منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة تحديد موقع شريحة الجوال يقود للعثور على مفقود الشعيبة بـ "زاهر مكة"
ــــــــــــــ حبيبَة الكتمان .. والنُوم ♪.

تحديد موقع شريحة الجوال يقود للعثور على مفقود الشعيبة بـ "زاهر مكة"
ياسر العتيبي- سبق- مكة المكرمة: قادت إدارة البحث الجنائي بمكة المكرمة، ذوي الشاب المختفي من أحد المخيمات بمنطقة الشعيبة على الكورنيش الجنوبي بمحافظة جدة، مساء أمس الجمعة، للعثور على ابنهم، بعد تحديد موقع شريحة الجوال الخاصة به في حي الزاهر بمكة المكرمة، حيث وجد نائماً بمنزل أحد أصدقائه بالحي.

وقال عبدالله الحربي والد الشاب لـ "سبق": "تم التوصل لابني ولله الحمد والمنة، بعد تحديد موقعه عن طريق إدارة البحث الجنائي بمكة المكرمة، وشكل على ضوء ذلك عدد من سكان الحي فريقاً للبحث عنه بالحي بعد نشر الخبر في "سبق"، واستدلال الأمن على مكان وجوده بالحي، حيث تبين أن أصحاب المركبة التي شوهد برفقتهم في منطقة الشعيبة، أوصلوه إلى الحي، ثم ذهب لأحد أصحابه، واستغرق في النوم بعد إغلاق هاتفه".

وأضاف الحربي: "نشكر جميع من ساهم في البحث عن ابني، خاصة صحيفة "سبق"، التي حثت الجميع على التحرك والبحث عنه، والوقوف بجانبنا حتى لحظة العثور عليه".

وكانت "سبق" نشرت عن تحرك الجهات الأمنية بمحافظة جدة للبحث عن شاب في التاسعة عشره من عمره، أبلغ أقرباؤه الذين كانوا معه في مخيم بمنطقة الشعيبة، عن اختفائه ظهر أمس، عقب أن استغل فترة نومهم بداخل المخيم وغادر المكان.

وذكر والده حينها أن والدته أجرت اتصالاً به في وقت مبكر صباح أمس، وأوضح لها أنهم سيعودون بعد صلاة الظهر في المسجد الحرام، مشيراً إلى ورود أنباء عن مشاهدة ابنه مع أصحاب مركبة غرزت في الرمال بالشعيبة، ولا علم لديهم عن أصحاب تلك المركبة.

شمّـــآ ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

مدري ليش احساسي يقول انه بينجلد

يعطيج العافية

سحايب شماليه ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©


غريب تصرفه الشاب معه جوال ولا يخبر اهل عن مكانه وليه يختفي ..!
بس الاكيد زي ماقالت اختي حنين الزوايا بينجلد من ابوه

مشكوره ويعطيك العافيه
ودي وتقديري


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1