غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 31-12-2014, 07:55 PM
صورة لآ تقآرني بغيري الرمزية
لآ تقآرني بغيري لآ تقآرني بغيري غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
Upload004d4df318 الشعراوي: مستقبلي؟ أنا باقٍ مع ميلان، ولن أرحل


بسم الله الرحمن الرحيم




أصر مهاجم ميلان "ستيفان الشعراوي" على أنه عازم على البقاء في "سان سيرو" لأطول فترة ممكنة، ليُغلق ملف ارتباط مستقبله بعيداً عن شياطين ميلانو، وذلك بعد عودته للحياة مرة أخرى بتوقيعه على هدفين في مرمى ريال مدريد في مباراة كأس التحدي التي أقيمت أمس في دبي، وانتهت بفوز الروسونيري برباعية مقابل اثنين.

ذو الأصول المصرية البالغ من العمر 22 عاماً، كان قد ابتلى بسلسة من الإصابات المزعجة خلال الأشهر الـ12 الأخيرة، الأمر الذي تسبب في تراجع مستواه في الآونة الأخيرة، وجعل الصحف الإيطالية تضع اسمه ضمن القائمة المرشحة لمغادرة سان سيرو هذا الشتاء، إلا أنه سكب الماء البارد على ما أثير حوله، بقوله للصحفيين في دبي "هناك من يعتقد أنني سأرحل، ولكني سأبقى في ميلان لأنني لا زلت أريد القيام بعمل جيد".

وفي الوقت ذاته، أشار إلى أن توهجه أمام المارد الملكي من شأنه أن يُعيد ثقته في نفسه مرة أخرى ويساعده على استعادة مستواه الذي كان عليه قبل أن يتعرض لمشاكل الإصابات الأخيرة، وفي هذه الصدد قال "كان يوماً عظيماً بالنسبة لي، فمباراة كهذه ستعطيني الكثير من الثقة في الفترة القادمة. كما أن الأهداف تعتبر مهمة جداً بالنسبة لأي لاعب، وحقاً أنا سعيد للغاية لأنني سجلت هدفين في مرمى ريال مدريد".

وأتم "أعتقد أننا أثبتنا للجميع أن ميلان يسير في الاتجاه الصحيح، لقد فزنا على ريال مدريد بعد ظهورنا بمستوى جيد جداً ضد نابولي وروما في آخر مباراتين في الدوري الإيطالي. والآن علينا أن نستمر على هذا النحو، ومن الضروري أن نبدأ عام 2015 بشكل جيد".










الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 01-01-2015, 03:49 AM
صورة REEN7 الرمزية
REEN7 REEN7 غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الشعراوي: مستقبلي؟ أنا باقٍ مع ميلان، ولن أرحل


الريال كانوا مهديين اللعب ودفاعهم شوارع الله يخلي ناتشو،وميلان طبعاً كانوا بيلعبوا كأنها مباراة مصيرية وليست ودية!البنز الوحيد اللي حسيته يلعب بروح اما الباقي امموووات!وبالنسبة للشعرواي سجل هدفين بس الاهم من ذلك ان الهدفين على الريال ورح يبلش النفخ!

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1