غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 17-11-2014, 10:32 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي في التصفيات الأوروبية : إقالة مدربين ..كرواتيا تتعادل مع إيطاليا في مباراة نارية


في التصفيات الأوروبية: إقالة مدربين.. كرواتيا تتعادل مع إيطاليا في مباراة نارية






























محمود الحمد - سبق - الرياض:
أباحت الجولة الرابعة من تصفيات أمم أوربا 2016 بعد انتهاء مباريات الجولة بكل أسرارها والتي امتدت على 3 أيام وكم كان متوقعاً لم تخل هذه الجولة من مفاجآت كسابقاتها وسجلت دخول لاعبين وبعض المنتخبات فيها التاريخ فيما تنازل البعض عن الصدارة واستمر البعض الآخر بتمسكه بها وقد شهدت هذه الجولة إقالة مدربين إلى الآن.


ففي المجموعة الأولى عادت الطواحين الهولندية إلى الدوران بقوة فسحقت مضيفتها لاتفيا بسداسية بيضاء أبقت بها على مديرها الفني غوس هيدينك في منصبه لكن هذه الفرحة أفسدتها إصابة اللاعب بليند والذي من المتوقع غيابه عن الملاعب بين 4_6 أسابيع، وحققت تركيا فوزاً في غاية الأهمية على كازاخستان استفر على ثلاثة أهداف لهدف فيما خسرت المتصدرة ايسلندا من جمهورية التشيك بهدف يتيم ارتقت به التشيك إلى الصدارة.

أما المجموعة الثانية خطفت ويلز نقطة ثمينة من مضيفتها بلجيكا والتي تمني النفس بتأهلها الأول للنهائيات فقد صرح نجمها غاريث بيل أن حلم التأهل للنهائيات يعادل فرحته بالفوز باللقب العاشر لأبطال أوربا مع ناديه ريال مدريد. وفي نفس المجموعة اكتسحت قبرص أندورا بخماسية نظيفة.

أما المجموعة الثالثة حققت إسبانيا فوزاً سهلاً على روسيا البيضاء استقر على ثلاثة أهدف مقابل لا شيء، وقد سجلت فيها دخول قائدها ايكر كاسياس لتاريخ البطولة بتحقيقه 32 انتصاراً فيما حافظت المتصدرة سلوفاكيا على صدارتها للمجموعة بفوزها على مقدونيا بثنائية نظيفة وحققت أوكرانيا فوزاً مهماً على لوكسمبرغ بثلاثية نظيفة.

المجموعة الرابعة استطاعت ألمانيا العودة لسكة الانتصارات من بوابة جبل طارق متذيلة المجموعة برباعية بيضاء أفسدت إصابة حارس المرمى مانويل نوير الفرحة بها فيما حافظت متصدرة المجموعة بولندا على الصدارة بسحقها جورجيا برباعية نظيفة وفازت أيضاً اسكتلندا على ايرلندا بهدف يتيم.

المجموعة الخامسة استمرت إنكلترا بصدارة المجموعة عقب فوزها على سلوفينيا بثلاثة أهداف لهدف احتفلت فيها مع نجمها واين روني بدخوله نادي المئوية بقميص المنتخب. فيما حققت سويسرا فوزاً سهلاً على ليتوانيا برباعية نظيفة حافظت به على الوصافة.

أما المفاجأة التي حصلت في مباراة استوانيا وسان مارينو انتهت بالتعادل السلبي وهي أول نقطة لسان مارينو منذ عشر سنوات، وبتعادلها السلبي كسرت رقمها التاريخي بالتسجيل في مرماها في 61 مباراة متتالية منذ ذلك التاريخ حيث يرجع آخر فوز لها كان على ليشتنشتاين عام 2004 بهدف وحيد.

المجموعة السادسة حققت فيها رومانيا فوزاً في غاية الأهمية على حساب ايرلند الشمالية المتصدرة بهدفين نظيفين ارتقت بهما إلى صدارة المجموعة، فيما تعرضت اليونان لخسارة تاريخية على يد جزر فاروه بهدف يتيم أدى إلى إقالة المدرب رنييري. وفازت المجر على فنلندا بهدف يتيم.

المجموعة السابعة سعت النمسا المتصدرة الفارق مع وصيفتها روسيا عندما فازت عليها بهدف يتيم زاد من تفاقم المشاكل بين المدرب كابيللو الذي لم يقبض مرتبه من خمسة شهور والاتحاد الروسي لكرة القدم، فيما تعادلت السويد والجبل الأسود بهدف لكل منهما وحققت لينشتنشتاين الفوز على مولدوفا بهدف يتيم.

المجموعة الثامنة انتهت أقوى مباريات الجولة بين إيطاليا وكرواتيا بالتعادل الإيجابي هدف لهدف وبالتالي استمر الفريقان بتقاسم الصدارة فيما فازت النرويج على أذربيجان بهدف يتيم وتعادلت بلغاريا مع مالطا بهدف لكل منهما.

المجموعة التاسعة حققت البرتغال الفوز على أرمينيا بهدف الهداف التاريخي لأوربا رونالدو الذي أصبح له 23 في أمم أوربا، فيما خسرت صربيا من الدانمارك، وهذه الخسارة عجلت برحيل المدرب ادفوكات بعد خمسة أشهر على ترأسه الإدارة الفنية.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 18-11-2014, 03:10 AM
الوافـــي" الوافـــي" غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: في التصفيات الأوروبية : إقالة مدربين ..كرواتيا تتعادل مع إيطاليا في مباراة نارية


وقبل شهرين البرتغال اقالت مدربها بسبب الهزيمه من منتخب البانيا
صارتغير المدرب في اوربا شيء عادي
منتخب التشيك لفت نظري صراحه منتخب قادم وبقوه في هالتصفيات


يعطيك العافيه اختي ع الطرح
تحياتي لك


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 20-11-2014, 08:58 PM
صورة اتنفسك عشقا الرمزية
اتنفسك عشقا اتنفسك عشقا غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: في التصفيات الأوروبية : إقالة مدربين ..كرواتيا تتعادل مع إيطاليا في مباراة نارية


بعض التغييرات بصراحه تكون لمصلحة المنتخب

مدرب البرتغال السابق كان جدا سسسئ

ونتامل خير بالجاي :)

يعطيكِ العافيه


.

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1