلسي مرمى مانشستر يونايتد لأول مرة في الشوط بشكل حقيقي، حيث مرر أوسكار كرة على طبق من ذهب لديديه دروجبا ليسددها قوية أرضية لكن دي خيا أنقذ فريقه من التخلف بالنتيجة قبل الدخول إلى غرف تغيير الملابس.

عدنان يانوزاي تصدر الصورة في الدقائق الخمس الأخيرة، فكاد أن يسجل من تسديدة قوية مرت فوق المرمى، ثم تحصل على ركلة حرة غير مباشرة على مشارف منطقة الجزاء بعد أن راوغ إيفانوفيتش الذي عانى كثيراً أمام اللاعب البلجيكي خلال هذا الشوط، وتم تنفيذ الكرة زاحفة بذكاء لكن خوان ماتا سددها بكل غرابة فوق المرمى بعيدة جداً، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ تشيلسي الشوط الثاني بشكل هجومي، وكاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 49، حيث مرر دروجبا كرة بظهر دفاع الشياطين الحمر ليصلها إيفانوفيتش ويلعبها عرضية خلقت دربكة كبيرة فشل أوسكار وهازارد من الاستفادة منها.

مروان فيلايني رد على خطورة تشلسي بمثلها، فاستقبل كرة على مشارف منطقة الجزاء ليسددها قوية بجانب المرمى، وجاء رد تشلسي مدوياً عبر إدين هازارد الذي تلاعب بدفاع مانشستر يونايتد وأهدر انفرادة تامة نتيجة تألق دي خيا.

ولم تدم فرحة الحارس الإسباني طويلاً، فمن ركلة ركنية في الدقيقة 52 وجدت رأس ديديه دروجبا الذي زرعها قوية في الشباك هدفاً أول.

تفوق تشيلسي في الشوط الثاني استمر، وكاد وليان أن يصطاد المرمى بتسديدة قوية أمسكها دي خيا، ليبرهن بوضوح على أن البلوز في شوط المدربين تفوقوا على رجال لويس فان جال.

جوزيه مورينيو ومع وصول اللقاء إلى الدقيقة 66 أعلن عن نواياه الدفاعية، حيث أخرج أوسكار ليدفع بجون أوبي ميكيل، ليمنع الشياطين الحمر من إيجاد أي مساحات في الشوط الثاني، وليساند إيفانوفيتش الذي عانى كثيراً أمام سرعة لوك شو ومهارة عدنان يانوزاي.

ورغم التحول الأزرق إلى الدفاع، فإن ايفانوفيتش اندفع إلى الأمام مراوغاً لاعباً تلو الأخر حتى واجه المرمى ليسددها بعيدة بجانب المرمى، ثم كانت تسديدة وليان من مشارف منطقة الجزاء مرت هي الأخرى بجوار مرمى دي خيا، وذلك في ظل غياب واضح لمانشستر يونايتد عن الهجوم وردة الفعل حتى الدقيقة 79، عندما انفرد فان بيرسي من جديد بكورتوا ليتألق الأخير ويبعد كرة خطيرة.

الدقيقة 81 كادت أن تشهد ميلاد بطل شاب اسمه ويلسون، حيث حول الأخير كرة رأسية سقطت فوق مرمى تشلسي خطيرة.

وتراجع لاعبو تشيلسي تماماً في الدقائق الأخيرة، ليحافظ الفريق على التقدم حتى الدقيقة الأخيرة، لكن ركلة حرة غير مباشرة ارتقى لها مروان فيلايني برأسية قوية أبعدها الحارس كورتوا، لتجدد روبن فان بيرسي فيرسلها قوية إلى الشباك في الدقيقة 93، محققاً هدف التعادل ومنقذاً نقطة لفريقه.

بهذه النتيجة بات رصيد تشيلسي 23 نقطة في الصدارة، في حين يحتل مان يونايتد المركز الثامن برصيد 13 نقطة


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مورينيو يهاجم حكم موقعة مانشستر يونايتد






اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي






شن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي هجوماً حاداً على الحكم الذي أدار مباراة القمة أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بالتعادل 1/1 بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميير ليج".

وقال مورينيو عقب المباراة: "أداء الحكم لم يعجبني على الإطلاق، لقد ارتكب أخطاء فادحة، ولم يحتسب لنا ركلة جزاء في الشوط الأول، وأفرط في استخدام البطاقات الصفراء حتى طرد برانيسلاف إيفانوفيتش".

وأضاف المدرب البرتغالي عبر قناة "بي إن سبورت": "الفريقان قدما أداء جيداً على المستوى الدفاعي، والآمال كانت معلقة، ولكن الكرة ليست استحواذ فقط، فلا بد أن يكون هناك فائز".

وبسؤاله عن أفضلية تشيلسي، وأحقيته بالفوز، رد "السبيشيال وان" بلهجة حادة: "إذا شاهدت المباراة جيداً لا تنبغي أن توجه لي هذا الاستفسار".

وكان تشيلسي تقدم بهدف مهاجمه المخضرم ديديه دروجبا، قبل أن يخطف فان بيرسي هدف التعادل في الدقيقة 94.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

7 ملاحظات مهمة من القمة الإنجليزية.. مورينيو جلاد أحبابه ومهمل صلاح!






فقد تشلسي فوزاً مهماً خارج ملعبه أمام مانشستر يونايتد، حيث استيقظ العملاق الأحمر في الدقائق الأخيرة ليفقد البلوز نقاطٍ كانت في المتناول.

فيما يلي أهم 7 ملاحظات من هذا اللقاء:

- جوزيه مورينيو بات يستحق لقب جلاد أحبابه، فكلما واجه لاعبين سابقين له استطاع تقييدهم، فعل ذلك أمام زلاتان وهو يلعب مع برشلونة، وكرر الأمر ضد روبن عدة مرات، ثم فعلها ضد دروجبا عندما مثل الأخير جالطة سراي، واليوم كرر الأمر ضد دي ماريا وخوان ماتا حتى الدقيقة قبل الأخيرة، ويبقى فرانك لامبارد الاستثناء الوحيد في هذه القاعدة، وربما يكون اختلاط العواطف بالعمل السبب بهذا الأمر تجاه اللاعب الإنجليزي.

- الشوط الأول لمانشستر يونايتد كان يمكن وصفه بالشوط الذي يمكن البناء عليه لموسم أفضل، فالفريق لعب بحماس وقوة وكان متفوق نسبياً، لكن الشوط الثاني يمكن وصفه بالمقلق حتى حدث تطور في المستوى خلال الدقائق العشر الأخيرة، لتكون المجريات أفضل رسالة للمدرب لويس فان جال بأن عملك لم يكتمل، فما زلت "حرفياً" بنصف الطريق.

- عندما لم يستخدم جوزيه مورينيو المهاجم المصري محمد صلاح في المباراة السهلة خلال دوري أبطال أوروبا أمام ماريبور، قال البعض إن ذلك لغايات فنية كي يحتفظ به حتى مباراة اليوم في ظل إصابة دييجو كوستا، ومع عدم رؤية اللاعب السابق لبازل في أرض الملعب اليوم ولو لدقيقة واحدة، وإشراك لاعب لم يكمل الثمانية عشر من عمره في المباراة الماضية و نسيانه رغم حاجة البلوز له في الدقائق الأخيرة اليوم .. يصبح من الواضح أن النجم العربي أضل الطريق، وأنه ليس أبداً من أولويات المدرب البرتغالي.

- مع مستوى كورتوا اليوم يمكن الفهم أكثر كيف فاز أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني، فالفريق حقق 20 مباراة بشباك نظيفة الموسم الماضي لم تأت من فراغ، وكانت نصف انتصاراته أو يزيد بفارق هدف واحد ... هذا التألق من الحارس البلجيكي واجهه تألق واضح من دي خيا أيضاً، والذي على الأغلب ليس بحاجة للضغط بالتعاقد المتوقع مع فيكتور فالديس.

- الاستفادة من تفوق مروان فيلايني المطلق في الهواء نقطة يجب أن يهتم بها لويس فان جال، فالبلجيكي لم يتلقَ الكرة على رأسه إلا في مرات قليلة وكان ناجحاً في معظمها، ولولاه لما كان هدف التعادل اليوم، ولكان الكلام عن خسارة البلوز .. مروان يتقن اللعب أكثر كمهاجم ثانٍ من اعتباره محور خط وسط ،وبالتالي يجب التعامل معه على هذا الأساس، وتوظيف ما يتميز به عن كثيرين والذي جعله شهيراً أيام إيفرتون.

- ديديه دروجبا وروبن فان بيرسي يكشفان عن قوة الثقة باللاعبين وقدرتها على التأثير على مستواهما، اللاعب الإيفواري قدم شوطاً سيئاً ثم تحسن في الشوط الثاني وسجل هدفاً، ورغم تذبذب مستوى روبن فان بيرسي طوال الموسم فإنه آمن به حتى النهاية ليأتي هدفاً قد يكون نقطة تحول بمستوى الجلاد الهولندي.

- قد ينظر إلى التعادل اليوم كنقاط خسرها تشلسي، لكن المتوقع أن يتحسن مانشستر يونايتد بشكل أفضل عندما يصل إلى تجانسه الكامل ويستعيد لاعبيه المصابين، وعندها سينظر إلى هذه النتيجة على أنها إيجابية .. فالتعادل مع فريق يملك جودة كبيرة في ملعبه صيد مهم، كما أن الشياطين الحمر كسبوا اليوم الثقة بدقائق الشوط الأول الممتازة والدقائق الأخيرة من الشوط الثاني وعدم الخسارة، وكأن الفريقين انتصرا اليوم.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

صور.. مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي تحولت للقاء الأحضان !













اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي







تحول لقاء مانشستر يونايتد وتشيلسي في الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي إلى لقاء الأحضان والأحبة، بدلاً من أن يكون قمة مشتعلة متوترة.

فقد شهد دخول اللاعبين إلى أرض الملعب لقاء بين سيسك فابريجاس وروبن فان بيرسي، حيث تزامل الاثنان من قبل في ارسنال، مما دفعهما إلى السلام الحار بالأحضان فيما بينهما.

ولم يفوت جوزيه مورينيو الفرصة بلقاء لويس فان جال، حيث سبق للمدرب البرتغالي أن عمل مساعداً له في برشلونة، فتعانقا وتحدثا بودية.

ويبدو أن هذه الأحضان كانت مسيطرة حتى على النتيجة، فلم ينتصر أي منهما، حيث خطف مانشستر يونايتد التعادل في الدقيقة الأخيرة.





























الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي 1-1 عصام الشوالي hd




[YOUTUBE]NDWquvhhP70[/YOUTUBE]

اتنفسك عشقا ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

المو احترم اليوناتيد اكثر من اللازم

تشيلسي اقوى بكثير ومن كل النواحي

حرام نقاط المباراة تروح من ايده

بس يلا المهم الحفاظ عالصداره

وتعثر السيتي كمان وسع الفارق

.

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1