غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 11-03-2015, 06:37 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


مودريتش: لم نلعب بشكل جيد.. وسعيد لعودتي إلى الملاعب









تحدث لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وصيف الدوري الإسباني وبطل أوروبا، لوكا مودريتش بعد الهزيمة التي تلقاها ريال مدريد أمام شالكه 04 بنتيجة 3-4، الكرواتي والعائد من إصابة أظهر عدم رضاه عن الأداء المقدم من الفريق.

وصرح مودريتش بعد نهاية المباراة قائلاً: "من المهم جدا أننا تأهلنا للدور المقابل، لم نلعب بشكل جيد ولكن في بعض الأحيان يجب أن نعاني".

وبشأن المستوى الذي ظهر به ريال مدريد في هذه المباراة، قال: "لا أريد البحث عن أسباب فمن المبكر جداً القيام بذلك، نحن بحاجة للعب كفريق واحد ونأمل بأن نسترجع ذلك كما فعلنا في بداية الموسم، لدينا جودة كبيرة وأعتقد أننا سنعود لنرى أفضل نسخة لريال مدريد".

وأنهى حديثه مشيراً إلى عودته للملاعب: "كان من الصعب للغاية بالنسبة لي ما حدث، ولكنني سعيد لعودتي، لقد تحمست حينما دخلت أرضية الميدان".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 11-03-2015, 06:38 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


مودريتش يعود بالقميص الأبيض بعد غياب 122 يوما












لوكا مودريتش





عاد لوكا مودريتش إلى اللعب مع ناديه ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بطل أوروبا ووصيف الدوري الإسباني، بعد غياب طويل وصل إلى 122 يوماً.

ودفع كارلو أنشيلوتي باللاعب الكرواتي في النصف ساعة الأخيرة أمام شالكه، في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، لينهي الغياب الطويل، منذ تعرض لإصابة أثناء تمثيله منتخب كرواتيا.

وكانت أخر مباراة لعبها لوكا مودريتش مع ريال مدريد أمام رايو فاليكانو في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، مما يجعل فترة غيابه قد وصلت إلى 122 يوماً.

جماهير ريال مدريد استقبلت لوكا بحفاوة كبيرة، خصوصاً مع انتشار قناعة مفادها أن تراجع مستوى الفريق سببه غياب لاعب خط الوسط الكرواتي.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 11-03-2015, 06:39 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


شوط واحد يكفي رونالدو لتحطيم رقمين قياسيين


















أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الاسباني، أفضل هداف في تاريخ منافسات الإتحاد الاوروبي للاندية برصيد 78 هدف، بعدما تمكن من تسجيل هدفي التعادل لفريقه امام شالكه خلال الشوط الأول .الذي انتهي بتعادل الفريقين (2-2)، من اللقاء الذي يستضيفه ملعب "سانتياغو برنابيو" مساء الثلاثاء في اياب دور ال16 بدوري ابطال اوروبا.

وجاء هدفا رونالدو بالرأس، حيث كان الأول من ركلة ركنية في الدقيقة (25) ليرد على هدف كريستيان فوكس ، قبل ان يعيد هونتيلار التقدم لشالكه في الشوط الاول، فيدرك رونالدو التعادل 2-2 من رأسية اخرى قوية قبل نهاية الشوط الاول الرائع مستفيداً من سوء رقابة دفاع شالكه.

ورفع رونالدو رصيده الى 8 اهداف في دوري ابطال اوروبا بالموسم الحالي.

رقم قياسي أخر، حققه رونالدو بفضل هدفيه اليوم، حيث أصبح رصيده الى 75 هدف متساوياً مع الارجنتيني ليونيل ميسي في صدارة هدافي دوري ابطال اوروبا عبر تاريخه، علماً أنه سجل هدفاً في تصفيات التأهيل وهو ما لا يحتسب في البطولة لكنه يحتسب ضمن أهدافه الأوروبية.

وكان رونالدو سجل ثلاثة اهداف في منافسات أخرى على مستوى الأندية، الأمر الذي جعله يتفوق على ليونيل ميسي برصيد 78 هدفاً.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 11-03-2015, 06:41 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


الخطايا الخمس تهدد ريال مدريد بالكابوس المرعب !










دخل ريال مدريد الموسم الحالي وهو مرشح لحصد الأخضر واليابس من الألقاب ،ورغم سقوطه في إختبار السوبر المحلي ، لكنه نجح في الفوز بلقب السوبر الأوروبي ومن بعده بكأس العالم للاندية في نهاية 2014 ليس ذلك فقط بل نجح في تحقيق 22 إنتصاراً متتالياً وبأداء رائع .

لكن مع دخول عام 2015 إنقلبت الأمور داخل قلعة الملكي رأساً على عقب ،فإهتزت نتائجة بقوة في الليجا ، وخرج على يد أتليتكو من كأس الملك ليثير الكثير من علامات الإستفهام حول أسباب هذا التراجع المخيف الذي بات يهدد الفريق بكابوس مرعب يهدد موسمه المحلي بفشل ذريع، بل ويهدد لقبه الأوروبي في دوري الأبطال.

وبالنظر إلى مسيرة الفريق خلال الشهور الماضية ، سنجد أن إدارة الفريق سواء الفنية أو الإدارية ،إرتكتب العديد من الأخطاء التي كان تجنبها سيكفل ظهور الفريق بصورة أفضل مما هو عليه الآن.

تعاقد لسد خانة

أول أخطاء إدارة ريال مدريد بدأت من الصيف الماضي عندما تجاهلت التدعيم الجاد لواحد من أهم مراكز الفريق وهو مركز رأس الحربة الذي بات مستأنساً لا يخيف أي منافس في ظل الظهور الدائم والمخزي لكريم بنزيمة دون أن يقدم أي شئ يذكر.وعوضاً عن قيام الإدارة بإجراء تعاقد مع مهاجم له وزنه ، ذهبت لتتعاقد مع المكسيكي تشيشاريتو في وقت كان يمكنها التعاقد مع فالكاو.

ويبدو أن هذا الامر مقصود من الإدارة التي راهنت رهاناً خاسراً على بنزيمة عندما إعتقدت أنه وجوده في الهجوم يكفي ،وقامت بالتعاقد مع مهاجم عادي لن يسبب أية مشاكل إذا جلس إحتياطياً لبنزيمة ليصبح هذا التعاقد على سبيل سد الخانة.

تدخل الادارة

أخطاء الإدارة بقيادة فلورنتينو بيريز لم تتوقف عند هذا الحد بل إمتدت بشكل أو بأخر لفرض أسماء بعينها على التشكيلة الأساسية وفي مقدمتها الويلزي جاريث بيل من قبيل كيف يكون عندي أغلى لاعب في العالم ولا أشركه.

ولعل الحالة الفنية المزرية لبيل وبنزيمة تحديداً أكبر دليل على هذا الأمر ، فمن يقول أن بيل وبنزيمة يشاركان بصفة أساسية في كل مباراة وهما بهذا المستوى.

غياب الكاستيا

وننتقل من الأخطاء الإداية إلى الأخطاء الفنية ، والتي تبدأ بالغياب التام للكاستيا وفرق الشباب بقلعة الملكي ، فمن يقول أن نادي بحجم ريال مدريد لا يملك مواهب يمكنها سد العجز في الصفوف في أي وقت.

ومنذ أن تألق خيسي رودريجيز العام الماضي وهو أحد خريجي الكاستيا ،لم تقدم المدرسة الملكية أي جديد ..وهنا الأمر سينحصر في سببين لا ثالث لهما ، إما أن هذه المدرسة خالية من المواهب التي يمكن أن تفيد الفريق وستكون هذه كارثة لمستقبل الفريق، أو أن أنشيلوتي ورفاقه يتجاهلون هذا الخيار لحل مشاكل الفريق ،وهو سبب يبدو أكثر واقعية من السبب الاول.

شماعة مودريتش

الخطأ الرابع وهو دفن الرؤوس في الرمال وإلقاء كل مشاكل الفريق على غياب نجمه الكرواتي لوكا مودريتش ، وحقيقة هو عذر أقبح من ذنب .. فكيف لنادي بحجم ريال مدريد بطل أوروبا وبطل العالم أن يتدهور مستواه لمجرد غياب أحد نجومه.

صحيح أن الإصابات توالت على الفريق خلال الفترة الأخيرة وتسببت في غياب راموس وخيمس رودريجيز، لكن حتى في وجود هذين النجمين كان الفريق يعاني كثيراً وخرج من كأس الملك.

والآن الفريق ينتظر عودة مودريتش على إعتبار أنه سيعود ومعه مفاتيح الأداء القوي للفريق وهو إحتمال فني ضعيف خاصة وإن كان مودريتش السبب كما كان يقال ،فإنه سيحتاج لوقت طويل كي يستعيد مستواه في وقت الفريق مقبل فيه على الكلاسيكو وعلى خوض الأدوار الحاسمة في دوري الابطال.

طريقة انشيلوتي

أثبتت الفترة الماضية في أداء الملكي أن أنشيلوتي مدرب لا يملك أية حلول للمشاكل ويقف عاجزاً دون إدخال أي تجديد على طريقة لعب الفريق التي باتت محفوظة للجميع الصغير قبل الكبير سواء من حيث التشكيل أو خطة اللعب.

وفشل أنشيلوتي في علاج أية مشكلة واجهت الفريق هذا الموسم رغم أن هناك العديد من الحلول التي يمكن ان تساهم في تقديم الجديد في اداء الفريق ومنها تغيير مركز بنزيمة لا سيما وأنه يقف تائهاً طوال المباريات التي يخوضها في مركز رأس الحربة دون ان يظهر له دور،فيمكن الدفع به تحت بيل ورونالدو أوتشيتشاريتو ورونالدو لاسيما وأنه يملك موهبة صناعة الفرص ،في وقت يعاني فيه الفريق من غياب عقله المفكر ويعاني فيه من ندرة صناعة الفرص.

وعلى الرغم من الدور المحوري والمهم الذي يلعبه كروس في مركز مدافع الوسط ،إلا أن أنشيلوتي جعله يلعب دوراً ليس دوره حتى في ظل وجود مودريتش،فالنجم الألماني يمكن ان يظهر بشكل أكثر حيوية وفعالية إذا تم منحه مهاما هجومية وهي المهام التي جعلته يتألق بشكل واضح سواء مع بايرن ميونيخ او مع المنتخب الألماني الفائز بلقب كأس العالم.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 11-03-2015, 06:42 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


7 أشياء خسرها ريال مدريد اليوم

















سقط ريال مدريد بنتيجة مفاجئة 3-4 أمام شالكه، ليتأهل بفضل فوزه ذهاباً 2-0 عندما أقيم اللقاء في المانيا، فواصل الملكي طريقه في البطولة التي يحمل لقبها، ويحاول أن يحافظ عليه، وإن بات البعض يراها الآن محاولات يائسة بسبب تواصل انهيار المستوى.

ريال مدريد اليوم لم تكن خسارته فقط في اللقاء، والنتيجة لم تكن كل شيء، فهناك 6 خسائر أخرى مهمة، نستعرضها في هذا التقرير ليكون عدد خسائر الملكي 7!

2- سلسلة 11 انتصاراً متتالياً


كان بإمكان ريال مدريد اليوم الانفراد برقم قياسي يتعلق بسلسلة 11 انتصاراً متتالياً في دوري أبطال أوروبا، لكنه خسر هذه الفرصة، ليبقى مشتركاً مع بايرن ميونخ برقم 10 انتصارات متتالية.


3- سلسلة البرنابيو الأوروبية


لم يتعرض ريال مدريد لأي خسارة في ملعبه منذ سقط أمام برشلونة 0-2 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في 27-04-2011، وقتها واجه الملكي أقوى فرق العالم، لكنه اليوم خسر أمام فريق كان يعد ضمن الأسهل في دور الستة عشر، مما يضيع سنوات من الاستقرار الأوروبي في البرنابيو.


4- بهجة وأمل مودريتش


كان جمهور ريال مدريد سعيداً جداً برؤيته لوكا مودريتش يعود، لكنه سريعاً نسي هذه العودة، حيث انهار الفريق رغم وجود الأمير الكرواتي على أرض الملعب، فكانت عودة صامتة، وسيكون التركيز على أمور أخرى من دون أي ابتسامة لعودة لوكا.


5- رافائيل فاران القديم !


ما زال رافائيل فاران يستطيع أن يقوم بردة فعل، لكن لقاء اليوم كان ضربة موجعة لقيمة هذا اللاعب وثقة الجمهور والزملاء به.

أخطاء كثيرة كلما امتلك الكرة، وأخطاء في التغطية والانضباط، ليسأل الجمهور المدريدي "أين رافائيل فاران الذي كان لا يخطىء وكان صمام الأمان؟".


6- شعرة الثقة مع كارلو أنشيلوتي ومع بعض اللاعبين


حسب صحف مدريد الحريصة في الماضي على الدفاع عن إيكر كاسياس، فإن الجماهير المدريدية لم ترحم حارسها، وأطلقت له صافرات الاستهجان عدة مرات، قبل أن ينقذ الملكي في النهاية، لكن الصورة التي ظهر عليها في البداية تجعله أقرب للوداع مع أنباء التعاقد مع دي خيا المستمرة.

شعرة الثقة انقطعت أيضاً مع لاعبين آخرين أمثال كريم بنزيما وجاريث بيل وسامي خضيرة، وآخرين.

ولعل أهم ثقة خسرها الفريق اليوم، الثقة مع المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي جاء بسمعة كبيرة في مجال أوروبا وإن لم يملك سجلاً محلياً قوياً قبل الوصول إلى البيت الأبيض، لكن أن يتعرض لمثل هذه الخسارة أمام فريق متوسط في سانتياجو برنابيو، فهو أمر لا يمكن مغفرته.


7- الألفة مع كريستانو رونالدو


كان النجم البرتغالي مختلفاً عن كل زملائه، فهو الوحيد الذي قاتل في الشوط الأول، فسجل هدفين أعطيا فريقه شيئاً من الأمن الذي لولاه لانتهى كل شيء مبكراً.. ربما!

الألفة مع رونالدو غير متوفرة، فاللاعبين لا يشتركون معه بنفس الحماسة، كما أن كاميرات البث أظهرت حرصه على تقديم شكواه لكوينتراو فقط، سواء أثناء اللقاء أوخارج الملعب.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 11-03-2015, 12:19 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


والله على ها الاوضاع اتوقع الريال مطبوخ جاهز لبرشلونة
واتوقع تكرار السدادسية الشهيرة الظاهر انشلوتي توررط

مبروك التاهل الصعب شوشو


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 11-03-2015, 03:53 PM
صورة خُزآمى الرمزية
خُزآمى خُزآمى غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


مممم

مبآرآة قوية جدآ

ينقصهآ تأهل شآلكه العنيد

يعطيك العآفية


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1