غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 12-11-2014, 08:49 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي 10 لاعبين عمالقة سكب ارسنال ماءهم في الطريق العام


10 لاعبين عمالقة سكب ارسنال ماءهم في الطريق العام

























مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي .. وحتى توتنهام، كلهم كانوا اذكى من ارسنال.


هذه حقيقة تكشفها كوارث ارتكبها مدرب المدفعجية الفرنسي ارسين فينجر عندما رفض التعاقج مع كوكبة من أفضل نجوم العالم قبل انفجار مواهبهم بوقت قصير.

يقولون في الأثر.. إذا أتت رياحكم فاغتنمها.. أما فينجر فيتفنن في سكب الماء النقي على الطريق العام بدلا من شربه.




هذا التقرير يكشف النقاب عن 10 لاعبين كبار فضل ارسنال تأجيل التعاقد معهم فراحت الفرصة ولم ترجع أبدا:





1- فان نيستلروي

في كتابه الأخير اعترف السير أليكس فيرغسون أن فينجر كان لديه فرصة لتوقيع المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي، ولكنه رفض ذلك لانه لم يكن يعتقد ان الهداف الهولدني جيدا بما يكفي للعب في ارسنال.









وكتب فيرغسون في كتابه: "تحدث ارسين بشيء عن فان نيستلروي، وأذكر أنه كانت لديه فرصة لتوقيع رود لكن قرر انه لم يكن جيدا بما يكفي للعب لارسنال، أنا اتفقت معه بمعنى أن فان نيستلروي قد لا يكون لاعب كرة قدم كبير، لكنه هداف كبير".


كان ذلك في العام 2001 حيث بحث فينجر عن مهاجم ايندهوفن آنذاك، ولكنه فضل التوقيع مع فرانسيس جيفرز الذي ترك النادي اللندني بعد ثلاث سنوات معارا إلى ايفرتون، وفي المقابل لمع نجم رود في مانشستر يونايتد ثم ريال مدريد.





2- فينسينت كومباني





عندما ترك ارسنال سول كامبل في العام 2006، بحث عن سد الفجوة في وسط الدفاع، وكان فينسنت كومباني أمام أعين ارسين فينجر الذي أعجب بأدائه مع أندرلخت.











واعترف وكيل اللاعب ارسنال كان مهتما ولكنه غاب عن المفاوضات في الوقت الحاسم فوقع كومباني مع هامبورغ البلجيكي لمدة 4 سنوات مقابل 5 مليون جنيه استرليني وبعدها انضم إلى مانشستر سيتي ليصبح قائدا للسيتيزنز.





3- كريستيانو رونالدو





الكل يعلم قصة الدون الذي عرض على ارسنال مقابل 12 مليون جنيه استرليني عندما كان في الـ17 من عمره في العام 2002، غير أن فينجر خاف من دفع هذا المبلغ الكبير نظير لاعب مغمور من سبورتينغ لشبونة.










فيرغسون كان اكثر فطنة من فينجر فدفع في العام التالي 18 مليون وحصل على صاحب القميص رقم 7 والذي أصبح لاحقا أفضل لاعب في العالم وانتقل إلى ريال مدريد في العام 2009 مقابل 80 مليون جنيه استرليني.





4- غاريث بيل





في عداد المفقودين من قائمة ارسنال، كشف فينجر نفسه بأن المدفعجية كانوا يبحثون عن التعاقد مع الجناح الويلزي في العام 2007، عندما وقع لتوتنهام.










واعترف فينجر لاحقا أنه ارتكب خطأ فادحا لعدم التوقيع مع بيل الذي سجل 26 هدفا في موسمه الاخير مع توتنهام قبل ان ينتقل الى ريال مدريد مقابل مبلغ قياسي بلغ 100 مليون يورو العام 2013.






5- جو هارت





قبل أن ينتقل الحارس جو هارت إلى مانشستر سيتي من شروزبري تاون في العام 2006، كانت هناك مجموعة من أندية الدوري الممتاز تنتظر التوقيع معه، وكان من بينهم ارسنال.










وشاءت الصدفة أن يحصل هارت على جائزة افضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية، ومع ذلك، كان مانشستر سيتي اسرع من ارسنال ووقع معه مقابل 1.5 مليون جنيه إسترليني فقط.






6- بيتر تشيك






في العام 2002 بحث نادي شمال لندن عن حارس سبارتا براغ، حيث قدم بيتر تشيك موسما مذهلا وصمد مرماه 903 دقيقة دون أن يستقبل أي هدف.










وبالفعل وافق ارسنال على المقابل المادي لكنه ماطل في العقد بسبب ما قاله أحد الكشافين المحسوبين على فينجر، حيث نقل عنه قوله: "لا اعتقد انه كان جيدا بما فيه الكفاية للدوري الممتاز".


وعلى الفور تحولت الصفقة إلى نادي رين ومنه إلى تشيلسي الذي فاز بتوقيع اسطورته الحالية في العام 2004.





7- كلود ماكيليلي





في العام 1996، وكان فينجر قد وصل للتو إلى منصب المدير الفني لارسنال وشرع في تنفيذ خطة لتعزيز خط الوسط وكان على قائمته كلود ماكيليلي نجم نانت في ذلك الوقت.










وبعد مداولات ااتخذ المدرب الفرنسي القرار لتوقيع فييرا، ولم يكن قرارا سيئا، غير أن مسار ماكيليلي توجه نحو الازدهار السريع مع ريال مدريد ثم تشيلسي.






8- صامويل ايتو




وقف الكاميروني صامويل ايتو على أعتاب الانضمام إلى أرسنال في العام 2000، لكن مايوركا كان اسرع وأقنع إيتو بالبقاء في أسبانيا معارا من ريال مدريد.









وبرهن ايتو على أنه حصان طروادة ومقابل 4.4 مليون جنيه استرليني ذهب للعب مع برشلونة ومنه إلى انتر ميلان حيث فاز في دوري ابطال اوروبا مع كلا الفريقين.





9- ديدييه دروجبا




قبل سنتين من انتقاله إلى تشيلسي، كان ارسنال يمعن النظر إلى ديدييه دروجبا، المهاجم العاجي كان يلعب لغانغان في ذلك الوقت، حيث سجل 24 هدفا في 50 مباراة، ونجح في الانتقال إلى مرسيليا.









وبعد ذلك بعام كان في تشيلسي، ولكن ما يجهله كثيرون هو أن غانغان عرض على فينجر فرصة التوقيع مع دروجبا لكنه فضل التمهل، ومع وصول دروجبا للبلوز أصبح من أكثر اللاعبين تسجيلا في مرمى ارسنال.





10- فيل جونز




ارتبط خريج أكاديمية بلاكبيرن روفرز بكلمة مع ارسنال في العام 2011، وبدا فينغر ساعيا لتعزيز خطه الدفاعي بفيل جونز، بيد أن ماشنستر يونايتد كعادته كان الأسرع والأكثر جدية.










ووجد بلاكبيرن الحيرة في عقد الصفقة فترك الخيار للاعب نفسه، ورغم أن ارسنال قدم عرضا ماليا أفضل إلا أن الظهير الشاب فضل الذهاب إلى مانشستر.



















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 12-11-2014, 07:03 PM
صورة BsoM10 الرمزية
BsoM10 BsoM10 غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: 10 لاعبين عمالقة سكب ارسنال ماءهم في الطريق العام


مرحبـآ



أرسنآل من آلنوآدي آللي تنتج لـآعبيين أو تتعآقد مع لـآعبيين مغمورين ثم يشتهرون في آلنآدي ثم ينتقلون بمبآلغ خيآليه ل آلنوآدي آلـأخرى
هذي سيآسة آلفرنسي فينجر

على آلعموم آلـأرسنآل وكمآ جآء في آلتقرير ضيع فريق كآمل كآن ب أمكآنهم يصنعون آلتآريخ


فك آلخزنه أكثر ي فينجر

شكرآ


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 16-11-2014, 07:05 PM
صورة اتنفسك عشقا الرمزية
اتنفسك عشقا اتنفسك عشقا غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: 10 لاعبين عمالقة سكب ارسنال ماءهم في الطريق العام


فريق كامل كان ممكن يحقق انجازات تاريخيه للنادي

سياسة فينجر لازم تتغير

والارسنال لازم يشوف وضعه مع مدرب غير خلاص


.

الرد باقتباس
إضافة رد

10 لاعبين عمالقة سكب ارسنال ماءهم في الطريق العام

الوسوم
مالهم , لاعبين , العام , الطريق , ارسنال , عمالقة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
حق الطريق lamsat hanan مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 14 08-06-2012 06:23 PM
آداب الطريق في الاسلام الفراشه المؤمنة مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 17 06-03-2011 05:58 PM
مرئيات تحتاج لها kelobatra خُطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلامية 4 06-01-2010 06:07 PM
الرئيس العام ونائبه يهنئان الهلال بكأس ولي العهد مملوحه وتتميلح ارشيف غرام 3 08-05-2007 06:22 PM
موسوعة عالم السيارااااااااااااااات...والله خطيييييير Kung-Fu-Master سيارات - دبابات - درجات هوائية - أخر الموديلات 12 05-12-2006 12:02 AM

الساعة الآن +3: 12:08 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1