منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه ريال مدريد يستعد للديربي بفوز صعب على اشبيلية
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ريال مدريد يستعد للديربي بفوز صعب على اشبيلية








































صيد ثمين وانتصار غالي حققه نادي ريال مدريد على نظيره إشبيلية اليوم الأربعاء بنتيجة 2-1، ضمن إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز أهداف ريال مدريد جيمس رودريجز وخيسي رودريجيز في الدقائق 12 و37 على الترتيب، بينما أحرز هدف إشبيلية الوحيد اياجو اسباس في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 54 نقطة بالمركز الأول، بينما يتجمد رصيد إشبيلية عند 42 نقطة بالمركز الرابع.

يهدر فيكتور فيتولو فرصة مؤكدة مع بداية الشوط الأول لنادي إشبيلية في الدقيقة الثانية، بعدما أنفرد بالمرمى مستغلاً خطأ الفارو أربيلوا، ولكنه يسدد كرة ضعيفة يتصدى لها إيكر كاسياس ثم يخرجها الدفاع.

تزداد مشاكل ريال مدريد الدفاعية في الدقيقة 9 عقب خروج سيرجيو راموس بسبب الإصابة على مستوى عضلة الفخذ الخلفية ونزول ناتشو فيرنانديز.

وفي الدقيقة 12 يحرز جيمس رودريجز هدف التقدم لنادي ريال مدريد، بعدما وصلت إليه تمريرة سحرية خلف خط الدفاع لينفرد بالمرمى ويضعها رأسية على يمين انطونيو البيرتو باستوس.

ارتبك لاعبي إشبيلية عقب تلقي شباكهم الهدف الأول، وظهر ذلك جلياً من خلال التمريرات الخاطئة بوسط الملعب وغياب التمركز الدفاعي الصحيح أمام لاعبي ريال مدريد.

يراوغ فيسنتي ايبورا دفاع ريال مدريد في الدقيقة 18، ثم يسدد الكرة على يمين إيكر كاسياس لتصطدم بالقائم الأيمن ليخرجها الدفاع ركلة ركنية.

يتعرض الحارس الدولي البرتغالي انطونيو البيرتو باستوس لإصابة خطيرة عقب تدخل كريم بنزيما الخشن في الدقيقة 30، ليدخل سيرجيو ريكو بديلاً له.

ولم يجد سيرجيو ريكو فرصة لالتقاط أنفاسه ليحرز خيسي رودريجيز الهدف الثاني في مرماه في الدقيقة 37، عقب تلقيه الكرة على الجانب الأيسر ليضعها بالمرمى وسط غياب دفاعي كامل.

وفي ظل محاولات نادي إشبيلية لإحراز هدف تذليل الفارق، وهجمات ريال مدريد المرتدة الخطيرة ينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الملكي بهدفين نظيفين.

بدأ نادي ريال مدريد الشوط الثاني بفاعلية هجومية كبرى، ظهرت من خلال إهدار كل من جاريث بيل وخيسي رودريجيز فرصتين مؤكدتين أمام المرمى.

لاحت لنادي إشبيلية فرصة لإحراز هدف تذليل الفارق في الدقيقة 59، عندما سدد فيسنتي ايبورا الكرة بشكل غريب من داخل منطقة الجزاء بعدما تواجد أمام المرمى بأمتار قليلة.

دانت السيطرة بشكل كامل لنادي ريال مدريد حتى الدقيقة 80 من الشوط الثاني، في ظل تراجع دفاعي واضح من لاعبي إشبيلية.

ويتمكن اياجو اسباس من إحراز هدف تذليل الفارق لنادي إشبيلية في الدقيقة 81، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ليضعها بالمرمى وسط متابعة دفاع ريال مدريد.

متعة وندية وإثارة شهدتها الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد أن شكل لاعبي إشبيلية خطورة كبرى على مرمى ريال مدريد، ولكنها لم تأتي بالجديد ليطلق الحكم يجليسياس فيلانويفا صافرته بانتهاء الشوط الثاني والمباراة بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مارسيلو: لست غاضباً من حصولي على الإنذار أمام إشبيلية






مارسيلو



تحدث البرازيلي مارسيلو ، ظهير أيسر فريق ريال مدريد لكرة القدم، عن حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة في لقاء إشبيلية الذي أقيم مساء الأربعاء بالدوري وفاز به الريال بهدفين مقابل هدفين.

وسيغيب مارسيلو عن مباراة ديربي العاصمة الإسبانية أمام أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل بسبب حصوله على البطاقة الخامسة.

وقال مارسيلو عقب نهاية اللقاء: "أنا سعيد بالنتيجة، وثلاث نقاط حققناها كانت معقدة للغاية، لا أشعر بالغضب من واقعة الإنذارفالجميع شاهد أنني لم ألمسه، أنا أعيش كل مباراة بشكل مكثف ولا أفكر في مباراة أخرى".

وحول إمكانية تقديم النادي تظلم ضد البطاقة الصفراء، قال: "أريد أن أكون متاحاً للفريق، أنا لا أعرف ما سيقومون به".

وعن مباراة إشبيلية: "لقد كانت مباراة غريبة نوعاً ما، لقد سجلنا الهدف الأول حينما كانوا يضغطون للتسجيل، ولكن كل الفرق التي تأتي للبرنابيو تريد الفوز، وعانينا من أجل حصد النقاط الثلاث".

وعن غياب سيرجيو راموس وجيمس رودريجيز عن ريال مدريد في الديربي ، قال: "بالتأكيد الغيابات ستكون مؤثرة ولكن لدينا فريق جيد جداً، لقد شاهدنا اليوم ناتشو والذي قدم أداء كبير مع فاران".

وأنهى حديث عن المباراة المصيرية أمام أتلتيكو مدريد، قائلاً: "سنركز من الآن على مباراة أتلتيكو، وستكون مباراة أخرى معقدة، ونحن نعلم أنهم في حالة أفضل ولكن سنحاول تحقيق الفوز على ملعبهم".


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

أنشيلوتي يؤكد غياب راموس وجيمس عن ريال مدريد في الديربي












أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني لفريق ريال مدريد، غياب الثنائي سيرجيو راموس وجيمس رودريجيز عن صفوف الفريق الملكي أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية بالدوري يوم السبت المقبل.

ويأتي غياب اللاعبين بسبب الإصابة بعد أن غادر راموس مباراة إشبيلية ، التي أقيمت مساء الأربعاء، بعد مرور 9 دقائق فقط وبعدها بدقائق قليلة غادر أيضاً جيمس بخلاف غياب مارسيلو للإيقاف عن ديربي مدريد للإيقاف لحصوله على بطاقة صفراء خامسة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: " راموس لن يلعب في الدربي، وجيمس لديه مشكلة في القدم اليمنى ولن يتواجد أيضاً".

وعن إشاعات تعرض خيميس لكسر قد يجعله يغيب لأشهر طويلة ، قال "لا أعتقد أن المسألة خطيرة بالنسبة له".

وبالنسبة لمارسيلو ، قال أنشيلوتي: "سنقدم إلتماساً ضد البطاقة الصفراء التي تعرض لها، لقد كانت ظالمة".

المدرب الإيطالي أكد عدم قلقه من هذه الغيابات، وأن فريقه سيتعامل مع الظروف مهما كانت أمام أتلتيكو مدريد.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

جيمس رودريجيز.. هدف سينسيه دي ماريا











سجل جيمس رودريجيز هدف ريال مدريد الأول في شباك إشبيلية، وذلك في لقاء انتهى بتفوق الملكي 2-1، وخرج فيه اللاعب الكولومبي مصاباً بعد دقائق قليلة من تسجيله الهدف بضربة رأسية.

هدف جيمس رودريجيز اليوم رفع عدد رصيده إلى 12 هدفاً في كافة البطولات، وهذا رقم يتفوق فيه على أفضل رقم تهديفي لدي ماريا مع ريال مدريد طوال السنوات التي لعبها والذي كان 11 هدفاً، مما يعطي اللاعب الكولومبي دفعة معنوية مهمة، فيما تبقى من هذا الموسم.

وقد يناقش البعض أن دي ماريا كان يقدم أداء فنياً ومهارياً مختلفاً، لكن جيمس يملك أرقاما مهمة تدل على فاعليته شاملاً ذلك تسجيله 12 هدفاً وصناعته 8 حتى الآن، بالإضافة للتضحيات التكتيكية التي يقوم بها في أرض الملعب.

ما فعله جيمس رودريجيز حتى الآن يمكنه من أن ينسى دي ماريا الذي جاء بديلا له، ليفكر بنفسه فقط من أجل تثبيت أقدامه أكثر في الفريق الذي منحه فرصة اللعب على أعلى مستوى.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

3 ضربات موجعة لريال مدريد قبل الديربي










سيعاني ريال مدريد في مباراته المقبلة أمام أتلتيكو مدريد من غياب بارز، بعد حصول البرازيلي مارسيلو على بطاقة صفراء خامسة له هذا الموسم وبذلك لن يتمكن من التواجد على ملعب فيسينتي كالديرون السبت المقبل.

كما سيعاني ريال مدريد من غيابات بارزة، إذ أن كل من سيرجيو راموس وجيمس رودريجيز تعرضا لإصابات في المباراة أمام إشبيلية، بالإضافة أن البرتغالي بيبي لن يكون جاهزاً أمام الروخي بلانكوس.

وارتكب مارسيلو خطأ على لاعب اشبيلية فيتولو والحكم لم يتردد في إظهار البطاقة الصفراء على الظهير الأيسر البرازيلي.

وذكرت صحيفة "آس" أن ريال مدريد سيقدم استئنافاً للجنة المسابقة التابعة للإتحاد الإسباني في محاولة لإنقاذ اللاعب للتواجد أمام الروخي بلانكوس، وسيستخدم النادي الملكي إعادة لقطة الخطأ الذي إرتكبه البرازيلي إذ يعتقدون أنه لم يلمسه.

وشهدت الدقائق الخمس والعشرين الأولى إصابة سيرجيو راموس وجيمس رودريجيز لاعبي ريال مدريد ليدخل كل من ناتشو وخيسي رودريجيز بدلاً منهما على الترتيب.

جيمس ترك بصمته قبل أن يخرج فسجل هدف الافتتاح في شباك إشبيلية، ولكن راموس الذي غامر من قبل باللعب مصاباً في كأس العالم للأندية لم يستطع لعب إلا 9 دقائق قبل إعلان خروجه.

وتأتي هذه الإصابة قبل أيام قليلة فقط من المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون يوم السبت المقبل.

ويجرى راموس فحوصات طبية في الساعات القادمة لمعرفة خطورة إصابته ومدة غيابه عن الملاعب.

لاعب ثالث كاد أن يخرج مصاباً وهو جاريث بيل، لكن الويلزي تحامل على نفسه ليكمل اللعب كي لا يخسر فريقه 3 تبديلات في نصف ساعة.


@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

حلو حلو الامور تجري في صالح البرشا ههه اصابات وغيابات
واتلتيكو متحفزز راح تكون مباراة نار نار


مشكورة يالملكية


REEN7 ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

وضع الريال ما يطمن!

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1