غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2341
قديم(ـة) 25-09-2019, 04:30 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


بيانيتش ضحية جدية للعنصرية في إيطاليا



كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، الأربعاء، عن تعرض البوسني ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس للعنصرية، خلال مباراة فريقه ضد بريشيا بالدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسجل بيانيتش هدف الفوز لفريقه أثناء اللقاء، الذي أقيم الثلاثاء، ليتعرض اللاعب إلى هتافات عنصرية من جماهير بريشيا بوصفه بكلمة "الغجري" في إشارة إلى أصوله.
وانتشرت العنصرية من جديد في ملاعب إيطاليا هذا الموسم، بعد تعرض البلجيكي لوكاكو إلى هتافات ضد بشرته بالإضافة إلى السنغالي كاليدو كوليبالي.
يذكر أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تعرض لهجوم قوي من جانب وسائل الإعلام، بسبب ضعف العقوبات الموجهة إلى الجماهير العنصرية مؤخراً.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2342
قديم(ـة) 26-09-2019, 02:13 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


الريال يتصدر بثنائية أوساسونا البرازيلية



انفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم، عقب فوزه الثمين 2 - 0 على ضيفه أوساسونا الأربعاء في المرحلة السادسة للمسابقة.
وواصل الفريق الملكي صحوته في البطولة الغائبة عنه في الموسمين الماضيين، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه جاره اللدود أتلتيكو مدريد، قبل لقائهما المرتقب على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) يوم السبت القادم في المرحلة المقبلة للبطولة.
في المقابل، تجمد رصيد أوساسونا، الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة خلال الموسم الحالي، عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر.
ورغم خوض الريال المباراة بعدد من عناصره الشابة، في ظل رغبة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في إراحة عدد كبير من نجومه، إلا أن الفريق الأبيض ظهر بشكل جيد وحقق انتصارا هاما عن جدارة واستحقاق.
وافتتح البرازيلي فينيسيوس جونيور التسجيل للريال في الدقيقة 36، قبل أن يضيف مواطنه (البديل) رودريجو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة .72


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2343
قديم(ـة) 28-09-2019, 01:36 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


ميلان يبحث عن مالك جديد



تتجه إدارة نادي ميلان الإيطالي، إلى بيع أسهم النادي إلى مستثمر جديد، وإعادة ماسيمليانو أليجري ليتولى منصب المدير الفني للفريق من جديد، حسبما أشارت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، السبت.
ويتفاوض صندوق "إليوت"، مالك نادي ميلان، مع أحد رجال الأعمال بالوقت الراهن لبيع حصتهم بشكل كامل، على أن يتولى المالك الجديد إدارة النادي وتنظيم أمور فريق الكرة.
ومن المتوقع أن يتولى أليجري منصب المدير الفني للميلان، في حال نجاح مفاوضات نقل الملكية، حيث إنه يملك الخبرة الكافية لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح من جديد.
يذكر أن النادي اللومباردي يعاني من أزمة نتائج حقيقية في الوقت الراهن، مع توقعات بإقالة المدير الفني الحالي جيامباولو بسبب فشله في قيادة الفريق إلى مسار الانتصارات.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2344
قديم(ـة) 29-09-2019, 11:56 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


روما يعود إلى الانتصارات.. ولاتسيو يسحق جنوة برباعية



أحرز إيدن جيكو هدفا ليقود روما للفوز 1-0 خارج أرضه على ليتشي والتقدم إلى المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الأحد، بينما سحق لاتسيو منافسه جنوة في روما.
وقابل المهاجم البوسني جيكو كرة عرضية من هنريخ مخيتاريان ليسجل هدفه الرابع في الدوري هذا الموسم خلال الشوط الثاني ويضمن عودة فريق المدرب باولو فونسيكا إلى طريق الانتصارات سريعا بعد الهزيمة على أرضه أمام أتلانتا يوم الأربعاء الماضي.
وحصل ألكسندر كولاروف على فرصة لتعزيز تقدم روما من ركلة جزاء قبل عشر دقائق من النهاية لكن جابرييل حارس ليتشي أنقذ التسديدة ببراعة.
ويأتي روما في المركز الخامس برصيد 11 نقطة ويتقدم بنقطة واحدة على جاره وغريمه لاتسيو الذي فاز 4-0 على جنوة في الاستاد الأولمبي.
وسجل سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش وستيفان رادو في الشوط الأول قبل أن يضيف البديل فيليبو كايسيدو وتشيرو إيموبيلي هدفين بعد الاستراحة.
وفي مباراة أخرى أحرز ستيفانو أوكاكا هدفا بضربة رأس في الشوط الأول ليمنح أودينيزي الانتصار 1-0 على ضيفه بولونيا.


الرد باقتباس
إضافة رد

كوكتيل عالمي

الوسوم
عالمي , كوكتيل
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أجمل ما سكن عالمي... خيال إمراءة خواطر - نثر - عذب الكلام 22 28-10-2009 09:23 PM
عالمي الاخر وجودك اخر امالي خواطر - نثر - عذب الكلام 20 29-09-2009 01:52 AM
عالمي معك حبيبي فاتنة بقيق منقولات أدبية 5 18-11-2008 12:18 PM
خطوات بسيطة لإقامة حفل كوكتيل في منزلك سحر. مطبخ حواء - أكلات - معجنات - حلويات 20 19-04-2008 03:21 AM

الساعة الآن +3: 05:11 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1