منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية تقديم مباريات┃الجولة العاشرة┃لدوري عبداللطيف جميل
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

الزلزال ناصر الشمراني في أول حوار بعد حصوله على أفضلية آسيا لـ(الجزيرة):
لن أتوقف عند الجائزة وجماهير الزعيم هي داعمي الأول

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

ناصر الشمراني اللاعب الكبير في الملعب هو إنسان رائع خارج الملعب تعرفت عليه عن قرب في مانيلا واكتشفت أسباب نجاحه في الملاعب الخضراء فهو رجل ملتزم وإنسان بسيط وطيب ومتواضع .. طلبت منه الحوار فوافق دون تردد لأنه قدر حضوري لمانيلا لتغطية الحدث وهذا يعطي انطباعا عن جانب من شخصية الزلزال الذي تحدث من قلبه إليكم في حوار هذه تفاصيله : -

* ناصر عام 2014 غير .. وحققت جائزة أفضل لاعب في آسيا .. ماذا تغير ؟

أول شيء الحمدلله وهذا توفيق من رب العالمين والتعب الذي تعبناه في دوري أبطال آسيا كنا نستحق البطولة ولكن قدر الله وما شاء فعل .. وأقولها بكل أمانة تجد الأجواء المناسبة تعطي كل ما عندك وهذا الشيء وجدته في الهلال ولله الحمد .

* عشت في حياتك مراحل كروية مختلفة مع الوحدة والشباب والهلال ولم تحصل على الجائزة إلا مع الهلال ماذا يختلف في الهلال ؟

هي بدايات ومراحل أنا بدأت في الوحدة كشاب وأريد النجاح والحمدلله نجحت وبعد ذلك ذهبت إلى الشباب وحققت معه بطولات وتألقت ولله الحمد وبعد ذلك إلى الهلال الذي بكل أمانة وجدت في الهلال كل الإيجابيات التي أجدها في الوحدة والشباب ووجدت كذلك جمهور عظيم وفعال وأنا عن نفسي أحب الجمهور الذي يحفزني ولما أتفاعل يتفاعل معي.. وللمعلومية ليس كل لاعب ينجح مع الهلال.


* لماذا لا ينجح كل اللاعبين في الهلال ؟

فعلا الهلال يحضر له لاعبون كثر وليس الكل ينجح وربما يكون ضغط الجمهور ولكن أنا ولله الحمد في سنة واحدة كسبت جمهور الزعيم وجمهور الهلال ليس كأي جمهور فهو جمهور صعب.

* لماذا جمهور الهلال صعب؟

أنا أحب الجمهور الذي يحب لاعبيه ويحب الفوز والتحدي.. إذا كنت كلاعب لا تملك التحدي الكافي والثقة الكبيرة فمن الأفضل أن لا تحضر للهلال وهنا أتذكر فيه مباراتين عرفت بعدها أسباب نجاح الهلال عندما خسرنا نهائي سيدني وكذلك نهائي كأس ولي العهد الموسم الماضي حضرت الجماهير للنادي وصفقوا لنا وعندما تشاهد مثل هذا الجمهور تخجل من نفسك وتؤدي دون النظر للمردود.

* حضورك للهلال من الأساس كان صفقة مفاجأة.. هل من أمور خلف الكواليس تكشفها لنا ؟

أنا لم أتحدث في هذا الموضوع وخباياه ولن أتحدث عنه لأن هناك أمور لا تساعد على أنني أتحدث حول هذا الأمر ولكن أقول بكل أمانة إنني خرجت من الشباب بكل احترام وتقدير وذهبت إلى الهلال وكلها أندية كبيرة لها احترامها وتقديرها وانتقالي من الشباب انتهى من الأول والحمدلله على كل حال .

* جمهور الشباب لديهم عتب عليك وهو أنك ربما قللت منهم بعد انتقالك للشباب ؟

أنا مستحيل أغلط على جمهور الشباب لأني لعبت معهم فأنا أقدرهم بشكل كبير جدا ولا يمكن أن أخطئ في حق النادي أو جماهيره وما قلته هو أن خلفي جمهور عظيم وهنا أمتدح جمهور الهلال ولا أقلل من جماهير الشباب ولم أذكر الشباب في التصريح ولكنه فهم بطريقة خاطئة وربما ردة فعل من جماهير الشباب على انتقالي خصوصا أن التصريح جاء بعد انتقالي.

* وكيف هي علاقتك بجماهير الشباب الآن ؟

علاقة ممتازة جدا وحتى رؤساء الشباب علاقتي بهم رائعة وخالد البلطان من أوائل من هنأني بفوزي بجائزة أفضل لاعب وكذلك نجوم الشباب أحمد عطيف ووليد عبدالله وعمر الغامدي.. وهنا أشير إلى أن الجمهور عندما يكون لدى النادي نجم ويغادر يغضب وهذه تحصل في كل الأندية مثل الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

* الكثير يربط بينك وبين سامي الجابر وأن رحيله وحضور ريجيكامب ربما يغير من ناصر للأسوء.. ولكنك استمريت متوهجا؟

سامي الجابر كان له دور كبير في حضوري للهلال وهذه حقيقة لا يمكن أن أنكرها ولكن أنا اسمي مرتبط بالهلال وليس بأسم سامي الذي أحترمه وأقدره وأحترم أي مدرب للهلال وليس صحيحا أن سامي غادر فلن أستطيع أن أعطي فعندما غادر سامي خدمت الفريق حتى وصل الهلال للنهائي وهذه لا أحد يفكر بها أبدا.

* وكيف ترى ريجي ؟

مدرب بكل أمانة محترم ويقدم الكثير للنادي ولا نربط بين الأحداث وعلاقتي بالمدرب ريجي أكثر من ممتازة.

* أنت تقول بأن علاقتك في ريجي ممتازة ولكن هناك أنباء ظهرت بأنكم مختلفين ؟

من يقول هذا الكلام كذاب ومنافق وعلى العكس علاقتي في ريجي رائعة ولا يشوبها أي شيء.

* مع ريجي ناصر لا يلعب كمهاجم صريح أحيانا نشاهدك خارج الصندوق هل تضايقت من ذلك ؟

بكل صراحة أنا أحب أن اللعب داخل الصندوق وطريقة اللعب تحتم أن أخرج برا الصندوق وذلك لأننا في الهلال أصبح لدينا مشكلة في التمريرة الأخيرة وهي تمريرة الهدف ولذلك أخرج برا الصندوق.

* صنعت كثيرا من الأهداف هذا الموسم.. هل شعرت بموهبة الصناعة؟

الصناعة حلوة ومن يصنع الهدف يشعر بأنه هو من سجل والحمدلله صنعت أهدافا كثيرة وأتمنى من زملائي إذا عدت معهم للدوري أن يصنعوا لي.. أريد التسجيل.

* ناصر الشمراني لاعب حماسي وحماسك يصل لحد العصبية أحيانا وهذا قد يؤثر عليك شخصيا وعلى فريقك ببطاقة أو إيقاف؟

الحماس شيء طبيعي وأنا عن نفسي إذا لم أتحمس داخل الملعب لا أشعر بأنني ألعب.. واللاعب الذي لا يوجد لديه حماس لا يلعب يجلس في البيت أفضل له.. وأحيانا الحماس يطغى علي وما حصل مني في لقاء سيدني كانت ردة فعل خاطئة ولست راضيا عنها وبعد ما رحت للبيت وفكرت ندمت على الخطأ.

* البعض يستغل حوارات أجريتها سابقا قلت فيها (لأني لست في ناد جماهيري لا ألعب في المنتخب ) لذلك هم يقولون إنك تلعب حاليا في المنتخب لأنك في الهلال ؟

الجمهور مطلب لأي لاعب وأي لاعب يمثل المنتخب لا بد أن يكون له ناد وعنده جمهور وهذه حقيقة ولكن أنا ألعب في المنتخب لأني في الهلال هذا غير صحيح بل لأنني أؤدي مع النادي بشكل ممتاز في الموسم الماضي وهذا الموسم والآن أفضل لاعب في آسيا وهنا أقول ما هو دخل الهلال في الموضوع ولكن الناس أصبحت ( تبلبل ) وتتكلم كثير وأتمنى من الإعلام أن يخفف تعصب من أجل أن نتطور .

* من يعجب ناصر الشمراني في الكرة السعودية والهلال ؟

في الهلال كلهم يعجبوني وأحبهم بشكل لا تتخيله.

* في الكرة السعودية من يعجبك ؟

لا أريد أن أذكر أسماء من اللاعبين القدامى لكي لا أنسى أحدا ولكن حاليا يوجد لدينا في الهلال مواهب أكثر من رائعة مثل سلمان الفرج وعبدالله السديري وسالم الدوسري وياسر الشهراني ونواف العابد وفي الأهلي بصاص ووليد باخشوين والاتحاد فهد المولد وعبدالفتاح عسيري ويحيى الشهري في النصر.

* هناك من يقول إن ياسر القحطاني في نهاية حياته الكروية.. هل تتفق معهم ؟

لا لا من يقول إن ياسر في نهاية حياته الكروية هؤلاء هم أعداء النجاح ..!

* لماذا ؟

شخصيا لما يكون ياسر في الملعب أرتاح عندما يكون بجانبي يلعب ولدينا مفهوم خاطئ وهو أن اللاعب عندما لا يسجل فهو غير جيد ولكن أيضا الذي لم يسجل قد يكون صنع هدفين في المباراة وكذلك قد تكون تحركاته فتحت المجال لزميله ليسجل وبالنسبة لياسر فأنا أتمنى أن ألعب بجواره دائما.

* خسارة آسيا هل ستؤثر عليكم في الهلال ولن تركزوا خلال الموسم ؟

أنا بكل أمانة متحسر على خسارة آسيا وأعتقد أي مشجع هلالي أو سعودي يغار على بلده يتحسر على آسيا فالهلال قدم كل شيء ولكن لم نوفق.

* هل ستؤثر عليكم في الموسم ؟

لا إن شاء الله لن تؤثر وأقولها بكل صدق لجماهير الزعيم هذا الموسم سيكون لنا كلمة في المسابقات المحلية.

* كيف يبدو انسجامكم مع ريجي ؟

بكل صراحة كل ما انسجمنا جاءت فترة توقف والمشاركات هذا الموسم كثيره كأس الخليج وآسيا والآن لدينا ست مباريات متتالية وسيكون فيها جهد على بعض اللاعبين وقادرون على تجاوزها.

* أنت ولاعبو الهلال الموجودين في المنتخب أرهقتم بسبب فترة الإعداد القوية من أجل آسيا وفي فترة التوقف وفرصة الراحة تنضمون للمنتخب لتلعبوا مباريات صعبة وحساسة؟

ربما لو تشاهد إحصائية اللاعبين السعوديين ستجد أن لاعبي الهلال الدوليين هم الأكثر مشاركة حيث لعبنا في دوري آسيا والدوري ومع المنتخب ولكن أقول لزملائي الله يعطيكم العافية على المجهود الذي تبذلونه وأقول لهم أنتم لاعبون ممتازون وإلا لما كنتم تلعبون ولذلك يجب أن نقدم كل مالدينا وهذا ليس تقليل من البقية ولكن لكي لا يتذمر اللاعب.

* وأنت على عرش آسيا كأفضل لاعب لابد أن هناك أسرارا في حياتك الخاصة مع والديك وأهلك..؟

كل إنسان له حياته الخاصة وأنا أحب أن أكون قريبا من أهلي خصوصا والدتي ووالدي وزوجتي وأبنائي وإخواني وهذا ربما يكون سبب في توفيق من رب العالمين وكذلك أنا محافظ على أصدقائي القدامئ والحاليين ويقال إن (اللي ما له أول ما له تالي) وأنا أهتم في أصدقائي خصوصا أصدقاء الطفولة في مكة.

* حارتك في مكة وش اسمها ؟

الهنداوية.. اليوم الهنداوية مولعة بفوزي بجائزة أفضل لاعب وقبل قليل كلموني وراسلوني يهنئوني بالجائزة.

* سمعت أنك واقف مع أهالي الهنداوية وتساعد المحتاجين منهم ؟

لا يوجد أحد محتاج ولله الحمد لأننا في المملكة العربية السعودية ولكن أهالي حارتي هم أهلي وأخوان بالنسبة لي فلا بد أن أكون سند لهم بعد الله وهم سند لي أيضا.

* هل تتضايق زوجتك من شهرتك والمعجبين ؟

أكيد تتضايق ولكن الحمدلله أنها واعية وتتفهم لذلك تتجاوز عن ما يحصل من الجماهير وهي راضية بالأمر الواقع لأن هذا جمهور.

* الأماكن العامة هل من الممكن أن تخرج مع عائلتك ؟

لا أخرج للأماكن العامة مع عائلتي وفقط عندما أسافر خارج السعودية أذهب معهم للأسواق وآخذ أبنائي للملاهي يلعبون.. وأحيانا خارج السعودية أعاني.

* شاهدت ابنك (علي) يلعب مع ابن ريجيكامب في مقطع فيديو.. هل سنشاهد علي لاعب كرة؟

هو حاليا يتدرب في أكاديمية بالرياض وسأترك الحرية له ليختار مستقبله مع العلم بأن لدية موهبة.

* بعد عمر طويل عندما تترك الكرة هل ستعود لمكة ؟

أنا لا أريد أن أسبق الأحداث أرتحت للرياض أكيد وحبيتها ولكنني أعشق مكة وأحيانا أسافر في الأسبوع 4 مرات لمكة .

* ما رأيك في الإعلام السعودي الرياضي ؟

أنا لن أطالبهم بترك الضغط على اللاعبين لأن اللاعب الذي لا يستطيع اللعب تحت الضغط ليس بلاعب ولكن سأتحدث عن التعصب وأتمنى من الإعلاميين يخففون التعصب فقد وصلنا لمرحلة غير عادية.

* ناصر الشمراني قليل الحضور في الإعلام لماذا؟

بالفعل مع العلم أن أكثر الإعلاميين أصدقاء لي وعزيزين على قلبي ولكنني بعيد فأنا شخص لا أتابع البرامج الرياضية على الإطلاق فمثلا لديك صديقي سعد الحواس الموجود معنا اسأله عن ذلك فهو عندما يزورني في البيت يجدني أتابع فلم أو برنامج غير رياضي.


* أيضا أنت بعيد عن الإعلام الجديد مثل تويتر وإنستقرام لماذا ؟

هذه فرصة بأن أؤكد أنه لا يوجد لي أي صفحة للتواصل في تويتر وإنستقرام لأني أريد أن أركز في الملعب ولا أريد مثل هذه المواقع على الرغم من أن الكثير حاولوا معي وهناك شركات طلبت مني فتح صفحات تواصل ولكنني لست مقتنعا بذلك لأننا فاهمين تويتر وإنستقرام بشكل خاطئ فهناك استفزازات في هذه المواقع .

* ناصر قبل الجائزة وبعدها ماذا سيتغير؟

لن يتغير شي سأكون كما أنا طموح وأريد المزيد لأني لو نظرت للجائزة كأقصى شيء ممكن أحققه سأتوقف وهذا ما لا أريده ولكنها بالتأكيد تعني لي الكثير.

* كلمتك الأخيرة ؟

شكرا لك أحمد وشكرا لصحيفة الجزيرة وهي الجريدة الوحيدة التي تواجدت معي في هذه المناسبة السعيدة وأشكر القائمين على الجريدة من رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك وصولا لمدير التحرير الأستاذ محمد العبدي ولكافة القائمين على الجريدة.


@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

السعوديون يحتفلون باليوم الوطني الإماراتي في الكلاسيكو

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

شهدت مباراة كلاسيكو الكرة السعودية بين الاتحاد والهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالجوهرة المشعة ضمن الجولة العاشرة لبطولة دوري عبداللطيف جميل احتفالاً باليوم الوطني الـ43 لدولة الإمارات.

وتم رفع علم الإمارات في الدقيقة 43 من المباراة وسط تهليل المشجعين. كما تم إذاعة أغنية "خليجنا واحد" في مدرجات الملعب الذي يسع أكثر من 60 ألف مشجع، ولاقت الخطوة إعجاب الجماهير المحتشدة لمتابعة الكلاسيكو.

كما وضعت لوحة كبيرة حملت تهاني الشعب السعودي للشعب الإماراتي، وسط كم من الفعاليات المصاحبة لانطلاقة المباراة أقامتها الشركة الراعية لدوري المحترفين السعودي.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

إيقاف بنتيلي عن مواجهة الرائد و«60134» حضروا الكلاسيكو

يغيب لاعب وسط الهلال ميهاي بنتيلي عن مواجهة فريقه أمام الرائد الجمعة المقبل في اطار الجولة ال 11 لدوري عبداللطيف جميل بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمس (الاثنين) أمام الاتحاد، اذ يستعين المدرب ريجي بالمحور محمد القرني بديلا له.

وبلغ عدد الحضور الجماهيري لمواجهة كلاسيكو الكرة السعودية التي جمعت الاتحاد بنظيره الهلال مساء أمس (الاثنين) على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة "60134" مشجعاً ملؤوا مدرجات جوهرة جدة.


@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

شكوى هلالية والاتحاديون يستغلون الفرصة

مباراة الاتحاد والهلال "الكلاسيكو" مثيرة بكل ما تعنيه الكلمة ليست من خلال مجريات اللقاء الذي يجمع الفريقين بل قبل أن يبدأ اللقاء من خلال الحضور الجماهيري المبكر والتنافس فيما بين رابطة الناديين وأيضا في كيفية ارتفاع أسعار التذاكر وتسابق القنوات الفضائية لالتقاط العديد من اللقاءات مع جماهير الفريقين وتوقعاتهم وأشياء أخرى عديدة يحظى بها اللقاء مما يؤكد أنه دائما ما تكون هناك مباريات داخل مباراة بين الاتحاد والهلال.

ـ سجل وصول الجماهير الاتحادية والهلالية الى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة سهولة ويسر الي مقاعدهم ورغم بيع كل تذاكر المباراة ونفاذها خاصة التذاكر التي بيعت في الملعب ولم يتبق إلا ساعة واحدة قبل ان يعلن عن نفاذ كل التذاكر فيما نفدت كل مقاعد المنصة الذهبية والفضية.

ـ لم يستغرق وصول الجماهير الي مقاعدهم في ملعب الجوهرة اكثر من عشر دقائق خاصة للجماهير التي وصلت مبكرا الي الملعب ولم يسجل اي زحام حتى بعد صلاة المغرب التي شهدت تدفق الجماهير.

ـ العديد من الجماهير الهلالية اشتكوا من عدم تخصيص مداخل لهم للوصول الي مدرج جماهير الهلال خاصة ان عملية البيع الالكتروني عبر موقع مكاني لم تحدد اماكن جماهير الهلال وهو ما تسبب في حصول بعض جماهير الهلال على مقاعد وسط جماهير الاتحاد وكادت ان تحدث اكثر من مشكلة لولا تدخل القائمين على تشغيل المباراة.

ـ تواجدت اعداد كبيرة من الجماهير عند بوابات الملعب من الساعة الثانية ظهرا وفضلت اعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية والهلالية خاصة الطلاب التواجد في المطاعم القريبة من ملعب الجوهرة وفتحت ابواب الملعب عند الساعة الثالثة عصرا وسط تواجد اعداد جماهيرية كبيرة وامتلأت المدرجات الجنوبية والشمالية القريبة من المنصة الرئيسية للملعب بالجماهير خلال اقل من ساعة واحدة وبدأت الجماهير تتوافد بقوة بداية من الساعة السادسة مساء.
ـ رفعت ادارة نادي الاتحاد قيمة تذاكر المنصة الذهبية الي 800 ريال بعد ان كان سعرها في المباريات الماضية 500 ريال ومع ذلك نفت بشكل مبكر فيما وصل سعر المنصة الفضية الي 400 ريال بزيادة 100 ريال عن سعرها الاساسي ورغم زيادة الاسعار إلا انها نفدت بشكل مبكر.

ـ قام رجال الامن بإبعاد الباعة الجائلين الذين كانوا يقومون ببيع كمية كبيرة من شعارات الاتحاد والهلال امام بوابات دخول الجماهير وتم ابعادهم الي خارج الملعب.

ـ وزعت رابطة جماهير الاتحاد كمية كبيرة من الاعلام الاتحادية على الجماهير فيما وزع مجلس جمهور الهلال كمية كبيرة من الاعلام الكبيرة على الجماهير الهلالية وكان منظر الاعلام الاتحادية والهلالية رائعا في ملعب الجوهرة.
ـ المناوشات بين جماهير الاتحاد والهلال كانت حاضرة بقوة قبل بداية المباراة وأعطت حماسا كبيرا وتواجد الحضور الامني الكبير في المدرجات وأرضية الملعب في عدم حصول اي مناوشات او احتكاكات بين الجماهير.

ـ الحضور الاعلامي كان حاضرا بقوة وتواجدت قناة الام بي سي خارج الملعب وأجرت لقاءات مع الجماهير اثناء دخولها ارضية الملعب فيما تواجد عدد كبير من الاعلاميين الخليجيين من عمان والإمارات لمتابعة الكلاسيكو القوي.
ـ تم تأجير عدد كبير من الغرف الخاصة التي تقع في الدور الرابع للملعب وسط اقبال كبير وسجلت اسعارها بين 20 الفا الى 30 الف ريال وهو ما يعني تحقيق دخل مالي كبير لإدارة الاتحاد خلال مباراة الهلال امس.


@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

100 ألف غرامة .. “يا ويلك يا هلال”

ينتظر أن تصدر لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة على نادي الهلال بتغريمه مبلغاً وقدره 100 ألف ريال وذلك بسبب قيام جماهيره برمي علب المياه الفارغة في أرضية الملعب خلال مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره الاتحاد والتي أقيمت أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن مباريات الجولة الـ10 من دوري جميل للمحترفين. وكانت لجنة الانضباط قد غرمت في وقت سابق نادي النصر وذلك بعد رمي جماهيره علب المياه الفارغة على حارس مرمى النادي الأهلي في مواجهة الفريقين بالجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين على نفس الملعب.


@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

هلال ريجي .. طقها والحقها”



واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عروضه المتفاوتة بقيادة مدربه لورينت ريجيكامب (روماني)، بعد تعادله السلبي أمس أمام مضيفه الاتحاد على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ضمن الجولة الـ10 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

ولقاء أمس هو الـ14 للهلال بقيادة ريجي في دوري عبد اللطيف جميل ودوري أبطال آسيا علمًا بأن ريجي يمضي موسمه الأول مع الفريق، حيث تولى المهام في مايو الماضي خلفًا للمدرب سامي الجابر (وطني).
ورفع الهلال رصيده بعد التعادل السلبي إلى 17 نقطة يحتل بها خامس الترتيب متخلفًا بفارق 10 نقاط عن النصر الأول علمًا بأن الفريق له لقاءان مؤجلان أمام التعاون والفيصلي.

سبعة انتصارات
كانت الانتصارات السبعة على حساب فريق العروبة في الرياض, يوم الثامن من أغسطس الماضي 4ـ1, ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل, قبل الفوز على الشعلة في الخرج 3ـ2, ضمن الجولة الأولى من منافسات مسابقة دوري عبــد اللطيف جميل, فاللقاء أمام السد القطري في الرياض 1ـ0 يوم الـ19 من شهر أغسطس الماضي لحساب ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوي أبطال آسيا, ثم العودة محليًا أمام نجران في الرياض ضمن الجولة الرابعة من منافسات مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين 2ـ1 يوم الـ12 من شهر سبتمبر الماضي, قبل القسوة على العين 3ـ0 في الرياض ضمن ذهاب نصف نهائــي مسابقة دوي أبطال آسيا, ثم الخليج 3ـ0 في الرياض ضمن الجولة الخامسة من منافسات مسابقة دوري عبـــد اللطيف جميل للمحترفين, والفتــح في الأحساء 2ـ1 ضمن الجولة السادسة من منافسات مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

ثلاث خسائر
الخســــائر الهلالية ثلاث, كانـــت مــن ويســـــترن سيدني الأسترالي في أستراليا, بهدف للاشيء في ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا يوم الـ25 من شهر أكتوبر الماضي, إلى جانب خسارة مماثلة من الشباب بهدف للاشيء أيضًا, يوم الـ17 من شهر أكتوبر الماضي ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين, وكذلك العين الإماراتي على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين 2ـ1, يوم الـ30 من شهر أكتوبر الماضي ضمن إياب نصف نهائي المسابقة القارية.

19 هدفًا
سجل لاعبو الهلال طيلة المباريات الـ14 الماضية بقيادة المدرب ريجيكامب 19 هدفًا, منها 14 في دوري عبد اللطيف جميل, وخمسة في دوري أبطال آسيا, بينما استقبلت الشباك ثمانية أهداف, منها خمسة في دوري جميل وثلاثة في دوري أبطال آسيا, خلال ستة لقاءات.

385 دقيقة بدون هدف
أكمل الهلال أمس 385 دقيقة, دون الفرحة والاحتفال بهدف, طيلة أربعة لقاءات, و25 دقيقة. ومنذ اللقاء أمام فريق العين الإماراتي نهاية شهر سبتمبر الماضي, ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في ملعب الشيخ هزاع بن زايد بنادي العين, لم يفرح الهلاليون, حيث هز المهاجم الغائب عن لقاء أمس ناصر الشمراني شباك العين في الدقيقة الـ65 من ذلك اللقاء, حيث خسر بعده الهلال أمام الشباب في الرياض يوم الـ17 من شهر أكتوبر الماضي, ضمن الجولة السابعة بهدف للاشيء, وحل ضيفًا على فريق ويسترن سيدني الأسترالي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم 25 أكتوبر الماضي وخسر بهدف للاشيء, قبل التعادل السلبي أمام الاتحاد.

وقضى الهلاليون حتى يوم أمس 31 يومًا دون تسجيل هدف واحد, قبل مواجهة الرائد الجمعة المقبل في الرياض ضمن الجولة الـ11 مـــن دوري جميل.


كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!













لقطة ختام الجولة العاشره




.. ..










أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1