غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 14-03-2015, 07:48 PM
صورة ثقتي بربي تكفيني الرمزية
ثقتي بربي تكفيني ثقتي بربي تكفيني غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي الحصان المريض والخروف


حصان مريض
قال الطبيب البيطري للمزارع:
ان لم يتعافى في 3 ايام يجب قتله


الخروف سمع كل شي
فقال للحصان: انهض
لكن الحصان متعب جداً
في اليوم الثاني
قال الخروف:
انهض بسرعه
لكن الحصان لم يقدر ابداً
و في اليوم الثالث
قال الخروف:
انهض و إلا سيقتلونك
فحاول الحصان حتى تغلب على تعبه
ونهض اخيراً
فقال المزا رع و هو سعيد جداً: يجب ان نحتفل بهذه المناسبه
اذبحوا الخروف على سلامة الحصان

العبره:
خلك في حالك
بعض المساعدات مصيبه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 15-03-2015, 02:25 PM
صورة مغربية حتى النخاع الرمزية
مغربية حتى النخاع مغربية حتى النخاع غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الحصان المريض والخروف


ههههههههههه
قصة جمييلة وفيها عبرة

ويقول المثل

الفم المسدود ماكايدخلوش الدباان

مشكوورة على طرح

الله يعطيك العافية










مَغربــية..نفسِي عزيزة عليــآ ، مغْربــية ..عايقة ماشِــي نيــآ



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 17-03-2015, 06:24 AM
صورة قمم الاعالي ظلالي الرمزية
قمم الاعالي ظلالي قمم الاعالي ظلالي غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: الحصان المريض والخروف


يعطيك العافيه

فعلا التدخل في شوؤن الاخرين مصيبه لكن المصيبه العظمى

أن يكون تدخلك يأتي بالضرر لك

شكرا


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 20-03-2015, 04:18 PM
صورة هويجر الرمزية
هويجر هويجر غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: الحصان المريض والخروف


القصة جميله جدا
وفكره واسللوب ولا اروع
كماا هو متوقع منك
متابعه لك بأذن الله


الرد باقتباس
إضافة رد

الحصان المريض والخروف

الوسوم
المريض , الحصان , والخروف
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الثانيه : شظايا شيطانيه/كاملة صْرٍخِہَ’ إآلمُشِتآقہ ¸¸« روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 2528 26-12-2018 08:01 PM
الامراض النفسية وأسبابها وعلاجها صرخة شوق صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 3 09-12-2017 03:08 PM
فقط المريض /.. ضحكتي مصيبة ديوانية الاعضاء - متنفس للجميع 4 16-03-2015 12:15 AM

الساعة الآن +3: 02:18 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1