منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية تنبض بحبك قلوب وتعشقك امه♥ تقديم ديربي جده |المونديالي &الراقي|
احساس المشاعر ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

اللهم انصر كبير جده

اللهم انصر عميد السعوديه


اللهم انصر نمور اسيا


امين

امين


امين


يارب يكون وجهي خير ع العميد اليوم هع

اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©



ديربي جدة المثير ينتهي بالتعادل الايجابي




الأهلي والاتحاد
تعادل الأهلي مع ضيفه الاتحاد في لقاء ديربي جدة ، بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى بملعب الجوهرة المشعة ، ضمن مباريات الجولة 13 من بطولة دوري جميل.
(جدة -mbc.net) تعادل الأهلي مع ضيفه الاتحاد في لقاء ديربي جدة ، بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى بملعب الجوهرة المشعة ، ضمن مباريات الجولة 13 من بطولة دوري جميل.


الاتحاد كان المبادر بالتسجيل عن طريق عبد الرحمن الغامدي في الدقيقة 55 من عمر المباراة ، قبل أن ينجح السوري عمر السومة في ادراك التعادل لفريقه عند الدقيقة 65 من عمر المباراة.
الأهلي كان الأفضل منذ البداية ، وكاد أن يسجل هدفا مبكرا في الدقيقة السابعة عن طريق عمر السومة لولا أن القائم وقف بالمرصاد للكرة ، و لاحت لنفس اللاعب فرصة أخرى من انفراد محقق ، سددها بجوار القائم ، فيما كان ظهور الاتحاد الهجومي على فترات وبشكل غير مؤثر على مرمي الأهلي.
الاتحاد تحكم في الدقائق الأولي من الشوط الثاني ، وتصدى القائم لصاروخ أرض جو من ماركينيو ، نجح بعدها عبد الرحمن الغامدي من استغلال وجوده في موقف المنفرد ، ووضع فريقه في المقدمة عند الدقيقة 55.
الأهلي ضغط بكل قوة من أجل تحقيق التعادل وهو ما وصل إليه بعدما نجح مهند عسيري البديل من أول لمسة في تمرير كرة إلي عمر السومة في منطقة الجزاء ، أحسن ترويضها و عدل من وضعه وسدد بقوة في مرمي الاتحاد ليدرك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 65.
الضغط الأهلاوي اشتد في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى ، ليخرج اللقاء بنتيجة التعادل بهدف لمثله ، ليرتفع رصيد الأهلي عند29 نقطة في المركز الثاني ، فيما اصبح رصيد الاتحاد 23 نقطة في المركز الخامس.

اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©






بيتوركا: سنفوز على الهلال.. وغروس يؤكد: كنا الأفضل




أكد مدرب اتحاد جدة الروماني فيكتور بيتوركا أن فريقه كان الأحق بالفوز على اﻷهلي عطفا على المستوى الفني الذي قدمه طوال مجريات اللقاء، جاء ذلك خلال المؤتمر الصجفي الذي عقد عقب مباراة الاتحاد والأهلي
(جدة - فيصل القحطاني) أكد مدرب اتحاد جدة الروماني فيكتور بيتوركا أن فريقه كان الأحق بالفوز على اﻷهلي عطفا على المستوى الفني الذي قدمه طوال مجريات اللقاء، جاء ذلك خلال المؤتمر الصجفي الذي عقد عقب مباراة الاتحاد والأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري جميل السعودي.
وأوضح بيتوركا أن الهدف الذي سجله اﻷهلي كان من خطأ دفاعي، لافتا الى انه سيقوم خلال فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع لاعبين أجانب جدد، ومن ثم سيكون الفوز حليفا لجماهير الاتحاد خلال الفترة المقبلة.


ووعد المدرب الروماني بتحقيق الانتصارات انطلاقا من لقاء الهلال، الثلاثاء المقبل، مؤكدا ان فريقه قادر على الفوز على الهلال والتأهل الى دور الثمانية من كأس ولي العهد، مقدما اعتذاره لجماهير الاتحاد لفشله في تحقيق الفوز في ديربي جدة، رغم أن الفريق كان هو اﻷفضل واﻷجدر.
في الجهة المقابلة، أوضح مدرب اﻷهلي كريستيان غروس أنه فريقه كان اﻷحق بتحقيق الفوز على الاتحاد نظرا للفرص الكثيرة التي لاحت لفريقه طوال مجريات اللقاء، خاصة الفرصة التي أضاعها عمر السومة في بداية اللقاء من انفراد كامل بالمرمى.
وأبدى غروس رضاه عن أداء اللاعبين وقال: "دفاع الاتحاد كان جيدا، وسأصحح أخطاء اللاعبين خلال المباريات المقبلة، والفريق سيعود للمنافسة على صدارة الدوري".

اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©




حماس محمد نور قبل بداية النشيد ♡

Instagram


نشيد الاتحاد في الديربي 1/4

Instagram

نشيد الاتحاد في الديربي 2/4

Instagram

نشيد الاتحاد في الديربي 3/4

Instagram

نشيد الاتحاد في الديربي 4/4

Instagram


جمهور الاتحاد يحول مدرجات الجوهرة لبركآن ثائر 1/2

Instagram

جمهور الاتحاد يحول مدرجات الجوهرة لبركآن ثائر 2/2

Instagram


ولع الملعب والاتي يلعب

Instagram


اهزوجة نادي الشعب وسط نيرآن المدرج 1/4

Instagram

اهزوجة نادي الشعب وسط نيرآن المدرج 2/4

Instagram


جدهه غنت له !! جده اتي وبحر ❤ 1/3

Instagram

جدهه غنت له !! جده اتي وبحر ❤ 2/3

Instagram

جدهه غنت له !! جده اتي وبحر ❤ 3/3

Instagram



اهزوجة جدهه اتي وبحر وسط بركآن المدرج
ط§ظ‡ط²ظˆط¬ط© ط¬ط¯ظ‡ظ‡ ط§طھظٹ ظˆط¨ط­ط± ظˆط³ط· ط¨ط±ظƒط¢ظ† ط§ظ„ظ…ط¯ط±ط¬ ًں”¥

اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©



بيتوركا : خسرنا بخطأ فردي .. واتحاد الشتوية سيكون مختلفا

أكد أن تغيير فتاح تكتيكي



سعيد سعد - جدة

أكد مدرب فريق الاتحاد فيكتور بيتوركا أن نتيجة اللقاء كانت عادلة، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب لقاء فريقه بالأهلي، وقال بيتوركا نتيجة اللقاء عادلة رغم أننا خسرنا نقاط المباراة الثلاث بخطأ فردي من الدفاع.
وأضاف بيتوركا فقال أنا حزين لخروج جماهيرنا الرائعة بالتعادل، وأعدهم بالفوز على الهلال والتأهل لدور الـ8 من بطولة كأس ولي العهد.
وحول تبديل عبدالفتاح عسيري الذي أبدع في المباراة فقال كان التغيير تكتيكياً لأننا كنا متقدمين بهدف وحاولنا المحافظة على نتيجة المباراة
وتابع قائلًا «سننتظر الانتقالات الشتوية، وسيشاهد الجميع اتحاداً آخر».

اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©



الفنيون : نور 10 على 10 .. ومدرب الأهلي نجح في تغييراته

بيتوركا أجاد التكتيك وأخطأ بخروج فتاح .. وعلى بصاص مراجعة حساباته




سليمان مخاشن - جدة
أجمع الفنيون على ان مدرب الاتحاد بيتوركا نجح في الشوط الأول بفرض تكتيك قيد به قوة الأهلي، وفي المقابل نجح مدرب الأهلي جروس بتغييراته في الشوط الثاني من تعزيز قدرات فريقه الهجومية، وقال خالد الشنيف تجلى ذلك عندما لعب برأسي حربة صريحين بعد مشاركة مهند عسيري الذي جهز هدف التعادل لزميله عمر السومة، كما ان البديل سلمان المؤشر كان أفضل من مصطفى بصاص وعلى الأخير مراجعة حساباته.
فيما قال محمد عبد الجواد إن محور قوة الاتحاد محمد نور فقد كان 10 على 10 وقدم مباراة في أروع ما يكون وهي الأجمل له هذا الموسم، واتفق معه الشنيف بالقول إن نور نجح بخبرته في الاستحواذ على الكرة الثانية وتحويلها بسلاسة لهجمة اتحادية مرة تلو الأخرى، واعتبر الفنيون ان مدرب الاتحاد أخطأ بإخراج عبد الفتاح عسيري مما أراح مدافعي الأهلي وترك لهم فرصة بالتقدم للأمام، وان هدف الأهلي جاء بغلطة متكررة من مدافعي الاتحاد.
أما هدف الاتحاد فقد كان نتيجة سوء تغطية من لاعبي الوسط ودفاع الأهلي خاصة بعد تقدم معتز هوساوي بالكرة واستخلاصها منه وكان المفروض ان يبقى وليد باخشوين لتغطية ماركينهو الذي مرر الهدف لعبد الرحمن الغامدي بدلا من الاندفاع للأمام نحو فهد المولد.
وكان هناك اتفاق بأن المباراة ممتعة وجميلة من الفريقين.


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©



شاشة ملعب ديربي جدة تنقل قمة النصر والشباب

جماهير الاتحاد والأهلي ثمنت هذه اللفتة






عبدالرحمن الحربي - جدّة

تفاعلت إدارة استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة مع الحضور الجماهيري الكبير والمبكر الذي حضر لمتابعة ديربي الأهلي والاتحاد الذي أقيم مساء أمس ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وذلك عندما قامت بعرض مباراة النصر والشباب التي أقيمت عصرًا عبر شاشتي الملعب، بالإضافة إلى الشاشات الموجودة في الممرات وأمام المطاعم داخل الاستاد.



اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©



تقدم الاتحاد فرد السومة للأهلي
ديربي التعطيل


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


حسين الشريف (جدة)

أمتع فريقا الأهلي والاتحاد انصارهما بالمستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون طوال التسعين دقيقة قدموا خلالها فنون كرة القدم الى جانب الروح الرياضية التي اتسم بها الجانبان ليشهد الجميع على ان المباراة قمة حقيقية في دربي الكرة السعودية ضمن الاسبوع 13 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث تقاسم الفريان نقاط المواجهة بهدف لمثله سجل عبدالرحمن الغامدي هدف الاتحاد في الدقيقة 54 ليشعل المدرج الاتحادي ليرد بعدها عمر السومه ويعادل النتيجة بعد عشر دقائق فقط ليتبادل الفريقان الهجمات الخطرة والسيطرة الميدانية لينهي الحكم الاسباني ديفيد بروبلان اللقاء بتعادل الطرفين، ليتعطل الفريقين في المنافسة على القب بعد اصبح رصيد الأهلي 29 نقطة في المركز الثاني والاتحاد في المركز الخامس 23 نقطة.

الشوط الأول
استهل الفريقان الشوط الأول بتكثيف منطقة الوسط أملا في امتلاك منطقة المناورة وفرض السيطرة واخذا بزمام الامور، و كانت البداية مع الاتحاد الذي نجح في الدقائق الاولى تسجيل الخطورة على مرمى عبدالله المعيوف بفضل محاولات عبد الفتاح عسيري ، بتمريره اول كرة خطيرة لزميله فهد المولد الا ان استعجال الاخير ويقظة قلب الدفاع الاهلاوي اسامه هوساوي حالت دون وصولها إلى المرمى ، بعدما تمكن الهوساوي من ابعادها لضربة زاوية ليرد عليه عمر سومه بتسديده قوية وصلته من مصطفى الكبير لتصطدم بالقائم كأخطر كرة في الشوط الاول ، واستمر الاداء منحصرا في وسط الملعب وعدم سماح كل طرف بفتح الملعب ، فالاتحاد الذي تفوق في العشرين دقيقة الاولى اعتمد على ثلاثي الوسط محمد نور و عسيري وماركينهو في بناء الهجمة مع انطلاقات فهد المولد ، بينما استسلم عبدالرحمن الغامدي لمراقبة معتز هوساوي ، في المقابل كان الاهلي يحاول الاعتماد على لعب الكرات البينية التي تناقلها تيسير الجاسم وداني تارة وسعيد المولد تارة اخرى، ففي الوقت الذي لم يقدم مصطفى بصاص شيئا يذكر على مدار الشوط واقتصرت خطورة الاهلي على مرمى الاتحاد في تحركات عمر سومه الذي اهدر هدفا محققا بعدما وجد نفسه منفردا بحارس الاتحاد هاني الناهض الا ان سومه لعبها خارج المرمى ، واتبعه الكبير بكرة على الطائر مرت من فوق العارضة منحت الاهلي افضلية في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول وبرغم حرص الاهلي على حسم الشوط الاول بهدف الا ان دفاعات الاتحاد استطاعت ان تغلق المنافذ المؤدية لمرمى الناهض لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
الشوط الثاني
بدأ الاتحاد الشوط الثاني بالهجوم واتضح رغبته في تحقيق هدف واستطاع ان يهدد مرمى الاهلي بكرة ثابتة سددها ماركينهو بذكاء اصطدمت بالقائم واستمر فريق الاتحاد في تفوقه الميداني من خلال الضغط على حامل الكرة وقد اثمر ذلك من خلال كرة محمد نور التي ارسلها إلى ماركينهو إلى الغامدي في غفلة من دفاع الاهلي ليسددها داخل مرمى عبدالله المعيوف كهدف اول للاتحاد لينشط الاتحاد ويواصل تفوقه ففي الوقت الذي ظهر الشد العصبي على لاعبي الاهلي مما تسبب في وقوعهم في اخطاء كاد الاتحاد ان يستفيد منها بعدما سدد نجم المباراة ماركينهو كرة ثابته ابعدها المعيوف بصعوبة الا ان جروس قام بتعديلات بمشاركة مهند عسيري بديلا عن مصطفى بصاص وسلمان المؤشر بديلا عن داني في الوقت الذي فاجأ بيتوركا بإخراج عبد الفتاح عسيري واشرك محمد ابو سبعان الا ان هذا التغيير سلم للاهلي المباراة وقد تمكن من تعديل النتيجة بعدما اقتنص مصطفى الكبير كرة من محمد الدميري ليمررها لمهند عسيري الذي بدوره مررها إلى عمر سومه الذي لم يتوان من تسديدها في الشباك كهدف تعادل ساهم هذا الهدف في تنشيط الاهلي الذي سحب البساط من الاتحاد بمعاونة من بيتوركا كاد ان يضيف هدفا ثانيا الا ان يقظة الناهض حالت دون ذلك لتشهد الدقائق الاخيرة تفوقا اهلاويا وتراجعا اتحاديا لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل بهدف لهدف.



اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©



وعدهم بالفوز على الهلال
المدرب يعتذر للجماهير
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


عادل الماس (جدة)

اعتذر الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد, لجماهير ناديه على عدم تحقيق الفوز في مواجهة الديربي امام الاهلي في ختام مباريات الجولة 13 من دوري عبداللطيف جميل ، مشيراً إلى أنه راض عن النتيحة التي انتهت بها المباراة, وان اللاعبين قدموا مستوى اكثر من رائع طوال التسعين دقيقة .
وأضاف: هدف الاهلي جاء من خطأ، مبينا أن الفريق بدأ يتطور مستواه بشكل تدريجي، وأشار إلى أن كل فريق سيطر في بعض فترات المباراة، وأن الاتحاد تنتظره مباراة مهمة ضد الهلال في كأس ولي العهد، سيكون الفوز فيها حليف «النمور».

اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©



تقرير سري يدعم الاتحاد بـ 7 لاعبين
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


عادل الماس (جدة)

تنتظر إدارة نادي الاتحاد التقرير النهائي من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب بيتوركا، والذي سيتضمن كافة المعلومات التي يحتاجها الفريق الكروي من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بـ 7 لاعبين 4 اجانب و 3 محليين، والتي ستبدأ في مطلع شهر يناير القادم، وتستمر لمدة شهر كامل، حيث يسعى المدرب الروماني لتعزيز صفوف الفريق الكروي بلاعبين محليين وأجانب يشكلون إضافة فنية للفريق الكروي في المرحلة المقبلة، والتي لا تقبل أي نواقص فنية من أجل عودة الفريق للمنافسة على البطولات المحلية، والسعي للتأهل للمشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا للعام 2016، وسيتوجه المدرب بيتوركا وجهازه المساعد لأخذ راحة خلال فترة التوقف للدوري جميل للمحترفين، والتي ستكون لمدة شهر ونصف، حيث قرر المدرب بيتوركا منح لاعبي الفريق الكروي راحة لمدة اثني عشر يوما، على أن يعودوا بعدها للتدريبات مجددا، والاستعداد للمعسكر الخارجي، والذي ستحتضنه منطقة جبل علي بمدينة دبي الإماراتية في مطلع شهر يناير وحتى نهايته، وينتظر المدرب من خلال هذا المعسكر تواجد كافة اللاعبين المحليين والأجانب الذين ينوي النادي استقطابهم في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1