غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 08-01-2015, 08:17 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي أتلتيكو يحسم ديربي مدريد ويهدد ريال مدريد بخسارة لقبه


أتلتيكو يحسم ديربي مدريد ويهدد ريال مدريد بخسارة لقبه
















































فاز أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0 على ضيفه ريال مدريد ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك اسبانيا، التي يحمل لقبها ريال مدريد.

وجاءت الأهداف في الشوط الثاني، حيث سجل راؤول جارسيا الهدف الأول في الدقيقة 58، قبل أن يضيف خوزيه خيمينيز الهدف الثاني من ركلة ركنية في الدقيقة 76.

المباراة بدأت بمفاجآت في التشكيل من قبل الطرفين، حيث جلس كرستيانو رونالدو على مقاعد الاحتياط، في حين كان كوكي وماندزوكيتش وأردا توران خارج التشكيلة الأساسية في صفوف صاحب الأرض، مع بدء فرناندو توريس مشواره مع بطل الدوري.

وكاد ريال مدريد أن يسجل هدفاً بعد 48 ثانية، عندما نفذ خيميس رودريجيز ركلة ركنية ارتقى لها سيرجيو راموس، لكن الحارس أوبلاك تألق معها بشكل ملفت.

الحكم منع ريال مدريد المتفوق في الدقائق الأولى من التقدم، عندما ألغى هدفاً لجاريث بيل بداعي التسلل في الدقيقة 12، حيث أظهرت الإعادة صحة قارر الحكم، ليحاول أتلتيكو مدريد القيام بردة فعل سريعة فسدد جريزمان كرة قوية من هجمة مرتدة في الدقيقة 13 أبعدها كيلور نافاس إلى ركلة ركنية.

رافائيل فاران تحول في لحظة من أسوأ لاعب إلى أفضل لاعب في الدقيقة 22، وذلك عندما اخطأ أمام جريزمان وسمح له بالانفراد بمرمى ريال مدريد، لكن المدافع الفرنسي عاد بنفسه وأبعد الكرة من أمام مواطنه في أخر لحظة.

تحسن أتلتيكو مدريد تدريجياً في اللقاء، فبعد أن كانت ربع الساعة الأولى لصالح ريال مدريد، استطاع صاحب الأرض القيام بردة فعل جيدة والسيطرة على مجريات الأمور، فشن بعض الهجمات لكنها لم تصل لدرجة التهديد الحقيقي لمرمى حامل اللقب حتى الدقيقة 34، عندما أبعد سيرجيو راموس كرة في الهواء تجاه راؤول جارسيا الذي سدد كرة قوية أبعدها مارسيلو في أخر لحظة لركلة ركنية.

ورغم عدم تقديمه شوطاً أول بمستوى جيد، لكن كريم بنزيما أعاد ريال مدريد لمجريات اللقاء عندما استلم كرة خارج منطقة الجزاء وأرسل تسديدة قوية في الدقيقة 39 أمسكها الحارس أوبلاك.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، وهي نتيجة كانت تبدو جيدة للطرفين؛ لأن ريال مدريد يلعب خارج ملعبه ولأن أتلتيكو مدريد لا يلعب بقوته الكاملة.

بداية الشوط الثاني كانت مثل الأول، فكانت تمريرة في عمق الدفاع لخيميس رودريجيز في الدقيقة الأولى جعلت الكولومبي يواجه المرمى، لكن الدفاع أغلق عليه الزاوية للتسديد ثم أعلن الحكم بشكل غير صحيح أن اللقطة كانت من تسلل.

وأهدر جاريث بيل هدفاً جميلاً، وذلك عندما أعطاه مارسيلو كرة ذكية ساقطة في الدقيقة 52، لكن النجم الويلزي سدد الكرة ضعيفة بجوار المرمى.

أفضلية ريال مدريد في الدقائق العشر الأولى تلقت صدمة قوية، وذلك عندما تحصل راؤول جارسيا على ركلة جزاء من خلال قيام سيرجيو راموس بعملية إمساك لمهاجم أصحاب الأرض، فاحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها راؤول جارسيا وسجل من خلالها هدف التقدم في الدقيقة 58.

المدرب دييجو سييموني قام بإخراج فرناندو توريس في الدقيقة 60، ودفع بكوكي بدلاً منه، لتنتهي الساعة الأولى للعائد الجديد من دون أي لمسات تذكر.

واضطر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للجوء إلى ورقة نجمه كرستيانو رونالدو، فدفع به في الدقيقة 63 بدلاً من خيميس رودريجيز.

ريال مدريد تقدم للأمام باحثاً عن هدف التعادل، لكنه لم يستطع خلق فرص أمام دفاع منظم وقوي، بل على العكس، استطاع أتلتيكو مدريد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 77، عندما سجل المدافع خيمينيز الهدف الثاني من ركلة ركنية.

الدقائق الأخيرة مرت من دون أحداث مهمة، حيث أن ضغط ريال مدريد لم يستطع تعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد 2-0.

يذكر أن لقاء العودة سيقام في الخامس عشر من الشهر المقبل في ملعب السانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 08-01-2015, 08:21 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أتلتيكو يحسم ديربي مدريد ويهدد ريال مدريد بخسارة لقبه


آس الإسبانية تتهم حكم ديربي مدريد بالتغاضي عن طرد ثنائي الريال





















ترى صحيفة "آس" الإسبانية أن الحكم كلوس جوميز تغاضى عن طرد لاعبين من ريال مدريد وهما سيرجيو راموس وألفارو أربيلوا في المباراة التي جمعت حامل لقب كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد وشهدت فوز الروخي بلانكوس بنتيجة 2-0.

وقد كان بإمكان الحكم كلوس جوميز طرد ألفارو أربيلوا بعد تدخل خشن على لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد جابي، ولكن الحكم لم يخرج حتى البطاقة الصفراء.

وبعد دقائق من تدخل أربيلوا على جابي، قام سيرجيو راموس بلمس الكرة بيده وكاد سيكلفه الحصول على بطاقة صفراء ثانية، إذ أنه تحصل على بطاقة صفراء بعد أن تسبب في ركلة جزاء على راؤول جارسيا.

ولكن الحكم اعتبر أن لمسة اليد لم تكن متعمدة من طرف المدافع الأندلسي، والذي كان سيرى نفسه مضطراً لعدم خوض مباراة الإياب الأسبوع المقبل أمام أتلتيكو مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو لو حصل على البطاقة الصفراء الثانية.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 08-01-2015, 08:24 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أتلتيكو يحسم ديربي مدريد ويهدد ريال مدريد بخسارة لقبه


توريس: هذا يوم الاحتفال لأتلتيكو مدريد










فرناندو توريس





أعرب المهاجم الإسباني فرناندو توريس اليوم عن سعاته الغامرة بمشاركته الأولى مع أتلتيكو مدريد الذي انتقل إليه من ميلان على سبيل الاعارة، أمام ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر لمسابقة كأس ملك إسبانيا، في المباراة التي انتهت بفوز الأتلتي بهدفين نظيفين.

وقال توريس، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "نحن سعداء بالكثير من الأمور، بالعمل الذي قام به الفريق والنتيجة والأجواء التي عشناها في الكالديرون. انه يوم للاحتفال بالكثير من الأمور".

وأوضح قائلاً: "الفوز على واحد من أفضل الفرق في العالم أمر رائع. النتيجة تتيح لنا فرص التأهل إلى الدور المقبل. التقدم بهدفين في الذهاب على فيسنتي كالديرون لا يحسم شيئا".

وأقر بأنه شعر ببعض القلق خلال تقديمه وعاوده هذا الشعور مجددا اليوم.

وقال: "قدم الفريق عملاً كبيراً، سيطرنا على المباراة في كل مراحل اللعب، لم نعان من فرص للمنافس، ولكن في البرنابيو في 90 دقيقة كل الأمور واردة".

وأكد "كنا نعرف ان السر يكمن في الاستحواذ على الكرة.. ولعبنا بتشكيلة مترابطة واعتمدنا على الكرات المرتدة. انتظرنا لحظتنا، وجاءت من خلال ركلة جزاء"، التي كانت نقطة تحول في مجرياتها.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 08-01-2015, 08:28 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أتلتيكو يحسم ديربي مدريد ويهدد ريال مدريد بخسارة لقبه






























حار المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بين تشكيلة غريبة بدأ بها المباراة وتبديلات غير طبيعية انهاها باشراك الظهير الايمن كارفخال في الدقيقة 84 لينال ما يستحق من خسارة أمام مدرب شاب عرف كيف يتعامل بذكاء مع لاعبيه ويمنحهم الراحة والفوز في آن معا.

ريال مدريد الذي ذاق طعم الخسارة الثالثة على التوالي بعد السقوط وديا امام ميلان الايطالي 2-4 ثم في الليغا 1-2 امام فالنسيا، وأخيرا في كاس الملك صفر-2 أمام اتلتيكو مدريد ذاهب إلى المجهول مع مدرب لا يبدو في كامل وعيه الفني.. فلا هو شارك بتشكيلة بديلة ولا هو أراح اللاعبين المناسبين، وخصوصا البرتغالي بيبي الذي افتقده النادي الملكي كثيرا في الخط الخلفي.

أما على الجهة المقابلة فقد تعامل المدرب الأرجنتيني دييغو سميوني بذكاء مع المباراة واجرى تبديلاته في أوقات حاسمة ومبكرة لينال ثمرة جهده بهدفين في الشوط الثاني، ولم يظهر عليه الارتباك بل كان واضحا انه خطط جيدا للمباراة.

مؤشر ريال مدريد

الحارس كيلور نافاس - 4 نقاط
كاد يرتكب خطأ في بداية المباراة وتصدى لتسديدة جريزمان في الشوط الأول، ولكنه في الشوط الثاني تلقى هدفين احدهما من ركلة جزاء.

مارسيلو - 5 نقاط
قدم اداء هجوميا مميزا في الجناح الايسر وشارك في كل هجمات الفريق الملكي وكان مصدر الخطورة الوحيد تقريبا.

أربيلوا - 3 نقاط
قدم الاداء المتواضع المتوقع منه في الجهة اليمنى وتلقى اسناد مستمر من رودريغيز ورغم ذلك كان هو ثغرة الفريق، وترك مكانه في الدقيقة 84 لكارفخال والنتيجة صفر-2.

راموس - 3 نقاط
كاد ان يعيد سيناريو نهائي الشامبيونز ليغ في أول دقيقة من عمر المباراة لولا تصدي الحارس اوبلاك، وارتكب في الشوط الثاني خطأ فادحا بركلة الجزاء التي تسبب بها بدون عقل، وهو السبب المباشر في خسارة فريقه.

فاران - 4 نقاط
اخطأ في مكان خطير وخطف جوزمان منه الكرة ولكنه انقذ الموقف في الوقت المناسب، وفي الشوط الثاني لم يتمكن من التغطية الدفاعية في العرضية التي سجل منها خيمينيز هدف اتلتيكو مدريد الثاني.

سامي خضيرة - 3 نقاط
قدم دور دفاعي اكثر منه هجومي ورأسيته من مكان خطير ذهبت إلى خارج الملعب، ولكنه كان في أسوء حالاته طوال الشوط الثاني ولم يقدم كرة واحدة سليمة للخط الأمامي.

توني كروس - 4 نقاط
العقل المدبر لعمليات ريال مدريد ولكن دوره الهجومي انحسر لحساب التغطية الدفاعية ولم يكن له أي تأثير ايجابي في الجهد الأمامي.

ايسكو - 4 نقاط
لم يتحرك بحرية في وسط الملعب بسبب الضغط المباشر عليه من لاعبي اتلتيكو مدريد، وكل كراته كانت سلبية ولم يلعب بطريقته المعهودة.

رودريجيز - 4 نقاط
لم يشكل خطورة على مرمى الفريق المنافس وتعرض لخشونة متواصلة، وترك مكانه في الشوط الثاني لكريستيانو رونالدو وهذا الأخير لم يصنع شي.

كريم بنزيمة - 3 نقاط
سدد كرة خطيرة واحدة في الشوط الأول تصدى لها الحارس، وفقد كامل التركيز في الشوط الثاني ولا يستحق الاشادة أو الثناء على ادائه في المباراة الثانية على التوالي.

جاريث بيل - 3 نقاط
الغى له الحكم هدفا سجله برأسه بداعي التسلل ووقع في مصيدة التسلل كثيرا في الشوط الأول، وأهدر فرصة انفراد محقق في الشوط الثاني وهو السبب الثاني للخسارة بعد راموس.


المدرب كارلو انشيلوتي - 3 نقاط
للمباراة الثالثة على التوالي لا يستحق الاشادة وبدا مرتبكا وغير فاهم للأداء الذي لعب به منافسه خصوصا بعد قراره الغريب باجلاس بيبي وكارفخال على مقاعد البدلاء، فضلا عن التأخر كثيرا في أجراء اول تبديل باشراك رونالدو في الدقيقة 65 بعد ان كان اتلتيكو مدريد قد انجز نصف المهمة.

مؤشر اتلتيكو مدريد

الحارس أوبلاك - 6 نقاط
يستحق الاشادة لتصديه لكل الكرات التي ارسلت إلى مرماه وكان في قمة التركيز والحضور.

غاميز - 5 نقاط
قام بدروه المطلوب في الجانبين الدفاعي والهجومي ويستحق الاشادة والثناء.

جودين - 5 نقاط
غلفت العصبية بعض تصرفاته ولكنه في المجمل قدم المجهود الوافر والمطلوب ونجح مع زملائه في اغلاق الملعب بشكل جيد.

خيمييز - 7 نقاط
سجل الهدف الثاني برأسية ممتازة وكان في قمة الأداء الدفاعي طوال المباراة.

سيكويرا - 5 نقاط
يستحق الاشادة أيضا للتغطية الدفاعية الناجحة طوال المباراة وكان حاضرا وفي قمة تركيزه.

جابي - 5 نقاط
رغم بعض العصبية لكنه قاد خط الوسط بفاعلية كبيرة ومجهود بدني وافر وقدم الأداء المتوازن المعروف عنه بكل اقتدار وشارك في صنع اغلب الهجمات الخطرة على مرمى ريال مدريد وخصوصا الارتداد السريع من الدفاع إلى الهجوم.

ماريو سواريز - 5 نقاط
ينطبق عليه تماما ما ينطبق على جابي.

سول - 4 نقاط
دوره المتوازن في الدفاع والهجوم ساهم كثيرا في النتيجة التي آلت اليها المباراة.

جريزمان - 7 نقاط
رغم انه لم يسجل إلا أنه اقلق دفاعات ريال مدريد بشكل فعال طوال الدقائق التي امضاها على ارض الملعب، وفي اواخر الشوط الثاني ترك مكانه للمهاجم مانزوكيتش.

راؤول جارسيا - 8 نقاط
أفضل لاعب في المباراة اكتسب بذكاء وخبث كبير ركلة الجزاء من راموس وسجل بخبرته الكبيرة هدف التقدم وكان قائدا حقيقا لزملائه وتعامل مع الحكم بمنتهى الصرامة ويستحق الاشادة على ادائه.

فرناندو توريس - 5 نقاط
شارك لمدة 60 دقيقة ونجح في المهمة الموكلة اليه في اول ظهور بعد العودة لفريقه الام، واستحق التصفيق من الجمهور وترك مكانه لكوكي.

المدرب دييغو سيميوني - 8 نقاط
يستحق التصفيق على طريقته في ادارة المباراة حيث كان يعلم مسبقا ماذا سيفعل بالتحديد وساق المباراة الى النقطة التي ارادها وتلاعب بمنافسه انشيلوتي الذي لم يفهم ما حصل حتى انتهت المباراة.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 08-01-2015, 08:30 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أتلتيكو يحسم ديربي مدريد ويهدد ريال مدريد بخسارة لقبه


مارسيلو: خسارة ريال مدريد من أتلتيكو ليست عادلة














أعرب الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، مارسيلو، عن استيائه من أسلوب لعب الغريم أتلتيكو القائم على استغلال الكرات الثابتة فقط.

ووضع فريق أتلتيكو مدريد اليوم قدما في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بتغلبه على ضيفه وجاره اللدود ريال مدريد بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ16 على ملعب فيسنتي كالديرون.

وعقب الخسارة صرح مارسيلو لقناة (بلوس) "النتيجة ليست عادلة، من الصعب للغاية تعويضها، بدأنا اللقاء بشكل جيد، لكن من جديد استغلوا الضربات الثابتة، يجب أن نقاتل 90 دقيقة في ملعبنا".

وتابع اللاعب البرازيلي "هذا الملعب صعب، سنرى ماذا سيقول لنا المدرب، خسرنا مباراتين متتاليتين، يجب أن نرى فيما أخطأنا ولا نكرره، لا يمكن أن يحدث هذا مجددا".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 08-01-2015, 08:31 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أتلتيكو يحسم ديربي مدريد ويهدد ريال مدريد بخسارة لقبه


سيميوني يرفض الحديث عن التأهل بعد الفوز على ريال مدريد








دييجو سيميوني





أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني عن سعادته بفوز فريقه أتلتيكو مدريد على غريمه ريال مدريد مساء الأربعاء 2-صفر في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم ، رافضا الحديث عن تأهل سابق لأوانه ومطالبا بالتركيز على مواجهة برشلونة.

ووضع أتلتيكو قدما في الدور ربع النهائي قبل زيارة ملعب "سانتياجو برنابيو" في الإياب في يوم 15 من كانون الثاني/يناير ، وسيلتقي برشلونة في الجولة المقبلة من الليغا يوم الأحد على ملعب كامب نو.

وعقب الانتصار ، صرح سيميوني "الريال بدأ بشكل أفضل ، لكن رد اللاعبين كان جيدا.. مع مرور الوقت اكتسبنا القوة والندية ، في الشوط الثاني كنا أكثر تنظيما واجتهادا ، التغييرات كانت حيوية ، ودافعنا بشكل مميز".

وردا على انتقاد البرازيلي مارسيلو لأسلوب أتلتيكو مدريد القائم على استغلال الكرات الثابتة ، مثل الهدف الثاني للأوروجوائي خوسيه خيمينيز ، علّق سيميوني "هذا رأي يحترم ، أتفهمه جيدا".

وتابع "لا أعرف لعبا غير قائم على المنافسة ، نبذل جهدا كبيرا ، الفريق تنافسي في جميع البطولات".

وعن رؤيته لمباراة الإياب ، تحدث "لدينا مباراة مهمة يوم الأحد أمام برشلونة ، بعدها سنفكر في الإياب".

وفيما يتعلق بالمشاركة الأساسية الأولى لفرناندو توريس ، قال سيميوني "أظهر شغفا وطاقة ، إنه لاعب قوي وسريع ، يحتاج للوقت للانسجام مع زملائه".

ورحب بالصفقة الجديدة كاني المعار من فياريال "سينضم إلى كوكي وأردا وجريزمان ، سيمنحنا مزيدا من البدائل."


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 08-01-2015, 08:34 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أتلتيكو يحسم ديربي مدريد ويهدد ريال مدريد بخسارة لقبه


أنشيلوتي يكشف سبب إراحة رونالدو ويكرر دفاعه عن بيل










كارلو انشيلوتي





تحدث مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن خسارة فريقه 0-2 أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الستة عشر من كأس ملك اسبانيا.

وقال أنشيلوتي "لست سعيداً بهذه الخسارة، لكننا لسنا في أزمة، الآن نفكر في مباراة اسبانيول وسنحاول تعويض خسارة اليوم في لقاء الإياب".

المدرب الإيطالي كشف عن سبب عدم البدء بكرستيانو رونالدو قائلاً "رونالدو كان مرهقاً بعض الشيء، ارتأينا إراحته وعدم الدفع به طوال اللقاء".

وعن جاريث بيل، رفض كارلو أنشيلوتي وصف أحد الصحفيين له بتقديم أداء سيء، فقال "اليوم لم تكن المشكلة بجاريث بيل، الدفاع كان منظماً وحتى كريم بنزيما لم يخلق فرصاً".

يذكر أن ريال مدريد لم يحقق أي فوز في عام 2015 حتى الآن.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 08-01-2015, 08:36 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أتلتيكو يحسم ديربي مدريد ويهدد ريال مدريد بخسارة لقبه


سلبيات ريال مدريد الثلاث وحقائق يؤكدها أتلتيكو مدريد













ألحق أتلتيكو مدريد هزيمة جديدة بريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر من كأس ملك اسبانيا، ليكون السقوط الثاني للفريق الملكي على الترتيب بعد الخسارة مع فالنسيا 1-2.

سلبيات ريال مدريد الثلاث


بعد مباراة فالنسيا، ومعظم دقائق لقاء اليوم أمام أتلتيكو مدريد، ظهرت أهمية لوكا مودريتش في الصعود ونقل الكرة، فإيسكو لم يستطع يوماً أن يؤدي الدور بشكل مثالي لكن المباريات كانت سهلة عليه ليظهر بشكل جيد، ومع أول اختبار صعب سقط في دور لاعب صندق لصندوق، في حين لم يكن سامي خضيرة يوماً اللاعب الذي يستطيع أن يلعب بدلاً من لوكا مودريتش من حيث الجودة.

وظهرت هذه المشكلة اليوم بشكل جلي في الشوط الأول بالتحديد، فلاعبو الريال عانوا كثيراً بإخراج الكرة وظهروا تائهين، وهو أمر لم يكن يظهر بهذا السوء في ظل وجود لوكا مودريتش إلى جانب توني كروس، حيث كان الاثنان يستطيعان القيام بتناوب أدوار وتحركات إيجابية متكاملة بشكل مذهل في المباريات الصعبة.

كما واصل ريال مدريد سياسة العرض المجاني مع كل خسارة يتعرض لها، فالخسارة الأولى تعني الثانية، وهذه عادة مستمرة منذ سنوات طويلة وليس فقط في عصر كارلو أنشيلوتي، وكررها اليوم، ليكون سقط أمام فالنسيا وأتلتيكو، كما فعل في ذهاب بطولة الدوري أمام ريال سوسيداد وأتلتيكو أيضاً، وفي الموسم الماضي خسر لقب الدوري بسقوطه المزدوج أمام برشلونة وإشبيلية.

وتبقى السلبية الثالثة المقلقة في ريال مدريد هذه الأيام انخفاض مستوى كريم بنزيما وجاريث بيل، فبعد أن وصل الاثنان إلى القمة وساهما بروعة سلسلة الـ 22 الذهبية، دخلا مؤخراً في فترة انخفاض واضح، وإن كان تراجع مستوى جاريث بيل لا يؤثر على المنظومة، حيث يتعلق به شخصياً وبطريقة إنهاء الهجمات فقط، فإن تراجع مستوى المهاجم الفرنسي أكثر خطورة وتأثيراً، فتوقفت المساحات التي كان يتيحها بتحركاته ولمساته.

حقائق يؤكدها أتلتيكو مدريد



أتلتيكو مدريد، أكد من جديد أنه فريق مستقر المستوى وقادر على البقاء ضمن الكبار، وفي حال لم يستطع الفوز بالألقاب هذا الموسم، سيكون مزعجاً للكبيرين ريال مدريد وبرشلونة، مضفياً إثارة مختلفة على الكرة الإسبانية.

وقد يحلو للبعض اختصار تألق أتلتيكو بالروح القتالية واللعب بخشونة، لكن أرض الملعب تكشف عن أن هذا الفريق يملك منظومة دفاعية دقيقة تستحق الإشادة، تماماً كما استحقت منظومة بروسيا دورتموند الهجومية في المواسم الماضية الاحتفال والتهليل.

بداية رجال دييجو سيميوني هذا الموسم لم تكن كما يجب، لكن الفريق وصل لمنظومة متوازنة هجومياً ودفاعياً أعادته للنتائج الجيدة، ولعل مستوى جريزمان المتصاعد وثبات فعالية ماندزوكيتش، تؤكد أن أتلتيكو مدريد وإن تصرف برعونة عندما اشترى تشيرشي ليظهر أنه قوي مالياً، فإنه ما زال يملك نفس العين الثاقبة بشراء اللاعبين مثلما فعل في الماضي مع أسماء مثل دييجو كوستا وأجويرو، وأن نجاحاته في السنوات الأخيرة لم تؤثر على النجاح الإداري.

فرحة أتلتيكو مدريد اليوم مستحقة، لكنه قد يشعر بعد أسابيع في حال تأهله عندما يواجه برشلونة في دور الثمانية بأنه وضع ضغوطاً قد تؤثر على نتائجه في بطولة الدوري، في حين أن ريال مدريد حامل لقب الكأس لا بد أن يشعر بالقلق بعد هذه الخسارة، وعليه أن يبحث عن حلول للعيش من دون لوكا مودريتش في المباريات ذات المساحات الضيقة، ولا يمكنه أن يقبل الخروج من الكأس، وإن كان كارلو أنشيلوتي متردداً اليوم بشأن أهمية المباراة له، فأعطى رسالة بعدم أولوية البطولة بإراحة رونالدو وبيبي، وأكد اهتمامه بها بوضع أسماء أخرى مثل ايسكو وكروس، ليظهر كمن لم يعرف ما يريد بالضبط!



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 08-01-2015, 10:20 AM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: أتلتيكو يحسم ديربي مدريد ويهدد ريال مدريد بخسارة لقبه


واضح ان الميرنقي بدا يعاني من تخمة البطولات وفقدان شهية الفوز
بعد 22 مباراة متتالية اتمنى استمرار قوته مشكلة لا ريال ولا برسا
بالفورمة كذا اشتراك الجزيرة ما له طعم ولا لون ههه شموخ العز هاردلك


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 08-01-2015, 04:59 PM
صورة REEN7 الرمزية
REEN7 REEN7 غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أتلتيكو يحسم ديربي مدريد ويهدد ريال مدريد بخسارة لقبه


بيل يا الحب رجع شعرك قصير من ساعة م طولته وامورك مو ماشية مايصير هلأ بيريز بروح يشتري رويس تباً لك يا بيل!!

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1