غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات إدارية - يُمنع طرح اقتراحات > ارشيف غرام
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 08-03-2015, 08:52 PM
كناريا` كناريا` غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
Upload33678a13c8 برشلونة يكتسح فاليكانو بنصف دزينة ويتصدر الليغا








`



ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، نجح برشلونة في القبض على صدارة الليغا بعدما اكتسح رايو فاليكانو بسداسية مقابل هدف في المباراة




التي أقيمت في ملعب "الكامب نو".
وبدأ برشلونة المباراة بشكل هاديء وسنحت فرصة لفاليكانو في الدقيقة الأولى ولكنها مرت بسلام بعدما سيطر عليها كلاوديو برافو .
ونجح الاوروغواياني لويس سواريز في افتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة بعدما تلقى تمريرة جميلة من المايسترو تشافي هيرنانديز ليتقدم برشلونة سريعا في المباراة بالنتيجة 1-0.
وفي الدقيقة التاسعة مرر تشافي كرة جميلة لسواريز الذي تخطى الحارس ولكنه مرر كرة ضعيفة استطاع الدفاع ان يتصدى لها. وفي الدقيقة 21 أهدر بيدرو فرصة الهدف الثاني بعد انفراده بالمرمى ولكن الحارس حصل على الكرة قبله.
وفي الدقيقة 29 احتسب الحكم خطأ قريبا لفاليكانو سددها روبيرتو ولكنها مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 33 مرر سواريز كرة جميلة لميسي الذي انفرد بالحارس ورفع الكرة من فوقه ولكنها مرت بجوار القائم لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف نظيف.

أحداث الشوط الثاني للمباراة:
وفي بداية الشوط الثاني استمر ضغط برشلونة من أجل تعزيز تقدمه ونجح نجمه جيرارد بيكيه في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعدما استغل الكرة الرأسية التي ضربت القائم، ليتقدم برشلونة بالنتيجة 2-0.
وفي الدقيقة 54 أهدر انيستا فرصة الثالث بعدما تمكن الحارس من التصدي لكرته، وبعدها مباشرة احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة تقدم ميسي ليسددها وأهدرها في المرة الأولى ثم أعادها الحكم لينجح ميسي في تسجيلها، ويتقدم برشلونة بثلاثية نظيفة.
وفي الدقيقة 67 سدد ميسي ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة ولكن الحارس تمكن من التصدي لها، وعقب الركلة مباشرة نجح ميسي في تسجيل الهدف الثاني له في اللقاء بعد أن تابع تسديدة سواريبز الذي تصدى لها الحارس لتعود أمامه ويسجل رابع أهداف بشرلونة.
وبعدها بدقائق قليلة عاد ميسي للتألق من جديد وأضاف الهدف الخامس على طريقته بعدما راوغ الدفاع، ليتقدم برشلونة بخماسية نظيفة.
وفي الدقيقة 80 احتسب الحكم ركلة جزاء على برشلونة وطرد ألفيس وسجل منها رايو هدفه الأول، وفي آخر الدقائق أهدر الثنائي ميسي وسواريز فرصة هدف محقق، وفي الدقيقة الاخيرة سجل سواريز هدفه الثاني والسادس لبرشلونة لينتهي اللقاء على فوز برشلونة بنصف دزينة أهداف مقابل هدف وحيد، ليعود النادي الكتلوني لصدارة الدوري بعد تعثر الريال أمس بخسارته أمام بلباو.
























انا لستُ مِثَالية، أنا دائماً نفسي |♠️🍂






تعديل كناريا`; بتاريخ 08-03-2015 الساعة 08:57 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 08-03-2015, 11:30 PM
خُزآمى خُزآمى غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: برشلونة يكتسح فاليكانو بنصف دزينة ويتصدر الليغا


هي الأخبآر الحلوة

إلى الأمآم

تحيآتي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 09-03-2015, 07:50 AM
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: برشلونة يكتسح فاليكانو بنصف دزينة ويتصدر الليغا


هلا وغلا


ألف مبروووك لعشاق برشلونه


الخبر مكرر على ها الرابط


https://forums.graaam.com/592868.html


السموحه منج أختي

ينقل لــ الارشيف



الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1