غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات - طويلة
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 21-01-2015, 01:30 AM
صورة حكاية الـم الرمزية
حكاية الـم حكاية الـم غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
B10 قلت الوداع وجاوبتني دمعة العين/بقلمي



اهلين و سهلين فيكم
طبعا زي مو انتو شايفين هذي روايتي الاولى ، أول شيء: طبعا راح انزل بارت كل 5 أيام لأن زي ما تعرفون يبغا لها جهد لأن للكلمة الوحدة لها لهجات كثيرة انا راح اختار احسن اللهجات و بكتبها .
ثاني شيء : اتمنى تعلقون على كل بارت حتى اخذ دعم معنوي بتقديم الافضل .
ثالث شيء : انا ماراح اعرفكم على الشخصيات ابغاكم انتو تكتشفوهم و تقريبا في كل بارت راح تجي شخصيه او شخصيتين جديده و راح تعرفوهم بسهوله .
رابع شيء : للاستمتاع بالرواية الافضل يستمع لموسيقى بدون اغاني ، الافضل يعني ههههه .
قووود لايك لي ولكـــــم .



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 21-01-2015, 01:33 AM
صورة حكاية الـم الرمزية
حكاية الـم حكاية الـم غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: قلت الوداع وجاوبتني دمعة العين


هههههه نسيت الاهم اعرفكم عن نفسي راكان الحربي والروايه مهديه لـ صبا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 21-01-2015, 02:28 AM
صورة حكاية الـم الرمزية
حكاية الـم حكاية الـم غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: قلت الوداع وجاوبتني دمعة العين


http://cutt.us/3V7Ne


بسم الله نبدأ

قلت الوداع وجاوبتني دمعة العين


كما تعودنا من روايات الحب ان الرجل ينحني للمرأة دائما، فلا شيء اقوى من حكم المرأة على الرجل ، حتى لو كانت قبيحة فأنها تستطيع الايقاع بأغنى رجال العالم واوسمهم ،
فل كل شيء نقطة ضعف ونقطة ضعف الرجل المرأة ، مهما كانت قوة الرجل وصلابته فلا بد ان يلتقي بمرأة تسيطر على قلبه وتجعله هش ،اما بالنسبة للرجل فعليه ان يحبها فقط ، فتلك الأنثى الرقيقة الناعمة تستطيع جعل الرجل يخضع لـــها .




ها انا اكتب واشارككم احزاني، بكائي ، دموعي ، عن حبيبتي يارا وهوا اسم مشتق

معناه الصاحب، المعشوق ، الصادق ، فها انا اتدلى و اكشف م كان مختبئا بين ضلوعي ، يا حبيبتي فقد ابت اليد عن الكتابة لآنه في كل حرف اتذكر لحظة عشتها معك

فسواء كانت قصتي قصيره ام طويله لن انكر انك احببتيني بكل شطر منها ،اما انا عاشق لا اكثر اسمي خالد وعمري لا يتزاوج الـ24سنه ، لا اهتم للنساء ولا استمتع

بالفرص التي لا تأتي دائما لاني على قناعه بأني استطيع خلق الفرص لا الفرص تخلقني ،ولكن بعد رؤيتها اصبحت أحبها ولما احببتها اصبح حبها اكثر من الشغف ،

واريد تعلم المزيد منه ، فمهما قال البعض عني سواء كان خير ام شر فأنا لن استمع سوا لقلبي الذي بدأ ينفطر لاني لا استطيع تحمل هذا الحب لانه وبالرغم من كبر

قلبي فأنه صغير مقارنة بحبي لها، لذلك اود مشاركة قصتي وترجمة ما في قلبي على هيئة حروف وجمل وعبارات.

فقصتي بريئة من الخيانات ،لو كانت ملموسه لنسجت كلماتها من ذهب، واحرفها من لؤلؤ ، وجملها من سماء صافيه تخلو من الخيانات والمحرمات ، كانت ومازالت

قصه طاهره كطهر اصحابها وبالأخص كطهر حبيبتي ، ضحكتها كـ طلوع الشمس في سواد الفجر ، وطلتها كـ وردة حبست تحت الثلج في فصل الشتاء ولما اتى الربيع

وساح عنها الثلج فلم يتبقى من الثلج سوى ماءه ، وبكائها كـ ارض قاحلة اتاها الغيث ، و و و و و و.....، لو وصفتها اكثر فأنا متأكد انكم ستعشقونها رغم انكم لم

تروها .

احبك ومن ثم احبك وبعدد حروف العشق احبك ، فمئات الدفاتر مزقت، و مئات الدموع تناثرت، كي اجعل منكي قصه يقرؤها العشاق ،حتى وان تفارقنا فسأغمض

عيني واتخيل انك لي ،فأنا بدونك مثل السماء بدون قمرها و مثل الغيوم دون مطرها ومثل الخلية دون نحل ومثل النحل دون عسل ، و ما حديثي يا سيدتي يفي لوصف

جمال عينك فذلك السواد الطاغي على بؤرة عينك اشبه بالثقب الاسود في فضاء المجره ، يجذب كل من حوله بقوه ويرميه في شق اخر للكون بعــــيدا عن كل

افتراضات العلماء حيث لا يوجد سواك ،كنتي ولا زلتي حبيبتي مهما باعدتنا الظروف ومهما باعدنا الكون ، سأكون صادقا بحبي لكي ولن ادع أي شيء يفرقنا ، لأني

كما قلت انني لا شيء بدونك كـ جسد دون روح ، فأنا اكتب لكي اجعلك سيدة قصص الحب والرواية ، احبك وبكثر حبي لك اكره الوقت عندما لا تكونين بجانبي ، حتى

انني من بكائي عليك ولم يتبقى لي من الدمع شيء ، فأنتي يا سيدتي خلقتي كسائر البشر من طين ولكن

قلبك من ذهب احبك واحبك وأحبك حتى وان قالو انني مجنون بحبك، فها انا احلم بأن اكون تحت ذراعيك ، حتى لو اتاني الموت فلن اشعر بالخوف ، مرت السنوات وانا

اصارع الموت لأجلك فلم لا اصارعه وانا بين ذراعيك (!!) ، لن اندم على كل لحظة قضيتها في حبك ولن اندم على كل ضراء اتت بسببك ما دام انني اتنفس من رحيقك

و اطمع بأن امزج انفاسي بأنفاسك .









البآآرت الأوول


- أبي ما سبب نزاعك مع عمي فلم نزره منذ 12سنه

- لا يـوجد أي نزاع بيننا ولكنه في مدينة جده ونحن بالرياض ، وقد توفي والدي وهما من كانا يجمعاننا.

- مــا رأيــك بــأن نــزورهــ بــالأجــازة ؟؟

- خالد انت تعلم طبيعة عملي من الصعب حتى ان اتنفس ولكن إن اردت اذهب انت واهلك وانا بعد شهر سأحاول

ترتــــيـب اجــازه لــــــــــــي و الــحـــق بـــكــم.

- اوك ، تدري يا ابوي حتى اني نسيت اسماء ابناء عمي هاهاها .

- على اساس اني اعرفهم ههه ما اتذكرهم الا وهم صغار.

- ههه لو ما فيه اختراع اسمه جوال كنت نسيت عمي .

- هههه ، اوكي انا برتاح لاني دايخ فوق ما تتصور.

بضحكة – تصرفني يالغالي ، اوكي ارتاح هههه

بصوت انفعالي – افا وانا ابوك ما عاش مين يصرفك ، لكن انت تستهبل كأنك ما تعرف ان الشغل مدوخني ، زي ما

تعرف الشركة حقتي يبغا لها اهتمام .
- هه امزح معاك خذ راحتك ، يالا استأذنك

- اوكي ، يا ولدي فأمان الله وقول لامك تضبط العشاء واول ما تخلصه صحوني .

- اوكي ولا يهمك ارتاح الحين.
*****
خرجت من غرفة والدي وعلى شفتاي ابتسامه بعد ان اقنعته بأن نزور عمي وبينما انا اتجول في طريقي الى امي

لأخبرها بما قال لي والدي صادفت اخوي فهد ، و قلت له .

- خمن وين بنسافر بالأجازة .

- ههه لا تقولها ، بنروح لندن ، والله انك رجال اخيرا اقنعت ابوي .

كاتم الضحكة- لا لا شيء احلى .

مستفهم - والله يا خالد اني احبك ، ادري انك مجهز لنا سفره حلوه عاد الوالد ما يسمع الا منك.

خفت منه يكسر ظهري – ههههه روح اسأل ابوي ولا تسأله الا بعد ما يصحى .

كاشفني – شكلي بتجيب العيد فيك ، الله يستر وين بتقلعنا المره ذي هههه .

تركته ورحت لأمي الي قاعده تسوي العشاء بمساعدة اختي صبا واول ما دخلت عليهم ، قالت صبا لأمي .

بغيره – جاء حبيب القلب ، هاه وش تبي .

ترد امي دفاع- عيب عليكي اخوكي ، هاه يا ولدي ايش تبغى .

ارد انا – امي قلت لأبوي يسفرنا جده بالاجازه ، تعرفي من زمان عن عمي و طفشنا من اوربا .

اختي صبا وهي تقطع الخضار تمسك السكين بعصبيه– تدرين يا امي لو انتي مو موجوده لا اقطع ولدكي بدال الخضار

، يلعن شكلك بدال ما تسفرنا اوربا تودينا جده هذا هو المثل الي يقول صمنا صمنا وفطرنا على بصله .

ترد امي – حسبي الله عليك شوي شوي على الولد وترى صادق هو من زمان ما رحنا لعمك ، والله وصى بصلة

الرحم ، اترك منها يا ولدي احسن ما سويت .

ارد انا على اختي صبا – انتي الحين ايش حارقك ما تبغي تروحي محد جبرك انطقي بالبيت ، وبعدين ختمنا اوربا كل

سنه واحنا ناقزين فيها ، من زمان ما رحنا لـ جده.

ترد اختي بعصبيه – لا لا شكلي بقطعك وش اقول بس ، واخوك فهد يدري ؟.

ارد انا بضحكه – ههههه خبل انا اقله اذا انتي تقولي بتقطعيني اجل الدلخ فهد وش بيسوي اقل شيء بيكسر رقبتي ههه .

امي ترد دفاع كالعاده وبدلع لي – ما عليك منهم اخوانك جنو على الاخر ، اقول كل شيء الا وليدي ، روح ارتاح يا

خالد و ما عليك من اكبر راس فيهم .

بسخريه وقهر بأختي صبا – امي بالله انتبهي لي منهم احتمال يغتابوني ، الله يستر بس .

ترد اختي بغرور – يا حسره عاد الي يشوفك مهم عشان نغتابك اقول روح ارتاح لا اغتابك جد .

انا – ههههه اوكي يالا بروح .

ترد امي وهي مسكره عيونها – الله يحفظكم لي .

انا واختي رد مشترك – امين

وأنا أخطو اول خطواتي لخروجي من المطبخ اسمع صوت اخوي فهد يقول وينه ذا ابي ارتكب فيه جريمة رحت ورى

امي وقلت بصوت عالي .

- اووف جاء الثاني لو اجلها ذا دقيقتين اقلها اكون رحت غرفتي ، رحت فيها هههههههاي

ووصل المطبخ وقال .

بعصبيه وصوت يفجر الآذان – ياخي انت دلخ تضيع علينا سفرة لاوربا عشان جده!!!

ـ بصراحه حركتي بايخه ـ

ترد امي الدفاع الاول لي – احمد ربك اخوك يبي يكسب الاجر وبيروح لعمك.

يرد اخوي ومقهور من الصدمه – أي عم يا امي ما عمره فكر يزورنا ليش نزوره .

ارد انا بضحكه خفيفه وترفع الضغط – احنا نكون احسن منه ونزوره ، ولو كل الناس فكرو بطريقتك محد واصل

رحمه ، اقول تحمد ربك انك بتروح لعمك .

فهد يقول للكل – انا اصلا وش مجلسني هنا

راح بعصبيه وبقوة خطواته وطلعت انا لغرفتي .



باقي للسفر يومان


اقول انا لأمي وبحضرة اخواني – امي جهزتي اغراضنا ترى ما باقي غير يومين .

فهد يرد مستغرب وبعد ما راحت الصدمة – ابغى اعرف انت وش تبي بجده ، ما تفرق عن الرياض كثير ، الله يهديك

بس و لا بالنسبة لي كان نفسي نروح لـ لندن يالا خيرها بغيرها .

ارد لسؤاله – انا ما قلت بروح عشان نتمشى ، كأنك ما تعرف ان عمك هناك ياخي نبغى نزوره و نغير شوية جو

امي ترد – أي يا ولدي جهزتها ، ما عليك منهم .

اختي ترد – امي ترا كلنا عيالك ابغى اعرف ليش يعني خالد الحب تبعك من بيننا .

ترد امي – سؤالك هوا جوابك ، عمرك شفتي خالد غار من احد منكم ، ولا استخسر شيء عليكم؟

اخوي فهد بأستهتار – هههه يا امي يا حبيبتي مهو كل الدلع رايح له ، يا حسره احنا ضايع حقنا .

ارد وابغى اقهرهم – قل اعوذ برب الفلق وش كل ذي الغيره والحسد ، الله يستر منكم بس .

دخل ابوي علينا ويقول – يا هلا بعيالي سلامات وش فيها اصواتكم واصله اخر البيت .

ترد امي – تعال شف فهد وصبا مقهورين من خالد عشان يبغى يسفرهم جدة ههه.

طبعا لأبوي هيبه رغم انه ما عمره مد يده على احد مننا .

يرد فهد بالكذب – لا يا أبوي بالعكس انا اول واحد فرحت بالخبر ما قصر خالد والله ، ذكرني بعمي بس صبا ما تبغى

تروح .
ترد صبا مستنكره – هههه لا يا ابوي بس كنت برفع ضغطهم و زي ما قال فهد اشتقنا لعمي و عياله .

تقول امي بضحكه – هههه ليتك جيت يا ابو فهد من اول جننوني عيالك .

أرد انا – افآ ما جاء لسا الي يجننك ، الله يخليكي لنا .

ابوي يرد بغيره – هههه اخ بس يا ام فهد عيالك يموتون فيكي مالت علي انا محد فيهم يبغاني .

كلنا مع امي – لا والله ،الله يخليك لنا ، انت الكل بالكل .

ابوي – اقول ترا انا جيعان و دايخ حطو الغدا لا اتعشى فيكــم هههه .


******
وبعد ان مرت اليومان ، جهزنا اغراضنا ووضعناها بسيارة ابي الرنج روفر ،

التي اعارنا اياها لقلة ركوبه للسيارة فقد كانت سيارته الاخرى لكزس ، وسياراتنا انا واخي رياضيه لحبنا للسرعه ،

وكانت لا تكفي الا لشخصين، وبعد ان ركب اخي فهد مكان السواق وامي بجنبه وانا كنت بالمقعد الخلفي مع اختي

صبا نتبادل الكلام في ما بيننا وبعد ان بلغ اخي معظم الطريق الى مدينة جده دون ان يتوقف الا لتعبئة البنزين او

لشراء المواد الغذائية من السوبرماركت ، قال اخي فهد لي بصوت هادئ حتى لا تستيقض امي التي قد دخلت في

سابع نومه .

( فهـد اخوي اكبر مني بسنتين )

- خالد تعبت من طول الخط .

- طيب ، تعال ارتاح وانا بكمل عنك .

- فديت الي يفهمها عالطاير هههه.

- هههه طيب ، انا بكمل باقي الخط كلهم 400 كيلو ، بس اسمع انا بغني عشان لا يجيني النوم وكلكم بتنامو معايا

ههههه.

- طيب اتفقنا ، بس غني بصوت واطي عشان لا تنومنا للابد ههه.

وبعد مشوار استمر لــمدة طويلة وصلنا الى جده ، كان الجو في منتهى الروعة لاننا في فصل الشتاء ويعرف ان جده

اجمل اوقاتها في فصل الشتاء لاعتدال مناخها ، طبعا كل اهلي نايمين مع اني اكثر واحد تعبت لاني ما نمت على عكس

اخواني ، قلت لهم بصوت مندمج مع تآوه فمي من شدة التعب .

- يالا قومو وصلنا خلينا ندورعلى شقق مفروشه رخيصة لاننا بنقعد شهرين .

وترد امي بصوت مندمج مع ضحكها .

- طيب يا ولدي لو لقيت اليوم بـ200 ريال (هذا لو لقيت )حق شهرين 25 الف ، مو احسن نسافر على لندن على

رغبة اخوك ههههه .

أنا - هه تصدقين ما فكرت والله صادقه لكن بكلم عمي ابو ياسر ممكن يدبر لنا شقه .

- الو عمي محمد

- يا هلا ومسهلا فيك، اخيرا قررت تتصل وتفتكر ان لك عم .

- ههه انا مو بس قررت اتصل ، انا الحين مع الاهل بجده بنقعد فيها شهرين والله ما جينا الا لشوفتك انت و عيالك

وعمتي .

- راعي واجب مثل ابوك ، الا اقول تعال عندنا فبيت جدك تعرف كبير و مهو حقي عشان تتعذر ، وتعرف مدينة جده

بالاجازه ماراح تلقى شقق ، فأسمع وانا عمك تعال تنورنا انت والاهل ,

- اخاف فيها كـلفـ (قاطعني)

-اقول تعال استح على وجهك تخلي عمك يطلبك

- اوكـــ اوصفلي البيت .

- و بعد ان وصف عمي لي بيت جدي الي تهنا فيه بس لقيناه بتعب .



تعديل حكاية الـم; بتاريخ 21-01-2015 الساعة 02:36 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 21-01-2015, 02:41 AM
صورة حكاية الـم الرمزية
حكاية الـم حكاية الـم غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
B10 رد: قلت الوداع وجاوبتني دمعة العين




اتمنى التعليقات حتى اتشجع لما انزل البارت الثاني و اطور كتابتي ، ثانكيو

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 21-01-2015, 03:12 AM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: قلت الوداع وجاوبتني دمعة العين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارت حلوو وممتع حبيت تعلق الاخووة ببعض
خصوصا خالد ... اعجبني مرررة مرحه وحبه لوصااال عمه واتوقع شيئين
يا ما رح يحب بنت عمه
او كان يحبها زمان


ع العموووم ... اتمنى تعتبرني من متابعينك ... وفي انتضااار البارت القادم

تحياتي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 21-01-2015, 03:15 AM
صورة حكاية الـم الرمزية
حكاية الـم حكاية الـم غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: قلت الوداع وجاوبتني دمعة العين


ثانكيو والبارت الجاي راح يكون لعيونك بما انك اول رد

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 21-01-2015, 03:18 AM
صورة ساظل انتظرك الرمزية
ساظل انتظرك ساظل انتظرك غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: قلت الوداع وجاوبتني دمعة العين


رووووعه .. ههههههه هلا بالهلالي هلا به خخخ
اررحححبب
أتشرف بمتابعتك ~

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 21-01-2015, 03:29 AM
صورة حكاية الـم الرمزية
حكاية الـم حكاية الـم غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: قلت الوداع وجاوبتني دمعة العين


هههه يسلمو
انا الي لي الشرف بوسه اسلاميه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 21-01-2015, 12:51 PM
صورة حكاية الـم الرمزية
حكاية الـم حكاية الـم غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: قلت الوداع وجاوبتني دمعة العين


اتمنى كل واحد يقراها يفيدني بالتعليقات

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 21-01-2015, 01:24 PM
صورة .afnan الرمزية
.afnan .afnan غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: قلت الوداع وجاوبتني دمعة العين


بدايه مُوفقه
اختلاط اللغه العاميه والفصحى جعلت الروايه لقارئيها وكأنها مُبتذله
وفوضى عارمه ان كنت لا تتقنها ولا زلت مستمر بكتابتها!
تعمق بالفصحى اكثر او اتركها لِذويها..
ورأيي بالنسبه لروايه
همم بدايه خفيفه ولطيفه وسلِسه
ومُتشوقه للأحداث المثيره التي ستقع في بيت العم محمد
استمر للأفضل

-
حفظك الرحمن..

الرد باقتباس
إضافة رد

قلت الوداع وجاوبتني دمعة العين/بقلمي

الوسوم
بقلـــــلمي
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
انواع الوداع ثلاث زمانك لوصفى لك؟ مواضيع عامة - غرام 9 14-07-2010 06:26 PM
اصعب انواع الوداع وجودي اشاعه ارشيف غرام 14 17-09-2009 09:34 AM
ياما حاولت / للكاتبة : فراولة وردية آحسآس صآمت أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 320 20-01-2009 04:20 PM
أنواع الوداع دودي الفرفوشه مواضيع عامة - غرام 9 30-07-2008 10:21 AM
الوداع غــايــه مواضيع عامة - غرام 16 08-04-2006 03:52 PM

الساعة الآن +3: 12:55 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1