غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-02-2015, 06:35 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي موناكو يغزو ملعب الإمارات بثلاثية في شباك أرسنال المهزوز


موناكو يغزو ملعب الإمارات بثلاثية في شباك أرسنال المهزوز





























سقط أرسنال الإنجليزي على غير المتوقع في فخ الخسارة الثقيلة أمام موناكو الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب " الإمارات" مساء اليوم الأربعاء.

أحرز ثلاثية الفريق الفرنسي، جيفري كوندوجبيا، ديميتار برباتوف و كاراسكو في الدقائق ( 38 و53 و92)، وقلص تشامبرلين الفارق لأرسنال في الدقيقة 90، لتصبح كتيبة "الجانرز" في وضع لا تحسد عليه قبل مواجهة الإياب المقرر لها يوم 17 مارس المقبل على ملعب "لويس الثاني".

بدأ أرسنال المباراة بخطة 4-2-3-1 معتمدًا على أوليفر جيرو في الأمام، وخلفه الثلاثي داني ويلبيك ومسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز، بينما لعب الفريق الفرنسي بطريقة 4-3-3 معتمدًا على مارتيال وبرباتوف ونبيل درار في الأمام وخلفهم موتينهو وفايبينو وكوندوجبيا.

سيطر أرسنال سريعًا على مجريات اللقاء، وظهر تفوقه الهجومي والخططي، في ظل تراجع كامل لموناكو الذي بنى لعبه على اسلوب الهجمات المفاجئة والمرتدة.

خطورة أرسنال جاءت عن طريق أوزيل وكازورلا وسانشيز وويلبيك وجيرو، وحاولوا تنظيم تحركاتهم على أمل إحراز الهدف الأول، لكن موناكو الفرنسي استطاع بتنظيمه الدفاعي المحكم أن يحبط أية محاولة للتهديف في مرماه.

أرسنال عابه عدم الضغط على الخصم عند فقدان الكرة، وعدم ظهور دور ظهيري الأجناب في الهجوم، في ظل التكتل المنظم لموناكو في الوسط والدفاع.

وعلى عكس سير اللقاء، أحرز موناكو الهدف الأول عن طريق تسديدة قوية من جانب كوندوجبيا والتي تغير اتجاها إلى مرمى أرسنال بعد اصطدامها بميرتساكر في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول الذي سيطر عليه "الجانرز" بنسبة 56 % بخسارته بهدف نظيف.

حاول أرسنال إحداث انتفاضة في الشوط الثاني، فأضاع جيرو فرصتين محققتين، قبل أن يعاقبه موناكو بهدف ثاني من هجمة مرتدة منظمة قادها مارتيال وانتهت بتسديدة قوية من برباتوف في شباك "الجانرز"، لتصبح النتيجة 2-0 للفريق الفرنسي في الدقيقة 53.

أضاع جيرو من جديد فرصة محققة أمام المرمى الخالي، قبل تبديله ومشاركة ثيو والكوت على أمل إنقاذ ما يمكن إنقاذه في أرسنال، لكن موناكو من جديد يرد بهجمة خطيرة كادت تسفر عن الهدف الثالث عن طريق مارتيال.

تواصل النحس الهجومي لأرسنال، بعدما أضاع والكوت فرصة أمام المرمى لترتد الكرة لويلبيك الذي يسددها في جسد والكوت، وتبقى النتيجة كما هي في الدقيقة 63، قبل أن يخرج كوكولين ويدخل مكانه تشمابرلين لتدعيم الوسط الهجومي.

دخل كاراسكو، كورزاوا وسيلفا مكان برباتوف، مارتيال ودرار لتأمين النتيجة في الفريق الفرنسي، بينما واصل أرسنال استحواذه بدون خطورة على مرمى خصمه، وخاصة بعد مشاركة روسيزكي مكان تشامبرلين.

استطاع أخيرًا أرسنال أن يقلص الفارق في الوقت بدل الضائع عن طريق تشامبرلين الذي سدد كرة بمهارة خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90، قبل أن تشتعل المباراة في اللحظات الأخيرة، بعدما أحرز موناكو الهدف الثالث من مرتدة متقنة سددها كاراسكو في الشباك بنجاح في الدقيقة 92، لتنتهي المواجهة بثلاثية للفريق الفرنسي، مقابل هدف للجانرز.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 26-02-2015, 06:37 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: موناكو يغزو ملعب الإمارات بثلاثية في شباك أرسنال المهزوز


عبد النور مدافع موناكو: إسقاط آرسنال في عقر داره يدعو للفخر












أيمن عبد النور





عبر التونسي أيمن عبد النور ، مدافع فريق موناكو الفرنسي، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على آرسنال الإنجليزي 3-1 في ملعب "الإمارات" ضمن منافسات ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال عبد النور عقب المباراة: "فخور بتحقيق الانتصار على فريق عريق مثل آرسنال في ملعبه، فهو من أفضل أندية العالم، ركزنا جيداً في الدفاع وخط الوسط ولعبنا على الهجمات المرتدة، وحققنا فوزاً مهماً ومستحقاً، يجعلنا نقترب بقوة من التأهل لدور الثمانية".

وأَضاف اللاعب التونسي عبر قناة "بي إن سبورت": "كنا جاهزون فنياً وبدنياً لهذا اللقاء الصعب، وقرأنا آرسنال جيداً، وتمكنا من إحباط عناصر الخطورة به خاصة في الناحية الهجومية مثل مسعود أوزيل وأوليفيه جيرو وأليكسيس سانشيز وثيو والكوت".

وأتم أيمن عبد النور: "الطموحات كبيرة للغاية في موناكو، فالنادي لديه رئيس روسي جديد، يريد تشكيل فريق قوي على غرار باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، ولدينا إصرار كبير على الفوز بالألقاب في الفترة القادمة"


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 26-02-2015, 06:38 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: موناكو يغزو ملعب الإمارات بثلاثية في شباك أرسنال المهزوز


فينجر: دفاع آرسنال ساذج .. ولن نستسلم في موناكو






آرسين فينجر





شن آرسين فينجر ، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، هجوماً حاداً على مدافعي فريقه عقب الخسارة الكبيرة من موناكو الفرنسي 1-3 على ملعب "الإمارات" في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وصرح فينجر لقناة "بي إن سبورت": "لم أتفاجيء بأداء موناكو، لقد أكدت قبل المباراة أنهم فريق عنيد ولعبوا بالطريقة التي توقعتها، ولكن لم يتحلى لاعبو آرسنال بالتركيز، وارتكب الدفاع أخطاء ساذجة، ولم ننجح في ترجمة الفرص السهلة التي أتيحت لنا إلى أهداف".

وأشار المدرب الفرنسي إلى أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة عقب هذه الخسارة، ولكنه لم يفقد الأمل في التأهل لدور الثمانية، قائلاً: "علينا التأقلم على الوضع الصعب الذي أصبحنا فيه، والذهاب لأبعد مدى في البطولة الأوروبية، فكل الاحتمالات قائمة، خسرنا في مباراة وأمامنا 90 دقيقة أخرى، ولكن نستسلم في موناكو".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 26-02-2015, 06:40 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: موناكو يغزو ملعب الإمارات بثلاثية في شباك أرسنال المهزوز


برباتوف: إرادة الفوز سر تفوق موناكو على آرسنال






ديميتار برباتوف




أكد البلغاري ديميتار برباتوف ، مهاجم فريق موناكو الفرنسي ، أن فريقه كان الطرف الأفضل أمام آرسنال ، مساء الأربعاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

برباتوف صرح عقب انتهاء المباراة قائلاً: "كنا واثقون من أنفسنا، بكل صراحة نستحق ذلك الانتصار، لقد أحرزنا الأهداف وبنهاية الأمر كان فوز رائع بالنسبة لنا، الأمر لم ينتهي بعد، أمامنا مباراة أخرى في موناكو، وآرسنال فريق كبير."

وأضاف: "نحن رائعون، وآرسنال أيضاً فريق جيد ولكن اليوم من الوارد بأننا كنا نريد الفوز أكثر منهم، لقد قاتلنا على أرضية الملعب، وأحرزنا الأهداف وصنعنا العديد من الفرص."

وأنهى حديثه قائلاً: "مع فريق مثل الأرسنال لا اعتقد بأنهم استهانوا بفريقنا، ولكن لو فعلوا ذلك فالأمر عائد إليهم!"

وانتهت مباراة الفريقين بفوز موناكو بنتيجة 3-1، بأقدام جيفري كوندوجبيا، وديميتار برباتوف ويانيك فيريرا كاراسكو في الدقائق 38، و53 و93 على الترتيب، بينما أحرز أليكس تشامبرلين هدف الأرسنال الوحيد في الدقيقة 91.

يذكر أن مباراة العودة ستقام يوم الثلاثاء 17 مارس المقبل، على ملعب لويس الثاني في فرنسا.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 26-02-2015, 06:42 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: موناكو يغزو ملعب الإمارات بثلاثية في شباك أرسنال المهزوز


موتينيو لاعب موناكو: حققنا فوزاً رائعاًُ على منافس عريق






جواو موتينيو





أكد جواو موتينيو ، لاعب وسط فريق موناكو الفرنسي، أن فريقه استحق الفوز الكبير على آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الإمارات ضمن منافسات ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وصرح موتينيو لقناة "بي إن سبورت" عقب اللقاء: "أدينا ما علينا، وحققنا فوزاً رائعاً على فريق عريق اسمه آرسنال، الفوز بثلاثة أهداف نتيجة جيدة للغاية، لأنه من المهم أن تسجل أهداف خارج ملعبك لتستفيد من إجمالي المباراتين".

وأضاف اللاعب البرتغالي: "علينا إغلاق صفحة هذه المباراة، وعلينا التركيز جيداً في مباراة العودة، وتحقيق الفوز في مباراة العودة على ملعبنا لتأكيد التأهل لدور الثمانية".

وسيلتقي فريقا موناكو وآرسنال مجدداً في مباراة العودة بعد أسبوعين، وباتت مهمته صعبة للغاية في التأهل لدور الثمانية للمسابقة الأوروبية.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 06-03-2015, 03:49 AM
يؤؤه فديتنيء شء حلإتيء*# يؤؤه فديتنيء شء حلإتيء*# غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: موناكو يغزو ملعب الإمارات بثلاثية في شباك أرسنال المهزوز


يعطيكك العافيةه
ننتظر جديدكك ..

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1