غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 20-03-2015, 06:21 PM
صورة رتل المطر الرمزية
رتل المطر رتل المطر غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: القبض على إمام مسجد مشهور بملابس امرأة داخل إحدى الجامعات في أم درمان


أتحدث عن المصادر... وليس الناقل

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 20-03-2015, 07:21 PM
صورة جمال الحنان الرمزية
جمال الحنان جمال الحنان غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
Uploadc2f6dfecb2 رد: القبض على إمام مسجد مشهور بملابس امرأة داخل إحدى الجامعات في أم درمان


امام مسجد ويساوي كذا

الستغفر الله الله لاتبلانا

أحسن قشفنو عن جد أهل العقول راحت

كيف الحال


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 20-03-2015, 08:13 PM
صورة الكرامة أولاً الرمزية
الكرامة أولاً الكرامة أولاً غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: القبض على إمام مسجد مشهور بملابس امرأة داخل إحدى الجامعات في أم درمان


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رتل المطر مشاهدة المشاركة
الحقيقة أتعجب من الإعلام.... يجلبون عثرات رجال الدين

ويتناسون زناهم وخمورهم وحشيشهم ورشاويهم

فقط في أرض العرب
نزين بإعتقادك ليش أخينا ؟!!!
لأنه هذلا اللي يقولوا عن نفسهم رجال دين
يكونوا قدوات للناس و ياخذوا بكلامهم و فتاويهم و في النهاية مظاهر بس!!!!
يعني هذاك خموره و رشاويه لنفسه و معروف و ما يهم العامة بشئ .. من الناحية الدينية أقصد ..
بس رجل الدين هذا يمكن يبني فكر كامل و قناعات للأفراد
لذلك يكون خطرهم كبير

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 20-03-2015, 10:17 PM
صورة رتل المطر الرمزية
رتل المطر رتل المطر غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: القبض على إمام مسجد مشهور بملابس امرأة داخل إحدى الجامعات في أم درمان


مثلا الكرامة اولا.... هناك من يخرج في الصباح على الشاشة ويتحدث عن الأخلاق وينتقد البشر... ثم يعود في المساء للف الحشيش وممارسة الزنا... من الجنسين

سيدتي هناك أشياء غريبة...

ليس مقبول لا من مفكر ولا إعلامي ولا رجل دين

لكن يجب أن نكون عادلين

مثلما نظهر عثرات رجال الدين... علينا أن نظهر شذوذ الإعلام وأفعالهم

فقط هذا رأيي وطلبي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 21-03-2015, 01:05 AM
راشد الكناني راشد الكناني غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: القبض على إمام مسجد مشهور بملابس امرأة داخل إحدى الجامعات في أم درمان


السلام عليكم
ابطال ترافيان
ط§ظ„ط³ظٹط±ظپط± ط§ظ„ط«ط§ظ†ظ‰ -ظ…ظ…ظ„ظƒط© طھط±ط§ظپظٹط§ظ†

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 21-03-2015, 09:34 AM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: القبض على إمام مسجد مشهور بملابس امرأة داخل إحدى الجامعات في أم درمان


شاكر لكم مداخلاتكم الراقية والثرية الف شكر لكم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 21-03-2015, 10:43 AM
صورة الكرامة أولاً الرمزية
الكرامة أولاً الكرامة أولاً غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: القبض على إمام مسجد مشهور بملابس امرأة داخل إحدى الجامعات في أم درمان


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رتل المطر مشاهدة المشاركة
مثلا الكرامة اولا.... هناك من يخرج في الصباح على الشاشة ويتحدث عن الأخلاق وينتقد البشر... ثم يعود في المساء للف الحشيش وممارسة الزنا... من الجنسين

سيدتي هناك أشياء غريبة...

ليس مقبول لا من مفكر ولا إعلامي ولا رجل دين

لكن يجب أن نكون عادلين

مثلما نظهر عثرات رجال الدين... علينا أن نظهر شذوذ الإعلام وأفعالهم

فقط هذا رأيي وطلبي

نزين هم يرائون لأنفسهم
و صدق شئ اعلاميين كما يقول المثل .. يأمروا بالصلاة و ما يصليوا !!...
بس أثرهم في الرعية ما مثل أثر إمام مسجد و لا داعية
.
و أصلاً من اللي محتل الإعلام ؟!!!
كلها رؤوس ما تريد تبين الحقائق للشعب بس يعطوك قشور و مبهرات و مزينات
تخليك تقول يااا رباااه ابداع
و في الكواليس ما لا عين رأت !!!!!

و يمكن يقولوا لك حرية رأي و حرية الإعلام انهم يفضحوا امام
بس تنعدم هذي الحرية أمام الرؤوس العودة و فيتامينات واو !!!!

أنا أقول فين مصالحهم تصب طاروا ورى السرب

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 11-08-2019, 04:52 PM
صورة راحله لن ادوم. الرمزية
راحله لن ادوم. راحله لن ادوم. متصل الآن
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: القبض على إمام مسجد مشهور بملابس امرأة داخل إحدى الجامعات في أم درمان


عادي في هذه الدنيا نتوقعوا أي حاجه...ولا ننصدموا

حاليا كل شيء جائز يصير ...... ولانقولوا مستحيل يصير










الله يسترنا








........

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 12-08-2019, 08:25 AM
صورة الهَمّام. الرمزية
الهَمّام. الهَمّام. غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: القبض على إمام مسجد مشهور بملابس امرأة داخل إحدى الجامعات في أم درمان


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راحله لن ادوم. مشاهدة المشاركة
عادي في هذه الدنيا نتوقعوا أي حاجه...ولا ننصدموا

حاليا كل شيء جائز يصير ...... ولانقولوا مستحيل يصير










الله يسترنا








........
أهلا براحلة :
1- الخبر قديم ، ولا اعرف لماذا رجعتِ وفتحتيه مجدداً! ،
لا داعي لإعادة فتحه /
( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وانتم لا تعلمون ) .
2- الأفضل الستر على المسلمين بدل فضحهم ،
3- هل الخبر صادق ؟ وهل تاكدتم من الخبر ،

حتى تتهموا إمام مسجد وخطيب شهير ،

(لولا إذ سمعتموه ظن المؤمنون والمؤمنات بأنفسهم خيرا )
4- احد المساوئ :
أننا تركنا كل مصائبنا وكل كوارثنا ، وتعلقنا بإمام مسجد ،
وحاربنا أنفسنا وأ ئمتنا بسبب ذنب ، وتركنا عدونا،

5 - القصة تحصل : فمنهم مَن يزني ومنهم مَن يعمل أكثر من ذلك ، وهذا لا يعني ان نفضحه ، وانه لا توبة له ، ولا رجعة له
( لا تشمت بأخيك فيعافيه الله ويبتليك ).
6 - كل شخص يبدأ بإصلاح نفسه ، و النظر إلى ذنوبه و الإلتهاء بها .
7 - ألف تحية لرتل المطر ، ورده الذي ينم عن فهمه ،

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 12-08-2019, 12:04 PM
صورة راحله لن ادوم. الرمزية
راحله لن ادوم. راحله لن ادوم. متصل الآن
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: القبض على إمام مسجد مشهور بملابس امرأة داخل إحدى الجامعات في أم درمان


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الهَمّام. مشاهدة المشاركة
أهلا براحلة :
1- الخبر قديم ، ولا اعرف لماذا رجعتِ وفتحتيه مجدداً! ،
لا داعي لإعادة فتحه /
( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وانتم لا تعلمون ) .
2- الأفضل الستر على المسلمين بدل فضحهم ،
3- هل الخبر صادق ؟ وهل تاكدتم من الخبر ،

حتى تتهموا إمام مسجد وخطيب شهير ،

(لولا إذ سمعتموه ظن المؤمنون والمؤمنات بأنفسهم خيرا )
4- احد المساوئ :
أننا تركنا كل مصائبنا وكل كوارثنا ، وتعلقنا بإمام مسجد ،
وحاربنا أنفسنا وأ ئمتنا بسبب ذنب ، وتركنا عدونا،

5 - القصة تحصل : فمنهم مَن يزني ومنهم مَن يعمل أكثر من ذلك ، وهذا لا يعني ان نفضحه ، وانه لا توبة له ، ولا رجعة له
( لا تشمت بأخيك فيعافيه الله ويبتليك ).
6 - كل شخص يبدأ بإصلاح نفسه ، و النظر إلى ذنوبه و الإلتهاء بها .
7 - ألف تحية لرتل المطر ، ورده الذي ينم عن فهمه ،
اهلا

1..لاني كنت في موضوع ولقيت هذا الموضوع من ضمن المواضيع المشابهه فدخلت
.لاتحلل وتحرم من راسك....هذا هو انتم الاخوان تحطوا في الايات دليل على حسب هواكم
من قال لك بأن هذه الايه تنطبق على صاحب الموضوع وعلينا نحن الي ردينا على الموضوع

2..والستر في الموضوع موجود لانه اسم الامام مش موجود......


3....الخبر سواء كان صادق او كاذب فيه لكن مش امام حقيقي او شيخ حقيقي.....لا ....مثلا مدينه او قريه مايعرفوا في الدين شيء ...لكن لما يلقوا رجل حافظ سورتين ويصلي يقولوا هذا هو الشيخ ويعملوا له شأن
يحطوه امام ويجوا يسألوه عن فتوى
وهو اصلا مش فاهم شيء في الدين....لكن المساكين مايعرفوا ويعتقدوا بأنه شيخ....وهذا واقع وموجود في العالم

الله المستعان


4...اي ذنب وأي عدو وأي كوارث.......يقال بأنه امام وجلس مع البنات بحجاب ..معقوله هذه مش كارثه عندك؟


5.....لازم نقولوا حتى يكون عبره لغيره...ومش لازم نقولوا اسمه









الله يحفظنا ويسترنا





.............

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1