غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 30-12-2014, 02:19 PM
جائزة إصرار جائزة إصرار غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي جائزة إصرار2014


[CENTER]المتأهلين إلى نهائيات جائزة الإصرار يتسابقون في خدمة المجتمع



ديسمبر 2014: يوما بعد آخر تؤكد جائزة الإصرار بأنها ليست مجرد جائزة عادية يتنافس عليها مجموعة من الشباب ليثبتوا أحقيتهم بالفوز بها بل تؤكد إن مفهومها وأهدافها تتجاوز هذا النطاق بكثير نحو صياغة واقع جديد في سوق العمل السعودي يقوم على إشراك كل شاب وشابة من أبناء هذا البلد في مسيرة البناء بإصراره على تحقيق ذاته والوصول إلى أحلامه.



ففي الوقت الذي بدء فيه العد التنازلي قبل الحفل الختامي للجائزة قام المشاركون المتأهلون إلى المرحلة النهائية من التصفيات بالعديد من الأنشطة الهادفة إلى خدمة المجتمع كلا من موقعه وحسب إمكانياته، فنجد مجموعة منهم انبرت لنشر التوعية في المجتمع عبر محاضرات نقلوا فيها خلاصة تجاربهم للفئات التي استهدفتها هذه المحاضرات أمثال الشباب الباحث عن العمل وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر المنتجة بالإضافة لأسر الأطفال الذين يحتاجون طريقة خاصة في التعامل معهم، ووجدنا من قام بالمساهمة في إدخال البهجة على الأطفال بتوزيع الآيس كريم عليهم في اليوم العالمي للطفولة.



وضع القائمين على جائزة الإصرار هذه الأنشطة الموجهة لخدمة المجتمع ضمن برنامج الجائزة في هذا العام لتعزيز هذا الجانب عند المشاركين. كما أننا نتطلع إلى أن يكون حامل جائزة الإصرار شخص يقتدى به في كافة الأصعدة ومنها العمل الخيري وخدمة المجتمع لذلك دعمنا وأبرزنا كافة الأنشطة التي قام بها المتأهلين إلى المرحلة النهائية من الجائزة.



يذكر أن التصويت سيبدأ من غرة يناير وحتى ١٥ يناير ٢٠١٥ على مقاطع الفيديو الخاصة بالمتسابقين للمرحلة نصف النهائية على موقع جائزة الإصرار، ليتم التصويت عليها إلكترونياً من قبل الجمهور والمتابعين، ويشكل التصويت ثلث النتيجة النهائية، وتشكل نسبة تصويت الحكام في الحفل الختامي ثلث نتيجة التصويت النهائية، بينما تشكل نسبة تصويت الحضور في الحفل الختامي الثلث المتبقي. حيث أن ختام جائزة الإصرار 2014 سيكون في يوم 22 من شهر يناير وذلك في الحفل الذي سيقام بهذه المناسبة في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض لإعلان الفائزين الأربعة عن فئتي رواد الأعمال والموظفين حيث سيتوج أكثر متأهل ومتأهلة إصراراً وإلهاماً عن كل فئة.
للتصويت الدخول على موقع إصرار israr aword
[IMG][/IMG][/CENTER

الرد باقتباس
إضافة رد

جائزة إصرار2014

الوسوم
جائزة , إصرار2014
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد] الـ شــــموخي999 كووره عربية 506 24-01-2013 04:30 PM
خادم الحرمين يفوز بأكبر جائزة إنسانية في العالم لعام 2011 ح ــاكم أخبار عامة - جرائم - اثارة 24 13-12-2011 12:05 PM
تجديد:رابطة نادي [الليوث] الشباب السعودي فيانكاH... كووره عربية 830 14-11-2010 11:46 PM
كل الحائزين على جائزة نوبل للآداب ARMAGEDDON مواضيع عامة - غرام 14 10-10-2010 10:55 AM

الساعة الآن +3: 01:09 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1