منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه دعوة على العشاء تحدد مستقبل كريستيانو رونالدو
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

دعوة على العشاء تحدد مستقبل كريستيانو رونالدو













بعد عام ونصف من تمديد عقده مع ريال مدريد حتى يونيو عام 2018، أدرك البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لا شيء يستمر إلى الأبد، وحتى الآن كان أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين يرفض العروض الواحد تلو الآخر،ولكن يبدو أن موقفه مع ريال مدريد تغير بعض الشيء، ومن المرجح استئناف الاتصالات مع قادة باريس سان جيرمان وموناكو ومانشستر يونايتد الموسم المقبل.

وذكر موقع "Le10sport" الفرنسي -المتخصص بالتعاقدات والانتقالات- نقلا عن صحيفة "سبورت" الكتالونية ان رونالدو قرر بدء المحادثات بشأن مستقبلة وفتح ابواب الاتصال مع الاندية التي تسعى للتعاقد معه الموسم المقبل حسب تأكيدات مدير اعماله خورخي مينديز ، كما أشار الموقع الفرنسي ان صحيفة "آس" المدريدية تسير في نفس الاتجاه وتؤكد ان رونالدو قد يغير وجهته مستقبلا.

وتم مشاهدة السير اليكس فيرغسون، مدرب مانشستر يونايتد السابق، في مقاعد كبار الشخصيات بمقصورة ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم الثلاثاءالماضي، وكان مدرب مانشستر يونايتد السابق يجلس بجانب وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، خورخي مينديز، وفقا لمصادر صحفية.

وبعد المباراة، وفقا لمصادر من مانشستر يونايتد، ذهب فيرغسون لتناول العشاء مع كريستيانو حيث يسعى اليونايتد لاعادة نجمه السابق رونالدو لصفوفه مجددا الموسم المقبل، وجاء فيرغسون إلى مدريد لإقناع النجم البرتغالي، الذي يحترمه ويقدره بمثابة والده.

وأوضح "Le10sport" ان رونالدو يعاني مع ريال مدريد في عام 2015 وأصبح مستقبله مع النادي الملكي "غير مؤكد" وقابل لكل الاحتمالات في ظل الخساراتين الاخيرتين امام بلباو في الليغا وشالكه في دوري ابطال اوروبا ، وهو ما وضح على انفعالات اللاعب واحتفاله العصبي بهدفيه في شالكه.

وأكد مينديز، وكيل اعمال رونالدور، أن رحيل الارجنتيني انخل دي ماريا والاسباني تشابي الونسو في فترة الانتقالات الصيفية السابقة اغضب رونالدو الذي ابدى اسفه من رحيلهما وامتعاضه من بعض صفقات ريال مدريد الصيفية ، وذكر مينديز انه تحدث مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن مستقبل كريستيانو رونالدو الذي تجاوز عامه ال 30 سنة، وقد يخطط لخوض تحدي جديد،وليس لديه ما يثبته في مدريد حاليا بعدما حقق كل الألقاب والانجازات الممكنة.

ويعد مانشستر يونايتد، ناديه السابق (بين عامي 2003 و 2009)، أبرز المتنافسين على استعادة نجمه السابق ، بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي ، صاحب الطموحات والامكانيات العالية، في المقابل، فإن فلورنتينو بيريز يعارض فكرة السماح لنجمه بالرحيل ويحاول اقناعه بالبقاء من خلال عرض مالي "شيك" مفتوح بأي رقم يطلبه النجم البرتغالي.


وفي الموسم الماضي، عرض يونايتد 200 مليون يورو للحصول على توقيع رونالدو الا ان الاخير في النهاية كان قد جدد عقده مع النادي الملكي حتى عام 2018.


كناريا` ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©







`


يعطيك العافيه
يسلمووووو على الطرح



















انا لستُ مِثَالية، أنا دائماً نفسي |♠️🍂



خُزآمى ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

بالمنشستر كنت أحبه لأنه كآن بيعطي أكتر وهنآك مكآنه

يسلمو

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1