منتديات غرام رياضة غرام رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة فريق سيدات “أس سي أيه” يخطف المركز الأول في سباق الميناء الداخلي في أبوظبي
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره



اختطف فريق سيدات “أس سي إيه” الهولندي مركز الصدارة بعد انطلاقة قوية أكسبته أفضلية قيادة الأسطول، ليحافظ عليها حتى خط النهاية. وأنهى الفريق السويدي السباق في زمن 36 دقيقة، ليحلّ خلفه الفريق الهولندي “برونيل” بفارق دقيقتين، وخلفه وبثوان معدودة فريق أبوظبي للمحيطات.
ويأتي هذا الفوز ليمنح الفريق النسائي معنويات عالية قبيل انطلاق المرحلة الثالثة من السباق التي يغادر فيها الأسطول من العاصمة الإماراتية أبوظبي باتجاه الجزيرة الصينية “سانيا”، في رحلة يقطعون 8,816 كلم في 26 يوماً تقريباً عابرين المحيط الهندي.

واضطرّ أسطول السباق وحشد كبير من المتفرجين والمتابعين لانتظار رياحٍ مواتية لأكثر من 40 دقيقة قبل أن تأتي في النهاية، لينطق السباق بعدها في الساعة 3:40 دقيقة.

واستطاع فريق السيدات من التقدم بأكثر من 50 متراً عن باقي الفرق والمحافظة على هذا الفارق، مما شكلّ صعوبة بالغة للحاق بهم على الرغم من تمكنّ الوصيف الهولاندي ونظيره الإماراتي من تقصير الفارق.

وجاء في المركز الرابع فريق “دونغ فونغ” الصيني، والخامس فريق “ألفيميديكا”، وفي المرتبة السادسة والأخيرة فريق “مامبرفي” الإسباني.

كناريا` ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©







`


مبرووك للي فازو
يعطيك العافيه بزود ع المتابعه


















انا لستُ مِثَالية، أنا دائماً نفسي |♠️🍂



أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1