منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه تصفيات يورو (2016) تشتعل مع وصولها لمنتصف الطريق
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره



يصل قطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) إلى منتصف الطريق من خلال مباريات الجولة الخامسة بالتصفيات والتي تقام خلال الأيام الثلاثة المقبلة (من الجمعة إلى الأحد) حيث تسعى الفرق المشاركة إلى تحسين ترتيبها بالمجموعات التسع للتصفيات.
ويتطلع المنتخب الإسباني حامل اللقب الأوروبي إلى الانفراد بالمركز الثاني في المجموعة الثالثة من خلال التغلب على نظيره الأوكراني غدا الجمعة فيما يسعى المنتخب الألماني (المانشافت) حامل اللقب العالمي إلى التقدم خطوة جيدة عندما يحل ضيفا على نظيره الجورجي يوم الأحد المقبل وذلك لتعويض البداية المهتزة له في التصفيات بالعام الماضي.

وتستأنف التصفيات نشاطها بعدما توقفت لأكثر من ثلاثة شهور حيث تقام خلال الأيام الثلاثة المقبلة 26 مباراة فيما يلتقي المنتخبان الإسرائيلي والبلجيكي يوم الثلاثاء المقبل في مباراة مؤجلة بينهما من أيلول/سبتمبر الماضي.

ويستضيف المنتخب الإسباني نظيره الأوكراني بمدينة أشبيلية ضمن منافسات المجموعة الثالثة علما بأن الفريقين يقتسمان المركز الثاني في المجموعة برصيد تسع نقاط لكل منهما وبفارق ثلاث نقاط خلف المنتخب السلوفاكي المتصدر والذي يستضيف منتخب لوكسمبورج (نقطة واحدة) في مباراة أخرى غدا بالمجموعة نفسها.

ويفتقد الماتادور الأسباني جهود مهاجمه دييجو كوستا نجم تشيلسي الإنجليزي للإصابة ولكن فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني استدعى المهاجمين الشابين ألفارو موراتا وخوانمي إلى قائمة الفريق لهذه المباراة.

وقال دل بوسكي :”ستكون مجموعة متكافئة المستوى والمنافسة فيها صعبة للغاية. ولذا ، يجب أن نتغلب على المنتخب الأوكراني.. هدفنا ، كما هو دائما ، أن ننهي التصفيات ونحن في الصدارة. ولهذا ، علينا الفوز في هذه المباراة”.

وفي إطار المجموعة نفسها، يلتقي أيضا المنتخب المقدوني (ثلاث نقاط) نظيره اليبلاروسي (نقطة واحدة).

كما يستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره الليتواني غدا ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي يتصدرها المنتخب الإنجليزي برصيد 12 نقطة مقابل ست نقاط لكل من سويسرا وسلوفينيا وليتوانيا وأربع نقاط لاستونيا ونقطة واحدة لسان مارينو.

وقد تشهد المباراة المشاركة الأولى لهاري كين مهاجم توتنهام مع المنتخب الإنجليزي الذي يسعى لتحقيق الفوز الخامس على التوالي وتعزيز تصدره للمجموعة علما بأنه سيخوض المواجهة الأولى له أمام ليتوانيا على مستوى المنتخب الأول.

وسجل كين /21 عاما/ 29 هدفا لتوتنهام في مختلف البطولات هذا الموسم كما يقتسم مع الأسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا لكل منهما بعد الأهداف الثلاثة (هاتريك) التي سجلها كين ليقود توتنهام إلى الفوز 4 / 3 على ليستر سيتي يوم السبت الماضي.

وتزايدت فرص كين للمشاركة في مباراة الغد بعد خروج دانيال ستوريدج من حسابات روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لمباراة الغد بسبب الإصابة.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي المنتخب السلوفيني مع سان مارينو ويستضيف المنتخب السويسري نظيره الاستوني غدا.

كما تقام غدا ثلاث مباريات ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات حيث يحل المنتخب النمساوي متصدر المجموعة برصيد عشر نقاط ضيفا على ليشتنشتاين (أربع نقاط) ويحل المنتخب السويدي (ست نقاط) ضيفا على مولدوفا (نقطة واحدة) والمنتخب الروسي (خمس نقاط) ضيفا على مونتنجرو (خمس نقاط).

ويستضيف المنتخب الكرواتي نظيره النرويجي ضمن منافسات المجموعة الثامنة بعد غد السبت فيما يحل المنتخب الإيطالي الآزوري ضيفا على نظيره البلغاري في إطار المجموعة نفسها.

ويتصدر المنتخب الكرواتي المجموعة برصيد عشر نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام الآزوري وتليهما منتخبات النرويج (تسع نقاط) وبلغاريا (أربع نقاط) ومالطة (نقطة واحدة) وأذربيجان (بلا رصيد) حيث يلتقي الأخيران على ملعب أذربيجان في المباراة الأخرى بالمجموعة.

واستدعى أنطونيو كونتي المدير الفني للآزوري ثلاثة وجوه جديدة إلى قائمة الفريق لهذه المباراة حيث يبحث عن تجديد الدماء من خلال استدعاء إيدر (المولود بالبرازيل) مهاجم سامبدوريا وفرانكو فاسكيز (المولود بالأرجنتين) نجم باليرمو.

كما يأمل لاعب الوسط ميركو فالديفيوري في خوض المباراة الأولى له مع الآزوري في ظل غياب المخضرم أندريا بيرلو صانع ألعاب يوفنتوس للإصابة إضافة لعدم استدعاء دانييلي دي روسي.

وقال كونتي :”غياب بيرلو ودي روسي قد يكون مشكلة وقد يكون فرصة لأن لاعبين مثل ماركو فيراتي ستكون لديهم الفرصة لإظهار قدرتهم على ضبط إيقاع خط الوسط”.

وتشهد المجموعة الأولى مواجهة قوية بعد غد السبت بين المنتخبين الهولندي والتركي في أمستردام فيما يستضيف المنتخب التشيكي نظيره اللاتفي ويسعى المنتخب الأيسلندي مفاجأة هذه المجموعة إلى مواصلة انطلاقته الجيدة في التصفيات عندما يحل ضيفا على كازاخستان.

ويتصدر المنتخب التشيكي المجموعة برصيد 12 نقطة مقابل تسع نقاط لأيسلندا وست نقاط لهولندا وأربع نقاط لتركيا ونقطتين للاتفيا ونقطة واحدة لكازاخستان.

ويعاني المنتخب الهولندي ، الذي خسر اثنتين من المباريات الأربع التي خاضها في هذه المجموعة حتى الآن ، من غياب نجميه الكبيرين آريين روبن وروبن فان بيرسي للإصابة.

وما زال سجل المنتخب الويلزي خاليا من الهزائم في هذه التصفيات حيث يحتلان المركزين الأول والثاني في المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط وثماني نقاط على الترتيب قبل مباراتهما بعد غد السبت في حيفا.

وفي إطار المجموعة نفسها ، يلتقي المنتخب البلجيكي (خمس نقاط) نظيره القبرصي (ست نقاط) ويحل المنتخب البوسني (نقطتان) ضيفا على أندورا (بلا رصيد).

ويحل المنتخب الألماني ضيفا على نظيره الجورجي في تبليسي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي يتصدرها المنتخب البولندي برصيد عشر نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام كل من أيرلندا وألمانيا واسكتلندا فيما يحتل المنتخب الجورجي المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط ويتذيل منتخب جبل طارق المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ولم تكن بداية مسيرة المانشافت جيدة في التصفيات الحالية بعد فوز الفريق بالمونديال البرازيلي مما يدفع الفريق إلى البحث عن نقطة انطلاق جديدة وقوية في التصفيات من خلال المواجهة أمام جورجيا.

وقال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني :”أهم شيء الآن هو الفوز في المباراتين المقبلتين أمام جورجيا يوم الأحد وأمام جبل طارق في صيف هذا العام.. وبعدها سيزداد الوضع سخونة في الخريف من خلال مباريات الفريق أمام مضيفيه الأيرلندي والاسكتلندي وأمام ضيفه البولندي. أثق في تأهلنا للنهائيات”.

ويحل المنتخب البولندي ضيفا على نظيره الأيرلندي في دبلن ويستضيف المنتخب الاسكتلندي منتخب جبل طارق في اختبار سهل بنفس المجموعة.

وفي باقي المباريات يوم الأحد المقبل ، يلتقي المنتخب الروماني متصدر المجموعة السادسة برصيد عشر نقاط منتخب جزر فارو (ثلاث نقاط) وتلعب أيرلندا الشمالية (تسع نقاط) مع فنلندا (أربع نقاط) والمجر (سبع نقاط) مع اليونان (نقطة واحدة).

كما يستضيف المنتخب البرتغالي نظيره الصربي في المجموعة التاسعة التي تشهد مباراة أخرى بين المنتخبين الألباني والأرميني.

ويستطيع المنتخب البرتغالي (ست نقاط) انتزاع صدارة المجموعة إذا حقق الفوز على نظيره الصربي (نقطة واحدة) نظرا لغياب المنتخب الدنماركي المتصدر برصيد سبع نقاط عن مباريات هذه الجولة.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مرحبا


لقاءات مهمه


أتريا نتائج المباريات وخاصة إسبانيا والبرتغال وهولندا وألمانيا



قواك الله أخوي

@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

مرحبا السااع وانا مثلك يالملكية
منورة خيتوو

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1