منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية تقديم مباريات┃الجولة الثانية عشر┃لدوري عبداللطيف جميل
اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

السلام عليكم ورحمه الله
أسعد الله أيامكم آآل غرام

مساحتكـم لكل مايخص فريقكم المفضل في الجولة الثانية عشر
بـ دوري عبداللطيف جميل
من تهنئه / نتائج / تصاريح الاعبين ورؤساء الأنديه /
أهداف / صور المباراة / مؤتمرات ماقبل وبعد المباراة ....



. . سيخصص لكل جولة موضوع ويغلق بعد الأنتهاء منها . .



رابط الخلفيه


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

مباريات الجولةالثانية عشر


الجمعة :1436/2/20هـ












السبت:1436/2/21هـ














اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

مدرب هجر: ديربي الأحساء له حسابات خاصة

أكد المونتيجري نيبو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر أن مواجهة فريقه المرتقبة في ديربي الأحساء أمام نظيره الفتح أنها مواجهة ديربي لها حساباتها الخاصة.

وقال نبيو: " نحن في نادي هجر ننظر إلى كل مباراة كقصة جديدة ومهمة عمل جديدة نسعى لإنجازها بنجاح".

وأضاف: " عملنا في الأيام الماضية مع اللاعبين في التكتيك و النهج الخاص بالمباراة التي نطمح من خلالها إلى تحقيق الفوز الذي بكل تأكيد سوف يعزز موقف الفريق في ترتيب الدوري وبعيداً عن المواجهات السابقة فكما ذكرت كل مباراة لها قصة وظروفها ونأمل أن يكون فريقنا مكتمل بعد أن تعرضنا إلى النقص في المواجهتين السابقتين ونسعى إلى استغلال هذا العامل من صالحنا فمن الجيد أن تكون جميع الخيارات متاحة لكن ونأمل في وقفة جماهيرية من جمهور نادي هجر واللاعبين سيبذلون المجهود اللازم لإسعادهم ".

وعن مواجهته للمدرب السابق لفريقه ومعرفة لنقاط ضعف الفريق وقوته أوضح مدرب هجر أن الأندية في دوري عبداللطيف جميل مكشوفة أمام جميع المتابعين فالكل يشاهد مباريات الفرق ويعرف مكامن الخلل والقوة وبكل تأكيد أن معرفة مدرب الفتح بلاعبي فريقه سوف تنتهي عندما يطلق الحكم صافرته لبداية المباراة.


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم الاربعاء تدريبات استرجاعية في صالة الإعداد البدني والملعب الرديف بمقر النادي استعداداً للقاء النصر في ديربي الرياض.

في الوقت نفسه أدى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا على الملعب الرديف بالنادي تركّز على الجانبين البدني والفني، تخلله مناورة على جزء من مساحة الملعب، في حين خضع الثنائي (تياجو نيفيز وعبداللطيف الغنّام) لحصة لياقية تنوّعت ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، فيما واصل اللاعب "سلمان الفرج" برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب.

يذكر أن الفريق سيؤدي مرانًا مغلقًا صباح الخميس، تحضيرًا لملاقاة مضيفه "النصر" مساء يوم السبت المقبل.









@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

بالتوفيق للزعييييييييم

اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

رئيس التعاون وأعضاء الشرف يحفزون الفريق للفوز على الأهلي
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون استعداداته لمواجهة الأهلي التي تقام غداً الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بتدريبات خفيفة في الحصة المسائية.

وحرص المدير الفني للفريق البرتغالي جوميز على اختصار التدريبات التي استمرت 40 دقيقة خوفاً على اللاعبين من الارهاق.

وركز على بعض التدريبات التكتيكية، فيما واصل اللاعبين بدر الخميس وعبدالرحمن الحربي ومحمود معاذ برنامجهم العلاجي في العيادة الطبية، وتابع التدريبات عضوا المجلس التنفيذي الشيخ عبدالعزيز الحميد والشيخ أحمد أبا الخيل، كما تواجد رئيس النادي محمد القاسم وأمين النادي علي الشايعي.

ومن الجانب الشرفي تواجد في التدريبات رئيس النادي الأسبق وعضو شرفه عبدالرحمن السكاكر وعبدالرحمن المكيرش، وبعد نهاية التدريبات توجه الجميع للملتقى الأسبوعي الذي تكفل به عضو العلاقات العامة بالنادي محمد الفهاد، قبل أن يتوجه الجهازين الفني والإداري واللاعبين لمقر معسكر الفريق.




اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

شراحيلي لاعب النصر ل"": أجواء الديربي ممتعة.. وجاهزون لعبور الهلال

أكد شايع شراحيلي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، أن فريقه استعد جيداً لمباراة الديربي أمام الهلال بعد غدٍ السبت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثانية عشر من دوري عبداللطيف جميل.

وأوضح أنه وزملاءه عملوا بشكل متواصل ومكثف خلال الأيام الماضية لتحقيق النقاط الثلاث.

وعن مباريات الديربي أمام الهلال ، أكد أنها متعة كرة القدم بدون التعصب الزائد مشيرا الى انهم كلاعبين ينتظرون بكل شغف لمثل هذه المباريات الجماهيرية من اجل الاستمتاع بها وتقديم كل امكانياتهم.

وأضاف شراحيلي في تصريحات خاصة ل"" أن الادارة وفرت كل سبل الدعم للاعبي الفريق متمنياً أن يرد لها الدين بتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير بحصد النقاط الثلاث.

وحول مشاركته كظهير أيمن رغم الاعتياد على الدفع به كمدافع، قال شراحيلي: " أنا لاعب محترف ورهن إشارة مدرب الفريق في أي مركز يريدني ولعبت كثيراً في فرق الشباب بمركز قلب الدفاع ولدي ثقة في تقديم مستوى جيد بأي مركز".

واختتم شراحيلي حديثه ل"" بمطالبته جماهير النصر بالظهور بشكل متوهج كما اعتاده لاعبي الفريق منهم ، كونهم الرقم الأصعب بين الجماهير السعودية ، على حد قوله، ووجه عتاباً لهم بسبب تراجع حضورهم في الجولات الماضية هذا الموسم


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1