اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 12-02-2015, 08:21 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي الريال يسعى لإستعادة الإنتصارات وبرشلونة يتطلع لمواصلة التألق بالليجا


الريال يسعى لإستعادة الإنتصارات .. وبرشلونة يتطلع لمواصلة التألق بالليجا


































يتطلع ريال مدريد إلى تحقيق فوز كبير ومقنع على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا عندما يلتقي الفريقان بعد غد السبت في إطار المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم وبعد أسبوع واحد من الهزيمة الثقيلة صفر/4 للريال أمام جاره ومنافسه التقليدي العنيد أتلتيكو مدريد في المرحلة الماضية من المسابقة.

ولم يعد أمام الريال أي حل سوى تحقيق فوز مقنع على ديبورتيفو ، الذي يحتل مركزا بوسط جدول المسابقة ، إذا أراد الريال الخروج من كبوته سريعا والجحفاظ على موقعه في صدارة جدول المسابقة.

ولم تكن الأمور على خير ما يرام بالنسبة للريال منذ فوزه بلقب كأس العالم للأندية في المغرب بشهر كانون أول/ديسمبر الماضي.

وتحولت المسيرة الرائعة والتاريخية للفريق في 2014 إلى وضع صعب بشكل مفاجئ في الأسابيع الأولى للعام الحالي.

وكانت بداية كبوات الفريق في 2015 عندما خسر 1/2 أمام بلنسية ثم خرج الفريق من دور الستة عشر لكأس ملك أسبانيا أمام أتلتيكو مدريد ثم كانت الإصابات لمدافعيه البارزين سيرخيو راموس وبيبي إضافة للاعبي الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والألماني سامي خضيرة والكولومبي جيمس رودريجيز.

وجاءت الهزيمة صفر/4 في الديربي أمام أتلتيكو يوم السبت الماضي بالدوري الإسبانى لتضاعف محنة الفريق باعتبارها الهزيمة الأثقل للفريق في الديربي منذ 40 عاما كما أنها قلصت الفارق الذي يتفوق به الريال على برشلونة صاحب المركز الثاني في الدوري إلى نقطة واحدة والفارق مع أتلتيكو صاحب المركز الثالث إلى أربع نقاط فحسب.

وساء الوضع المتوتر بشكل أكبر عندما رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق طلب النادي بشأن إلغاء حفل عيد ميلاده الثلاثين والذي جاء بعد أربع ساعات فقط من الهزيمة الثقيلة بالديربي.

وثار غضب العديد من مشجعي الريال عندما رأوا رونالدو وعددا من زملائه بالفريق منهم رودريجيز وبيبي المصابين يرقصون ويغنون حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وعلقت إذاعة "ماركا" الأسبانية على هذا قائلة "كان على رونالدو والآخرين إلغاء الحفل أو على الأقل جعله أكثر تحفظا.. العديد من المشجعين شعروا بالضيق لرؤية صور الحفل فيما كان المشجعون أنفسهم يجلسون في منازلهم ويشعرون بالحسرة بعد هذه الهزيمة".

ويرجح أن يتعرض رونالدو ورفاقه بالفريق إلى صفارات وهتافات استهجان من المشجعين خلال المباراة المقررة بعد غد لاسيما وأن رونالدو ظهر بعيدا عن مستواه المعهود منذ فوزه في 12 كانون ثان/يناير الماضي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014 .

وقال إيكر كاسياس حارس مرمى وقائد الريال ، الذي كان حكيما في غيابه عن حفل رونالدو ، "بعد هذه الهزيمة المؤلمة (أمام أتلتيكو) ، لا نطيق الصبر والانتظار لمباراة ديبورتيفو. ستكون مباراة صعبة أخرى لنا".

وانضم فابيو كوينتراو إلى قائمة الإصابات الطويلة في الريال ولكن البرازيلي مارسيلو ، الذي يمثل الاختيار الأول للفريق في مركز الظهير الأيسر ، سيعود من الإيقاف.

وفي المقابل ، يسعى برشلونة إلى مواصلة مسيرته الرائعة وانتصاراته المتتالية عندما يستضيف ليفانتي يوم الأحد في إطار نفس المرحلة.

وحقق برشلونة الفوز في آخر عشر مباريات وكان آخرها الفوز على فياريال 3/1 أمس الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس ملك أسبانيا.

وقال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة "نلعب بشكل رائع حتى الآن ونسجل العديد من الأهداف".

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي ألميريا مع سوسييداد غدا الجمعة وأشبيلية مع قرطبة وغرناطة مع أتلتيك بلباو وملقة مع اسبانيول بعد غد السبت وبلنسية مع خيتافي ورايو فاليكانو مع فياريال وسلتا فيجو مع أتلتيكو مدريد يوم الأحد وإيبار مع إلتشي يوم الاثنين المقبل.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 13-02-2015, 11:07 AM
صورة BsoM10 الرمزية
BsoM10 BsoM10 غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: الريال يسعى لإستعادة الإنتصارات وبرشلونة يتطلع لمواصلة التألق بالليجا


مرحبآ

آزمه وتعدي أن شآء الله آذآ رجعوآ آلمصآبين
بيرجع آلريآل يدق آلخصوم مره ثآنيه

شكرآ


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 14-02-2015, 10:01 AM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الريال يسعى لإستعادة الإنتصارات وبرشلونة يتطلع لمواصلة التألق بالليجا


اتوقع الريال والبرشا راح يعدون ها المرحلة المريحة

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 06-03-2015, 04:11 AM
يؤؤه فديتنيء شء حلإتيء*# يؤؤه فديتنيء شء حلإتيء*# غير متصل
أممء آلععيونء آلوسيعهہ
 
الافتراضي رد: الريال يسعى لإستعادة الإنتصارات وبرشلونة يتطلع لمواصلة التألق بالليجا


يعطيكك العافيةه..
ننتظر جديدكك ..

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1