غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 11-03-2015, 06:23 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس

































كان ريال مدريد، حامل اللقب والبطل القياسي 10 ألقاب، قاب قوسين أو أدنى من وداع دور ال16 بدور أبطال أوروبا لولا براعة حارس مرماه كاسياس الذي قاد فريقه الملكي لدور الثمانية بصعوبة بالغة بعد خسارة ريال مدريد أمام ضيفه شالكه (3-4) مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مباراة مثيرة ورائعة باياب دور ال16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل أهداف ريال مدريد الثلاثة كريستيانو رونالدو من رأسيتين في الدقيقتين (25 و45) وكريم بنزيما في الدقيقة (52)، بينما سجل رباعية شالكه كريستيان فوكس (20) وكلاس يان هونتيلار (40 و84) والبديل ليوري سان (57) .

وبذلك يتأهل ريال مدريد لدور الثمانية (ربع النهائي) بعد فوزه في مجموع المباراتين (5-4)، وشهد اللقاء تسجيل رونالدو لهدفه ال60 بدوري الابطال بقميص الريال خلال 59 مباراة ، والتاسع له هذا الموسم ليتصدر القائمة بالتساوي مع لويس فابيانو ومتفوقا على ميسي (8 أهداف) في صدارة هدافي التشامبيونز ليج هذا الموسم.

لعب الايطالي كارلو انشيلوتي ، مدرب ريال مدريد، بطريقة (4-3-3) معتمدا على رونالدو وبيل وبنزيمة كمثلث هجومي، في المقابل لعب الايطالي روبرتو دي ماتيو، مدرب شالكه، بطريقة (4-4-2) معتمدا على الثنائي الهجومي هونتيلار وموتينغ.

جاء الشوط الأول كارثياً لأصحاب الأرض على المستويين الدفاعي والهجومي ورائعا للضيوف الذين تلاعبوا بدفاع النادي الملكي وهددوا مرمى كاسياس في أكثر من فرصة، وكانت المبادرة والاستحواذ والتقدم في مصلحة اصحاب الارض قبل ان يرد رونالدو بهدفين برأسيتين رائعتين.

وفي الشوط الثاني ، تقدم الريال عبر هدف بنزيما الرائع قبل ان يدرك الشاب الفرنسي الصاعد ليروي سان التعادل للضيوف، في شوط شهد مشاركة اولى للكرواتي العائد من الاصابة لوكا مودريتش على حساب سامي خضيرة (58) بجانب مشاركة مارسيلو دا سيلفا على حساب فابيو كونتيراو.

كانت بداية اللقاء في مصلحة الضيوف الذين فاجئوا أصحاب الارض بطريقة هجومية واستغلوا الثغرات الدفاعية التي ظهرت لدي ريال مدريد وعدم التفاهم بين بيبي واربيلوا وفاران وكوينتيراو في اكثر من فرصة الا ان كاسياس تصدى لتلك المحاولات في اول ربع ساعة.

جاء هدف شالكه الاول من كرة عرضية من الجانب الايمن وصلت الى كريستيان فوكس احسن استقبالها وتسديدها قوية ارتطمت في يد كاسياس وهي في طريقها لهز شباك أصحاب الأرض (20).

جاء رد ريال مدريد سريعا عبر اول محاولة هجومية على مرمى الضيوف من ضرية ركنية استقبلها رونالدو برأسه على يمين تيمون فيلينرويثر حارس مرمى شالكه في الدقيقة (25).

رفض رونالدو أن يدخل فريقه غرفة تغيير الملابس متأخرا بهدف ، وتمكن من ادراك التعادل للمرة الثانية عبر رأسية قوية سكنت شباك فيلينرويثر مستغلا عرضية من الجانب الايسر (45) لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين (2-2).

لم تقل الاثارة في الشوط الثاني عن سابقه وسدد رومان نيوشتادتير لاعب شالكه كرة قوية انقذها كاسياس (47)، ورد الريال عبر تسديدة ايسكو (50)، قبل ان ينطلق كونتيراو بالكرة وينتزعها منه بنزيما ويمر من مدافعي شالكه ويسددها في شباك الضيوف مسجلا الهدف الثالث للريال في الدقيقة (52).

وتمكن البديل ليروي سان من ادراك التعادل بهدف رائع لشالكه من تسديدة صاروخية مرت على يمين كاسياس في الدقيقة (57)، ورد رونالدو بتسديدة صاروخية انقذها الحارس الالماني (63) تبعها اربيلوا بانفراد وتسديدة انقذها فيلينرويثر ببراعة (65)، وتسديدة رائعة من توني كروس انقذها حارس شالكه (69).

وفي الدقائق الاخيرة كانت قمة الاثارة بعد تقدم شالكه (4-3) بهدف رابع لشالكه وثاني لهونتيلار (84) حيث كان الفريق الالماني على بعد هدف واحد من الاطاحة برأس الريال من البطولة لولا براعة كاسياس الذي انقذ فريقه من هدفين محققين من تسديدتين هونتيلار والبديل اوتشيد .

حافظ كاسياس على مرماه من تلقي هدف خامس يطيح بفريقه من البطولة ببسالة كبيرة وخبرة رائعة وحافظ على خسارة فريقه بفارق هدف واحد ليقوده للدور ربع النهائي بعد الخسارة (3-4) والفوز بمجموع المباراتين (5-4).


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 11-03-2015, 06:24 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


ريال مدريد والأندية الألمانية في الأدوار الإقصائية.. قصة تفوق أبيض










نجا ريال مدريد من فخ الإقصاء من دور ال16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد خسارته بنتيجة 4-3 في مواجهته أمام شالكه الثلاثاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو بعد أن كان لقاء الذهاب قد انتهى بهدفين نظيفين لصالح ريال مدريد .

واستطاع ريال مدريد بحصيلة اللقائين العبور للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا مُحافظاً في الوقت ذاته على السجل الجيد الذي يمتلكه في مواجهة الأندية الألمانية .

فقد سبق لريال مدريد أن واجه 7 أندية ألمانية في الأدوار الإقصائية عبر تاريخ مشاركاته في دوري أبطال أوروبا وذلك في 19 مُناسبة على وجه التحديد .

النادي الملكي استطاع العبور في 12 مناسبة منها كان آخرها عبوره على حساب بايرن ميونخ في الموسم الماضي لنهائي البطولة قبل الفوز على أتلتيكو مدريد ، ليعود هذا الموسم ويؤكد أفضليته على الألمان بالتأهل على حساب شالكه.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 11-03-2015, 06:26 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


شالكه يقدم هدية العمر لبايرن ميونيخ بفوزه على ريال مدريد










خطوةٌ واحدة فقط كانت تفصل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بطل أوروبا والوصيف الحالي للدوري الاسباني، عن تحطيم رقمٍ قياسي مُميز في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي يحمل فيها نادي العاصمة الإسبانية ما يحمل من الأرقام القياسية.

وكان ريال مدريد على بعد خطوة واحدة تتمثل بالانتصار على شالكه الألماني الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، وذلك ليحقق انتصاره الحادي عشر على التوالي في المسابقة الأوروبية وهو السجل الأطول من الانتصارات.

انتصار النادي الألماني حرم ريال مدريد من التفرد بهذا السجل المميز وأبقاه في ذات المستوى مع بايرن ميونيخ يتناصفان هذا السجل حيث يملك كليهما الآن 10 انتصارات متتالية في البطولة.

وكان بايرن ميونيخ قد حقق انتصاراته المتتالية في الفترة بين 2 نيسان/أبريل 2013 حتى 27 تشرين الثاني/نوفمبر 2014.

وبدأت مسيرة انتصارات النادي البافاري آنذاك بالفوز في الدور ربع النهائي من موسم 2012/13 ضد يوفنتوس، ثم الدور نصف النهائي ضد برشلونة قبل أن يحقق الانتصار في المباراة النهائية ضد بوروسيا دورتموند.

وفي العام التالي فاز الألمان في مبارياتهم الخمس الأولى من دور المجموعات، قبل أن ينتهي مسلسل الانتصارات المتتالية على يد مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

أمَّا ريال مدريد على الطرف الآخر فقد بدأ مسيرة انتصاراته المتتالية في الموسم الماضي في 23 نيسان/أبريل 2014 حين انتصر على بايرن ميونخ ذهاباً وإياباً، ثم حقق اللقب على حساب أتلتيكو مدريد أتبع ذلك بـ 7 انتصارات متتالية هذا الموسم توقفت عند شالكه.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 11-03-2015, 06:27 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


دي ماتيو: خيبة أمل أن تهزم ريال مدريد برباعية ولا تتأهل












قال المدرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو المدير الفني لفريق شالكة الألماني إنه يشعر بخيبة أمل بعد الفوز على ريال مدريد 4-3 بملعبه "سانتياجو برنابيو"، لأن هذا الانتصار لم يكن كافياً لتأهل الفريق الألماني لدور ال16 لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف دي ماتيو عقب المباراة: "قدمنا مباراة جميلة وأداء رائعاً أمام فريق كبير، ونجحنا في تسجيل 4 أهداف في ملعب ريال مدريد، وهو أمر عجز عنه أندية عديدة، ولكن للأسف لم يكن كل ذلك كافياً للتأهل، أشعر بخيبة أمل، ولكن هذه كرة القدم".

وأشار دي ماتيو عبر قناة "بي إن سبورت" إلى أن شالكة لديه فريق شاب سيكون له شأن كبير في المستقبل، مؤكداً أن هدفه المنافسة على احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الألماني، للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان شالكة خسر على ملعبه ذهاباً أمام ريال مدريد بثنائية.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 11-03-2015, 06:28 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


كريستيانو رونالدو وكاسياس ملكا الأدوار الإقصائية أوروبياً











قاد كلٌ من كريستيانو رونالدو وإيكر كاسياس ناديهما ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، للتأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك رغم الخسارة بنتيجة 4-3 على يد شالكه الالماني الثلاثاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وكان كريستيانو رونالدو قد سجل هدفين من ثلاث أهداف سجلها الفريق الأبيض في المقابل وقف إيكر كاسياس نداً عنيداً في لحظات المباراة الأخيرة لأكثر من كرة خطيرة لهجوم شالكه كادت أن تودي بأحلام المدريديستا في البطولة الأوروبية .

واستطاع نجمي ريال مدريد عبر هذا اللقاء تسطير اسميهما في تاريخ البطولة الأوروبية حيث خاض كلٌ منهما لقاءه رقم 51 في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا .

ويمكن لنجمي ريال مدريد أن يفتخراً بهذا الرقم الذي وفي حقيقة الأمر لم يسبق سوى لثلاثة لاعبين عبر تاريخ البطولة من الوصول إليه وهم فيكتور فالديز، تشافي هيرنانديز، وفرانك لامبارد.

وبدأ إيكر كاسياس مسيرته مع الأدوار الإقصائية للبطولة الأوروبية في سبتمبر 1999 في أثينا أمام أولمبياكوس اليوناني في العام الذي حقق فيه ريال مدريد بطولته الأوروبية الثامنة وكان شاهداً على إنطلاق أسطورة لاحقة في كرة القدم اسمها إيكر كاسياس .

على الطرف الآخر بدأ رونالدو مسيرته مع هذه الأدوار في 2003-04 في لقاء مانشستر يونايتد أمام حامل اللقب بورتو والذي خسره الشياطين الحمر بنتيجة 2-1 في البرتغال حيث شارك رونالدو في تلك المباراة 12 دقيقة .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 11-03-2015, 06:31 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


3 لاعبين مغضوب عليهم من جماهير ريال مدريد أمام شالكه














لم يكن لقاء نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أمام شالكه الألماني في إياب دور ال16 لبطولة دوري أبطال أوروبا اللقاء السار بالنسبة لجماهير نادي العاصمة الإسبانية التي أعربت عن غضبها في كثير من دقائق المباراة .

وأطلقت الجماهير المدريدية صافراتها على قائد فريقها إيكر كاسياس بعد الهدف الثالث الذي سكن شباكه من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لم يحرك كاسياس لها ساكناً.

ولا تعد صافرات الجماهير ضد كاسياس هي الأولى في هذا الموسم حيث سبق للجماهير أن صفرت ضد القائد أمام أتلتيكو مدريد (13 سبتمبر 2014)، و في مباراة الدوري ضد ديبورتيفو لاكورونيا (14 فبراير 2015).

ولم يكن كاسياس هو اللاعب الوحيد الذي أعربت جماهير الفريق عن غضبها منه ، فالحال كان مشابهاً بالنسبة لسامي خضيرة في الأثناء التي خرج بها من الملعب فيما شاركهم الويلزي جاريث بيل الذي بات أكثر اعتياداً على مثل هذه الصافرات في هذا الموسم .






الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 11-03-2015, 06:32 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


رباعية شالكه تدخله تاريخ ريال مدريد السلبي










تمكن فريق شالكه 04 الألماني لكرة القدم، من تحقيق فوز مفاجئ بنتيجة 3-4 على ملعب سانتياجو برنابيو أمام ريال مدريد في إياب الدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا، وكان رجال روبرتو دي ماتيو على بعد هدف واحد من التأهل إلى الدور ربع النهائي.

ورغم ذلك، فقد ذكرت صحيفة "اس" أن شالكه 04 هو الفريق الثاني على مر تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي يسجل أربعة أهداف على ملعب سانتياجو برنابيو، الفريق الوحيد الذي تمكن من تحقيق ذلك كان بايرن ميونيخ خلال عام 2000 بعد أن فاز على الميرينجي بنتيجة 2-4.

وأشارت نفس الصحيفة أنه لأول مرة في تاريخ دوري أبطال أوروبا يتلقى فريق أربعة أهداف على ملعبه وينهزم ثم يتأهل، ولم يحدث ذلك طوال تاريخ أغلى المسابقات الأوروبية.

ومن جهة أخرى، فقد تلقى ريال مدريد أول هزيمة له في دوري أبطال على ملعب سانتياجو برنابيو منذ 27 نيسان/ أبريل 2011، وكان أنذاك قد إنهزم زملاء كريستيانو رونالدو أمام برشلونة في إياب الدور نصف النهائي بنتيجة 0-2.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 11-03-2015, 06:33 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


اربيلوا:ناقوس الخطر يدق قبل الكلاسيكو









أقر ألفارو أربيلوا ظهير أيمن ريال مدريد، بطل أوروبا والوصيف الحالي للدوري الاسباني، أن فريقه ليس في أفضل حالاته عقب الخسارة أمام شالكة الالماني، 3-4 بملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وصرح أربيلوا لقناة "بي إن سبورت" عقب اللقاء: "المباراة كانت أصعب مما نتخيلها، لعبنا بالنار أمام شالكة، ونحن محظوظون للغاية بالتأهل للدور التالي، لأننا لم ندافع جيداً، ودخل مرمانا أربعة أهداف، والفريق الألماني أضاع عدة فرص".

وأكد اللاعب الإسباني أن فريق ريال مدريد عليه استعادة مستواه، والظهور بشكل أفضل، لأنه سيواجه فرق أكثر قوة من شالكة في الأدوار القادمة من دوري الأبطال.

واختتم ألفارو أربيلوا قائلاً: "ريال مدريد ليس في أفضل حالاته، وأعتقد أن هذه المرحلة تعتبر جرس إنذار للاعبين قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، علينا أن نستفيق ونستعد بشكل أفضل لهذا اللقاء الحاسم".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 11-03-2015, 06:34 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


ماذا علق انشيلوتي على صفعة شالكه؟










عبر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بطل أوروبا والوصيف الحالي للدوري الاسباني، عن استيائه من أداء لاعبيه رغم التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد الخسارة أمام شالكة 3-4 على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال المدرب أنشيلوتي: "لعبنا بطريقة سيئة للغاية، كنت أنتظر أداء أفضل من اللاعبين للرد على خسارتنا الأخيرة من أتلتيك بلباو، ولكن الفريق لم يكن جيداً على المستوى البدني، وعابنا البطء الشديد".

وأضاف المدرب الإيطالي عبر قناة "بي إن سبورت": "لجأت لتغيير ظهيري الجنب لإراحة بعض اللاعبين الذين يعانون من الإرهاق لتوالي مشاركتهم في المباريات".

وعن اهتزاز شباك الفريق الملكي بأربعة أهداف في ملعبه، رد أنشيلوتي: "أمر سلبي للغاية أن نتلقى هذا العدد من الأهداف وسط جماهيرنا، والسبب بسيط أننا لعبنا بشكل سيء".

وأتم المدير الفني للميرينغي: "علينا التركيز أكثر والعمل بجدية استعداداً للكلاسيكو أمام برشلونة، وأعتقد أن عودة لوكا مودريتش سيكون إضافة قوية للفريق".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 11-03-2015, 06:35 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: شالكه يلقن ريال مدريد درسا قاسيا ويغادر البطولة مرفوع الرأس


بوتراجينيو: ريال مدريد يمر بحالة غريبة لا يمكن تفسيرها












أعرب إيميليو بوتراجينيو مسؤول العلاقات العامة في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بطل أوروبا والوصيف الحالي في الدوري الاسباني لكرة القدم،عن دهشته من الفترة التي يمر بها الفريق واصفاً إيَّاها بالغريبة.

وخرج بوتراجينيو لوسائل الإعلام بعد خسارة الفريق أمام شالكة الألماني، في إياب دور ال16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي استطاع من خلالها ريال مدريد العبور لدور ربع النهائي، مُحللاً مستوى الفريق ومتطرقاً للحديث عن بعض المواضيع.

واستهلَّ إيميليو تصريحه بالقول: "لقد عانينا كثيراً في هذا اللقاء، عانينا أكثر مما كنا نظن، لقد استغل الألمان الحالة الغريبة للفريق وسجلوا علينا ولكن عاد كريستيانو وأنقذنا في مناسبتين".

وتابع بوتراجينيو: "في الشوط الثاني تحسنت الأمور نوعاً ما مع دخول مودريتش حيث باتت لدينا سيطرة أكبر على الكرة ومع ذلك لم نستطع إيقاف خطورة شالكة الذي جعل دقائق المباراة الأخيرة صعبة للغاية علينا، لا أستطيع التعليق كثيراً لكني أقول أنَّ هذه الفترة التي نمر بها هُنا في مدريد غريبة جداً".

ورفض بوتراجينيو إلقاء اللوم على لاعب معين في هذه المباراة مشيراً إلى أنَّ الفريق كاملاً يتحمل مسؤولية ما حدث ومؤكداً في الوقت ذاته على أنَّ استقبال 4 أهداف في مسابقة مثل دوري أبطال أوروبا أمر مريب ويحتاج لوقفة جادة.

واختتم بوتراجينيو تصريحه بإعطاء الثقة مُجدداً لمدرب الفريق الإيطالي أنشيلوتي بالقول: "نمتلك مدرب كبير على مستوىً عالٍ من الكفاءة والخبرة ونحن نثق تماماً أنَّه سيجد الحل المناسب للفريق".


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1