منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية تقديم مباريات [ الجولة الـ17 ] لدوري عبداللطيف جميل
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

الهلال .. التعافي يتواصل



عاد الهلال إلى طريق الانتصارات في دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم، بعد أن سجل هدفا في كل شوط ليفوز 2/ 0 على مضيفه نجران أمس ويبدأ في التعافي من آثار فترة مضطربة أطاحت بمدربه ورئيسه.

وتسببت الهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس ولي العهد في وقت سابق هذا الشهر في إقالة المدرب الروماني لورينتيو ريجيكامف ثم أنهت سبع أعوام من رئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

وتحت قيادة بانيت ماريوس سيبريان خسر الهلال أمام العروبة وتعادل مع الأهلي في الدوري لكنه بدأ مرحلة التعافي بفوز مهم على لوكوموتيف طشقند الأوزبكي في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا الأسبوع الماضي.

وبعد ساعات من إعلان التعاقد مع المدرب اليوناني جيورجوس دونيس استعاد الهلال انتصاراته في الدوري ليرفع رصيده إلى 32 نقطة من 17 مباراة في المركز الرابع.

ومنح ناصر الشمراني أفضل لاعب آسيوي التقدم للهلال بعد 36 دقيقة قبل أن يضاعف فيصل درويش النتيجة في الدقيقة 61 بضربة رأس.

ونفذ عبدالله الشامخ ركلة ركنية قابلها محمد جحفلي بضربة رأس ارتدت من العارضة إلى درويش الذي تابعها برأسه في شباك نجران.

وأطلق نواف الصبحي لاعب نجران تسديدة لم تسبب الكثير من المتاعب لخالد شراحيلي حارس الهلال (68) في أبرز محاولات أصحاب الأرض على المرمى.


@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

الشباب يزاحم الأزرق على الرابع بثنائية هزازي في دوري المحترفين السعودي
النصر والأهلي ينجوان في الوقت «القاتل».. والهلال يصطاد «نجران»

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

نجا متصدر الدوري السعودي للمحترفين، النصر، ومعه الوصيف، الأهلي، من خسارتين وشيكتين على يد الفتح والخليج، وخرجا بالتعادل 1 - 1 لكل منهما في مباريات الأسبوع الـ17 من المنافسات.

وأنقذ البديل الإكوادوري أرماندو ويلا فريقه النصر من كمين مضيفه الفتح بعد أن كان النصر في طريقه للهزيمة الأولى له في آخر 10 مباريات خاضها بالمسابقة والهزيمة الثانية فقط للفريق في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة. وسجل هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع النصر رصيده إلى 42 نقطة في الصدارة وحافظ على فارق الثماني نقاط التي تفصله عن الأهلي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم حمدان الحمدان قائد الفتح بهدف للفريق في الدقيقة 82 وأهدر محمد السهلاوي ضربة جزاء للنصر في الدقيقة 86 قبل أن يحرز البديل ويلا هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفشل الفتح حتى الآن في تحقيق أي فوز له بالدور الثاني من المسابقة حيث كان التعادل هو الثالث له في آخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز العاشر.

ومن جهته، أحرز كامل الموسى هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني لينقذ الأهلي من السقوط في فخ الخسارة للمرة الأولى في الدوري السعودي هذا الموسم أمام مضيفه الخليج.

وارتفع رصيد الأهلي، إلى 34 نقطة ولكنه ظل في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد الخليج إلى 15 نقطة ليرتقي إلى المركز الحادي عشر (مؤقتا).

وواصل الأهلي بتلك النتيجة نتائجه المخيبة في المسابقة بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، عقب تعادله 1 - 1 أمام ضيفه الهلال في المرحلة الماضية.

ولم تشهد المباراة مرحلة جس النبض حيث تبادل كلا الفريقين السيطرة على وسط الملعب، قبل أن تشهد الدقيقة الرابعة الهدف الأول للخليج عن طريق لاعبه الكاميروني أمينو بوبا الذي تابع الركلة الركنية التي نفذها زميله سلمان هزازي من الناحية اليسرى، ليرتقي بوبا فوق الجميع ويضع الكرة برأسه داخل شباك عبد الله المعيوف حارس مرمى الأهلي.

وترجم الأهلي سيطرته على مجريات اللقاء بعدما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 75 عقب إعاقة لاعبه سلمان المؤشر داخل المنطقة، لينفذ تيسير الجاسم الركلة، ولكنه أطاح بالكرة خارج الملعب، مهدرا فرصة مؤكدة للأهلي من أجل إدراك التعادل.

وكثف الأهلي من هجماته خلال الفترة المتبقية من المباراة ليحرز لاعبه كامل الموسى هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعدما تابع سلمان المؤشر تسديدة برونو سيزار التي ارتطمت بالعارضة ليمرر الكرة برأسه إلى كامل الموسى، الذي كان يبتعد بخطوات قليلة عن المرمى، ليسدد الكرة برأسه داخل الشباك، ليقود الأهلي للحصول على نقطة ثمينة وينقذه من السقوط في فخ الخسارة الأولى في المسابقة هذا الموسم.

ومن جهته، اقتنص الهلال فوزا غاليا من ملعب نجران بهدفين نظيفين، وتقدم ناصر الشمراني بهدف للهلال في الدقيقة 35 ثم أضاف فيصل درويش القادم من صفوف الرائد، الهدف الثاني في الدقيقة 62.

ورفع الهلال رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد نجران عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم ناصر الشمراني بهدف للهلال في الدقيقة 35 بعد أن تلقى عرضية متميزة من فيصل درويش مرت من بين يدي الحارس محمد شريفي ليسدد دون عناء إلى داخل الشباك.

وأضاف فيصل درويش الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 61 بعد أن تابع برأسه تسديدة زميله محمد جحفلي التي ارتدت من الحارس ثم ارتطمت بالقائم.

ومن جهته، حقق الشباب الانتصار الأول له في المباريات الرسمية تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو وتغلب على مضيفه الشعلة 2 - 1.

واستعاد الشباب نغمة الانتصارات في المباريات الرسمية حيث كانت آخر انتصاراته في المباريات الرسمية قبل لقاء أمس عندما تغلب على مضيفه الاتحاد في 12 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

ورفع الشباب رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس ليواصل مزاحمة الهلال الذي يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام الشباب.

وتجمد رصيد الشعلة عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر الأخير علما بأن الهزيمة اليوم هي الثانية على التوالي له في المسابقة كما أنها الرابعة له في آخر 6 مباريات خاضها بالمسابقة كما لم يحقق الفريق الفوز للمباراة السادسة على التوالي في المسابقة.

وأنهى الشباب الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما نايف هزازي في الدقيقتين 14 و32 من ضربة جزاء ورد الشعلة في الشوط الثاني بهدف سجله يونس عليوي في الدقيقة 54.

وترجم الشباب تفوقه في المباراة إلى هدف التقدم الذي سجله نايف هزازي في الدقيقة 14 بضربة رأس رائعة.

وجاء الهدف إثر تمريرة طولية عالية لعبها سعيد الدوسري من منتصف الملعب تماما وركض هزازي سريعا من خارج منطقة الجزاء حتى وصل إلى داخل المنطقة في حراسة الدفاع ثم قابل الكرة بضربة رأس رائعة ساقطة من فوق الحارس محمد الواكد إلى داخل المرمى. وأسفر ضغط الشباب عن ضربة جزاء لهزازي إثر تمريرة طولية عالية وصلت إليه داخل المنطقة ولكنه سقط على الأرض إثر التحام من ماجد العمري.

وسدد هزازي ضربة الجزاء على يمين الحارس ولكن الحكم أعادها ليسددها هزازي مجددا ولكن على يمين الحارس ليكون هدف الشباب الثاني في الدقيقة 32.

ووضح تحسن أداء الشعلة كثيرا في الشوط الثاني عما كان عليه في الشوط الأول. وأسفرت محاولات الشعلة عن هدف تجديد الآمال في الدقيقة 54 إثر تمريرة عالية من الناحية اليمنى وصلت منها الكرة إلى يونس عليوي المندفع داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة على يسار الحارس.


كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!







الفيصلي يواصل ابداعاته ويهزم هجر بثنائية



تمكن الفيصلي من هزيمة مضيفه هجر بهدفين للاشي سجلها على مدار الشوطين
في ختام الجولة السابعة عشر من منافسات دوري عبداللطيف جميل.

وسجل الفيصلي في الشوط الاول عند الدقيقة 42 بواسطة لاعبه المحترف
ماكومبا كانجي فيما عزز مشاري الثمالي النتيجة بتسجيل الهدف الثاني
وذلك عند الدقيقة 64 من عمر المباراة.

الفوز رفع رصيد الفيصلي إلى 24 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد هجر
عند 18 نقطة في المركز الثامن.

يذكر ان المباراة حضرها 397 مشجع وادارها تحكيما خالد صلوي.


[YOUTUBE]sTCGV6222Yo[/YOUTUBE]









كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!









لاعبي وإداريي الخليج يزورون الخضير بعد نجاح العملية



اجرى لاعبي وإداريي فريق الخليج زيارة الى زميلهم اللاعب تركي الخضير
والمعار من نادي الاتحاد في مستشفى بروكير بالخبر بعد نجاح العملية الجراحية
التي اجراها اللاعب في ركبته يوم امس السبت على يد الدكتور محمد البلوي .

وقد شهدت غرفة 549 في الطابق الخامس من المستشفى حركة غير عادية
اذ امتلئت الغرفة بالزوار وباقات الورود لتعكس مدى شعبية الخضير
وكذلك العلاقة المتينة التي تربط الخلجاويين فيما بينهم .

ومن جهته فقد عبَّر تركي الخضير عن شكره لإدارة الخليج
وذلك لاهتمامها الكبير به وتعاملها الراقي حيث منحته حرية اختيار المستشفى
الذي سيجري فيه العملية وكذلك المكان الانسب الذي سيجري فيه التأهيل
قبل عودته للملاعب وقال :” الحمد الله والشكر على نجاح العملية
وأمامي خلال الفترة المقبلة مرحلة التأهيل الأولية والتي ستكون في الشرقية
قبل ان أخوض المرحلة قبل الاخيرة في قطر بمستشفى هسبيتار
بأكاديمية سباير حيث ابدت إدارة الخليج مشكورة تعاونها الكبير بالتكفل بكامل المصاريف ” .

وأضاف :” كما أشكر كل زملائي اللاعبين سواء في نادي الخليج او الاتحاد
لسؤالهم الدائم عني قبل وبعد العملية متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم المقبل “.














كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!







إصابة السومة لن تبعده عن الآسيوية



تعرض المحترف السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي لإصابة بليغة في ساقه،
وهي عبارة عن جرح غائر بعد اشتراك عنيف من الكاميروني أمينو بوبا
مدافع فريق الخليج، اضطر معها الجهاز الفني لإخراجه من اللقاء لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت مصادر "النادي" الخاصة بأن السومة سيكون جاهزاً في المواجهة الآسيوية
يوم الأربعاء المقبل أمام ناساف كارشي الأوزبكي، وأن الإصابة
لن تمنعه من خوض هذه المباراة المهمة.










أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1