منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه ريال مدريد يداوي جراحه قبل الكلاسيكو بثنائية بيل في ليفانتي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ريال مدريد يداوي جراحه قبل الكلاسيكو بثنائية بيل في ليفانتي























استعاد فريق ريال مدريد توازنه في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز مستحق على ضيفه ليفانتي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 27 من الليجا.

سجل النجم الويلزي جاريث بيل هدفي المباراة في الدقيقتين 18 و40 ليمتص الغضب الجماهيري ضده لصيامه عن التهديف 9 مباريات متتالية، ويقود "الميرينجي" لفوز غائب بعد الخسارة أمام أتلتيك بلباو 0-1 والتعادل مع فياريال 1-1 في الجولتين الماضيتين.

رفع العملاق المدريدي رصيده إلى 64 نقطة متخلفاً بنقطة وحيدة عن برشلونة المتصدر قبل اللقاء المرتقب بينهما يوم الأحد المقبل في كلاسيكو الدوري.

حاصر الفريق الملكي منافسه منذ البداية، وكاد جاريث بيل أن يهز الشباك بعد مرور دقيقتين فقط، ولكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن، بعدها يعود نفس القائم ليحرم كريستيانو رونالدو من هدف أول، ولم يهنأ كريم بنزيما بهدف سجله في الدقيقة 15، لوقوعه في التسلل.

قدم الريال أداءً مغايراً عن المستوى الذي ظهر به في المباريات الأخيرة، تماسك خط الوسط بعودة لوكا مودريتش للتشكيلة الأساسية، ليساند الهجوم مع إسكو، بينما اكتفى لوكاس سيلفا بأداء الأدوار الدفاعية فقط.

مد مودريتش الهجوم بالعديد من الكرات البينية الرائعة وشكل جبهة قوية مع الظهير الأيمن داني كارباخال، وكان جاريث بيل الأنشط، هدد المرمى أكثر من مرة، وتصدت العارضة لعرضية له غيرت اتجاهها في جسد مدافع ليفانتي.

لم يصمد دييجو ماريانو حارس مرمى ليفانتي أكثر من 18 دقيقة، عندما أخرج المدافع كرة سددها رونالدو مزدوجة من المقص الأيسر، ليتابعها بيل بيمناه في الشباك محرزاً الهدف الأول للملكي.

ومن هجمة منظمة، لعب مودريتش كرة حريرية إلى كارباخال ليمهدها إلى رونالدو مسددها بقوة، إلا أن جاريث بيل تدخل بقدمه لتسكن الكرة الشباك محرزاً الهدف الثاني له وللميرينجي ورقم 12 له في الليجا.

تفوق كاسح للريال استحواذ على الكرة بنسبة 71% و7 ركلات ركنية وهدفين، بينما كان لوكاس ألكاراز المدير الفني لفريق ليفانتي بلا حيلة تكتيكية، ولم يشكل مهاجموه كالو أوتشي ودافيد بارال وصانع الألعاب سيماو أي خطورة على مرمى كيلور نافاس الذي شارك أساسياً على حساب كاسياس، حيث حصل الضيوف على 3 ركلات ركنية غير مؤثرة.

تعامل كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال مع الشوط الثاني بشكل اقتصادي، خاصة مع ضمان الفوز أمام ليفانتي المستسلم، وفقدان كريستيانو رونالدو التركيز بحثاً عن هدف يرضي به غروره، بينما كاد بنزيما يحرز أجمل أهداف الموسم من كرة عرضية لعبها "الدون" من الجبهة اليمنى، ليستقبلها المهاجم الفرنسي بكعبه في المقص الأيمن.

حاول الضيوف أيضاً الخروج بهدف شرفي على الأقل، ولكن العناصر البديلة التي شاركت في الشوط الثاني سواء المغربي نبيل الزهار أو روبين جارسيا أو فيكتور كاساديسوس فشلت في المهمة.

أنشيلوتي بدأ في إراحة لاعبيه للكلاسيكو بتغيير أول في الدقيقة 69 بنزول خيسي رودريجيز مكان إسكو ثم آسير إيارامندي مكان مودريتش في الدقيقة 78، وبعدها بأربع دقائق شارك المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" مكان بنزيما.

بدلاء ريال مدريد لم يكونوا على المستوى المأمول، وواصل كريستيانو رونالدو البحث عن شباك ليفانتي إلا أن الحارس تصدى لتسديدة قوية في الدقائق الأخيرة، قبل أن يفلت نبيل الزهار من الرقابة وسط غفلة الدفاع المدريدي، ولكنه أطاح بالكرة فوق العارضة، لتنتهي المواجهة بانتصار معنوي لأصحاب الأرض دواى به جراحه.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

كارفخال يؤكد أهمية عبور ليفانتي ويتوعد برشلونة















شدَّد داني كارفخال على أهمية الانتصار الذي حققه فريقه ريال مدريد مساء الأحد على حساب ضيفه ليفانتي في الجولة الثامنة والعشرين من الليجا الإسبانية بنتيجة 2-0 .

وخرج دانييل كارفخال لوسائل الإعلام بعد صافرة نهاية المباراة وقال :" لقد كان لقاءاً مهماً لنا لنستعيد الثقة بأنفسنا ، الإنتصار كان خطوة إيجابية للفريق لاستعادة الشكل المُعتاد له ".

وأضاف :" خرجنا بنقاط ثلاث وبشباك نظيفة وبثقة بالنفس قبل المواجهة المهمة أمام برشلونة ، الآن نستطيع أن نفكر في الكلاسيكو ".

وحول الفريق ذو الحظ الأوفر للفوز بالكلاسيكو قال كارفخال :" في الكلاسيكو لا يوجد فريق مُفضل على الآخر ، ال90 دقيقة فوق أرض الملعب تكشف الخبايا لكن ما أعلمه جيداً هو أنَّنا ذاهبون إلى الكامب نو برغبة الانتصار ".

وكان ريال مدريد بانتصاره على ليفانتي قد أعاد الفارق مع المتصدر برشلونة إلى نقطة وحيدة، سيكون الكلاسيكو حاسماً بخصوصها حول إذا ما كانت ستزيد إلى 4 بفوز برشلونة أو إلى فارق نقطتين لصالح ريال مدريد في حال انتصاره .

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

أنشيلوتي يكشف حقيقة إحباط رونالدو ويخفي سر احتفال بيل










كشف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي بعد فوز فريقه 2-0 على ليفانتي في الدوري الإسباني، عن كل من حالة كريستانو رونالدو واحتفال جاريث بيل.

وقال أنشيلوتي "ليس صحيحاً أن رونالدو محبط، فهو لاعب خلق كي يسجل الأهداف".

وأضاف "لقد أظهر حيوية وحركة وكثافة كبيرة".

أما عن احتفال جاريث بيل، حيث وضع يديه ليسد أذنيه، فقد أجاب المدرب الإيطالي بشكل غير واضح وغير صريح قائلاً "الفريق كان يعرف أن عليه تقديم أفضل ما لديه اليوم".

الصحفي الذي سأل قال قبل ذلك: "أعرف أنك لن تكون صريحاً معي" ومن الواضح أن أنشيلوتي لم يتأثر بهذه المحاولات للكشف عن سر احتفال جاريث بيل.

واستهلَّ أنشيلوتي حديثه لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي بتحليل مستوى الفريق في المباراة بالقول :" الفريق قدَّم مباراة مميزة بشكلٍ عام ، في الشوط الأول كنا أكثر تركيزاً ، في الشوط الثاني تغير الوضع قليلاً وبات الفريق أكثر هدوءاً فوق أرضية الملعب وأقل من ناحية اللعب المباشر على مرمى الخصم ".

وأبدى أنشيلوتي تخوفه من مستوى الفريق في الشوط الثاني وقال :" مستوى الفريق في الشوط الأول يعطيني الثقة قبل الكلاسيكو لكن ما حدث في الشوط الثاني يدعوني نوعاً ما للقلق ".

وتطرَّق الإيطالي لمشاركة سيرجيو راموس قائد الفريق العائد من الإصابة وقال :" لقد أعطى شخصية للفريق في المباراة ".. قبل أن يتحدث عن تواجد مايسترو خط الوسط لوكا مودريتش بالقول :" لقد كان في فورمة مميزة وأعطى التوازن للفريق ، هو في تطور مستمر بعد العودة من الاصابة ".

وأشاد أنشيلوتي بما قدمه الويلزي جاريث بيل في اللقاء مشيراً إلى أنَّه كان متحمساً لتقديم أفضل ما لديه فوق أرض الملعب حاله كحال بقية زملائه وهذا أثمر بتسجيله لهدفي الانتصار بالنسبة للفريق .

وواصل حديثه عن الويلزي بالتأكيد على أنَّ وجود لوكا مودريتش فوق أرضية الملعب منح بيل أريحية أكبر في الحركة ومنحه أيضاً الثقة لتقديم ما لديه قائلاً :" استطيع القول أنَّ بيل يبدو مرتاحاً في الملعب بوجود مودريتش ".

قبل أن يتحدث الإيطالي عن موقعة الكلاسيكو القادمة لريال مدريد ويقول :" سنتوجه لخوض الكلاسيكو بكل إمكانياتنا والثقة التي نمتلك ، أمامنا بدءاً من اليوم أسبوع كامل لتجهيز الفريق بأفضل صورة واختيار النهج الأنسب لهذا اللقاء المنتظر ".

واختتم أنشيلوتي المؤتمر الصحفي بكشفه عن سبب استبعاد كل من سامي خضيرة وأربيلوا عن قائمة الفريق لمباراة ليفانتي قائلاً :" ببساطة ، اللاعبان خرجا من القائمة لأنني لا أستطيع استدعاء كل اللاعبين لخوض المباراة ".

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

صافرات الاستهجان تطارد 3 ضحايا في البرنابيو






إيكر كاسياس





كارلو أنشيلوتي




نقلت صحيفة "آس" الإسبانية موجة الغضب العارمة التي انتابت جماهير ريال مدريد في ملعب "سانتياجو برنابيو" قبل لقاء الفريق أمام ليفانتي مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجماهير المدريدية أطلقت صافرات الاستهجان ضد كل من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي، والجناح الويلزي جاريث بيل، وإيكر كاسياس حارس مرمى الفريق وقائده الذي جلس على مقاعد البدلاء ليشارك مكانه الكوستاريكي كيلور نافاس.

ولفتت "آس" إلى أن موجة الغضب العارمة نتيجة تواضع أداء ونتائج ريال مدريد في الفترة الأخيرة، والتي أدت إلى فقدان صدارة الليجا لصالح الغريم برشلونة، والتأهل بشق الأنفس لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام شالكة الألماني 3-4 في "برنابيو".

وقد تعامل النجم الويلزي جاريث بيل مع هذه الثورة الجماهيرية بوضع بوضع يده على أذنيه أثناء الاحتفال بهدفه الأول في مرمى ليفانتي.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

احتمالان خلف احتفال جاريث بيل الغريب








غاريث بيل











احتفل النجم الويلزي جاريث نجم نادي ريال مدريد الإسباني بطريقة مثيرة للجدل بعد تسجيل هدف فريقه الأول في مرمى خصمه ليفانتي في إطار الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإسباني.

وبعد مقصية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ردها مدافع ليفانتي أمام بيل، وضعها الأخير بقدمه اليمنى في الزاوية اليمنى لمرمى الخصم في الدقيقة 18.

واحتفل اللاعب الملقب "بالقطار الويلزي" بطريقة ستسيل الكثير من الحبر في الصحافة العالمية، بعد أن قام بوضع يديه على أذنيه، وهو ما تساءلت صحيفة آس عن أسبابه.

وقالت الصحيفة إن أحد الاحتمالات خلف هذا الاحتفال إلى أنه لا يتأثر بصافرات الاستهجان، والتي تعرض لها مؤخراً في ملعب سانتياجو برنابيو.

احتمال آخر خلف احتفال جاريث بيل، فقد يكون رداً على أنباء رحيله الكثيرة مؤخراً، وكأنه لا يقول "لا أستمع لهذه الإشاعات".

ومن المتوقع أن يسأل الصحفيون المدرب كارلو أنشيلوتي واللاعب بعد نهاية اللقاء عن معنى هذا الاحتفال لحسم الجدل.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

نشرت صحيفة الاس الاسبانية غلاف صحيفتها لهذا اليوم الاثنين 16-3-2015 بعد فوز ريال مدريد على نادي ليفانتي بالامس بنتيجة 2-0 باقدام الويلزي غاريث بيل الذي قالت الصحيفة عنه انه استعد جيدا للكامب نو .





علاج بيل للكامب نو .

الويلزي يتحسن ويسجل ثنائية الفوز لريال مدريد .

بداية قوية امام ليفانتي ونهاية اقل قوة .

أنشيلوتي : أشعر بالثقة مع الشوط الأول وقلق بخصوص الثاني .

ريال مدريد 2 - 0 ليفانتي

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

رونالدو يطلق هاشتاج مع سوريا عبر تويتر تضامنا مع زيد!




















قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بمبادرة إنسانية رائعة من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بنشر تغريدة يدعم من خلالها طفلاً سورياً يدعى زيد.

ونشر أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين تغريدة على حسابه في تويتر، موجهاً رسالة إلى معجبين بعدم نسيان زيد، حيث كتب فيها: "زيد نزح من منزله قبل ثلاث سنوات، وقد نسي أسماء أصدقائه القدامى، نحن لن ننسى زيد".

وأتبع: "صاروخ ماديرا" تلك التغريدة بوسم أو ما يعرف باسم "هاشتاج" بعنوان مع سوريا.

ولاقت تلك المبادرة تفاعلاً كبيراً من قبل معجبي "الدون البرتغالي" عبر صفحته في تويتر، فقام ألفين ونصف متابع بإعادة تغريدها، وما يقارب الثلاثة ألآف متابع بالإعجاب فيها.

الجدير بالذكر أنه من المعروف عن رونالدو أنه يقوم بأمور إنسانية بشكل كبير، فسبق له وأن زار عدة مرات مستشفيات لأطفال مرضى بمرض السرطان، وقام بتحقيق أمنية طفل بمقابلته في إحدى شوارع العاصمة الإسبانية مدريد.

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1