غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2321
قديم(ـة) 12-08-2019, 12:35 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال متصل الآن
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


باريس يستهل الدفاع عن لقبه بثلاثية أولمبيك



بدأ فريق باريس سان جيرمان حملته نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الثالث على التوالي، بالتغلب 3 / صفر على ضيفه نيم أولمبيك اليوم الأحد في المرحلة الأولى للبطولة.
وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز ليل على ضيفه نانت 2 / 1، فيما تعادل ستراسبورج 1 / 1 مع ضيفه ميتز.
وافتتح المهاجم الأوروجواياني المخضرم إدينسون كافاني التسجيل لسان جيرمان في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، تم احتسابها بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، التي أثبتت قيام أحد لاعبي نيم بلمس الكرة داخل منطقة جزاء فريقه.
وأضاف النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي الهدف الثاني لسان جيرمان في الدقيقة 55، فيما تكفل الجناح الأرجنتيني المحنك آنخيل دي ماريا، بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 69.
يذكر أن سان جيرمان توج بلقب الدوري الفرنسي في ست مناسبات خلال آخر سبعة مواسم في البطولة.
قاد النيجيري فيكتور أوسيمين فريقه ليل لتحقيق فوزا مثيرا 2 / 1 على ضيفه نانت في وقت سابق اليوم.
وارتدى أوسيمين ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما أحرز هدفي ليل في الدقيقتين 19 و80، فيما جاء هدف نانت الوحيد عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل محمد زكي سيلك لاعب ليل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51.
في المقابل، فرض التعادل الإيجابي 1 / 1 نفسه على لقاء ستراسبورج وضيفه ميتز.
وبادر أدريان توماسون بالتسجيل لستراسبورج في الدقيقة 21، فيما تعادل حبيب ديالو لمصلحة ميتز في الدقيقة 47.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2322
قديم(ـة) 13-08-2019, 07:43 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال متصل الآن
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


رونالدو: أنا أفضل من ميسي في «الأبطال»



تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو لموقع "دازن" الإلكتروني، يوم الثلاثاء، مؤكداً أنه يختلف عن ميسي في كونه فاز بلقب دوري الأبطال مع أكثر من ناد، بينما ميسي فاز بها مع برشلونة فقط، لذلك فإن هذه البطولة مرتبطة به فقط.
وقال لاعب يوفنتوس الحالي: " لا يوجد لاعبون كثر فازوا بدوري الأبطال 5 مرات، لهذا أشعر أنني ملك هذه البطولة، وهو ما يجعلني مختلفاً عن بقية اللاعبين الآخرين".
وأشاد رونالدو أيضاً بقدرات منافسه ميسي ومدى تطوره خلال السنوات الماضية، خصوصاً بعد المنافسة الشرسة بين النجمين لمدة تزيد عن عشر سنوات.
الجدير بالذكر أن رونالدو أوضح بأن انتقاله إلى يوفنتوس قرار لا رجعة فيه، مشيراً إلى رغبته في تحقيق دوري الأبطال مع بطل إيطاليا خلال السنوات القادمة.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2323
قديم(ـة) 13-08-2019, 08:06 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال متصل الآن
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


ستيفاني: إدارة السوبر الأوروبي شرف للسيدات



أبدت الفرنسية ستيفاني فرابارت سعادة هائلة واستعدادا لإدارة مباراة كأس السوبر الأوروبي للرجال المقررة بين فريقي ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين لكرة القدم غدا الأربعاء في اسطنبول.
وستصبح فرابارت غدا أول سيدة تتولى مهمة التحكيم لمباراة كبيرة بمنافسات الرجال التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).
وقال فرابارت في تصريحات نشرها موقع اليويفا اليوم الثلاثاء "إنني سعيدة للغاية، فقد كانت هذه مفاجأة حقا. هو شرف كبير بالنسبة لي ولجميع سيدات التحكيم."
وكانت فرابارت 35/ عاما/ قد اختيرت أول مرة لإدارة مباراة للرجال في الدوري الفرنسي، في نيسان/أبريل الماضي، وقد أدرجت بشكل نهائي ضمن قائمة حكام المسابقة نفسها.
وكانت فرابارت قد تولت في تموز/يوليو الماضي إدارة نهائي كأس العالم للسيدات بين منتخبي أمريكا وهولندا، في فرنسا.
وقالت فرابارت "نحن نتدرب طوال الوقت. ولا نعاني من الخوف، فنحن دائما مستعدات"، وأضافت أنه لا يوجد فارق بين كرة القدم للرجال وللسيدات.
وأضافت "هما نفس الشيء بالنسبة لي. فهي نفس كرة القدم، والقواعد واحدة."
وتدير فرابارت مباراة الغد بمساعدة حاملتي الراية الإيطالية مانويلا نيكولوسي والأيرلندية الشمالية ميشيل أونييل، بينما سيكون التركي جنيد شاكر الحكم الرابع.
وأبدى ألكسندر سيفرين رئيس اليويفا أمله في أن "يشكل تفاني ومهارة ستيفاني خلال مسيرتها لتصل إلى هذا المستوى، مصدرا لإلهام الملايين من الفتيات والسيدات في أوروبا، ويثبت أنه لا يفترض أن تكون هناك أي حواجز في طريق تحقيق الحلم."


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2324
قديم(ـة) 16-08-2019, 01:09 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال متصل الآن
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


بايرن ميونخ واثق من ضم كوتينيو



أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، الخميس، أن بايرن ميونخ واثق من التوقيع مع البرازيلي فيليبي كوتينيو قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب مصادر مقربة من إدارة النادي.
ويسعى بايرن إلى تقديم عرض متأخر إلى برشلونة من أجل استعارة البرازيلي لمدة عام، مع وجود بند خيار الشراء في صيف 2020 إذا ظهر بشكل مميز.
ومن المتوقع أن يدفع النادي الألماني راتب اللاعب بشكل كامل خلال مدة الإعارة، مع دفع مبلغ بسيط لبرشلونة من أجل الموافقة على إتمام الصفقة.
يذكر أن عملية المفاوضات متوفقة في الفترة الحالية بين الطرفين، نتيجة إمكانية انتقال كوتينيو إلى باريس سان جيرمان ضمن الصفقة التبادلية المقترحة مع نيمار.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2325
قديم(ـة) 17-08-2019, 03:23 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال متصل الآن
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


ميسي الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا



أشارت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، السبت، إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيفوز بجائزة لاعب العام في أوروبا، بعد ترشحه رفقة فان دايك وكريستيانو رونالدو مؤخراً.
وظهرت تسريبات حصلت الصحيفة على نسخة منها تفيد تواجد ميسي بالمركز الأول، وخلفه الهولندي فان دايك مدافع ليفربول، ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.
ومن المتوقع حصول ميسي على الجائزة بعد منافسة شرسة مع فان دايك الفائز بدوري أبطال اوروبا، خصوصاً بعد حصول الأرجنتيني على جائزة الحذاء الذهبي وهداف الأبطال بالنسخة الماضية.
الجدير بالذكر أن ميسي سينافس فان دايك أيضاً على جائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب بالعالم، وفق استطلاعات الرأي الأخيرة التي أجرتها بعض وسائل الإعلام الأوروبية.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2326
قديم(ـة) 19-08-2019, 04:49 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال متصل الآن
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


ميسي وإبراهيموفيتش ضمن المتنافسين على جائزة بوشكاش



أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن الأهداف المرشحة للفوز بجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في عام 2019.

وذكر الموقع الرسمي للفيفا، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، يتنافس مع 9 لاعبين ولاعبات على حصد جائزة بوشكاش لأفضل هدف هذا العام.

وجاءت الأهداف العشرة كالتالي: هدف ميسي (برشلونة) في شباك ريال بيتيس، زلاتان إبراهيموفيتش (لوس أنجلوس جالاكسي) في مرمى تورنتو، فابيو كوالياريلا (سامبدوريا) في مرمى نابولي، أندروس تاونسند (كريستال بالاس) أمام مانشستر سيتي.

كما تواجد دانيل زوري (ديبريسين) في شباك فيرينكفاروس، بجانب هدف خوان فرناندو كوينترو (ريفر بليت) ضد راسينج كلوب، وهدف ماتيوس كونها مع باير ليفركوزن في شباك لايبزيج.

وضمت القائمة اللاعبة الكاميرونية أجارا نشوت بهدفها أمام نيوزيلندا بكأس العالم للسيدات، والأمريكية إيمي رودريجز في شباك فريق سكاي بلو الأمريكي، وهدف بيلي سيمبسون في مرمى كليفتونفيل.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2327
قديم(ـة) اليوم, 01:14 AM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال متصل الآن
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


ناد ألماني يفتتح مقبرة لجماهيره



افتتح نادي روت فايس إيسن، الفريق الذي ينافس حالياً في دوري الدرجة الرابعة الألماني، الأربعاء، مقبرة للجماهير الذين يرغبون في إظهار تفانيهم للنادي بعد الموت.
وتم افتتاح جزء من مقبرة (ماثيو) في المدينة الواقعة في غرب ألمانيا، على مقربة من قبر جورج ميلشيز مؤسس النادي، باعتبارها مقبرة خاصة بمحبي النادي.
يذكر أن روت فايس إيسن كان بطلاً لألمانيا عام 1955، وأمضى سبعة مواسم في الدوري الألماني ما بين عامي 1960 و1967، وأصبح يلعب الآن في دوري الدرجة الرابعة.


الرد باقتباس
إضافة رد

كوكتيل عالمي

الوسوم
عالمي , كوكتيل
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أجمل ما سكن عالمي... خيال إمراءة خواطر - نثر - عذب الكلام 22 28-10-2009 09:23 PM
عالمي الاخر وجودك اخر امالي خواطر - نثر - عذب الكلام 20 29-09-2009 01:52 AM
عالمي معك حبيبي فاتنة بقيق منقولات أدبية 5 18-11-2008 12:18 PM
خطوات بسيطة لإقامة حفل كوكتيل في منزلك سحر. مطبخ حواء - أكلات - معجنات - حلويات 20 19-04-2008 03:21 AM

الساعة الآن +3: 10:16 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1