غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 05-11-2014, 06:03 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي أتلتيكو يغرد في الصدارة وأندرلخت يفسد ليلة أرسنال


أتلتيكو يغرد في الصدارة منفرداً بإسقاط مالمو في التشامبيونزليج
























اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي










اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي










اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي









اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي







انفرد أتلتيكو مدريد الإسباني بصدارة المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على مالمو السويدي بهدفين نظيفين، بينما حقق يوفنتوس الإيطالي انتصارا صعبا على أوليمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل اثنين في رابع جولات دور المجموعات بالبطولة القارية الأهم.

بهذه النتيجة، ينفرد أتلتيكو بالصدارة برصيد تسع نقاط، بينما يرتقي يوفنتوس إلى الوصافة برصيد ست نقاط، وبفارق الأهداف أمام أولمبياكوس، فيما ظل مالمو في المؤخرة برصيد ثلاث نقاط.

سيطر أتلتيكو على مجريات الأمور في المباراة في شوطها الأول، حيث ضغط على أصحاب الأرض بشكل شبه متواصل حتى أدرك الهدف الأول، ليظهر مالمو في الصورة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ولكن دون فعالية على المرمى.

مع بداية الشوط الثاني، بدا مالمو أخطر، ولكن أتلتيكو حافظ على تماسكه الدفاعي، حتى أنهى المباراة بهدف ثاني سجله في منتصف الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

بدأ أتلتيكو مدريد بضغط هجومي كبير في محاولة لادراك هدف أول مبكر، صنع على إثره فرصة خطيرة، بتسديدة قوية من جانب كوكي يتصدى لها الحارس روبن أولسن (ق5).

وسريعاً ما ظهر مالمو بتسديدة قوية من ريكاردينيو تصطدم بالقائم (ق8)، ليتبادل بعدها الفريقان الهجمات ولكن دون خطورة حقيقية على أي من المرميين.

ولكن كاد أتلتيكو يسجل الهدف الأول من خلال تسديدة قوية لراؤول جارسيا بيسراه تصدى لها أولسن ببراعة (ق20).

في النهاية، كللت مساعي أتلتيكو بهدف رائع سجله كوكي من هجمة مرتدة سريعة من الجانب الأيمن وصلت له ليضعها بصورة رائعة في المرمى ليواصل الفريق الإسباني الضغط بعدها في ظل محاولات من لاعبي مالمو لإدارك هدف التعادل، ولكن دون جدوى (ق30).

مع مرور الوقت بدا مالمو أقرب لمرمى أتلتيكو، الذي كاد يهزه بهجمة خطيرة قادها إيميل فورسبرج الذي كان قريبا من تسجيل هدف، ولكن جواو ميراندا أبعد الكرة في اللحظات الأخيرة (ق44)، لينتهي الشوط الأول بتقدم "الروخيبلانكوس" بهدف نظيف.

في بداية الشوط الثاني، أقدم مالمو على المخاطرة الهجومية التي أتاحت المساحات أمام الفريق الإسباني، لكنه لم يتمكن من استغلالها، بينما كادت المخاطرة تؤتي ثمارها بهدف التعادل في مناسبتين، أبعد جودين أولها (ق49) وتكفل القائم بابعاد التسديدة القوية لماركوس روزنبرج (ق53).

بمرور الوقت ازداد ضغط مالمو، الذي كاد يدرك هدف التعادل من خطأ سيكيرا (ق58).

انخفض إيقاع المباراة، في غياب الفرص الحقيقية عن كلا المرميين، وان تواصلت محاولات مالمو لادارك التعادل وأتلتيكو لتعزيز تقدمه، الأمر الذي نجح فيه "الروخيبلانكوس" في الدقيقة (78) بهدف من توقيع راؤول جارسيا، لتنتهي المباراة بتفوق الأتلتي بهدفين نظيفين.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 05-11-2014, 06:05 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أتلتيكو يغرد في الصدارة وأندرلخت يفسد ليلة أرسنال


أندرلخت يفسد ليلة أرسنال بتعادل مجنون في دوري الأبطال













اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي









اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي










اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي










اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي







انتفض اندرلخت البلجيكي بقوة في الدقائق الأخيرة ليحول تأخره بثلاثة أهداف إلى التعادل 3-3 مع مضيفه ارسنال ويحرم منافسه الانجليزي من ضمان التأهل الى دور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وتأخر اندرلخت 3-صفر في الدقيقة 58 لكنه توج انتفاضته الرائعة بهدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من ضربة رأس للبديل الكسندر ميتروفيتش وهو ما أبقى على آماله الضعيفة في التأهل عن المجموعة الرابعة.

وبعد انتزاع ارسنال الفوز على ملعب اندرلخت قبل أسبوعين بفضل هدفين قرب النهاية بدأ الفريق الانجليزي لقاء اليوم بقوة ليتقدم 3-صفر عن طريق ميكيل ارتيتا واليكسيس سانشيز واليكس اوكسليد تشامبرلين.

لكن انطوني فاندن بوره قلص الفارق لاندرلخت بعدما أحرز هدفين قبل ان يكمل ميتروفيتش ثلاثية الفريق البلجيكي الذي يملك نقطتين في المركز الثالث بالمجموعة.

ويملك ارسنال سبع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق خمس نقاط عن بروسيا دورتموند الألماني صاحب الصدارة والذي ضمن التأهل الى دور الستة عشر بعد فوزه 4-1 على ضيفه غلطة سراي التركي متذيل الترتيب بنقطة واحدة.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 07-11-2014, 05:43 PM
صورة اتنفسك عشقا الرمزية
اتنفسك عشقا اتنفسك عشقا غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: أتلتيكو يغرد في الصدارة وأندرلخت يفسد ليلة أرسنال


الاتلتيك من الافضل له انه يركز عالابطال

الليغا صعبه هالموسم وماعنده دكه تساعده

.

الرد باقتباس
إضافة رد

أتلتيكو يغرد في الصدارة وأندرلخت يفسد ليلة أرسنال

الوسوم
أتلتيكو , ليلة , أرسنال , السيارة , جْرح , يفسخ , وأندرلخت
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
[ برشلونه | أرسنال - قمة الإياب +( توتنهام× ميلان ) إعصار أبطال أوروبا الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 14 16-03-2011 01:58 AM
جدول دوري زين آلسعودي ؛ وآلدوري آلآسبآني , وآلدوري آلآنجليزي , وآلدوري آلآيطآلي ! Maestro ! كووره عربية 3 09-10-2010 05:21 AM
لاعب سعودي في نادي ارسنال ( تقرير - صور ) klo0ody كووره عربية 10 06-05-2008 09:36 AM
مهما كرهتك فأني اموت في هواك شيخة نجد ارشيف غرام 1 25-08-2007 05:29 AM
حماية الأطفال في السيارة ديما الطفل - الرضاعة - التربية 5 28-11-2004 09:44 PM

الساعة الآن +3: 11:07 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1