غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 29-01-2015, 01:00 AM
صورة آيـة الرمزية
آيـة آيـة غير متصل
أفتش فِيَّ عنِّي
 
الافتراضي "هدوء" برشلونة يتغلب على "عصبية" أتلتيكو مدريد





بطاقة المباراة: أتلتيكو مدريد X برشلونة



الأهداف


أتلتيكو مدريد: توريس (1)، راؤول غارسيا (30)



برشلونة: نيمار (9+41)، ميراندا (38بالخطأ في مرماه)




حقق برشلونة فوزاً مهماً وبالتخصص على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 الأربعاء ضمن اياب الدور ربع نهائي من منافسات كأس ملك أسبانيا.

ويتعبر هذا الإنتصار هو الثالث على التوالي للبرسا أمام الروخي بلانكوس بعد أن هزمتهم الكتيبة الكتالونية مرة بالدوري ومرتين في ذهاب وإياب الكأس بمجموع 4-2.

ومع انطلاق صافرة البداية باغت توريس البرسا بهدف مبكر بعد مرور 42 ثانية على البداية مستغلاً خطأ من ماسكيرانو بعد أن مرر كرة عرضية طويلة لوسط الميدان ولكن لاعب وسط الروخي بلانكوس سكويرا قطع الكرة ومررها لتوريس أمام المنطقة ليتلاعب النينو بماسكيرانو ويسدد كرة قوية من على مشارف المنطقة لترتطم الكرة بالقائم الأيمن وتعانق الشباك.

وفي الدقيقة 6 كاد البرسا أن يدرك التعادل بعد أن سدد راكيتيتش كرة قوية من ركلة حرة ثابتة بعد أن تعرض نيمار لاعثار خارج المنطقة ولكن الحارس أوبلاك تألق وأبعد الكرة لركلة ركنية.

وبعدها بثلاثة دقائق أدرك برشلونة التعادل بأقدام البرازيلي نيمار مستغلاً كرة بينية مخادعة من البرغوث ميسي ليضع نيمار وحده أمام الحارس أوبلاك ليضعها بدوره بالمرمى نحو القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 18 سجل نيمار هدفاً أبيض مستغلاً كرة طولية من حارس المرمى شتيغين ولكن الحكم احتسب خطأ بداعي التسلل وأطلق صافرته قبل أن يضع نيمار الكرة بالشباك.

وفي الدقيقة 28 أرسل سيكيرا كرة عرضية داخل المنطقة لكريزمان ولكن تسديدة كريزمان كانت ضعيفة لتصل الكرة بسهلوة بين أحضان الحارس شتيغين.

وفي الدقيقة 29 تحصل أتلتيكو مدريد على ركلة جزاء يشتك بصحتها بعد أن اعترض ماسكيرانو خوان فران خارج المنطقة ليسقط خوان فران داخل المنطقة ، ليتكفل غارسيا بتنفيذ الركلة بنجاح بالدقيقة 30 على يمين الحارس شتيغين.

وبعدها بثمانية دقائق عاد برشلونة لتصعيب المهمة على الاتلتي بعد ان سجل ميراندا هدفاً بالخطأ في مرماه بعد أن ارتقى بوسكيتس برأسه لكرة من ركلة ركنية ولكن ميراندا فشل بإبعاد الكرة ليضعها بالخطأ بالشباك على يمين أوبلاك.

وفي الدقيقة 41 استغل برشلونة كرة مرتدة بعد أن سدد توريس قذيفة أمام المرمى ليتصدى لها جوردي ألبا بيده دون أن يحتسب الحكم أي شي، ليتوغل ألبا ويمرر الكرة لميسي الذ عاد بدوره لتمرير الكرة لألبا الذي أرسل كرة عرضية أمام المرمى لنيمار الذي مر من حارس المرمى أوبلاك ووضع الكرة بالمرمى بكل هدوء.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي لم يحتسب الحكم أي دقيقة وقت بدل ضائع ليطلق الحكم بعدها صارفة نهاية الشوط بتقدم البرسا بثلاثة أهداف لهدفين.

الشوط الثاني: برشلونة يبحث عن التعزيز وأتلتيكو مدريد يعاني من النقص.

حاول برشلونة من خلال ضغطه الكبير على مرمى أوبلاك توسيع النتيجة خاصة وأنه أصبح مرتاحاً بعد أن ضمن بنسبة كبيرة التأهل خاصة وأن الاتلتي بحاجة لثلاثة أهداف للتأهل.

وظل برشلونة يناوش الاتلتي بكرات منوعة ولكن صلابة وعنفوانية لاعبي الاتلتي حالت دون أن يسجل البرسا.

وعلى عكس التيار كاد الاتلتي أن يعادل النتيجة بعد أن تلقى كاني كرة على الصدر داخل المنطقة ليسدد كرة صاروخية طار لها شتيغين وأبعدها ببراعة ليتابع بيكيه الكرة ويبعدها برأسه من امام المرمى.

وفي الدقيقة 82 أضاع اينسيتا فرصة هدف محقق بعد أن توغل نحو مرمى الاتلتي ولكنه سدد كرة ضعيفة تصدى لها الحارس أوبلاك ليتابعها البديل بيدرو ويسددها مرة أخرى ولكن أوبلاك عاد ليتألق مرة أخرى ويبعد الخطر عن مرماه.

ومع انتهاء الوقت الأصلي احتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع لم يحدث خلالها شيء يذكر ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز مستحق للبرسا على الاتلتي بنتيجة 3-2 وبمجموع المباراتين 4-2.



فرق كبير من الي ياي يلعب كرة قدم ، ومن الي ياي يضرب ويلكم ،

وبالنهاية انتصر اللعب الجميل

وعساها اول البطولات ،

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 29-01-2015, 01:40 AM
صورة آيـة الرمزية
آيـة آيـة غير متصل
أفتش فِيَّ عنِّي
 
الافتراضي رد: "هدوء" برشلونة يتغلب على "عصبية" أتلتيكو مدريد




خونفران ظهير نادي اتلتيكو مدريد إستفزاز نجم البلوغرانا نيمار جونيور بذكريات عاشها "ني" في الصيف الماضي وتحديداً في مونديال البرازيل 2014 عندما ذكره بنتيجة مباراة (7-1) بين البرازيل والمانيا.

Las cámaras 'cazaron' el feo gesto de Juanfran a Neymar

بالتأكيد خونفران لايحب نيمار ولاتجمعهما علاقة وثيقة بسبب ماقام به البرازيلي لقاء الاربعاء ، خونفران وعندما احتسب حكم اللقاء مانزالو خطأ ضده لحساب نيمار اشار وذكر نيمار بنتيجة 7-1 ضد المانيا والتي غاب عنها البرازيلي للاصابة.

في الشوط الثاني حدتث هذه الواقعة التي التقطتها عدسات ملعب الفيسنتي كالديرون بعد ان شاهدنا قبلة للسخرية ارسلها نيمار الى جبين خونفران بعد مباراة الليغا (3-1) والتي لعبت في ملعب الكامب نو في الحادي عشر من يناير كانون الثاني الحالي.

يذكر ان نيمار لم يلعب مباراة المانيا بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة كولومبيا فيما خرج المنتخب الاسباني برفقة خونفران من الدور الاول في فضيحة كبيرة لبطل العالم السابق في مونديال الكوباكبانا.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 29-01-2015, 01:46 AM
صورة آيـة الرمزية
آيـة آيـة غير متصل
أفتش فِيَّ عنِّي
 
الافتراضي رد: "هدوء" برشلونة يتغلب على "عصبية" أتلتيكو مدريد




نشرت صحيفة الاس الإسبانية تصريحات سيرجيو بوسكيتس لاعب البلوغرانا بعد إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانية و التي انتهت بفوز برشلونة على صاحب الأرض و الجمهور أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 و تأهله إلى الدور نصف النهائي من هذه البطولة .





شوط أول عظيم : " كان الشوط الأول صعب على الطرفين لكن اللاعبين أخذوا المباراة على محمل الجد و استفدنا من الثغرات التي حصلت في دفاع الأتلتيكو ".

ما رأيك بخطأ الحكم باحتساب ضربة الجزاء : " سألت ماسكيرانو عن القرار و قال لي ان الخطأ كان خارج منطقة الجزاء ، و كان هنالك العديد من الأخطاء التحكيمية ".

ما رأيك بصافرات الاستهجان ضد نيمار : " هذه هي كرة القدم ، نحن عرفنا كيفية الفوز وهم يجب عليهم تقبل الخساراة ".

من هو المرشح الأبرز للقب : " برشلونة دائماً تكون مرشحة للقب ، لكن يجب أن لا نقلل من قيمة فياريال أو خيتافي و نحن سنقاتل للوصول إلى النهائي ".

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 29-01-2015, 10:44 AM
صورة آيـة الرمزية
آيـة آيـة غير متصل
أفتش فِيَّ عنِّي
 
الافتراضي رد: "هدوء" برشلونة يتغلب على "عصبية" أتلتيكو مدريد


اراد نجم المنتخب البرازيلي وبرشلونة سابقاً جوزيه إدملسون غوميز دي مورايس الشهير باسم إدملسون الرد على تصرف خونفران وإستفزازه لنيمار بتذكيره بنتيجة المانيا والبرازيل (7-1) بمونديال البرازيل الاخير اليوم في المباراة التي جمعت البارسا مع اتلتيكو مدريد ، إدملسون رد على خونفران بتغريدة على تويتر قال فيها:




"خونفران، البرازيل توجت بكأس العالم خمس مرات من قبل ، هذه اللفتة التي قمت بها ارجع انها كانت بسبب عدم معرفتك كيفية الوقوف امام افضل لاعب في البرازيل"

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 29-01-2015, 10:56 AM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: "هدوء" برشلونة يتغلب على "عصبية" أتلتيكو مدريد


الف الف الف مبرووووك للبرشا والقادم افضل ان شاء الله



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



تعديل الـ شــــموخي999; بتاريخ 29-01-2015 الساعة 08:17 PM. السبب: ان شاء الله
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 29-01-2015, 11:21 AM
صورة آيـة الرمزية
آيـة آيـة غير متصل
أفتش فِيَّ عنِّي
 
الافتراضي رد: "هدوء" برشلونة يتغلب على "عصبية" أتلتيكو مدريد


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها (-_-)! مشاهدة المشاركة
الف الف الف مبرووووك للبرشا والقادم افضل ان شاء الله



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

بإذن الله افضل


تعديل الـ شــــموخي999; بتاريخ 29-01-2015 الساعة 08:18 PM. السبب: ان شاء الله
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 29-01-2015, 11:25 AM
صورة آيـة الرمزية
آيـة آيـة غير متصل
أفتش فِيَّ عنِّي
 
الافتراضي رد: "هدوء" برشلونة يتغلب على "عصبية" أتلتيكو مدريد


تمكن فريق برشلونة من إنتزاع بطاقة التأهل للدور نصف نهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا أمس الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد بعد تفوقه بمجموع المباراتين 4-2.

وتفوّق البرسا على نفسه في آخر 3 مباريات خاضها أمام الروخي بلانكوس على مستوى الليغا والكأس، حيث إستطاع المدرب الإسباني لويس أنريكي التغلب على عقلية الأرجنتيني سيميوني في دراسة المباريات الثلاثة السابقة.

-

ويعزى أسباب تفوق برشلونة على أتلتيكو في الفترة الاخيرة الى العديد من الأمور .. أهمها:


ثبات التشكيلة


بعد وابل من الإنتقادات الشديدة تلقاها لويس أنريكي بسبب اعتماده على 18 تشكيلة متتالية للبرسا، وقع المدرب في المحظور ودخل في مشادات عديدة مع أبرز نجوم الفريق يتقدمهم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار بسبب اخراجهم وربّما تغييبهم بإستمرار، قبل أن يقع إختياره على تشكيلة 4-3-3 مع ثبات الأسماء الموجودة في التشكيلة، محققا الإستقرار في مراكز اللاعبين التي لم تعد حقلا للتجارب.


الهجمات المرتدة


تخلى برشلونة عن أسلوب اللعب بطريقة "تيكي تاكا" أمام الروخي بلانكوس، حيث لجأ الى التنويع في بناء الهجمات مستغلا الضعف الدفاعي الكبير - الغير معتاد – للأتليتي، وعمد الى الكرات الطولية بإتجاه المتألق نيمار وزميله ميسي اللذين تلاعبا بالدفاع يمينا ويسارا.


دفاع أتلتيكو الهزيل


غياب غودين جعل الخط الخلفي للروخي بلانكوس نقطة تفوق البرسا من خلال الصراعات الفردية وسهولة ارسال الكرات العرضية، حيث سجل البرسا في مباراة أمس هدفين من كرات عرضية، فضلا عن الفشل الذريعلكتيبة سيميوني في الحفاظ على تركيزها الذهني واعتماد العنف في ايقاف الهجمات.



العصبية الزائدة والخشونة



أصبح برشلونة يعلم جيدا أن كثرة الإحتجاج على اداء الحكم سيجبره على إرتكاب الاخطاء والخروج من أجواء المباراة، حيث إنتقلت العصبية الى لاعبو الروخي بلانكوس من خلال الإحتجاجات المتكررة على الحكم وهو ما اثمر عن طرد القائد غابي بين الشوطين واللاعب خيمينيز في آخر المباراة، قبل أنيتجاهل الحكم إخراج البطاقة الحمراء الثانية للاعب التركي أردا توران بعدما رمى حذائه بإتجاه الحكم المساعد إحتجاجا على خطأ.


الإمكانيات الفردية


تعتبر نقطة تفوق البرسا في المواجهات الاخيرة بعدما فكك البرازيلي نيمار – رجل المباراة في آخر 3 مواجهات – الشيفرة الدفاعية للروخي بلانكوس رفقة ميسي الذي كثيرا ما يعود لمنطقة الوسط لاستلام الكرة وتمريرها تحت مظلة دوره الجديد – صانع الالعاب، في حين افتقد اتلتيكو للمهارات الفردية مع غياب كوكي وعصبية توران وغريزمان.


العودة السريعة لأجواء المباراة


افتقد اتلتيكو مدريد لميزة الحفاظ على الهدف المسجل، حيث في آخر 3 مواجهات عاد البرسا الى أجواء المباراة سريعا من خلال تسجيله لهدف التعادل او السبق، وهو الامر الغير معتاد على اعتبار أن الأتليتي كان يسجل هدفا ثم يقوم ببناء جدران دفاعية في الثلث الأخير من ملعبه معتمدا على الهجمات المرتدة.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 29-01-2015, 03:09 PM
صورة REEN7 الرمزية
REEN7 REEN7 غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: "هدوء" برشلونة يتغلب على "عصبية" أتلتيكو مدريد


ادملسون قصف ارض جوي!!!
مبروووووووووووووووووووووووك لللكتلان
نيمار انت غير!!!!وصراحة مستواك هالموسم ييستحق وقفة!!!
البا شو تسوي يا الباا!
! رائع بالامس!
سواريز تحركاته رهيبة بالملعب!
ميسي لا تعليق هو الليو وجد معوق معوق اللي يقارن ميسي بلاعب آخر! فميسي من كوكب آخر!!
طبعاً البلنتي المفروض يكون فاول لانه برا لكن!الحكم وما ادراك م الحكم
لاعبي الاتليتي دفشين وقذرين نيمار استطاع استفزازهم وهم بدورهم ما قصروا طبعاً


والاهم من هذا كله اخدنا حقكم يا ريال مدريد ولو نحنا صحاب اصلاً

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 29-01-2015, 03:45 PM
صورة آيـة الرمزية
آيـة آيـة غير متصل
أفتش فِيَّ عنِّي
 
الافتراضي رد: "هدوء" برشلونة يتغلب على "عصبية" أتلتيكو مدريد


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها REEN7 مشاهدة المشاركة
ادملسون قصف ارض جوي!!!
مبروووووووووووووووووووووووك لللكتلان
نيمار انت غير!!!!وصراحة مستواك هالموسم ييستحق وقفة!!!
البا شو تسوي يا الباا!
! رائع بالامس!
سواريز تحركاته رهيبة بالملعب!
ميسي لا تعليق هو الليو وجد معوق معوق اللي يقارن ميسي بلاعب آخر! فميسي من كوكب آخر!!
طبعاً البلنتي المفروض يكون فاول لانه برا لكن!الحكم وما ادراك م الحكم
لاعبي الاتليتي دفشين وقذرين نيمار استطاع استفزازهم وهم بدورهم ما قصروا طبعاً


والاهم من هذا كله اخدنا حقكم يا ريال مدريد ولو نحنا صحاب اصلاً
خوانفران لمح لنيمار عن المباراة 7-1

وهو خرج من المجموعات بخماسية من هولندا < نيمار افقده عقله مالومه


الباا ابداع مو طبيعي ، مابالغ لو قلت انه من افضل الاعبين في مركزه

بثواني كان في منطقة جزاء البرسا يقطع الكرة

وبلمح البصر صار بمنطقة جزاء لاتليتي

يصنع الهدف الثالث !!


وبشكل عام البرسا ابدع وامتع ولو بنتكلم عن ظلم الحكم وعنف الاتليتي مابنخلص ،،




الفوز مهم والاستمرارية اهم


تعديل آيـة; بتاريخ 29-01-2015 الساعة 03:51 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 29-01-2015, 04:02 PM
صورة خُزآمى الرمزية
خُزآمى خُزآمى غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: "هدوء" برشلونة يتغلب على "عصبية" أتلتيكو مدريد


مبآرآة حلوة ومثيرة

يسلمو آيوش


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1