منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية تقديم الجولة التاسعة عشر| من دوري عبداللطيف جميل|
اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©


السلام عليكم ورحمه الله
أسعد الله أيامكم آآل غرام

مساحتكـم لكل مايخص فريقكم المفضل في الجولة الـ19
بـ دوري عبداللطيف جميل :

من أستعدادات / تهنئه / أراء / توقعات / نتائج / تصاريح الاعبين ورؤساء الأنديه /
أهداف / صور المباراة / مؤتمرات ماقبل وبعد المباراة ....



. . سيخصص لكل جولة موضوع ويغلق بعد الأنتهاء منها . .



اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

يوم الجمعة
2015/3/13











يوم السبت
2015/3/14









يوم الاحد
2015/3/15











اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

اعلان أسماء حكام الجولة 19 لدوري عبداللطيف جميل







اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعيأعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام الجولة 19 لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي ستقام أيام الجمعة والسبت والأحد القادمة، وجاءت التكاليف على النحو التالي:
* الجمعة 22/5/1436هـ:
ـ الهلال مع الفتح في الرياض، (8.30 مساء)، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان فهد العمري، ومحمد العبكري، وبدر العنزي "رابعاً"، والدولي السابق فهد الملحم "مقيماً".
ـ العروبة مع النصر في الجوف، (4.15 عصراً)، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، وخالد الجهني "رابعاً"، والدولي السابق سعد ربيعة "مقيماً".
ـ التعاون مع الفيصلي في بريدة، (6.50 مساء)، يقودها الحكم الدولي شكري الحنفوش، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، وخلف زيد، والدولي صالح الهذلول "رابعاً"، والدولي السابق محمد الغامدي "مقيماً".
* السبت 23/5/1436هـ:
ـ الأهلي مع الشعلة في جدة، (8.30 مساء)، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدوليان عبدالعزيز الأسمري، وعبدالرحيم الشمري، ورائد الزهراني "رابعاً"، والدولي السابق ممدوح المرداسي "مقيماً".
ـ نجران مع الشباب في نجران، (6.55 مساء)، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه يحيى آل معتق، ونواف العتيبي، ومحمد الشهري "رابعاً"، والدولي السابق ناصر الحمدان "مقيماً".
* الأحد 24/5/1436هـ:
ـ هجر مع الخليج في الأحساء، (6.30 مساء)، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي، ويعاونه الدولي هشام الرفاعي، وعبدالله الأحمري، وحيدر الشريد "رابعاً"، والدولي السابق إبراهيم النفيسة "مقيماً".
ـ الاتحاد مع الرائد في جدة، (8.35 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان ،ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وعبدالله معافا، وحسين أبو شاهين "رابعاً"، والدولي السابق محمد الشريف "مقيماً".



اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©



خطط الأزرق لن تتغير كثيراً
أكد المدير الفني لفريق الهلال اليوناني" دونيس" على أن مواجهة الغد التي ستجمعه


بنظيره الفتح ضمن لقاءات


الفريق في دوري جميل ستكون شبيه


تماماً بمبارايات الفريق السابقة


مشيراً إلى أن خطط الأزرق لن تتغير كثيراً

وذلك نظراً لعدم وجود وقت كاف

للتمارين و ازدحام المباريات


وتداخلها في أكثر من مسابقة. في

أكد المدير الفني لفريق الهلال

اليوناني" دونيس"


على أن مواجهة الغد التي ستجمعه بنظيره الفتح

ضمن لقاءات الفريق في دوري جميل ستكون شبيه تماماً


بمبارايات الفريق السابقة مشيراً إلى أن خطط الأزرق

لن تتغير كثيراً وذلك نظراً لعدم وجود وقت كاف للتمارين و ازدحام المباريات وتداخلها في أكثر من مسابقة.

فيما أشار دونيس عن أنه خصص


عضواً بالجهاز الفني لمراقبة الفرق الأخرى


مما تشهد مباراة الغد أمام الفتح


سهولة كبيرة في معطياتها.

وحول جاهزية اللاعبين المصابين


ومشاركة سالم الدوسري غداً قال

: "جميع اللاعبين المصابين سالم الدوسري،


نواف العابد، محمد الشلهوب،

عبدالله عطيف و يوسف السالم ليسوا جاهزين لمباراة


الغد ولن استعجل بعودتهم


ولن اعتمد على تمرين واحد او أثنيت لمشاركتهم

حيث اللاعب المصاب يحتاج الى

عوامل لياقية ونفسية حتى يعود بكامل مستواه".

وشدد اليوناني دونيس على أن

أي لاعب ضمن صفوف الهلال

عليه تنفيذ الخطط المنوطة له قبل المباريات

ومن يخفق في تنفيذها بالشكل المناسب

سيلزم مقاعد البدلاء رافضاً الحديث عن المردود

الفني الذي يُقدمه مواطنه ساماراس لاعب الفريق خلال المباريات الفائتة أمام الإعلام.



كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!








فوز نصراوي بأقل مجهود على العروبة بثنائية نظيفة



حقق الفريق النصراوي فوزاً مريحاً على مضيفه العروبة بهدفين نظيفين
في لقاء الفريقين على ملعب نادي العروبة بالجوف ضمن إطار
منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

و جاء الحسم النصراوي مبكراً خيث أحرز له محمد السهلاوي الهدف الأول
مع الدقيقة الأولى من عمر اللقاء ، و من ضربة جزاء في الدقيقة 16
أحرزها فابيان استويانوف بهدوء هدف ثاني ، لتستمر بقية دقائق اللقاء
في سيطرة نصراوية ومرتدات عرباوية خجولة حتى أطلق الحكم
صافرة نهاية اللقاء بفوز نصراوين بهدفين نظيفين و وصوله إلى النقطة 48
قبل المواجهة الهامة أمام وصيفه الأهلي في الجولة القادمة ،
فيما بقي العروبة على رصيد 14 نقطة في المركز الثالث عشر .

قاد اللقاء تحكيمياً المجري ستيفان فاد ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 6200 متفرج .


أهداف المباراة











اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

الكرات الثابتة سلاح «بيتوركا» لدك حصون الرائد الدفاعية

عماد ناصر- جدة
حرص مدرب الفريق الكروي الاتحادي الروماني فيكتور بيتوركا كثيرًا على الجانب النظري في إيصال ملاحظاته على أداء فريق الرائد للاعبيه من خلال محاضرات الفيديو التي عقدها في اليومين الماضيين وشاهد خلالها اللاعبون عددًا من لقاءات الرائد التي خاضها مؤخرًا، حيث سجل بيتوركا عددًا من الملاحظات على الأداء الدفاعي لفريق الرائد والتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم في حال امتلاك الكرة لتشكيل خطورة على مرمى الفريق المنافس.

وكان تركيز المدرب واضحًا على لاعبي المحاور الدفاعي لمنع فريق الرائد من الارتداد السريع في حال فقدان الكرة في الجانب الهجومي الاتحادي.

كما واصل بيتوركا تركيزه على جانب الدقة في تنفيذ الكرات الثابتة التي عادت لتصبح مجددًا أحد أهم مفاتيح الخطورة في الفريق الاتحادي والتي غابت عن الفريق لفترة وعادت في الجزء الثاني من هذا الموسم بالتعاقد مع اللاعبين الروماني سان مارتن والبولندي لوكاس زوكالا إلى جانب تألق البرازيلي ماركينهو في التسديد المباشر حيث يملك الاتحاد حاليًا عدد من الخيارات في تنفيذ الكرات بين التسديد المباشر ولعب الكرات العرضية التي يجيد اللاعب البولندي لوكاس زوكالا التعامل معها بطوله الفارع وارتقائه العالي.

وعلى الصعيد الجماهيري واصلت الجماهير الاتحادية زحفها لشراء تذاكر اللقاء عبر منافذ البيع في النادي أو في الموقع الإلكتروني «مكاني» وحتى الآن فإن الجماهير الاتحادية هي الأكثر حضورًا ومساندة في الملاعب السعودية بعد أن تجاوز عدد حضورها في المباريات التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة حاجز أربعمائة ألف مشجع وهو رقم قياسي في الملاعب السعودية.




اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

عنفوان العميد يهدد الرائد

هجر والخليج في موقعة إيقاف التراجع ضمن منافسات الجولة الـ19 لدوري جميل


أبها: الوطن

يطمح الاتحاد إلى استعادة المركز الثالث في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حينما يستضيف نظيره الرائد اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ19 للدوري.

الاتحاد × الرائد
على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، يتقابل الاتحاد والرائد، في لقاء مهم وصعب للفريقين الراغبين في الظفر بنقاطه الثلاث التي تعني لهما الشيء الكثير رغم اختلاف طموحهما.
يخوض الاتحاد اللقاء وفي رصيده 36 نقطة في المركز الرابع، وكان كسب نجران في الجولة الماضية، ويأمل في مواصلة انتصاراته المتتالية التي حققها أخيرا، واستعادة المركز الثالث الذي خطفه الهلال أول من أمس، وذلك للمحافظة أولا على حظوظه في اللحاق بالمتصدر والوصيف، ولحجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، ويعلم أن أي تعثر ربما يفقده آماله في المنافسة على اللقب أو الوصافة، ويجعله يدخل في صراع قوي على مسألة التأهل القاري.
في المقابل، يدخل الرائد للمباراة وفي جعبته 18 نقطة، عقب تفوقه على هجر في الجولة الماضية، مواصلا بذلك صحوته الأخيرة ورحلة ابتعاده عن الخطر، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية يكمل بها مسيرة زحفه نحو مناطق الدفء، ولا يريد أن يعود إلى دوامة التفريط النقطي.
يركز مدرب الاتحاد، الروماني فيكتور بيتوركا، على الأطراف نظرا للسرعة التي يملكها لاعبو الطرفين لديه، إضافة إلى الاستفادة من الكرات الثابتة، والمساندة الجيدة للهجوم من لاعبي الوسط.
بدوره، يعتمد مدرب الرائد، البلجيكي مارك بريس على فتح اللعب عبر الأطراف، والسرعة في تناقل الكرة، والتحول من حالة الدفاع للهجوم، إلا أن عدم التركيز الدفاعي سبب صداعا كبيرا للفريق.


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

الاتحاد في تحدي الرائد... وهجر والخليج في صراع البقاء


الرياض - ضحوي العنزي

تختتم منافسات الجولة الـ19 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مساء اليوم (الأحد) بإقامة مواجهتين، إذ يستضيف الاتحاد الرائد على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، فيما يلتقي هجر والخليج على ملعب الأول في الأحساء.

الاتحاد - الرائد
يسعى الفريق الاتحادي إلى استعادة المركز الثالث، إذ يحتكم على 36 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن الهلال، والمدرب الروماني بيتوركا يتطلع إلى مواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية خصوصاً وأن المباراة تقام تحت أنظار جماهير «العميد».
الخطوط الاتحادية استعادت جزءاً كبيراً من هيبتها في الجولات الماضية، بفضل تجانس الصفوف وحماسة اللاعبين، فالكتيبة الصفراء مزيج بين عناصر الخبرة والأسماء الشابة التي تنتظر فرصة إثبات أحقيتها ضمن القائمة الأساسية، ويشكل البرازيلي ماركينهو قوة جبارة في منتصف الميدان، فهو صاحب مهارة عالية ويتحرك بحيوية عالية في أرجاء الملعب كافة، إلى جانب امتلاكه قدم قوية تعرف طريق المرمى جيداً، كما أن عبدالفتاح عسيري وفهد فلاته وعبدالرحمن الغامدي ومختار فلاته لهم أدوار بالغة الأهمية في مخططات المدرب الروماني بيتوركا.
رباعي خط المؤخرة يعد الأضعف في المنظومة الصفراء، فالأخطاء تتكرر في كل مباراة، إذ يفشل أحمد عسيري وباسم منتشري في القيام بالمهمات الدفاعية على أكمل وجه، ولا يختلف حال ظهيري الجنب محمد قاسم وراشد الراهيب كثيراً، ما يجعل المرمى الاتحادي عرضه للأهداف السهلة، خصوصاً مع تراجع مستوى حارس المرمى فواز القرني.
وعلى الطرف الثاني، يرمي مدرب الرائد البلجيكي مارك بريس بأوراقه كافه بحثاً عن نتيجة إيجابية تعزز من حظوظ الفريق بالابتعاد عن مناطق الخطر، إذ يمتلك الرائد 18 نقطة وضعته في المركز الـ9، وحقق في الجولة الماضية فوزاً ثميناً على حساب هجر.
المدرب مارك بريس يدرك أن الفوارق الفنية لا تصب في مصلحة فريقه، ما يجعله لا يتردد في إحكام إغلاق المناطق الخلفية بأكثر عدد من اللاعبين والاعتماد على الهجمات المرتدة، التي يجيد تنفيذها العراقي أمجد راضي والمغربي الحسن الطير والبرازيلي مندومو، إضافة إلى حيوية فهد الجهني ومشعل العنزي في حال مشاركتهما ضمن القائمة الأساسية.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1