منتديات غرام رياضة غرام رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة سباق ريد بول الجوي لموسم عام 2015 ينطلق من أبوظبي
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره



إضافة إلى عودة سلسلة سباقات رياضة المحركات الأسرع في العالم مع خمس محطاتٍ شهيرة في عام 2015 وهذه المحطات هي أبو ظبي (الإمارات العربية المتحدة) وأسكوت (المملكة المتحدة) وشبيلبرج (النمسا) وفورت وورث ولاس فيجاس (الولايات المتحدة الأمريكية).
يشهد الموسم الجديد للبطولة العالمية لسباق ريد بول الجوي 2015 ثماني محطات من مختلف أنحاء العالم والتي تشتمل على خمسة من أكثر المواقع شهرة في الموسم المنصرم 2014، وفقًا لماجاء في إعلان المنظمين لسلسلة سباقات المحركات الأسرع على مستوى العالم. سوف ينطلق الموسم الثامن للرياضة في 13 و14 من شهر فبراير/شباط مع الافتتاحية المعهودة في أبو ظبي، وسوف يشتمل على سباقات تُقام لأول مرة على الإطلاق في اليابان، حيث محطة تشيبا في 16 و17 من شهر مايو/أيار. ثم تنتقل البطولة إلى دولة جديدة أخرى وهي روسيا، حيث تلتهب الأجواء في المحطة التي طال انتظارها في 30 و13 من شهر مايو/أيار ألا وهي مدينة الرياضات، مدينة سوتشي. كما ستعود مدينة بودابست، المجر إلى خريطة محطات السباق في 4 و5 من شهر يوليو/تموز وقد استضافت هذه المدينة سبع سباقاتٍ في الأعوام ما بين 2003 و2009.

سيبدأ النصف الثاني من موسم البطولة العالمية لسباق ريد بول الجوي لعام 2015 في 15 و16 من شهر أغسطس/آب في أسكوت، بريطانيا العظمي، وذلك قبل العودة المليئة بالنصر إلى شبيلبرج بالنمسا في 5 و6 من شهر سبتمبر/أيلول. وسوف يُختتم الموسم بمحطتين في الولايات المتحدة الأمريكية حيث ستكون هناك عودة إلى فورت وورث في دالاس في 26 و27 من شهر سبتمبر/أيلول كما ستتم إقامة المحطة النهائية للموسم في لاس فيجاس في 17 و18 من شهر أكتوبر/تشرين الأول.

ذكر إيرش وولف، المدير العام لسباق ريد بول الجوي “ش.ذ.م.م” “نبذل دائمًا قصارى جهدنا حتى نقدم إلى معجبينا الرياضة التي يستحقونها ويُسعدنا الآن أن نُعلن عن زيارة سباق ريد بول الجوي لعام 2015 لدولتين جديدتين. سوف يُقام السباق في اليابان وروسيا وهي بلاد يملؤها المعجبون المتحمسون لسباق المحركات والطيران، ثم نعود مجددًا إلى المجر حيث يوجد هناك قاعدة عظيمة من المعجبين بسباق ريد بول الجوي.”

تشهد البطولة العالمية لسباق ريد بول الجوي أفضل الطيارين أثناء اختبارهم في جوٍ من المنافسة العادلة في سباق المحركات الذي يجمع بين السرعة والدقة والمهارة، وفي هذا الإطار يقود الطيارون أكثر الطائرات سرعة ونشاطًا وخفة وزنٍ للانتقال إلى مضمار السباق الجوي منخفض المستوى والمحدد مسبقًا بالأبراج المملوءة بالهواء (البوابات الهوائية) طامحين إلى إنهاء السباق في أسرع مدة ممكنة مع أقل الخسائر الممكنة من العقوبات التي قد يتكبدونها.

الجدول الزمني لسباق 2015:

1. أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة (13/14 فبراير/شباط)

2. تشيبا، اليابان (16/17 مايو/أيار)

3. سوتشي، روسيا* (30/31 مايو/أيار)

4. بودابست، المجر (4/5 يوليو/تموز)

5. أسكوت، المملكة المتحدة (15/16 أغسطس/آب)

6. شبيلبرج، النمسا (5/6 سبتمبر/أيلول)

7. فورت وورث، تكساس، الولايات المتحدة (26/27 سبتمبر/أيلول)

8. لاس فيجاس، نيفادا، الولايات المتحدة (17/18 أكتوبر/تشرين الأول)

البطولة العالمية لسباق ريد بول الجوي

تم إنشاء سباق ريد بل الجوي في عام 2003، ولكنه أصبح رسميًا بطولة عالمية منذ عام 2005، وظل هذا السباق محط متابعة الملايين من المعجبين لأكثر من 50 سباقًا تمت إقامتهم على مستوى العالم، كما تشهد البطولة العالمية لسباق ريد بول الجوي أفضل الطيارين في جوٍ من المنافسة العادلة في سباق المحركات الذي يجمع بين السرعة والدقة والمهارة، وفي هذا الإطار يقود الطيارون أكثر الطائرات سرعة ونشاطًا وخفة وزنٍ للانتقال إلى مضمار السباق الجوي منخفض المستوى والمحدد مسبقًا بالأبراج المملوءة بالهواء (البوابات الهوائية) طامحين إلى إنهاء السباق في أسرع مدة ممكنة مع أقل الخسائر الممكنة من العقوبات التي قد يتكبدونها.

محمود الزهراني ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

طرح في قمة الروعه

يعطيك العافيه وما قصرت

تشكرات كثيرات , أعجبني كثيراً

تقبل مروري / محمود

يؤؤه فديتنيء شء حلإتيء*# ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

يعطيك العافيةه وماقصرت .

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1