غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 06-12-2014, 06:56 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 متصل الآن
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي قطار الدوريات الأوروبية ينطلق مجدداً ومتابعوه على موعد مع المفاجآت



اختبار صعب لـ"البافاري" ومبارة كاملة العدد لـ"الملكي" و"تشيلسي" يحاول البقاء في المقدمة




قطار الدوريات الأوروبية ينطلق مجدداً ومتابعوه على موعد مع المفاجآت



















محمود الحمد- سبق- الرياض: يعود قطار الدوريات الأوروبية للانطلاق اليوم وغداً؛ ليبعث الضجيج والصخب في المدرجات المشتاقة للجماهير وللاعبين، في محطات قوية لا تخلو من الإثارة والمتعة، وربما لا تخلو من مفاجآت، وفي ثلاث محطات منه ستبقى الصدارة مضمونة على ما هي عليه.






الدوري الإسباني





سيكون المتصدر "ريال مدريد" في مواجهة صعبة مع سلتا فيغو العنيد، في مباراة نفدت كل تذاكرها قبل يوم من انطلاقها؛ حيث يسعى فيها النادي الملكي للمحافظة على الصدارة ومتابعة مسلسل الانتصارات المتتالية.

وسيفتقد النادي الملكي نجمه المتألق إيسكو للإيقاف؛ فيما يريد سلتا فيغو القوي خارج ملعبه الاستمرار بالإيقاع بالكبار، بعد أن اصطاد "برشلونة" في ملعبه وأفقده حينها الصدارة.

أما "برشلونة" الوصيف؛ فسيكون على موعد مع دربي كتالونيا، حين يلاقي ابن مدينته "إسبانيول"، في مباراة لا تخضع للمنطق والواقع، يريدها "برشلونة" لمتابعة مطاردته للمتصدر وتأكيد تزعمه لإقليم كتالونيا؛ بينما إسبانيول يريد تحسين موقعه على سلم الترتيب.

"أتلتيكو مدريد" الثالث بدوره يكون في مواجهة سهلة مع مضيفه "ألتشي" القابع في مؤخرة الترتيب، ويطمح "أتلتيكو" في حصد نقاط المباراة من أجل البقاء ضمن الثلاثة الكبار.





الدوري الإنجليزي




سيرحل المتصدر "تشيلسي" إلى ملعب مضيفه "نيوكاسل" القوي، في مباراة يسعى فيها "البلوز" إلى المحافظة على سجله خالياً من الخسائر هذا الموسم، وتمسكه بفارق 6 نقاط التي تفصله عن الوصيف؛ في حين يريد منها "نيوكاسل" إيقاف نزيف النقاط والعودة لسكة الانتصارات.

أما الوصيف "مانشستر سيتي" فسيكون أمام مواجهة صعبة حين يلاقي على ملعبه "إيفرتون" المتعطش للفوز والعودة إلى مكانه الطبيعي بين فِرَق المقدمة في سلم الترتيب، ويدخل "سيتي" المباراة وعينه على نقاطها الثلاثة والعين الأخرى على مباراته المصيرية في دوري الأبطال مع نادي روما الإيطالي، وكذلك لتضيق الخناق على المتصدر.

أقوى لقاءات الجولة تجمع "مانشستر يونايتد" -صاحب المركز الرابع- و"ساوثهامبتون" الثالث، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين؛ حيث يسعى "يونايتد" لتحقيق انتصاره الخامس على التوالي؛ في حين يسعى "ساوثهامبتون" إلى إيقاف نزيف النقاط في مبارياته الثلاثة الأخيرة والعودة لطريق الانتصارات ليضمن بقاءه في مركزه.





الدوري الألماني




سيكون المتصدر "بايرن ميونخ" أمام امتحان صعب بمواجهة صاحب المركز الثالث "بايرن ليفركوزن"؛ حيث يسعى "ميونيخ" لمتابعة سلسلة الانتصارات، وتوسيع الفارق مع مطارديه، أما "ليفركوزن" فيريدها تأكيداً لصحوته في المباريات الأخيرة وتحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع المتصدر، والاقتراب أكثر من الصدارة، وإلحاق أول خسارة بالمتصدر في الدوري.

أما الوصيف "فولفسبورغ" فيخوض مباراة صعبة نسبياً، حين يحل ضيفاً على "هانوفر" العنيد، ويطمح "فولفسبورغ" العودة بنقاط المباراة من أجل المحافظة على مركزه، وتقليص الفارق مع "بايرن ميونخ" في حال تعثره، أما "هانوفر" فيسعى لإيقاف نزيف النقاط والعودة إلى سكة الانتصارات لرفع مركزه في جدول الترتيب.







الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 06-12-2014, 07:01 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 متصل الآن
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: قطار الدوريات الأوروبية ينطلق مجدداً ومتابعوه على موعد مع المفاجآت


نيوكاسل يعاقب تشيلسي ويلحق به الخسارة الأولى في الدوري الإنجليزي
























ألحق نيوكاسل أول خسارة بتشيلسي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال15 من المسابقة اليوم السبت على ملعب "سانت جيمس بارك".

أحرز البديل بابيس سيسيه هدفي نيوكاسل في الدقيقتين 75 و 78، بينما أحرز هدف "البلوز" الوحيد البديل ديديه دروجبا في الدقيقة 83، بهذه النتيجة فقد الفريق الضيف أول 3 نقاط في المسابقة، ليتجمد رصيده عند 36 نقطة في الصدارة، ويرتفع رصيد نيوكاسل إلى 23 نقطة في المركز السابع.

بدأ نيوكاسل المباراة بخطة 4-3-1 معتمدًا على سامي أميوبي وإيوزي بيريز وريمي كابيلا في الأمام، بينما اعتمد تشيلسي على طريقة 4-2-3-1 المتوازنة دفاعيًا وهجوميًا، حيث لعب برأس حربة دييجو كوستا ومن خلفه هازارد وأوسكار وويليان.

سيطر الفريق الضيف على مجريات اللقاء، وبدت رغبته الكبيرة في إحراز هدف مبكر عن طريق تحركات اوسكار وويليان وانطلاقات هازارد وكوستا، وهو ما جعل نيوكاسل يعتمد على الحذر الدفاعي والتكتل في وسط الملعب، والانطلاق بمرتدات سريعة .

وكاد البرازيلي ويليان أن يحرز الهدف الأول للبلوز من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، مستغلاً انطلاقة هازارد الذي أرسل عرضية للأول لكن الكرة تضل طريقها إلى الشباك في الدقيقة 11

وواصلت منظومة "البلوز" هجموها الكاسح ولجأ لاعبوه للتسديدات البعيدة من أوسكار وهازارد وويليان على أمل ضرب التكتلات الدفاعية، في حين تحرك نيوكاسل في العمق عن طريق سيسوكو وإسماعيل تيوتي.

لم تنجح محاولات البلوز الذي استحوذ على الكرة بنسبة 56% في إحراز هدف السبق ، حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اضطر نيوكاسل مع بداية الشوط الثاني للدفع بالحارس الثالث جالك النويك مكان روبرت الويت بسبب الإصابة، كما تم الدفع ببابيس سيسيه مكان ريمي كابيلا لتنشيط الجانب الهجومي، بينما واصل "البلوز" سيطرته الهجومية.

وعلى عكس سير اللقاء، استثمر نيوكاسل تبديلاته، حيث استطاع سيسيه إحراز الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 57، حيث لم يجد أي صعوبة في إسكانها الشباك مستغلاً عرضية أميوبي .

حاول جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي إنقاذ ما يمكن إنقاذه فأشرك شورليه ودروجبا ولويس مكان أوسكار وويليان وأزيبليكويتا، وأعتمد على مهاجمين في الأمام .

تبديلات مورينيو زادت الضغط الهجومي الكاسح للبلوز، إلا أن أصحاب الأرض اعتمد على التكتل الدفاعي الكامل أو بما يسمى"خطة الحافلة" مع اللجوء إلى الهجمات المرتدة الخطيرة عن طريق سيسيه وسيسوكو.

وكاد تشيلسي أن يتعادل عن طريق تسديدة هازارد التي ارتطمت في القائم في الدقيقة 78، قبل أن يعاقبه نيوكاسل بهدف ثانٍ من مرتدة رائعة عن طريق سيسوكو الذي ارتدت تسديدته من الدفاع لتصل لسيسيه ليضعها بسهولة لتصبح النتيجة هدفين نظيفين .

تعرض لاعب نيوكاسل ستيفن تايلور للطرد في الدقيقة 81، قبل أن يقلص دروجبا النتيجة للبلوز من رأسية رائعة من صناعة فابريجاس، لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف للبلوز في الدقيقة 83

محاولات وتسديدات كوستا ودروجبا الخطيرة في الدقائق الأخيرة المثيرة، لم تصنع الفارق ولم تسفر عن جديد، في ظل البسالة الدفاعية لأصحاب الأرض، لينتهي اللقاء بفوز نيوكاسل بهدفين مقابل هدف للبلوز.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 07-12-2014, 11:01 AM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: قطار الدوريات الأوروبية ينطلق مجدداً ومتابعوه على موعد مع المفاجآت


ضررررربه قووووية صراااااحة للبلووووووز

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 07-12-2014, 03:57 PM
صورة اتنفسك عشقا الرمزية
اتنفسك عشقا اتنفسك عشقا غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: قطار الدوريات الأوروبية ينطلق مجدداً ومتابعوه على موعد مع المفاجآت


تشيلسي عنده عقده بهـ الملعب

على الرغم من قوة الاسماء الا انو خسر

ي فرحة مشجعين الارسنال بالدوري الذهبي ههههه


.

الرد باقتباس
إضافة رد

قطار الدوريات الأوروبية ينطلق مجدداً ومتابعوه على موعد مع المفاجآت

الوسوم
مجدداً , موعد , المفاجآت , الأوروبية , الدوريات , ينطلق , ومتابعوه , قطار
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
[فيديوهات] أهداف الدوريات الأوروبية الـمـتـمـيـز كوووره عالميه 141 27-05-2018 12:09 AM
نتائج أهم مباريات الدوريات الأوروبية الـمـتـمـيـز كوووره عالميه 9 24-12-2013 08:10 PM
نتائج أهم مباريات الدوريات الأوروبية الـمـتـمـيـز كوووره عالميه 12 16-12-2013 02:29 AM
نتائج مباريات الدوريات الأوروبية الـمـتـمـيـز كوووره عالميه 6 26-11-2013 07:03 PM
نتائج أهم الدوريات الأوروبية الـمـتـمـيـز كوووره عالميه 10 11-11-2013 07:24 AM

الساعة الآن +3: 08:42 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1