منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية تقديم الجولة الثامنة عشر| من دوري عبداللطيف جميل|
اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

السلام عليكم ورحمه الله
أسعد الله أيامكم آآل غرام

مساحتكـم لكل مايخص فريقكم المفضل في الجولة الـ18
بـ دوري عبداللطيف جميل :


من أستعدادات / تهنئه / أراء / توقعات / نتائج / تصاريح الاعبين ورؤساء الأنديه /
أهداف / صور المباراة / مؤتمرات ماقبل وبعد المباراة ....




. . سيخصص لكل جولة موضوع ويغلق بعد الأنتهاء منها . .
رابط الخلفية


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©


يوم الجمعة
1436/5/16هـ
















يوم السبت
1436/5/16هـ
















اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

نجران يغلق ابواب الاتحاد




انهى المدير الفني لفريق الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا، تحضيرات الفريق الكروي التي اقيمت اليوم استعدادا لمواجهة فريق نجران يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة 18 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث ادى الفريق تدريباته تحت اشراف بيتوركا الذي وجه اللاعبين بتأدية تمارين فنية اختتمها بإجراء مناورة في منتصف الملعب، وعلى صعيد متصل قرر الجهازان الفني والاداري اغلاق تدريبات الفريق من يوم غداً الاربعاء وحتى موعد اللقاء امام الجماهير ووسائل الاعلام.











اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

معسكر مغلق لنجران

بيتوركا يجهز مفاجأة وفريقين




عادل الماس (جدة)

يدخل لاعبو فريق الاتحاد ظهر اليوم معسكرا تحضيريا للقاء نجران بعد غد الجمعة على استاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي بجدة، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة في دوري جميل للمحترفين، ويهدف المدرب الروماني من إقامة المعسكر لتجهيز اللاعبين نفسيا وفنيا للقاء، الذي يطمح من خلاله الفريق الاتحادي لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط والوصول للمركز الثاني في سلم ترتيب فرق الدوري للموسم الحالي، هذا ويعيش الفريق الاتحادي استقرارا فنيا ونفسيا جيدا، في ظل التكاتف والتعاون من قبل الجميع من أجل السير بالفريق الاتحادي لمكانه الطبيعي على صعيد المنافسات المحلية، والتأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا، هذا وسيضع المدرب بيتوركا اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء نجران القادم في دوري جميل للمحترفين، ومن المتوقع أن يجري تغييرا فنيا بسيطا في التشكيلة الأساسية، وكان المدرب الروماني بيتوركا شدد على التركيز والانضباط فنيا خلال مجريات المباريات من أجل الاستفادة من خدمات اللاعبين في تنفيذ المهمات الفنية المطلوبة في اللقاءات القادمة والتي تشكل أهمية كبيرة للفريق في مشواره في دوري جميل للمحترفين، والسعي للاستمرار في تحقيق الانتصارات وحصد النقاط في دوري جميل للمحترفين الموسم الحالي، كما قرر المدرب بيتوركا منح الفرصة للاعبين الآخرين في الفريق أمثال عبدالرحيم الجيزاوي، وعيسى المحياني، وعبدالله شهيل للمشاركة في لقاء الفريق الاتحادي في بطولة كأس الملك أمام فريق الرياض ضمن الدور (32)، والمقرر موعدها يوم الاثنين القادم بجدة، ويهدف المدرب الروماني لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة القادمة في الموسم الحالي، والتي سيخوض الفريق خلالها لقاءات بنظام الكؤوس في بطولتي كأس الملك ودوري جميل للمحترفين، هذا ورصدت الإدارة الاتحادية مكافأة مالية في حال تحقيق الفريق للفوز في لقاء نجران القادم في الدوري والصعود للمركز الثاني في سلم ترتيب فرق الدوري، حيث تهدف إدارة إبراهيم البلوي لتوفير كافة الإمكانات التي تسهم في عودة الفريق الكروي بقوة لساحة المنافسة على البطولات في السنوات القادمة، ويحظى النادي بدعم لا محدود ومتابعة مستمرة من قبل عضو الشرف المؤثر منصور البلوي الذي يقف بجانب شقيقه من أجل عودة الزمن الفريد للعميد.


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

الحائلي يتكفل بـ(20) ألف قميص للجماهير

الاتحاد يغلق تدريباته تحضيراً للقاء نجران.. والإدارة تحفز اللاعبين بالمكافآت ومأدبة عشاء



جدة - علاء سعيد

وجه مدرب فريق الاتحاد الروماني بيتوركا انتقاداته للاعبي الفريق خلال اجتماعه معهم في معسكر الفريق أثناء عرض لقاء العروبة الماضي عبر الفيديو وشرح الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في تلك المباراة التي كسبها الفريق بصعوبة بهدف دون مقابل، كما طالب اللاعبين بضرورة تصحيح الأخطاء خلال اللقاءات المقبلة انطلاقاً من لقاء نجران يوم الجمعة المقبل.
هذا وكانت تدريبات الاتحاد أمس مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام تحضيراً للقاء نجران الجمعة المقبل وجاء إغلاقها منذ وقت مبكر وقبل اللقاء بثلاثة أيام وذلك من أجل إبعاد اللاعبين عن الضغوط بالإضافة إلى بدء المدرب البارحة عمل مخططاته التكتيكية للقاء نجران, حيث من المتوقع أن تشهد التشكيلة بعض التغيرات الطفيفة خاصة في عودة العراقي سيف سلمان إلى قائمة الفريق الأساسية بعد أن غاب عن لقاء العروبة بداعي الإيقاف الصادر بحقه.
إلى ذلك سيدخل اللاعبون بعد نهاية تدريب الفريق في معسكر مغلق في أحد فنادق مدينة جدة ولمدة يومين من أجل التحضير لمواجهة نجران كما سيكون التدريب الأخير غداً في الملعب الرديف بملعب الجوهرة.
وكانت إدارة الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي قد أقامت مأدبة عشاء للاعبي الفريق في أحد المنتجات البحرية بمدينة جدة والتي هدف من خلالها رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين بالإضافة إلى رصد مكافآت مالية من أجل مواصلة الفريق لمسلسل الانتصارات في مشواره بالدوري.
وفي سياق آخر فقد تكفل عضو شرف الاتحاد أنمار الحائلي بشراء 20 ألف قميص اتحادي باللون الأصفر لتوزيعه على الجماهير في لقاء نجران المقبل بالإضافة إلى شراء عضو الشرف عقيل منشي 10 آلاف قميص آخر وذلك من أجل رسم لوحة جميلة بمدرجات الجوهرة باللون الأصفر، كما لن يكون هناك تيفو في لقاء نجران. هذا وقد شهد اليومان الماضيان إقبالا على تذاكر لقاء الاتحاد ونجران, حيث بلغت حتى الآن 14 ألف تذكرة، كما سيتم اليوم بيع التذاكر في منافذ البيع بنادي الاتحاد ومن المتوقع أن يكون الحضور أكثر من 50 ألف مشجع.


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

الاتحاد يحدد منافذ بيع تذاكر مباراة نجران




كووورة - ابراهيم العلي





حددت ادارة الاتحاد السعودي منافذ البيع بالنادي لاستقبال جماهير الفريق من أجل شراء تذاكر مواجهة الفريق امام نجران الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في اطار منافسات الجولة 18 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بكرة القدم.

ومن المقرر أن تبدأ عملية بيع التذاكر الاربعاء، بعد ان شهد الموقع الالكتروني "مكاني" المخصص لبيع التذاكر اقبالا ضعيفاً من قبل الجماهير لشراء التذاكر حيث لم تباع الى الساعة الواحدة من صباح الاربعاء سوى 6933 تذكرة.

وكانت عدد من الجماهير الاتحادية دشنت حملة 60 الف مشجع على مواقع التواصل الاجتماعي اليومين الماضية تستهدف تحفيز بعضهم لشراء التذاكر والتواجد بملعب المدينة الرياضية لمؤازرة الفريق ودعم اللاعبين لحصد الفوز الرابع لهم على التوالي بعد ان تمكن الفريق من الفوز على الشعلة والفيصلي والعروبة.




اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

الشريمي: نقاط نجران طريقنا للوصافة

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أوضح الظهير الأيسر الاتحادي محمد قاسم الشريمي أن مباراة اليوم لها أهمية كبيرة في مشوار الفريق الكروي في دوري جميل للمحترفين، وأن الانتصار فيها سيكون امتدادا للانتصارات السابقة وينقله إلى المركز الثاني في سلم ترتيب فرق الدوري، موضحا أنهم كلاعبين يدركون مدى أهمية مباراة نجران وضرورة الظفر بنقاط المباراة اليوم، وهناك رغبة من جميع اللاعبين في رسم الفرحة على المدرجات الاتحادية بمواصلة الانتصارات وحصد النقاط. ووعد بمواصلة الظهور بالمستوى الفني الجيد الذي يساهم مع زملائه اللاعبين في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©


الروماني يمنع الاتحاديين من الراحة





أنهى فريق الاتحاد تحضيراته الفنية للقاء نجران اليوم في دوري جميل للمحترفين، بأداء الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وحرص المدرب بيتوركا أن يكون المران خفيفا من خلال إجراء مناورة كروية ركز فيها على تنفيذ بعض المهمات الفنية والجوانب التكتيكية التي سيباغت بها خصمه في لقاء اليوم، وطلب المدرب الروماني من اللاعبين الانضباط الفني من أجل مواصلة الانتصارات وحصد النقاط من أجل التواجد في المركز الثاني في سلم ترتيب فرق الدوري. وطالب المدرب بيتوركا من اللاعبين بمضاعفة الجهود من أجل تحقيق آمال وطموحات محبي النادي في الموسم الحالي في ظل الدعم اللامحدود من قبل إدارة النادي التي تقوم بتلبية كافة متطلبات الفريق من أجل تحقيق أفضل النتائج وتقديم فريق ينافس على البطولات لسنوات قادمة. وكان المدرب بيتوركا قد قرر استمرار اللاعبين في معسكرهم بعد نهاية لقاء نجران، من أجل التحضير لمباراة الرياض في دور (32) بكأس الملك والمقرر موعدها يوم الاثنين المقبل في جدة، على أن يتم منح اللاعبين إجازة ليوم واحد سيحدد بعد لقاء الرياض المرتقب.





اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

مدرب الاتحاد يختار الحارس القرني اساسيا في مواجهة نجران



يستضيف فريق الاتحاد فريق نجران الجمعة في اطار منافسات الجولة 18 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ومن المنتظر ان يدفع الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني لفريق الاتحاد بالحارس فواز القرني في التشكيل الاساسي عند مواجهة نجران.

ومن المتوقع ان يشارك القرني في المباراة بدلا من زميله هاني الناهض، بعد اعتماد بيتوركا عليه في المران خلال الايام القليلة الماضية.

ويحتل الاتحاد المركز 3 في جدول ترتيب اندية الدوري برصيد 33 نقطة، بينما يمتلك نجران 14 نقطة محتلا المركز14 على سلم ترتيب اندية الدوري السعودي لكرة القدم.





أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1