اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 41
قديم(ـة) 03-01-2015, 07:37 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


تعثر صفقة انتقال الاسترالي يوريتش بسبب والده













قال أنتي اليلوفيتش وكيل اعمال المهاجم الاسترالي الدولي تومي يوريتش لاعب وسترن سيدني واندرارز اليوم السبت ان صفقة انتقال يوريتش الى شنجهاي شينهوا الصيني فشلت بسبب رفض والد اللاعب.

وقالت تقارير اعلامية ان يوريتش (23 عاما) كان على وشك الانضمام الى النادي الصيني لمدة ثلاثة أعوام مقابل راتب سنوي مقداره ثلاثة ملايين دولار استرالي ليصبح بذلك صاحب أعلى اجر على مستوى لاعبي استراليا لكن اليلوفيتش قال ان الوالد رفض الموافقة على اتمام الصفقة.

وقال وكيل الاعمال "تلقيت مكالمة منه (الاب) قال فيها ان ابنه لن ينتقل (الى النادي الصيني) وعرفت وقتها الى اين ستتجه الصفقة.. الصفقة تعثرت بسبب تدخل وكلاء اخرين."

وقال متحدث باسم النادي الصيني ان الصفقة من الممكن ان تمضي قدما وان فريقه يرفض اي تدخلات في الصفقة.

ويتدرب يوريتش حاليا في صفوف المنتخب الاسترالي استعدادا لخوض نهائيات كأس اسيا التي ستستضيفها استراليا بداية من يوم الجمعة المقبل.

وكان يوريتش احرز هدف الفوز لفريقه في نهائي دوري أبطال اسيا في العام الماضي.




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 42
قديم(ـة) 03-01-2015, 07:41 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


أنشيلوتي: الكأس لا يقل أهمية عن الدوري

















أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم أنه يولي نفس الأهمية لكأس ملك إسبانيا، والتي يواجه في دور الـ16 منها أتلتيكو مدريد، وقد يصطدم ببرشلونة في دور الثمانية.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، "ليس لدينا أولويات، الآن نستعد لمواجهة غد في الميستايا، وسنلعب بأفضل فريق ممكن. آخذين في الاعتبار أننا نلعب الكثير من المباريات، وأن المخاطرة باللاعبين غير مطلوبة الآن، سيلعب الأكثر جاهزية."

وأشار إلى أن فريقه لا يستبعد كأس ملك إسبانيا من حساباته، موضحا "سياسة التناوب لا غنى عنها فمن خلالها نتجنب الاصابات ونرفع الحافز لدى اللاعبين."

وأوضح "لا يمكنني التفكير أن نفس اللاعبين سيلعبون في هذه اللحظة، نحتاج للجميع. لن نولي أهمية أكبر للدوري أو الكأس، يجب علينا المنافسة ونبذل قصارى جهدنا في كل البطولات."




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 43
قديم(ـة) 03-01-2015, 07:46 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


لويس إنريكي: مباراة الغد ليست حاسمة













اعتبر المدير الفني لبرشلونة أن مباراة ريال سوسيداد ليست حاسمة في استمرار الفريق بالمنافسة على لقب الدوري الاسباني لكرة القدم "الليجا".

وقال لويس انريكي "اعرف أن لدينا هامشا للخطأ. أعرف انه قد يكون لدينا هامش من الخطأ في هذه المرحلة من الليجا. لا تزال الليجا طويلة، وبالتأكيد ستكون هناك فرص لننافس من جديد. وبالفعل نحن في المنافسة".

وأكد أنه يدرك أن الفريق كان غير قادر على الفوز في أنويتا - ثلاث هزائم وتعادل- خلال المواسم الأربعة الماضية، وأن مواجهة ريال سوسيداد ستتطلب من النادي الكتالوني بذل أقصى ما عنده غدا.

وقال "في الوقت الذي سنكون فيه غير قادرين على أن نكون أقوياء للغاية مثل الخصم، سنعاني كثيرا".

واعتبر أنه مع تولي ديفيد مويس تدريب ريال سوسيداد، "استعاد الفريق قوة أكبر وكثافة في الضغط"، وهو ما سمح له "بتحقيق نتائج أفضل والخروج من المنطقة الحساسة في ترتيب الدوري".

وتدور الشكوك حول مشاركة نجم الفريق الباسكي، كارلوس فيلا، لكن لويس إنريكي أعرب عن شعوره بأن المهاجم المكسيكي سيخوض المباراة لأن "مثل هذا النوع من المبارايات مثل الحلوى للاعبين وسيبذل أقصى ما عنده لكي يكون موجودا".

وسيكون جميع اللاعبين تحت تصرف الجهاز الفني عدا المصاب توماس فيرمالين، بمن فيهم ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وداني الفيش، الذين كانوا قد حصلوا على إذن لقضاء عطلة العام الجديد في بلدانهم وانضموا للتدريبات أمس.

وأكد المدير الفني أن جميع اللاعبين بمن فيهم الثلاثة المذكورين "عادوا وحالتهم المزاجية جيدة ووزنهم جيد وأدوا التدريبات البدنية التي كان عليهم القيام بها، وأظهروا قوة في التدريبات بشكل رائع، وهم جاهزون للعب".

وتحدث لويس انريكي عن عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي وقعها على ناديه، والتي تحظر على برشلونة إبرام تعاقدات جديدة مع لاعبين خلال 2015 لارتكابه مخالفات في اتمام صفقات لاعبين صغار السن.

وقال "لم يكن الأمر مفاجئا. بالتأكيد كنا نفضل صدور قرار آخر، ولكن مستوى الفريق يكفي، وهذا يجب أن يكون حافزا كبيرا للاعبين الشباب".

وأكد المدير الفني أن هذه العقوبات ستجعل الفريق يدقق بـ"عدسة" في جميع اللاعبين الذين قد يتم الاستغناء عنهم.




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 44
قديم(ـة) 03-01-2015, 07:54 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


مدرب فالنسيا: رونالدو أفضل لاعب في التاريخ








نونو اسبريتو سانتوس





أكد البرتغالي نونو اسبريتو سانتوس، مدرب فريق فالنسيا الإسباني اليوم في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال مدريد في الليجا، أن مواطنه كريستيانو رونالدو هو "أفضل لاعب في التاريخ".

وقال المدير الفني لفالنسيا: "ريال مدريد لديه الكثير من الأشياء الجيدة. بالنسية لي هو لديه أفضل لاعب في التاريخ. كريستيانو ماكينة رائعة".

وأبرز المدير الفني البرتغالي أيضا الإمكانيات الكبيرة للريال، الذي سيحل ضيفا غدا على فالنسيا في ملعب ميستايا بعدما حقق 22 انتصارا متتاليا في مسابقة رسمية.

وقال إن الريال "لديه لاعبين كبار، ومدرب كبير، وسلسلة انتصارات مذهلة. نحن أقوياء على أرضنا، وسنحاول الاستمرار على هذا النهج".




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 45
قديم(ـة) 04-01-2015, 12:31 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ متصل الآن
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


نجوم نهضت من تحت الرماد


تعتبر سوق الإنتقالات نافذة الأندية لتجديد دمائها واستقطاب لاعبين عالميين لتدعيم صفوفها والإستعداد لمختلف المنافسات المحلية والأوروبية ، وكذلك تعتبر إنقاذ لبعض النجوم الذين سقطوا أسرى دكة الإحتياط بعدما فشلوا في اقناع مدربيهم بقدرتهم على تقديم أي فائدة في المستطيل الأخضر.
وفي حين استسلم بعض اللاعبين لإغراء الأمان والراتب المغري وكونهم يلعبون في نادي متفوق بالتالي يحققون الألقاب بدون بذل أي مجهود ، إلا أن البعض رفض أن يدفن موهبته ويستسلم للأمر الواقع ، هؤلاء البعض سعوا نحو تحدٍ جديد لإثبات أحقيتهم بحجز مكان أساسي ، أو استطاعوا استغلال أي مناسبة ولو كانت هامشية في نواديهم لإبراز موهبتهم واستحقاقهم لمزيد من الدقائق فاستطاعوا استعادة ثقة مدربيهم من جديد.

أبرز هؤلاء اللاعبين المكافحين الذين نفضوا الرماد عن أنفسهم وأعادوا كتابة سطور نجاحهم، الأسباني سيسك فابريغاس. الذي استمات برشلونة لإستعادته من النادي الذي شهد نمو موهبته؛ أرسنال.

وبالرغم من قدرات الدولي الأسباني الكبيرة ؛ ومن الحديث عن أنه سيكون الخليفة المثالي لتشافي في خط وسط البرسا ، إلا أنه وجد نفسه أسيراً لخشبات الإحتياط ليتسائل العديدون عن سر انخفاض مستواه وعدم تقديمه للإضافة المتوقعة. وبدل أن تنتهي قصة سيسك كلاعب احتياطي لايزال يبحث عن نفسه في برشلونة؛ إلا أنه استغل أول فرصة سانحة وعاد لإنجلترا هذه المرة عن طريق نادي آخر بقيادة عدوه السابق مورينيو. واستطاع اثبات سوء تقدير مدربيه السابقين في النادي الكتلوني بعدما استطاع تقديم بداية نارية في البريمير ليج كأفضل ممر للكرات وأفضل صانع ألعاب ، مبتعداً ب3 تمريرات فقط عن الرقم القياسي لصناعة الأهداف وهو لايزال في النصف الأول من الموسم فقط. وكل ذلك لأن مدربه الجديد استطاع استغلال موهبته الكبيرة وأحسن توظيفه ليكون هو القطعة الناقصة في تشكيلة البلوز.

الموهوب الآخر الذي رفض أن تدفن موهبته دون أن يثبت جدارته بأن يكون أساسياً هو خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد. فمنذ جاء مورينيو الى تشيلسي بدا أنه غير مقتنع بأن ماتا بامكانه تقديم أي اضافة لخط وسطه، فاستغنى عنه لأحد أبرز منافسيه؛ مانشستر يونايتد. وبعد أن وجد ماتا نفسه مجدداً على مقاعد البدلاء في مانشستر، إلا أنه استطاع استغلال كل الدقائق التي لعب فيها ليبرز موهبته ويساهم في احراز العديد من النقاط للشياطين الحمر ، ويثبت أن بامكان مدربه فان جال الإعتماد عليه دائماً كخيار تكتيكي قادر على قلب معطيات المباراة بالصناعة أو التسجيل.

لاعب آخر أتى الى صفوف نادي ريال مدريد كنجم شاب ينتظره مستقبل باهر ، إلا أنه لم يكن سوى خياراً ثانياً للمدرب الإيطالي أنشيلوتي. وبعد أن أعاد للأذهان سيرة العديد من اللاعبين الذين اتوا من أندية متوسطة ولم يستطيعوا اثبات أنفسهم في الأندية الكبيرة، ولم يستطيعوا تقديم المطلوب منهم تحت الضغوطات العديدة التي لم يتعاملوا معها سابقاً ، لكنه استطاع وبكل جدية تشكيل أزمة لمدربه.

فغير أنه استغل كل الدقائق التي منتحت له أحسن استغلال ،عرف كذلك كيف يتأقلم مع المراكز المتعددة التي احتاجه فيها مدربه ، ليكون هو ورقة الجوكر لدى أنشيلوتي، وكلمة السر في تحدي ريال مدريد لأزمة الإصابات التي ألمت به ومع ذلك لم تؤثر على مستواه. بل استطاع اقناع جماهير الملكي بأنه لايصح أن يركن الى دكة الإحتياط مجدداً. فبعد أن عوض غياب بيل للإصابة ،طالبت الجماهير بوجوده أساسياً على حساب الويلزي الأغلى في العالم. وبعد ذلك مباشرة أتت اصابة الكرواتي مودريتش الذي يلعب بمركز مختلف لم يعتد عليه ايسكو من قبل ، ومع ذلك وخلافاً لكل التوقعات استطاع تعويضه ولم يخسر الملكي أي نقطة في غياب الكرواتي جوهرة الوسط وأهم أركان ريال مدريد، حيث استطاع الوسيم الأسباني تغطية مركزه مبرهناً على قوة عزيمته وتصميمه على حجز مكان أساسي في تشكيلة بطل أوروبا والعالم، بالرغم من صعوبة المنافسة في هذا النادي وضمه لأبرز اللاعبين من حول العالم.

وتمتلئ المستديرة بالعديد من اللاعبين الذين صمموا على قبول التحدي في التغييرات التي طرأت على تشكيلة ناديهم فاستطاعوا إعادة ايجاد أنفسهم في مراكز جديدة أو تحدٍ جديد، مثل المبدع الأرجنتيني دي ماريا ، أو حتى فالنسيا وتوني كروس، سانشيز ولامبارد. ليكون التساؤل عن باقي النجوم الآخرين الذين قبلوا أن يركنوا الى مقاعد البدلاء أو يكونو آخر خيارات مدربيهم. قد نرى كمشاهدين العديد من المواهب المهدرة المركونة في الإحتياط ونلوم إدارة هذا النادي أو ذاك على عدم استغلالهم لهذه الموهبة أو اعطائها الفرصة بدلاً من تحنيطها بلا فائدة. لكن اللوم الأكبر في رأيي على هؤلاء اللاعبين ناقصي الطموح والعزيمة، الذين أساؤوا النظر لموهبتهم ، فبدل أن يسعوا للعب كرة القدم اختاروا الطريق الأسهل بكسب الأموال وتحقيق الألقاب بدون أن يكون لهم يد حقيقية فيها.

الحديث هنا ليس عن نجوم الإحتياط الذين يبذلون كل الجهد والعرق عند احتياج ناديهم لهم ، بل الذين رضوا بالدكة ولم يحاولوا تغيير رأي الآخرين بأحقيتهم في دقائق أكثر، أو البحث عن نادٍ جديد يمنحهم الفرصة التي يستحقوها، أو العكس بأن لم يستغلوا الفرص الجديدة التي سنحت لهم ﻹثبات أنفسهم فدفنوا موهبتهم في رماد الكسل أو قلة التحدي.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 46
قديم(ـة) 04-01-2015, 12:33 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ متصل الآن
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


أيام أندوني زوبيزاريتا باتت معدودة في برشلونة


باتت أيام المدير الرياضي لنادي برشلونة أندوني زوبيزاريتا معدودة بعدما فقد رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو الثقة فيه وأصبح يفكر الآن في بديل له.
وحسبما كشفت صحيفة (ماركا) الرياضية الجمعة، فإن قرار بارتوميو يعود ليس فقط للعقوبة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحرمان النادي الكتالوني من التعاقدات خلال 2015 نظرا لانتهاكه لنظام الانتقالات الدولية وتسجيله لاعبين تقل أعمارهم عن 18 عاما، ولكن أيضا للصفقات غير المناسبة التي أبرمها مؤخرا.

ولم ينجح زوبيزاريتا في حل مشكلة الظهير الأيمن، كما لم ينجح في بيع داني ألفيش وجلب لاعبا مثل البرازيلي دوجلاس، ليس على مستوى اللعب في برشلونة، إضافة إلى تعاقده مع البلجيكي توماس فيرمايلين، الذي يعاني من إصابات حرمته حتى الآن من خوض أول لقاء رسمي له بقميص البلاوجرانا.

وينتظر بارتوميو الوقت المناسب لإقالة زوبيزاريتا، الذي يعمل بمنصبه منذ أربعة أعوام ونصف، لكنه يواجه مصاعب لاختيار خليفته، خاصة وأن مساعده الحالي، المدافع السابق كارليس بويول، لا يبدو مستعدا لقيادة زمام الأمور من بعده، بحسب الصحيفة.

كما أن الرأي العام يساند رئيس البرسا، خاصة بعد واقعة هتافات جماهير الفريق ضد المدير الرياضي خلال عرض مقطع مصور بملعب كامب نو لتكريم أسطورته الحية، الأرجنتيني ليونيل ميسي، عندما حطم الرقم القياسي لأفضل هداف في تاريخ الليجا، وهي الانتقادات التي طالت أيضا بارتوميو نفسه.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 47
قديم(ـة) 04-01-2015, 12:49 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ متصل الآن
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


11 لاعبا ظلمتهم الكرة الذهبية ولا مجال للاعتذار منهم


يظن مراقبون وكلهم أمل أنه ما يزال من المبكر القول بأن لاعبين من أمثال فرانك بلال ريبيري أو زلاتان ابراهيموفيتش أو اريين روبن قد خرجوا من حسابات الفوز بالكرة الذهبية، وإن كانت حظوظهم قد تراجعت كثيرا بعد أن كانوا قاب قوسين أو أدنى من استحقاق هذا الشرف لولا سطوة ميسي وكريستيانو رونالدو في السنوات الـ6 الأخيرة.

وربما يستيطع مانويل نوير تحقيق ما عجز غيره عن تحقيقه في الفرصة المتاحة حاليا حيث أنه يتنافس فعلا مع ميسي ورنالدو على لقب أفضل لاعب في العالم والذي سيكشف الفيفا عن هويته في حفل زيوريخ يوم الـ12 من كانون الثاني- يناير الحالي.

ولكن بالنسبة للاعبين آخرين، قد يكون الظلم قد وقع عليهم فعلا.. ولا مجال لتعويضهم في السنوات المقبلة، خصوصا وأن مؤشر مستواهم الفني بدأ بالتراجع بسبب عامل السن لا غير، ومن هؤلاء اللاعبين اخترنا لكم 11 لاعبا نظن أنهم ظلموا


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 48
قديم(ـة) 04-01-2015, 12:51 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ متصل الآن
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


هل يمثل فالنسيا حقاً ذلك الخطر الكبير على ريال مدريد ؟


يحل ريال مدريد ضيفاً على فالنسيا في مباراة مهمة جداً في الأسبوع 17 من الدوري الإسباني، ويسعى الفريق الملكي لرفع عدد انتصاراته الرسمية المتتالية إلى 23، في حين يريد فالنسيا أن يقوي من وضعه التنافسي على المركز الرابع مع فرق تبدو جادة هذه المرة مثل إشبيلية وفياريال.

والملاحظ إعلامياً أن هناك ترويج لفكرة أن ملعب المستايا سيكون محطة التوقف لقطار الفريق الملكي السريع، الذي مر سريعاً من عقبات عديدة، ولم يستطع أي كان إيقافه منذ السقوطين الشهيرين أمام ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد.

أرقام فالنسيا على ملعبه تظهره كخطر حقيقي بالفعل، فالفريق كسب 6 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر أمام برشلونة فقط بهدف في الوقت بدل الضائع، كما أنه سجل 18 هدفاً بما معدله 2.25 هدف في المباراة، وتلقى 4 أهداف فقط على أرضية المستايا، وذلك على العكس مما يفعل خارج ملعبه حيث الأداء والنتائج أقل بكثير مما يتحقق في أرض الخفافيش.

وعلى المستوى الفني، لا يعد فالنسيا من الفرق المستحوذة على الكرة وفي هذا أمر إيجابي لريال مدريد الذي عانى مع بعض الفرق التي تستطيع تدوير الكرة بشكل إيجابي، لكنه يعد من أكثر الفرق الإسبانية على مستوى المهارة الفردية والاختراقات، وهذه مشكلة لبطل العالم الذي تعاني أطرافه عادة من تأخر الدعم لها من لاعبي الوسط والهجوم.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 49
قديم(ـة) 04-01-2015, 04:04 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي




يايا توريه الملتزم .. يشكو من جنون "المعجبات"
















أكد يايا توريه لاعب وسط منتخب كوت ديفوار وفريق مانشستر سيتي حامل لقب الإنجليزي أنه لا يشعر بالارتياح نتيجة الأجواء الجنونية التي يجدها من المعجبات.

وقال توريه في تصريحات لمجلة إيفوارية نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "اضطر في أوقات عديدة للهروب من المعجبات، وتغيير أرقام هاتفي أكثر من مرة لتفادي إصرارهم الشديد على التواصل معي، خاصة أن الإنسان لا يمكن أن يعيش بدون تليفون، لأن هناك العديد من الأمور في الحياة التي تحتاج لتواصل ومتابعة مستمرة".

وأضاف قائد "الأفيال": "أتعجب من شخصية الفتيات وماذا يدور في أذهانهم، لقد فاجئتني أحداهن بالإصرار على معانقتي في مشهد محرج للغاية، لا أحب هذه التصرفات وأهرب منها، لأنني متزوج، وزوجتي تكفيني، فأنا أريد العيش في سلام".

وأشار لاعب برشلونة السابق إلى أنه يفضل قضاء أوقات الفراغ في المنزل، ولا يهوى الذهاب إلى الملاهي الليلية أو إزعاج ذهنه بالموسيقى الصاخبة، مضيفاً أنه يفضل الاستماع للموسيقى الكلاسيكية الهادئة.

وقالت صحيفة "ميرور" أن يايا توريه لاعب مسلم معروف بتدينه الشديد، علماً بأنه رفض في وقت سابق استلام زجاجة مشروبات كحولية كأفضل لاعب في أحد المباريات، لأن تعاليم الإسلام تحرم شرب الخمور.






الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 50
قديم(ـة) 04-01-2015, 04:05 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: كوكتيل عالمي


إجتماع قريب بين إدارتي إنتر ميلان وبايرن ميونيخ















ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إجتماع حاسم في الأيام القادمة سيجمع إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي بإدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني من أجل بدء نقل المهاجم السويسري شيردان شاكيري إلى الدوري الإيطالي.

صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية نشرت خبراً تؤكد من خلاله أن إدارة النيراتزوري ستجتمع في السابع من الشهر الحالي مع إدارة النادي البافاري من أجل تقديم عرض رسمي لضم شاكيري.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن عرض الإنتر يقدر بـ12 مليون يورو وذكرت بأن هناك عرض بـ15 مليون يورو من نادي ليفربول الإنجليزي، لكن رغبة اللاعب في اللعب ضمن أحد أندية الدوري الإيطالي قد تكون سبباً في قبول البايرن لعرض الإنتر.




الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

كوكتيل عالمي

الوسوم
عالمي , كوكتيل
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أجمل ما سكن عالمي... خيال إمراءة خواطر - نثر - عذب الكلام 22 28-10-2009 09:23 PM
عالمي الاخر وجودك اخر امالي خواطر - نثر - عذب الكلام 20 29-09-2009 01:52 AM
عالمي معك حبيبي فاتنة بقيق منقولات أدبية 5 18-11-2008 12:18 PM
خطوات بسيطة لإقامة حفل كوكتيل في منزلك سحر. مطبخ حواء - أكلات - معجنات - حلويات 20 19-04-2008 03:21 AM

الساعة الآن +3: 05:37 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1