اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات الجوال > برامج الجوال - ثيمات - نغمات
الإشعارات
 
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-01-2015, 07:32 PM
lolosyr lolosyr غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي تحميل برنامج OGWhatsApp لتفعيل رقمين واتساب بدون روت للاندرويد


تحميل برنامج OGWhatsApp لتفعيل رقمين واتساب بدون روت للاندرويد




هل لديك رقمين وهاتف أندرويد واحد فقط؟
هل تريد إستخدام الرقمين في الوتس أب بدلا من رقم واحد؟
إذا حمل برنامج OGWhatsApp او جي وتس اب
هو نسخة معدلة من الوتس أب للأندرويد تسمح لك بتشغيل رقمين في الواتس أب على جهاز واحد دون الحاجة لروت.

تطبيق OGWhatsApp و يمكن تلخيص مهمة هذا التطبيق في تمكين المستخدم من استخدم رقمين واتساب في الهاتف !
نعم فبعد تثبيت برنامج OGWhatsApp v2.11.152 اخر اصدار سوف تتمكن من استخدام رقمين في نفس الهاتف و بدون روت ! تشغيل رقمين واتساب في جهاز واحد للاندرويد بدون روت باستخدام OG WhatsApp اخر اصدار،بعد صدور الإصدار الأول من تطبيق واتس اب المطور والذي من خلاله نستطيع تثبيت أكثر من نسخة وتس اب برقمين مختلفين في نفس الهاتف تحميل برنامج OGWhatsApp لتفعيل رقمين وتساب بدون روت للاندرويد



OGWhatsApp OGWhatsApp v2.11.193
طريقة تشغيل رقمين في الواتس اب على جوال واحد :
1) قم بعمل نسخة أحتياطية للمحادثات وحذف برنامج الواتس اب
2) اذهب إلى برنامج “ملفاتي” و قم باختيار كل الملفات ثم اختر sdcard0 ثم ستجد مجلد بأسم WhatsApp قم بأعادة تسميتة الى OGWhatsApp مع التركيز الى ان الحروف كبتل كبيرة !



3) قم بتثبيت برنامج OGWhatsApp الذي ستجد رابط تحميلة بأخر اصدار في نهاية الموضوع !! 4) بعد تثبيتة قم بأدخال رقمك الأول الذي أنشأت لة نسخة أحتياطية وسيتم طلب استعادة المحادثات قم بضغط على استعادة وسيكون الان رقمك الاول شغال على برنامج OGWhatsApp 5) قم بتثبيت برنامج الواتس اب الرسمي من المتجر مهم جداً وبعد تثبيتة قم بأدخال رقمك الجديد وسيتم ارسال رسالة والتحقق من رقمك وبعدها سيتم تشغيل رقمك الجديد على نسخة الواتس اب الرسمية.



6) في حالة انك تريد برنامج الواتس اب بلس عليك بعد تثبيت نسخة الواتس اب الرسمي على رقمك الجديد عليك عمل نسخة أحتياطية للمحادثات وحذف برنامج الواتس اب الرسمي وتثبيت اخر اصدار من الواتس اب بلس من هنا Whatsapp Plus والان مبروك لديك رقمين يشتغلان في برنامج الواتس اب على جوال واحد تحميل تطبيق OGwhatsapp v2.11.193.Apk اخر اصدار لبرنامج اوج واتس اب تحميل برنامج OGWhatsApp لتفعيل رقمين وتساب بدون روت للاندرويد وهو اصدار معدل من برنامج الواتس اب يمكنك من خلاله فتح تطبيق واتس اب اضافي في جهازك وبالتالي تفعيل رقم ثاني في نفس الوقت وفي نفس الجهاز , برنامج OGWhatsApp يتميز بانه يعمل جنبا الى جنب مع الواتس اب العادي القديم ويمكنك تفعيل فيه حساب اخر اذا كان لديك رقمين جوال وتريد تفعيلهم في واتس اب فيمكنك استخدام هذا التطبيق المعدل OGWhatsApp





تحميل OGWhatsApp v2.11.152.apk لتفعيل رقمين في واتس اب في نفس الجهاز 1تحميل OGWhatsApp v2.11.152.apk لتفعيل رقمين في واتس اب في نفس الجهاز 2 هناك العديد من الطرق لفتح وتفعيل اكثر من حساب ورقم هاتف في واتس اب في نفس الجوال ولكن يعتبر تطبيق اوج واتس اب اسهلها واسرعها تحميل برنامج OGWhatsApp لتفعيل رقمين وتساب بدون روت للاندرويد وفيما يلي طريقة تفعيل رقمين في واتس اب :
1- قم بعمل نسخة احتياطية من محادثاتك في واتس اب القديم .
2- قم بحذف وازالة الواتس اب القديم (قبل تثبيت OGWhatsApp ) . 3- ادخل الى مدير الملفات وابحث عن مجلد Whatsapp وغير اسمه الى OGWhatsapp . 4- قم بتثبيت تطبيق الواتس اب المعدل OGWhatsApp . 5- قم بتفعيل رقمك القديم على OGWhatsApp (رقمك القديم هو الذي كنت مسجل به في واتس اب العادي الذي حذفته ) . 6- بعد تفعيل رقمك القديم على تطبيق اوج واتساب المعدل قم باستعادة محادثاتك من النسخة الاحتياطية التي عملتها . 7- قم بتنزيل الواتس اب العادي Whatsapp من المتجر مرة اخرى وقم بتثبيته . 8- فعل رقمك الجديد على Whatsapp العادي الذي قمت بتنزيله للتو من المتجر .
مبروك عليك انت الان تستخدم رقمين وحسابين في واتس اب في نفس الوقت من خلال تطبيق OGWhatsApp
ملاحظة : البرنامج لا يحتاج الى روت ROOT (يعمل بدون روت)
الاصدارات :
Download OGWhatsapp v2.11.152 APK
Download OGWhatsapp v2.11.193 APK
مميزات النسخة الاخيرة من برنامج OGWhatsApp v2.11.193
تعتمد على النسخة الاخيرة من برنامج الواتس اب الرسمي WhatsApp version 2.11.193
خيار اخفاء OGMods من القائمة الرئيسية واظهاره في الاعدادات . نسخ حالة جهات الاتصال status . معاينة الصور والمقاطع الفيديو اون لاين بدون تنزيلها على الجهاز (يتم فتحهم في مشغل الفيديو اون لاين مثل MX Player ). تشغيل رقمين واتس اب في جهاز واحد . نسخ احتياطي للبيانات واستعادتها . تغيير ايقونة البرنامج باي ايقونة تريدها .

تحميل البرنامج
Google Play
تحميل الاصدار v2.11.193
تحميل الاصدار v2.11.152


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1