منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه عجلة أبطال أوروبا تدور بمواجهات الريال وبرشلونة وتشيلسي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

يشارك في الدوري 11 نادياً من الذين بلغوا دور الـ 16 قبل عام





عجلة أبطال أوروبا تدور بمواجهات "الريال" و"برشلونة" و"تشيلسي"













محمد البقمي- سبق- متابعة:
تنطلق عجلة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم، عندما تُستأنف المسابقة هذا الأسبوع في وجود 11 نادياً من الذين بلغوا دور الـ 16 قبل عام؛ حيث تكون 3 مواجهات إعادة لمباريات في أدوار خروج المهزوم الموسم الماضي؛ إذ يلتقي "ريال مدريد" -حامل اللقب مع "شالكه"- ويلعب "مانشستر سيتي" ضد "برشلونة"، و"باريس سان جيرمان" أمام "تشيلسي".



"سان جيرمان" و"تشيلسي"



وفي ظل إقامة مباراتين فقط في كل ليلة لن يكتمل دور الـ 16 حتى يوم 18 مارس؛ لكن "باريس سان جيرمان" سيكون له ركلة البداية عندما يستضيف "تشيلسي"، اليوم الثلاثاء، في إعادة لدور ربع النهائي الموسم الماضي، حين انتصر فريق المدرب جوزيه مورينيو بقاعدة الهدف خارج الأرض، وستضع المواجهة ديفيد لويز، الذي يلعب الآن في النادي الفرنسي في مواجهة فريقه السابق.

ولدى بطل فرنسا الساعي لبلوغ ربع النهائي للموسم الثالث على التوالي 32 مباراة بلا هزيمة على أرضه في أوروبا؛ برغم أنه يحتل حالياً المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وهو أمر مخيّب للآمال بالنظر لموارد النادي المالية.




"شالكه" و"ريال مدريد"



وستعيد مباراة "شالكه" على أرضه ضد "ريال مدريد"، غداً الأربعاء، ذكريات حزينة للفريق الألماني، الذي مُنِيَ بهزيمة ثقيلة 1-6 أمام منافسه الإسباني على الملعب نفسه في الجولة ذاتها من البطولة قبل عام، كما خسر "شالكه" 5-0 بملعبه أمام "تشيلسي" في دور المجموعات، وتأهل فقط بفضل انتصاره المثير للجدل 4-3 على "سبورتنغ لشبونة"، وعلى الجانب الآخر فاز "ريال" بمبارياته الست؛ ليتصدر مجموعته بفارق 11 نقطة عن "بازل".




"بازل" و"بورتو"



ويستضيف "بازل" -الذي تأهل على حساب "ليفربول" في المفاجأة الحقيقية الوحيدة بدور المجموعات- "بورتو" في المباراة الثانية، الأربعاء المقبل؛ فـ"بورتو" الذي لم يخسر في دور المجموعات وفي الدور التمهيدي الأخير هو المرشح للانتصار؛ خاصة بعد تخلي "بازل" عن لاعبيْ الوسط: (مارسيلو دياز، وسيري دييه) في فترة الانتقالات الشتوية.




"مان سيتي" و"برشلونة"



ويشهد الأسبوع التالي أهم مواجهات دور الـ 16 بين "مانشستر سيتي" و"برشلونة" 24 فبراير، في إعادة للقائهما في الدور نفسه الموسم الماضي حين فاز الفريق الكاتالوني 4-1 في النتيجة الإجمالية.




"يوفنتوس" و"دورتموند"



وفي اليوم نفسه يلتقي بطل إيطاليا "يوفنتوس"، والمتصدر الحالي على أرضه مع "بروسيا دورتموند" الذي يتناقض مستواه الأوروبي بشدة مع عروضه الضعيفة في الدوري.




"أرسنال" و"أتلتيكو"



ويواجه المدير الفني لنادي أرسنال "آرسين فينغر" ناديه السابق موناكو، في مباراة رسمية لأول مرة، ويستضيف "باير ليفركوزن" "أتلتيكو مدريد" وصيف البطل الموسم الماضي في 25 فبراير.



@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

مواجهات ناار

وتعادل بطعم الفوز لتشيلسي امس مع البي اس جيه

مشكورة يالملكية


المتني يازماني ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

كل مباراة هي القمة
ومافي فريق ضامن التأهل
يمكن الريال مايواجه فريق قوي لكن مع مستواه الحالي وانخفاض مستوی مهاجميه بصراحة ينخاف عليه

يؤؤه فديتنيء شء حلإتيء*# ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

يعطيكك العافيةه
ننتظر جديدكك .

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1